همستك لا غابت عني انهبل يا العجيبه
هبالي صار عقل في عيون بنات يغيضينك
تحياتي
همستك لا غابت عني انهبل يا العجيبه
هبالي صار عقل في عيون بنات يغيضينك
تحياتي
كل الدول عودت تطلب وساطتنا --- دامكـ كـــويـــتـــي تنهض قول من قدي
من تحزن بدنياك وتدمع العين
ربُنا حبيبي للحين وللحظه موجود
"عدم فقد الأمل "
"اللهم يا أرحم الراحمين أسألك وأدعوك ان تسكن والدتي فسيح جناتك إنك انت الغفور الرحيم"’’من الأمانة العلمية نسبة الفضل لأهلهفلنكتب منقول كأقل الحقوق عند النقل من الآخرين’’
دار الزمن وكل مر(ن) شربتهـ --- وعفت الحياة وما بقالي مطامــــيع
دار الزمن ونور عيتي خسرتهـ --- والشمل ضاع ولا هقى فيهـ تجميع
ياليتي جاهل والحب ما عرفتهـ --- وش لي بحبـ(ن) قطع القلب تقطيــع
على الولد يجني والد ولو أنهم - - - - ولاة على أمصارهم أمراء
البيت للمعري
jussi jaaskelainen
![]()
يقال ``إن حارس المرمى نصف الفريق``لكن في حالة هذا الرجل قد يتعدى الأمر ذلك ليصبح فريقا بأكمله !!
أول إذا جيناكـ تفرش لنا بيتكـ --- واليوم أشوف صار همكـ تحداني
ياحبيبي ! كل شيء بقضاء - - - - ما بأيدينا خلقنا تعساء
jussi jaaskelainen
![]()
يقال ``إن حارس المرمى نصف الفريق``لكن في حالة هذا الرجل قد يتعدى الأمر ذلك ليصبح فريقا بأكمله !!
أضحكـ وجامل غصب ماهو بودي --- والناس تحسبني من الهم خالي
آني وإنته إحنه إثنين ...... الواحد يسوه ألفين
"اللهم يا أرحم الراحمين أسألك وأدعوك ان تسكن والدتي فسيح جناتك إنك انت الغفور الرحيم"’’من الأمانة العلمية نسبة الفضل لأهلهفلنكتب منقول كأقل الحقوق عند النقل من الآخرين’’
اخوي حازم نهاية البيت الي انا كاتبهـ بحرف " يـ "
انت المفروض تحط بيت شعر يبدي بحرف الياء
^ـ^
يغطى بالسماحة كل عيب . . . وكم من عيب يغطيه السخاء
ولا حـزن يدوم ولا سرور . . . ولا بؤس عـليك ولا رخــــاء
إلي بعدي بحرف الألف أو الهمزة
.................................
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::
علمته طيبن واحسان ...بالغدر والعصيان جازاني![]()
أنا الرجل الضرب الذي تعرفونه*****خشاش كرأس تالحية المتوقد
دع الأيام تفعل ما تشاء . . . . . وطب نفساً إذا حكم القضاء
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::
إذا اتتني مذمة من ناقص ,, فهي الشهادة لي باني كامل
.
..
قد تنسى من شاركك الضحك لكنك لن تنسى من شاركك البكاء私の生命は日本であるسبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم