
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !! مرجوج07 !!
فيه اية مذكورة في القران تصف حالتك وكيف الواحد يتصرف معك يعني نصيحة من رب العالمين
نصيحة مقدسة الي هي
(( واذا خاطبكم الجاهلون قالو سلااما)) اظن ما يحتاج افسرلك الاية لنها واظحة
الجاهلون الي هو انت الي داخل تسال في البداية وانواع الهياط والاستهزاء بكل اعضاء المنتدى وخاصة
لعبون الاولاين فاااا حنا لي الاسف ما قلنالك سلاما وسكتنا لا والله خالفنا النصية وردين عليك بالمثل
لكن والله خلاص توبة عاد اذا زدت رديت على حد مثلك والله وما باقولك غير سلااما يعني الله يشفيك او الله يعطيك عقل
وبعدين ترا الموضوع ترا سالفته طالة وشمخت وهي ما تستاهل كل ذي السامجة والمبزرة
وبقولك شي استهزأك بينا هو الي وصل الموضوع لي المواصيل ذي يعني لو انك فاتح الموضوع من البداية بكل ادب واحترام
كان اخذت الادب والاحترام في المقابل لكن يقولك رد الصاع صاعين فا احنا ما سوينا غير انا ردين عليك من جنس عملك وعملناك بمثل اسلوبك وهنا محد سب ولا شتم الا انت يعني حتى لو تبي تشتكي انت الي رايح تكون في الواجهة الاتهام فاااااااااااااااا شفلك حل وطالع في نفسك قبل لا تشوف غيرك
وعلى حسب كلام خوينا ابو هشام اللعبة فوق ال 12+ والمنتدى لي فوق ال 10+
