زي ماقال اخووي ماسك .. غير الصورة..
والله الصورة صعبة ..
زي ماقال اخووي ماسك .. غير الصورة..
والله الصورة صعبة ..
اخخخ الصورة صعبة
غير الصورة او اعط اسم النادي الذي يلعب له
يااخوان الصوره سهله جداً
بس يبغالها شوية تركيييييييز
وإذا وضع صاحب المسابقه صور سهله بيجاوب عليها اول عضوين
مثل صورة ميكسيس
ولا يعطي المتسابقين الاخرين فرصه للأجابه
محاولتي الجديده اللاعب غروووووووسووووووووو
اظاهر الصور صعبه وايد
اوكي بغيرها بس بعدني ما بتتغير
انا اقول انه ستانكوفيتش لاعب الانتر
اخوي اذا كنت بتغير الصورة قولي اذا انا جاوبت صح
لا اله إلاّ الله و محمد رسول الله
أكرمنا بمرورك للموضوع :-
الإعصار العربي
مليون حسنه في دقائق! إلحق ما تلحق,هنا
مممم .. صراحة الصورة تعجيزية بس بخمن وأجرب حظي .. جولي الفرنسي لاعب البرشا ؟!!
خطأ
و الصوره بعد
10 دقايق
مرت 4 ساعات بالضبط وتقول بعد 10 دقائق![]()
اسف اخواني استوى لي ظروف و الصوره جريبه
التعديل الأخير تم بواسطة Mr Michaels ; 23-02-2007 الساعة 03:23 PM
اتفضلوا
كامبياسو لاعب الانتر ؟؟
خطأ للاسف....
lampard لاعب تشلسي