الله يهديك يالريس كريسفان لا تعسب ولا تحرق اعسابك ...مش زين لصحتك وعيالك ...
ترا انت الراس العود على قولتهم ..<<< تبغى ترقع ..هع
نزين كيف يعني ؟ جد نبتدي والا نصبر ؟
انا اقول نصبر شوية احسن ...ومتى اخر موعد للتسليم ؟
الله يهديك يالريس كريسفان لا تعسب ولا تحرق اعسابك ...مش زين لصحتك وعيالك ...
ترا انت الراس العود على قولتهم ..<<< تبغى ترقع ..هع
نزين كيف يعني ؟ جد نبتدي والا نصبر ؟
انا اقول نصبر شوية احسن ...ومتى اخر موعد للتسليم ؟
ياااااي عنتر يخوف O_oقهرتوني والله محسسيني بأني اللي موقف كل الشغل والمصيبة اني انا اللي فاتحه وناوي انشط القسم
بدال منتوا فاتحينه قرقره هنا روح اكتبوا مواضيع بالصرقعة![]()
XD
موفق بالقناة ابو كميل XD
سلاااام
الاسلوب يذكرني بترفلاي لوف O_o~*RoSaMaRia*~
لايكون اهي انتي XD
لووووول
ليمون يا شباب ليمون .. قبل لا يطق فيه عرق![]()
أدري انك تلعن ابو الساعة اللي سويت نفسك فيها عضو فعال ( لسان حال واقع حدا بنات افكار ناصر )
وبعدين لا تقعد تنافخ علينا انت وراسك .. انت اللي فاتح الموضوع تحمل اللي يصير داخله برحابة صدر![]()
وبصراحة انا مستغرب منك ، انت متوقع ان كل الأقسام راح يغطونها الشباب !
عندك قسم السياحة من الخبل اللي بيمسكه خخخخ وقسم الطب![]()
يا رجال الجود بالماجود .. إذا عندك خمس أغضاء مغطين خمس أقسام هذل يعتبر إنجاز يا ناصر
يله انت وياه نزلوا النشرات حقاتكم ..
( ناصر ، وش قلت على نشرتي مع الجزيرة والعربية .. انزلها معكم ولا وش السالفة )![]()
أجل قدام
لابوكم لابو باقي الاقسم
وفوكس بالنسبة لأخبار العربية
سقها قدام ياسنايدي
انتظروا ان شاء الله الليلة بفتح القناة
جهزوا نشراتكم يابجم
كيف يكون النشر ؟؟
في موضوع مستقل أم في هذا الموضوع
كنت متحمسة اشارك معاكم بس فيه ظروف تمنعني اشارك في الترفيهي ...
رح نستنى القناة ونتابعها معاكم ...
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أنا ودي أسجل بس عندي سؤال اذا سجلت لازم ارد و أزور المندى كل يوم؟
-Life Is A Game-
هلا شباب
الحين ببدأ بالبث التجريبي لكم
وهو بيكون بمثابة تجربة لقدراتكم وحاولوا تظهرون فيه بأفضل شكل وقدموا افضل ماعندكم
روزا خذي راحتك
ساسكي اخوي انت مشاركاتك تحت الـ 100 ^^
وش السالفه ناصر ، تبي تذلنا بقناتك يعني ولا وشو بالضبط !![]()
انا مسجل معكم بس موب في أي قسم من الأقسام
انا مسجل في قسم خارجي![]()
وشوله ما ذكرته في البث التجريبي..
والله يا خوك انا اذكر اني كتبته <-- جاك الشايب
ولا يهمك بحطه بالموضوع انت تامر
-_- طيب
....
و شكرا
-Life Is A Game-
حبيبي التسجيل بيبقى مفتوح
ووعد مني اول ماتوصل 100 بدخلك مراسل على القسم اللي تبيه ^^