صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 77

الموضوع: الموضوع الرسمي: Disgaea 4 - جنون الـstatus و الضربات المجريّه

رد: الموضوع الرسمي: Disgaea 4 - جنون الـstatus و الضربات المجريّه

السلام عليكم
    انا خلصت القصة وطلعت جميع الشخصيات مثل Kurtis و Zetta وحاليا باقي القليل واوصل لـ LoC وهي اصعب مكان في اللعبة..

للي مايعرف ترا في قليتش في اللعبة تقدر تنسخ الايتمات وتستخدمها وطريقته كالتالي:
    تشتري ايتيمات من المتجر لين يكون مافي مساحة كافية عندك لأي أيتيم زايد, بعدها تدخل Item World للأيتيم الي تبي تنسخة, افتح اي صندوق من المعارك داخل ال Item World علشان تمتلئ الشنطة مرة ثانية, لما توصل الدور العاشر اختر انك تطلع وبعدها راح يقولك انه مافي مكان عندك للايتيم علشان كذا بيحطه بالمتجر, روح عند متجر الأسلحة وراح تحصل الايتيم, اضغط مربع عليه (Try it) وحطه على اي شخصية, بعدها اطلع من المتجر وادخلة مرة ثانية راح تحصل الايتيم مرة ثانية سو نفس الشيء مربع وحطه على اي شخصية واطلع... وكرر العملية وانسخ الايتيم على كيفك.

اخوي حركه روعه جربتها و ضبظت معي مشكووووور ...

Now playing

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fazz مشاهدة المشاركة
    سهله بس خل واحد من شخصياتك يستخدمها وبس ..،،

شباب انا ختمت اللعبه وحصلت تقريبا على اغلب الشخصيات الاضافيه باقي ٣ بس هم Zetta + asagi + Kurtis .... يللا شباب اي واحد يحمس عشان نلعب pirating ....
    اخوي على حسب كلامك قلت باقيلك 3 بس يعني حصلت على gig +laharl+mao+adill وغيرهم
    افهم من كلامك انك لما تختمها تطلع لك فروع لمراحل الشخصيات ولا تشتريهم من الستور؟؟ياريت توضحلي اكثر لاني مهتم جدا بـgig

والله يا اخي العزيز انا دخلت النت وشفت ان ما فيه لا adellولا mao ولا gig اما laharl موجود و حصلته .... بس ما رجبت الستور بس دخلت الجيم فاكس ....

Now playing

شباب ابي مساعدتكم معي
    حصلت ديسجايا 4 جديد الامريكي ب215 ريال والاوروبي ب180 ريال
    للعلم انه الامريكي النسخة الخاصة اللي يجي معاه مجسم شخصية +كتاب+الشريط
    اما الاوروبي النسخة العادية اللي هي شريط بس
    ودي نصايحكم في اي واحد اخذ العادي او النسخة الخاصة وليش وايش الفرق بينهم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدمن العاب نايس مشاهدة المشاركة
    شباب ابي مساعدتكم معي
    حصلت ديسجايا 4 جديد الامريكي ب215 ريال والاوروبي ب180 ريال
    للعلم انه الامريكي النسخة الخاصة اللي يجي معاه مجسم شخصية +كتاب+الشريط
    اما الاوروبي النسخة العادية اللي هي شريط بس
    ودي نصايحكم في اي واحد اخذ العادي او النسخة الخاصة وليش وايش الفرق بينهم

انا اخذت النسخة الخاصة الامريكية اول مانزلت لسبب واحد, انه كان اذا سويت Pre-order طلب مسبق للنسخة الخاصة من موقع الشركة راح تحصل على كود شخصية اسمها Fallen Angel Flonne والشخصية هذي ماتجي الا بالطلب المسبق للنسخة الخاصة, اما النسخ الخاصة الموجودة بالمحلات الحين مافيها الكود هذا يعني ماتستفيد شي, غير كذا النسخة الخاصة مافيها شي يحمس حتى الكتاب عادي والمجسم جودتة عادية, يعني اذا انت مهتم بالمجسم خذ النسخة الخاصة, غير كذا مافي فرق بينها وبين العادية.
    بس على فكرة النسخة الامريكية راح ينزل لها اضافات عالستور قريب جدا, بعكس النسخة الاوربية راح تتأخر بسبب ان اللعبة توها نازلة بأوربا, بينما الامريكية لها شهرين نازلة.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Overlord Zetta مشاهدة المشاركة

انا اخذت النسخة الخاصة الامريكية اول مانزلت لسبب واحد, انه كان اذا سويت Pre-order طلب مسبق للنسخة الخاصة من موقع الشركة راح تحصل على كود شخصية اسمها Fallen Angel Flonne والشخصية هذي ماتجي الا بالطلب المسبق للنسخة الخاصة, اما النسخ الخاصة الموجودة بالمحلات الحين مافيها الكود هذا يعني ماتستفيد شي, غير كذا النسخة الخاصة مافيها شي يحمس حتى الكتاب عادي والمجسم جودتة عادية, يعني اذا انت مهتم بالمجسم خذ النسخة الخاصة, غير كذا مافي فرق بينها وبين العادية.
    بس على فكرة النسخة الامريكية راح ينزل لها اضافات عالستور قريب جدا, بعكس النسخة الاوربية راح تتأخر بسبب ان اللعبة توها نازلة بأوربا, بينما الامريكية لها شهرين نازلة.
    بس بقلك انا مهتم بالنسخة الخاصة من اول عشان الاغراض الزايدة معه ولا تهمني الجودة بس اعتبر الاغراض الزايدة تذكار من شركة نايس
    لكن ابي اعرف شخصية flonne اللي تجي بالكود راح تكون موجودة في الستور مع الاضافات ولا لا؟ اذا كانت موجودة خلاص تتعوض وراح اخذ النسخة الخاصة
    والامريكي افضل من الاوروبي ولا فيه فرق؟؟
    بس بالمقارنة الافضلية اني اخذ النسخة الخاصة على العادية صحيح اخوي؟؟؟

بس بقلك انا مهتم بالنسخة الخاصة من اول عشان الاغراض الزايدة معه ولا تهمني الجودة بس اعتبر الاغراض الزايدة تذكار من شركة نايس
    لكن ابي اعرف شخصية flonne اللي تجي بالكود راح تكون موجودة في الستور مع الاضافات ولا لا؟ اذا كانت موجودة خلاص تتعوض وراح اخذ النسخة الخاصة
    والامريكي افضل من الاوروبي ولا فيه فرق؟؟
    بس بالمقارنة الافضلية اني اخذ النسخة الخاصة على العادية صحيح اخوي؟؟؟
    شخصية flonne على حسب علمي ماراح تكون موجودة بالاستور, حتى النسخة الاوربية ماسوولها عرض انو يجي بالطلب المسبق زي النسخة الامريكية, اذا كنت تبغا الشخصية اتوقع اذا بحثت بموقع ebay او بالنت عموما راح تحصل احد يبيع الكود اذا ما استخدمه, الامريكي والاوربي مافيه فرق ابدا بغير شي واحد, انه في اضافات للنسخة الامريكية جاية قريب جداً للأستور الامريكي بحكم ان النسخة الامريكية نازلة قبل شهرين بينما الاوربية مالها اسبوع نازلة بالأسواق علشان كذا بتتأخر الاضافات حتى تنزل بالاستور الاوربي والسعودي, وطبعا ماتقدر تشغل اضافات الاستور الأمريكي داخل النسخة الاوربية للعبة, اما بالنسبة للنسخة الخاصة فمثل ماقلت كل الي يجي معه كتيب صغير يعطيك معلومات عن كل بطل بالقصة, ومجسم لشخصية Fuka وقاعدة صغيرة, اذا كنت مهتم بالمجسم فـ موجود النسخة اللي اعلى من الخاصة اسمها Super Premium Edition فيها 9 مجسمات لأبطال القصة والكتيب سعرة تقريبا 120 دولار, هذي صورة للمجسمات:
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	disgae4fi_thumb.jpg
المشاهدات:	3
الحجـــم:	57.2 كيلوبايت
الرقم:	346676

شخصية flonne على حسب علمي ماراح تكون موجودة بالاستور, حتى النسخة الاوربية ماسوولها عرض انو يجي بالطلب المسبق زي النسخة الامريكية, اذا كنت تبغا الشخصية اتوقع اذا بحثت بموقع ebay او بالنت عموما راح تحصل احد يبيع الكود اذا ما استخدمه, الامريكي والاوربي مافيه فرق ابدا بغير شي واحد, انه في اضافات للنسخة الامريكية جاية قريب جداً للأستور الامريكي بحكم ان النسخة الامريكية نازلة قبل شهرين بينما الاوربية مالها اسبوع نازلة بالأسواق علشان كذا بتتأخر الاضافات حتى تنزل بالاستور الاوربي والسعودي, وطبعا ماتقدر تشغل اضافات الاستور الأمريكي داخل النسخة الاوربية للعبة, اما بالنسبة للنسخة الخاصة فمثل ماقلت كل الي يجي معه كتيب صغير يعطيك معلومات عن كل بطل بالقصة, ومجسم لشخصية Fuka وقاعدة صغيرة, اذا كنت مهتم بالمجسم فـ موجود النسخة اللي اعلى من الخاصة اسمها Super Premium Edition فيها 9 مجسمات لأبطال القصة والكتيب سعرة تقريبا 120 دولار, هذي صورة للمجسمات:
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	disgae4fi_thumb.jpg
المشاهدات:	3
الحجـــم:	57.2 كيلوبايت
الرقم:	346676

والله ودي فيها واعرف انها النسخة السوبر بس يبيلي اطلبها وانا ماعندي لا حساب ولافيزا ولا بطاقة ولا اعرف اطلب ولا كنت اخذتها على طول
    انا يوم شفت محل يبيع الخاصة طرت من الفرحة عشان الاغراض اللي معه الا اذا تعرف محل يبيعها بالرياض تسوي خييييير والله
    بس على علمي انها نسخة خاصة بالشركة ولا انا غلطان؟؟

والله ودي فيها واعرف انها النسخة السوبر بس يبيلي اطلبها وانا ماعندي لا حساب ولافيزا ولا بطاقة ولا اعرف اطلب ولا كنت اخذتها على طول
    انا يوم شفت محل يبيع الخاصة طرت من الفرحة عشان الاغراض اللي معه الا اذا تعرف محل يبيعها بالرياض تسوي خييييير والله
    بس على علمي انها نسخة خاصة بالشركة ولا انا غلطان؟؟
    ولله ماعندي علم اذا هذي النسخة موجودة بالرياض ولا لا بس ماتوقع موجودة, بس كثير سعوديين معهم فيزا وصندوق بريد بأمريكا او بريطانيا يقدرون يشترون لك من أي موقع وياخذون أتعابهم تقدر تبحث عن مواقع سعودية تقدم الخدمة هذي او أفراد يقدمونها, عموما زي ماقلت النسخة هذي شكلها خاصة بالشركة لأني بحثت بأكثر من متجر عالمي وماحصلتها.
    التعديل الأخير تم بواسطة Overlord Zetta ; 09-11-2011 الساعة 04:35 AM

ولله ماعندي علم اذا هذي النسخة موجودة بالرياض ولا لا بس ماتوقع موجودة, بس كثير سعوديين معهم فيزا وصندوق بريد بأمريكا او بريطانيا يقدرون يشترون لك من أي موقع وياخذون أتعابهم تقدر تبحث عن مواقع سعودية تقدم الخدمة هذي او أفراد يقدمونها, عموما زي ماقلت النسخة هذي شكلها خاصة بالشركة لأني بحثت بأكثر من متجر عالمي وماحصلتها.
    والله مثلك انا مترت الرياض محل محل ماحصلتها بس حصلت محل يبيع الخاصة
    خلاص بتوكل على الله وباخذ النسخة الخاصة وش اسوي مافي غيرها
    بس ابي اعرف انت تقول اسوي بريد صح
    طيب ياريت تقولي كيف اسوي بريد عند ارامكس لانه ماعندي اي فكرة عن البريد
    واذا سويت بريد خلاص اي شي اطلبه يرسلونه في البريد
    لانه الفيزا تقريبا اقدر ادبرها بس يعني لو كان معي بريد في ارامكس وفيزا خلاص اقدر اطلب اي شي من برا
    اسف اذا كنت طولت في الرد وسامحني على الاسئلة

والله مثلك انا مترت الرياض محل محل ماحصلتها بس حصلت محل يبيع الخاصة
    خلاص بتوكل على الله وباخذ النسخة الخاصة وش اسوي مافي غيرها
    بس ابي اعرف انت تقول اسوي بريد صح
    طيب ياريت تقولي كيف اسوي بريد عند ارامكس لانه ماعندي اي فكرة عن البريد
    واذا سويت بريد خلاص اي شي اطلبه يرسلونه في البريد
    لانه الفيزا تقريبا اقدر ادبرها بس يعني لو كان معي بريد في ارامكس وفيزا خلاص اقدر اطلب اي شي من برا
    اسف اذا كنت طولت في الرد وسامحني على الاسئلة
    ايه كل الي تحتاجه علشان تطلب من النت فيزا وبريد, روح لأقرب فرع أرامكس راح يفتحون لك بريد ان شاء الله او تقدر تفتح البريد عن طريق الفيزا بموقع ارامكس, بكل الحالات راح يفتحون لك بريد بامريكا وبريطانيا والصين, واذا جبت فيزا سجل بموقع PayPal بيريحك كثير لأن حاليا أكثر المواقع تدعمه كطريقة دفع, اذا بتعرف عن الباي بال اكثر ابحث عنه بقوقل فيه شروحات كثيره له, وأي سؤال انا حاضر اخوي.

ايه كل الي تحتاجه علشان تطلب من النت فيزا وبريد, روح لأقرب فرع أرامكس راح يفتحون لك بريد ان شاء الله او تقدر تفتح البريد عن طريق الفيزا بموقع ارامكس, بكل الحالات راح يفتحون لك بريد بامريكا وبريطانيا والصين, واذا جبت فيزا سجل بموقع PayPal بيريحك كثير لأن حاليا أكثر المواقع تدعمه كطريقة دفع, اذا بتعرف عن الباي بال اكثر ابحث عنه بقوقل فيه شروحات كثيره له, وأي سؤال انا حاضر اخوي.
    الله الله عليك مشكور وماتقصر خلاص راح اروح فرع ارامكس لانه قريب من بيتنا^^
    والفيزا عرفت طريقتها الحين والله انكOK
    وقضت الاسئلة اللي عندي ^^

الله الله عليك مشكور وماتقصر خلاص راح اروح فرع ارامكس لانه قريب من بيتنا^^
    والفيزا عرفت طريقتها الحين والله انكOK
    وقضت الاسئلة اللي عندي ^^
    العفو, بس بقولك اذا بتطلب لعبة من امازون نسخة امريكية اطلب من هنا www.amazon.com واذا تبغا النسخة الاوربية اطلب من هنا www.amazon.co.uk واي سؤال موجود

^^^^
    والله كنت مااعرف وشو اللي عند امازون امريكي ولا اوروبي الحين عرفت ثانكس مان
    بس ابي اسالك وانا واحد من المنتدى عطاني جواب بس ابي اتاكد انا معي ديسجايا4 امريكي وعندي حساب اوروبي وابي وبسوي حساب امريكي عشان الاضافات لما اضيفها للشريط اقدر العبها على الحساب الاوروبي؟؟؟
    والشريط امريكي اقدر ادخل الاون لاين فيه بالحساب الاوروبي ولا الامريكي فقط؟؟؟
    ياريت تعطيني الاجابة اللي في بالي

صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة