تفضل هذا احسن شي موقع فيه وصلات وايد
هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
تفضل هذا احسن شي موقع فيه وصلات وايد
هناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
و اذا تبي اي مساعدة انا حاضر":"
ميــــرسوووو مع أن الموقع ما فهمت منه و لا شي![]()
![]()
![]()
هذا الموقع فيه وصلات وايد
اضغط على اي واحد و شوف
هذا خوش موقع
هنا
هذا الموقع اللي أبيه و أدور عليه![]()
![]()
![]()
مشكووووور على هالموقع .. بس قولي .. مكن أجزاء تومب رايدر اللي على الجيم بوي كلر ؟؟؟؟
maa7mod
بشارع بن خلدون في محل يبيع USB Playstation 2 to PC Converter
يخليك تلعب العاب البيسي بيدة بلاي ستاشين 2....وهذا طبعا للمحاكي.![]()
....واللعبة عني FULL SCREEN و Smooth نفس البلاي ستاشين 2 Smooth mode
و اقدر اسرع اللعبة واشياء كثيرة.
اما عن الصوت فتقدر اتخليه 16 بت 44000 ميغا هرتز...ووتصلة على السيراوندر و راح يطلع اوكي!!! وتقدر اتوصلة على التلفزيون اذا
كنت عندك video out...و تقدر تاخذ صور وscreen shot كل هذا
مجانا!!! بالاضافة الى293865238762 لعبة![]()
او انك تدفع 100 دك لجهاز مع 5 اشرطة و بدون المواصفات الي ذكرتها.
.....اذا كان عن النقال...اشتر كمبيوتر نوت بوك.
محمود.......خلك ذكي!!!!
و الله أنا الحين ازدادت حيرتي ?:الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guilty Gear X
maa7mod
بشارع بن خلدون في محل يبيع USB Playstation 2 to PC Converter
يخليك تلعب العاب البيسي بيدة بلاي ستاشين 2....وهذا طبعا للمحاكي.![]()
....واللعبة عني FULL SCREEN و Smooth نفس البلاي ستاشين 2 Smooth mode
و اقدر اسرع اللعبة واشياء كثيرة.
اما عن الصوت فتقدر اتخليه 16 بت 44000 ميغا هرتز...ووتصلة على السيراوندر و راح يطلع اوكي!!! وتقدر اتوصلة على التلفزيون اذا
كنت عندك video out...و تقدر تاخذ صور وscreen shot كل هذا
مجانا!!! بالاضافة الى293865238762 لعبة![]()
او انك تدفع 100 دك لجهاز مع 5 اشرطة و بدون المواصفات الي ذكرتها.
.....اذا كان عن النقال...اشتر كمبيوتر نوت بوك.
محمود.......خلك ذكي!!!!
مشكوووووووور اخوي والله ما انتبهت اعذرناالرسالة الأصلية كتبت بواسطة THE_ZODIAC
هذا مشغل الجيم بوي ادفانس على الجهاز
و اي لعبة انا حاضر![]()
انا واحد الحمد لله والله الادفايس حلت مشكلة الملل اللي كنت فيها
حجز من يوم السبت اللي يوم الاربعاء تخصص بترول طفشااان من هاذي العيسه وممنوع دخل تلفزون او كمبيوتر اللي الحمد لله اشتريت الادفايس وما ندمت ابدااا
خلك ذكي يامحمود ":"