• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
    النتائج 61 إلى 69 من 69

    الموضوع: من منكم يا أعضاء منتدى فاينل فانتسي و محبي الآر بي جي يمتلك جهاز الجيم بوي أدفانس ؟؟؟

    1. #61
      التسجيل
      14-10-2001
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      2,026
      المواضيع
      143
      شكر / اعجاب مشاركة

    2. #62
      التسجيل
      14-10-2001
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      2,026
      المواضيع
      143
      شكر / اعجاب مشاركة
      و اذا تبي اي مساعدة انا حاضر":"

    3. #63
      التسجيل
      28-08-2001
      الدولة
      Final Fantasy World ( Kuwait )
      المشاركات
      9,808
      المواضيع
      524
      شكر / اعجاب مشاركة
      ميــــرسوووو مع أن الموقع ما فهمت منه و لا شي

    4. #64
      التسجيل
      14-10-2001
      الدولة
      kuwait
      المشاركات
      2,026
      المواضيع
      143
      شكر / اعجاب مشاركة
      هذا الموقع فيه وصلات وايد

      اضغط على اي واحد و شوف

      هذا خوش موقع

      هنا

    5. #65
      التسجيل
      28-08-2001
      الدولة
      Final Fantasy World ( Kuwait )
      المشاركات
      9,808
      المواضيع
      524
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (THE_ZODIAC)
      هذا الموقع فيه وصلات وايد

      اضغط على اي واحد و شوف

      هذا خوش موقع

      هنا
      هذا الموقع اللي أبيه و أدور عليه

      مشكووووور على هالموقع .. بس قولي .. مكن أجزاء تومب رايدر اللي على الجيم بوي كلر ؟؟؟؟

    6. #66
      التسجيل
      15-05-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      7,279
      المواضيع
      663
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      maa7mod
      بشارع بن خلدون في محل يبيع USB Playstation 2 to PC Converter
      يخليك تلعب العاب البيسي بيدة بلاي ستاشين 2....وهذا طبعا للمحاكي.

      ....واللعبة عني FULL SCREEN و Smooth نفس البلاي ستاشين 2 Smooth mode

      و اقدر اسرع اللعبة واشياء كثيرة.

      اما عن الصوت فتقدر اتخليه 16 بت 44000 ميغا هرتز...ووتصلة على السيراوندر و راح يطلع اوكي!!! وتقدر اتوصلة على التلفزيون اذا
      كنت عندك video out...و تقدر تاخذ صور وscreen shot كل هذا
      مجانا!!! بالاضافة الى293865238762 لعبة

      او انك تدفع 100 دك لجهاز مع 5 اشرطة و بدون المواصفات الي ذكرتها.
      .....اذا كان عن النقال...اشتر كمبيوتر نوت بوك .

      محمود.......خلك ذكي!!!!

    7. #67
      التسجيل
      28-08-2001
      الدولة
      Final Fantasy World ( Kuwait )
      المشاركات
      9,808
      المواضيع
      524
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Guilty Gear X
      maa7mod
      بشارع بن خلدون في محل يبيع USB Playstation 2 to PC Converter
      يخليك تلعب العاب البيسي بيدة بلاي ستاشين 2....وهذا طبعا للمحاكي.

      ....واللعبة عني FULL SCREEN و Smooth نفس البلاي ستاشين 2 Smooth mode

      و اقدر اسرع اللعبة واشياء كثيرة.

      اما عن الصوت فتقدر اتخليه 16 بت 44000 ميغا هرتز...ووتصلة على السيراوندر و راح يطلع اوكي!!! وتقدر اتوصلة على التلفزيون اذا
      كنت عندك video out...و تقدر تاخذ صور وscreen shot كل هذا
      مجانا!!! بالاضافة الى293865238762 لعبة

      او انك تدفع 100 دك لجهاز مع 5 اشرطة و بدون المواصفات الي ذكرتها.
      .....اذا كان عن النقال...اشتر كمبيوتر نوت بوك .

      محمود.......خلك ذكي!!!!
      و الله أنا الحين ازدادت حيرتي ?:

    8. #68
      التسجيل
      29-01-2001
      الدولة
      ksa
      المشاركات
      2,595
      المواضيع
      99
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة THE_ZODIAC
      هذا مشغل الجيم بوي ادفانس على الجهاز

      و اي لعبة انا حاضر
      مشكوووووووور اخوي والله ما انتبهت اعذرنا

    9. #69
      التسجيل
      06-12-2001
      الدولة
      United Arab Emiraes
      المشاركات
      6,702
      المواضيع
      642
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا واحد الحمد لله والله الادفايس حلت مشكلة الملل اللي كنت فيها

      حجز من يوم السبت اللي يوم الاربعاء تخصص بترول طفشااان من هاذي العيسه وممنوع دخل تلفزون او كمبيوتر اللي الحمد لله اشتريت الادفايس وما ندمت ابدااا


      خلك ذكي يامحمود ":"

    صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •