هلااااااااا هدى رسااالة للوووسي
:": :# :-) ;-)
لوسي اتعرف اتحط موااضيع عدلةوحلوة بعد واشكرهاااا على جهووودهاااا
______ وشكراااا___________
![]()
![]()
![]()
:0) ;-) :-) ":"
![]()
هي افضل الاعضاء هنا
وحده حلوه وتدخل القلب من غير استأذان
وحده تتوهق اذا شفتها او عرفتها
وحده من الشغالات من اندنوسيااا ( بس عندها واسطه)
هي من احسن الاعضاء في قلب المواضيع شات
هلااااااااا هدى رسااالة للوووسي
:": :# :-) ;-)
لوسي اتعرف اتحط موااضيع عدلةوحلوة بعد واشكرهاااا على جهووودهاااا
______ وشكراااا___________
![]()
![]()
![]()
:0) ;-) :-) ":"
![]()
والله ياااااااااااالوسي ماتوقعتك كذاااا
اتاريكي محبوبه وكل الناس يحبونك
ولا عندك قاعده جماهيريه كبيرررررررررررره ;-)
ماشاءالله علييييييييييييييييييش![]()
هو كم واحد بحب لوسي ؟؟؟؟الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SECREM2002
ما غيرك الدلخ
سامع كل شيء إلا الغلط على حبي ((لوسى)) ":"
كل ما هب ودب بيدافع عن لوسي ياشين الرجال ما أرخصهم ومعاهم الملقوف SECREM2002 . اللي ماعرف من اي كوكب جاء .
أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
طعم الهزيمة مر**
هية صعبة مادخل القلب لانها سرقت موضعي
nezarr@bigfoot.com
نحن - من نحن - الى أين -وماذا - ولماذا- نظم محتلة حتى قفاها
ما غيرك الملقوفالرسالة الأصلية كتبت بواسطة R W
هو كم واحد بحب لوسي ؟؟؟؟
كل ما هب ودب بيدافع عن لوسي ياشين الرجال ما أرخصهم ومعاهم الملقوف SECREM2002 . اللي ماعرف من اي كوكب جاء .
لا تخلينى أغلط عليك تر أنا محترمك و إلا تشوف شىء ما يسرك
نسيت
أقول إذا ما كنت تعرفني عني شىء أسال عني فى المنتدى المصارعة
و لا تنسى إلا الغلط على لوسى ((حبي)) ok
الله يخليه لي إللي صمم هذا التوقيع ويحفظه للأهله
![]()