• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • مشاهدة نتائج الإستطلاع: وش رايك في لوسي (( قول ولا تخاف ))

    المصوتون
    20. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
    • هي افضل الاعضاء هنا

      1 5.00%
    • وحده حلوه وتدخل القلب من غير استأذان

      9 45.00%
    • وحده تتوهق اذا شفتها او عرفتها

      1 5.00%
    • وحده من الشغالات من اندنوسيااا ( بس عندها واسطه)

      6 30.00%
    • هي من احسن الاعضاء في قلب المواضيع شات

      3 15.00%
    صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345
    النتائج 61 إلى 65 من 65

    الموضوع: وش رايكم ب لوسي ؟؟؟؟؟؟؟

    1. #61
      التسجيل
      24-03-2002
      المشاركات
      8
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Red face رسالة

      هلااااااااا هدى رسااالة للوووسي
      :": :# :-) ;-)
      لوسي اتعرف اتحط موااضيع عدلةوحلوة بعد واشكرهاااا على جهووودهاااا


      ______ وشكراااا___________

      :0) ;-) :-) ":"

    2. #62
      التسجيل
      03-03-2002
      الدولة
      ديرة أسألة الوزارة @^@
      المشاركات
      1,742
      المواضيع
      93
      شكر / اعجاب مشاركة
      والله ياااااااااااالوسي ماتوقعتك كذاااا



      اتاريكي محبوبه وكل الناس يحبونك






      ولا عندك قاعده جماهيريه كبيرررررررررررره ;-)


      ماشاءالله علييييييييييييييييييش

    3. #63
      التسجيل
      28-03-2002
      الدولة
      سيريلانكا
      المشاركات
      2,073
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SECREM2002


      ما غيرك الدلخ
      سامع كل شيء إلا الغلط على حبي ((لوسى)) ":"
      هو كم واحد بحب لوسي ؟؟؟؟

      كل ما هب ودب بيدافع عن لوسي ياشين الرجال ما أرخصهم ومعاهم الملقوف SECREM2002 . اللي ماعرف من اي كوكب جاء .
      أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
      ( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
      طعم الهزيمة مر**

    4. #64
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      سوريا
      المشاركات
      101
      المواضيع
      23
      شكر / اعجاب مشاركة
      هية صعبة مادخل القلب لانها سرقت موضعي
      nezarr@bigfoot.com

      نحن - من نحن - الى أين -وماذا - ولماذا- نظم محتلة حتى قفاها

    5. #65
      التسجيل
      05-11-2001
      الدولة
      المكاااااااااااويه.....غير
      المشاركات
      3,404
      المواضيع
      183
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة R W


      هو كم واحد بحب لوسي ؟؟؟؟

      كل ما هب ودب بيدافع عن لوسي ياشين الرجال ما أرخصهم ومعاهم الملقوف SECREM2002 . اللي ماعرف من اي كوكب جاء .
      ما غيرك الملقوف
      لا تخلينى أغلط عليك تر أنا محترمك و إلا تشوف شىء ما يسرك
      نسيت
      أقول إذا ما كنت تعرفني عني شىء أسال عني فى المنتدى المصارعة
      و لا تنسى إلا الغلط على لوسى ((حبي)) ok
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة z3.gif‏  
      الله يخليه لي إللي صمم هذا التوقيع ويحفظه للأهله


    صفحة 5 من 5 الأولىالأولى 12345

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •