غلط غلط غلط
هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع (نقلد بعض الناس)
غلط غلط غلط
هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع (نقلد بعض الناس)
سينا من التانتلوس
يا حبيبي...المفروض يكون اسمه الاربي جي...وراح يكون اسمه الاربي جي على فكره(قريبا)الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The best Tidus
اعرف انا اجيد القرأة طبعا :0)
لكن انا لا اقول ذلك لاني لا العب الا FF بل اكتبه لان كثير من الاعضاء لا يلعب الا FF فلذلك اعتقد انه من الافضل ان تكون الجمل من FF لان عالم ال RPG واااااااااسع فمن الافضل حصره
واما عن كلام RPG_master فاذا قرأت اسم المنتدى ستجد ان اسمه منتدى FF وليس منتدى RPG![]()
الله يسمع منك ، وأنا كلمت دارك انجل وأكد هذا الكلامالرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
يا حبيبي...المفروض يكون اسمه الاربي جي...وراح يكون اسمه الاربي جي على فكره(قريبا)![]()
بس متى ، الله أعلم
غلطالرسالة الأصلية كتبت بواسطة arcanine
سينا من التانتلوس![]()
":" ":"
هي من ff؟؟
اذا هي من غيرها فانا خارج الموضوع
?: ?: ?:
الموت لأمريكا ... الموت لإسرائيل ... تحيا الأفلانج (حزب الله)
يله بقربلكم![]()
هي من خارج فاينل فانتسي
بس لعبة اربيجي مشهوره و حلوه![]()
إذا جذي يعني
فالكير بروفايل ... لونار 1 و 2 ... جرانديا 1 2 أكس ... بعد شنو ؟
أنا الصاحة ما ألعب آر بي جي خارج نطاق سكوير !
الموت لأمريكا ... الموت لإسرائيل ... تحيا الأفلانج (حزب الله)
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة THE SOLID SNAKE
يله ما دام محد قال جمله انا بطلع وحده اتحداكم تطتعونها:6 ":"
a job's a job Right
هاه مين بيجيبها؟":"
دلوخ احد ما يعرف هذي![]()
المفروض اول من يعرفها ار بي جي ماستر لأنه لاعبها وانا متأكد من هالكلام![]()
اللعبه ....... جرانديا 2 ......... يقولها ريودو يوم يلاقي الورقه في اول اللعبه ....... هع![]()
I'm counting nocturnal hours
Drowned visions in haunted sleep
Faint flickering of your powers
Leaks out to show what you keep
تذكرتها .اللعبه ....... جرانديا 2 ......... يقولها ريودو يوم يلاقي الورقه في اول اللعبه ....... هع
مع أني لعبت جرانديا 2 شوي . << كم دقيقه![]()
![]()
![]()
S_t_r_a_t_e_g_y G_a_m_e_s
أوووف و شكلك متأكد .. :!اللعبه ....... جرانديا 2 ......... يقولها ريودو يوم يلاقي الورقه في اول اللعبه ....... هع
أخوي ألكس شكلك أنت من زمان بالمنتدى .. ليش ما نشوفك ؟
يلا هل اللإجابة صحيحة ولا لأ ؟
والله لاعبها من سنتين وزود شلون بذكر![]()
يالله واحد يجيب جمله
وياليت تكون من لعبة فاينال فانتسي:0)
it's good to bea pilot
أنا عندي ..
Yet there is always a small chance that they might."
"Place guards at the exit. Kill any who emerge."