صفحة 51 من 131 الأولىالأولى ... 264146474849505152535455566176101 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 751 إلى 765 من 1951

الموضوع: الموضوع الرسمي لـResident Evil 6

رد: الموضوع الرسمي لـResident Evil 6

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JILL BSAA مشاهدة المشاركة
    لان بصراحة او الكل تنمى وجود جيل بدال بيرس
    غير ليون وطبعا هذا سبب من اسباب نجاح طور ليون
    لكن كريس رجل ورجل فـ مافي إثارة
    جايك يحمل دم البرت البرت بدمة فايروس الاوروبورس
    أتفق معكي من هذه الناحية
    فتعودنا أن مرافق كريس بالعادة فتاة
    وهذه المره الآولى اللتي يكون فيها مرافق كريس رجل
    أو رجل مع رجل
    وهذا الشئ غير ممتع
    للقصة مجرد آكشن فقط
    فمرافقة كريس من المفترض أن تكون جيل أو كلير
    وليس بيرس , أي فتى مع فتاة كما هو الحال مع ليون وجيك

التعديل الأخير تم بواسطة F17 ; 28-06-2012 الساعة 02:04 AM

اختي جيل

الاوربورس لم يكتشف الى في الجزء الخامس كما تعلمين وجايك عمرة لو ان ويسكر ابوة بين 27 و 30 يعني ويسكر في ذالك الوقت كان يحتوي جسمة على فايروس على ماأعتقد السلف يعني جايك يحتوي جسمة على فايروس السلف

اعذريني على ماأقولة
    كيف رجل ورجل مافية اثارة ؟ لاتفهميني غلط بس اي اثارة تبحثين عنها اللعبة فيها تفجير رؤوس زومبي ووحوش كبيرة يعني هذي مهام الرجال خلاص ملينا من اول ماطلعت على الدنيا واي شيء فية رعب لازم البنت والولد هم اللي ينجون حتى في رزدنت ايفل 1.2.3.4.الجزء الخامس رجلين وبنتين . زيرو . امبريلا كرنكلز

اذا لعبتي بدارك سايد كرنكلز راح تعرفين اثارة قتل الزومبي بالطريقة الصحيحة ليون وكراوسر

صدقيني كريس وبيرس اضافة جديدة واكد راح تضيف نكهه للجزء السادس ماراح تضيفها لا شخصية جايك ولا حتى شخصيتي

اما موضوع جيل فأتوقع لها دور لكن لم يكشف حتى الان فأين هي عندما حزن كريس

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اختي F17

اللعبة ماراح ترجع للكلاسيكية
    وحتى وجود فتاة لن يعيدها كما رأيتي في الجزء الخامس

ثانيا اللعبة ليست دراما اوقصة حب لكي يصبح وجود الفتاة امر الزامي
    وحالة كريس النفسية التي يمر بها بسبب حادثة قتل فريقة ماتصلح يكون مرافقتة فتاة
    فكما رأيتي الذي اعاد كريس لصوابة هو بيرس وليس جيل
    رأيتي الفتيات لايعتمد عليهن

جيل موجودة ولكن كيف ستدخلها كابكوم بالقصة هنا السؤال

التعديل الأخير تم بواسطة leon3.5 ; 28-06-2012 الساعة 02:28 AM
    الاستاذ والمراقب كريس / تعجز الكلمات عن وصف ابداعك وكلمة اسطورة قليلة بحقك

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي حسـ(باشا)ـان

رائع جدا اخي العزيز ...... واجابتك فعلا مقنعة وصحيحة لكن في حالة واحدة فقط ...... لا تنسى اخي العزيز فرق العقليات .... فعقلية كابكوم بأكملها لا تساوي جزء من عقلية شينجي ميكامي
    رغم ان شينجي ميكامي في الاونة اخيرة بدأت عقليته هو الاخر تتضائل شيئا فشيئا فمنذ مدة ونحن نسمع بأنه سيصنع شبيه رزدنت ايفل ولم نرى شيئا حتى الان

اخي ليس الامر بالسهل يا اخي وخصوصا ان العاب الرعب لم تترك شبرا ً الا وذكرته و استخدمته
    ولكي تنتج لعبة رعب جديدة عليك البحث عن افكار جديدة حتى لا تعتبر لعبتك مكررة او مسروقة الافكار

المهم لنعد الى موضوعنا .... نحن نعلم كيف كابكوم غيرت اسلوب اللعب في الرابع ..... وقد نجحت في جذب المزيد من العشاق لكنها في المقابل أدركت الخطأ الفادح التي وقعت فيه
    لنتذكر قصة الجزء الرابع الملغية ..... ليون يعود لانقاذ شيري ..... كريس وكلير لهم دور في القصة كما ذكر أيضا أن هانك له دور في القصة ويقال انه سيتم كشف سر عودة ويسكر الى الحياة وعودته بالشكل الخارق الذي رأيناه في الكودفيرونيكا كما قيل ايضا ان ايدا ستظهر في الرابع

اخي هذا الكلام لايمكن ان نكون متاكدين منه كثيرا ً
    فلم يصدر اي معلومات عن ذلك الجزء سوى القليل جدا ً
    واي شيء تناقلته المواقع كان توقعات و اشاعات لذلك يا اخي لا يمكن ان نضمن ما قيل في تلك المواقع

لنعد الى قصة ستيف تم اختطافه لأن والده اراد بيع معلومات الشركة لشخص اخر

ماذا لو عدلت كابكوم القصة قليلا وأن ستيف هو أحد تجارب سبينسر الحيوية واصبح طفلا خارقا وتم وضعه مع عائلة تعمل لدى امبريلا لترعاه او لنقول حتى يتم دراسته وهو في جو عائلي متكامل وعندما اكتشفوا خيانة والده قرروا اعادته الى امبريلا وحبسه هناك واكتشف ويسكر الامر عندما ذهب الى الجزيرة وحاول اخذ التي فيرونيكا فايروس
    وبعدما اخذ ويسكر ما يريد من ستيف استطاع استيف الهرب وقام بتغيير اسمه الى جايك ميلير حتى لا يعثروا امبريلا عليه واختلق قصة والدته ولكنه انصدم بخبر اخر انه كان مجرد فأر تجارب كما هو الحال مع ويسكر وهذا يفسر استغرابه بسؤال كريس هل انا فعلا ابن ويسكر ؟؟

اخي لديك تفكير رائع
    ولكنك يا اخي نسيت بعض التفاصيل المهمة
    اخي سبينسر لو كان فعلاً له علاقة بستيف وانه احد تجاربه الحيوية لكان وضعه في البيت الفخم او على الاقل لكان الان في احد مواقع سبينسر وقصوره كما اليكس ويسكر والذي قام سبينسر ببناء مختبر سري له ولكنه اختفى فجاة مع كل شيء
    واللورد سبينسر لديه عداوة مع افراد عائلة اشفورد فهو فقط صديق جدهم بينما ابنه و اولاده فانه لم يكن ذو علاقة جيدة معهم بل بالعكس بعد موت السير ادوارد انفرد اللورد سبينسر بمختبرات الامبريلا في امريكا وانعزل وانفصل عن قيادة الامبريلا في اوروبا والتي كانت تحت قيادة والد الفرد و الكسيا بل حتى انه تخلص من الدكتور ماركوس ومن احد الاسباب لتخلصه منه انه كان ولاءه لعائلة اشفورد و الامبريلا
    لذلك من غير المعقول ان يكون الرجل الذي يربي ستيف يعمل في جزيرة روكفورت التابعة لالفرد ....
    لا اعتقد ان اللورد سبينسر لم يكن يستطيع وضعه في احد مختبراته كما البرت ويسكر .... ويبقيه تحت عينيه
    ثم ان ستيف تعرض للتي فيرونيكا وتحول الى وحش التي فيرونيكا وويسكر اخذه من اجل ان يقوم بسحب التي فيرونيكا من جسده

وحاليا ستيف بين يدي التريسيل يا اخي فويسكر عندما هاجم جزيرة روكفورت و القطب المتجمد فقد كان هجومه عبر قوات تابعة لركة التريسيل التي كان يعمل معها البرت ويسكر
    وتم اخذ ستيف من قبل التريسيل فهو بين يدي التريسيل الان
    لذلك قصة مثل هذه سوف تكون عيب كبير في تاريخ اللعبة
    فكرة ان ويسكر اخذ شيري ثم الغائها امر سهل بينما فكرة ستيف فالامر مختلف هنا

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

هي ليست مسالة دراما او رومانسية نحن كـ فانز تعودنا جيل وكارلوس ايدا وليون كلير وليون وجيل وكريس و و ما راح اخلص
    يعطي نكهه على اللعبة بينما الرجل مع الرجل يكون الجو بارد جدا انظر لليون جميع الفانز منتظرين اللعبة علشانه اكثر
    اولا قصة محبوكة بعكس كريس بصراحة خربو قصته مع بيرس
    J'aime toujours la plus belle

J'aime toujours être le plus passionnant
    J'aimerais être la fille attrayante

J'aimerais être jeune fille nue

السلام عليكم ^^

حبيت احط توقعاتي للجزء مع ان اغلبها نفس اللي قالوه الاعضاء قبلي لكن هذا ما يمنع المشاركه !

بداية الجزء هذا متحمسة له جدا جدا القصه بتكون مشوقه و احداثها جديده .. مع العلم ان مو كل العروض تابعتها وخصوصا اللي تكون من القيمبلاي عشان ما احرق الاحداث على نفسي !

قصة ليون وهلينا ممكن يكون فيها رعب كلاسيكي لكن بتكون قصة فيلم امريكي بحته

عميل يتهم بقتل الرئيس ومعاه وحده هي سبب المصيبة والحكومه فاسده وتبدا احداثه بالكشف عن المستور و اظهار برائتهم

قصه كريس وبيرس .. بتكون اكشن صحيح لكن متشوقه اعرف ايش صاير مع كريس !! عجبتني شخصيته هنا .. حسيت له مشاعر وانه انسان طبيعي

مو مثل بالجزء الخامس . يصرخ و يهاوش ولا يحرك فيني شعره ولا اخش معاه جو !! كنت احسه مو متاثر .. لكن بهالجزء غييير !!
    و الناس اللي منزعجه من ان طور كريس اكشن .. هذا اللي يليق على شخصيته ..
    يعني مو كل مره يروحون لمهمه بدون ما ياخذون احتياطاتهم ولا يكون معهم فريق كامل و يتعاملون مع الوضع بطريقه حترافيه ! .. لذا الاكشن لابد منه !

قصه جايك و شيري ... على اول ما طلع الاعلان .. بصمت بالعشره انها شيري .. لكن ارتفع ضغطي لما شفت الكل يقول انها اشلي !!
    خفت يصير توقعهم صدق .. وهذا ما بيضيف ع اللعبة شي !! لكن شيري بالعكس بتكون معها الغاز و اسرار تنكشف باللعبة !!

اما جايك كنت اتمنى من كلل قلبي يكون ستيف .. حتى لما طلع العرض انه ولد واسكر ما صدقت ..

قلت اكييد ستيف لكن واسكر عمل له غسيل مخ وان اسمه جايك ميلر وان له ام كل هذا غطاء عشان محد يلاحقه ! << على كيفي

لكن بعد فترة صرت اتمنى العكس و اقول ليته ما يصير ستيف وتظل القصه زي ما هي .. بتكون احلى بكثيير ..
    يعني ولد الشرير من اول جزء يكون هو المنقذ .. بجد هنا كابكوم ابدعوا .. ولو يكون فيه مشهد لكريس يحاول يقتله لانه ولد واسكر و ما يثق فيه .. لان جيناته الشر بحد ذاته !!

لكن اللي مازال يحيرني .. ليش شيري بالذات هي اللي تحميه ليش مو احد ثاني .. احس لها هدف ثاني لكن مع الاحداث تغير نيتها و تكون تساعده ..
    يعني بنت باحثين مو معقول ما تكون فاهمه بالجينات و الفايروسات و الابحاث !! و ما يكون عندها خبر عن الفايروس اللي بجسمها !

نجي عاد لـ ايدا .. اشوف البعض مقتنع ان كارلا مستنسخه من ايدا !
    ليش رحتوا بعيد للاستنساخ .. بالغالب في قصص الجواسيس يعملوا اقنعه للوجوه حتى يشبهوا بعض الاشخاص .. او حتى عمليات التجميل !
    ليش ما صار هنا نفس الشي !! وممكن ما تكون كارلا من الاساس ممكن تكون وحده ثانيه جاسوسه سبق وعملت مع التيراسيل و تعرف مخططات واسكر و ايدا وكانت هي المرشحه المثاليه حتى تنتحل شخصيه ايدا لغرض ما !
    مع اني اشوف طريقه كلامها تختلف عن ايدا .. في المشهد اللي لما تقول لـ جايك انه ولد واسكر .. طريقتها بالكلام و حركات يدها .. ما تحسسني انها ايدا !! مدري ليه ؟؟

اما كارلا يمكن تكون شي ثاااني و الابحاث اللي انعملت عليها تكون لغرض ثاني لكن ايدا كشفته و تهدد سايمون فيه حتى تنتقم منه لانتحال شخصيتها !

لكن فيه شي شد انتباهي .. في المشهد لما كريس يقول لـ ليون انها تعمل مع نيو امبريلا ..
    تجي اللقطه ع ايدا وكانها تنصدم من الكلمه .. هذا لو كان المشهد بالطريقه هذي فعلا مش مونتاج للاعلان !

هذا المشهد اللي اتكلم عنه .. بالمرفقات !

و بالاخير حابه اعتذر بجد عن غيابي الطويييل لكن باذن الله ما يتكرر واكون متواجده من وقت للثاني ^^
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة re6-5.png‏  
    come into the butterfly darkness

تحاليلك رائعة جدا وياما حللنا ولا طلعنا بنتايج
    وانا الى الان مصرة الي لابسة شال احمر هي كارلا وهذا رأيي
    اما اذا فعلا صدقتي وكانت احد الجواسيس بس احتمالك رائع
    ويخليني فعلا اقتنع بكلامك جدا..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة misty hestory مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ^^

حبيت احط توقعاتي للجزء مع ان اغلبها نفس اللي قالوه الاعضاء قبلي لكن هذا ما يمنع المشاركه !

بداية الجزء هذا متحمسة له جدا جدا القصه بتكون مشوقه و احداثها جديده .. مع العلم ان مو كل العروض تابعتها وخصوصا اللي تكون من القيمبلاي عشان ما احرق الاحداث على نفسي !

قصة ليون وهلينا ممكن يكون فيها رعب كلاسيكي لكن بتكون قصة فيلم امريكي بحته

عميل يتهم بقتل الرئيس ومعاه وحده هي سبب المصيبة والحكومه فاسده وتبدا احداثه بالكشف عن المستور و اظهار برائتهم

قصه كريس وبيرس .. بتكون اكشن صحيح لكن متشوقه اعرف ايش صاير مع كريس !! عجبتني شخصيته هنا .. حسيت له مشاعر وانه انسان طبيعي

مو مثل بالجزء الخامس . يصرخ و يهاوش ولا يحرك فيني شعره ولا اخش معاه جو !! كنت احسه مو متاثر .. لكن بهالجزء غييير !!
    يعني مو كل مره يروحون لمهمه بدون ما ياخذون احتياطاتهم ولا يكون معهم فريق كامل و يتعاملون مع الوضع بطريقه حترافيه ! .. لذا الاكشن لابد منه !

قصه جايك و شيري ... على اول ما طلع الاعلان .. بصمت بالعشره انها شيري .. لكن ارتفع ضغطي لما شفت الكل يقول انها اشلي !!
    خفت يصير توقعهم صدق .. وهذا ما بيضيف ع اللعبة شي !! لكن شيري بالعكس بتكون معها الغاز و اسرار تنكشف باللعبة !!

اما جايك كنت اتمنى من كلل قلبي يكون ستيف .. حتى لما طلع العرض انه ولد واسكر ما صدقت ..

قلت اكييد ستيف لكن واسكر عمل له غسيل مخ وان اسمه جايك ميلر وان له ام كل هذا غطاء عشان محد يلاحقه ! << على كيفي

لكن بعد فترة صرت اتمنى العكس و اقول ليته ما يصير ستيف وتظل القصه زي ما هي .. بتكون احلى بكثيير ..
    يعني ولد الشرير من اول جزء يكون هو المنقذ .. بجد هنا كابكوم ابدعوا .. ولو يكون فيه مشهد لكريس يحاول يقتله لانه ولد واسكر و ما يثق فيه .. لان جيناته الشر بحد ذاته !!

لكن اللي مازال يحيرني .. ليش شيري بالذات هي اللي تحميه ليش مو احد ثاني .. احس لها هدف ثاني لكن مع الاحداث تغير نيتها و تكون تساعده ..
    يعني بنت باحثين مو معقول ما تكون فاهمه بالجينات و الفايروسات و الابحاث !! و ما يكون عندها خبر عن الفايروس اللي بجسمها !

نجي عاد لـ ايدا .. اشوف البعض مقتنع ان كارلا مستنسخه من ايدا !
    ليش رحتوا بعيد للاستنساخ .. بالغالب في قصص الجواسيس يعملوا اقنعه للوجوه حتى يشبهوا بعض الاشخاص .. او حتى عمليات التجميل !
    ليش ما صار هنا نفس الشي !! وممكن ما تكون كارلا من الاساس ممكن تكون وحده ثانيه جاسوسه سبق وعملت مع التيراسيل و تعرف مخططات واسكر و ايدا وكانت هي المرشحه المثاليه حتى تنتحل شخصيه ايدا لغرض ما !
    مع اني اشوف طريقه كلامها تختلف عن ايدا .. في المشهد اللي لما تقول لـ جايك انه ولد واسكر .. طريقتها بالكلام و حركات يدها .. ما تحسسني انها ايدا !! مدري ليه ؟؟

اما كارلا يمكن تكون شي ثاااني و الابحاث اللي انعملت عليها تكون لغرض ثاني لكن ايدا كشفته و تهدد سايمون فيه حتى تنتقم منه لانتحال شخصيتها !

لكن فيه شي شد انتباهي .. في المشهد لما كريس يقول لـ ليون انها تعمل مع نيو امبريلا ..
    تجي اللقطه ع ايدا وكانها تنصدم من الكلمه .. هذا لو كان المشهد بالطريقه هذي فعلا مش مونتاج للاعلان !

هذا المشهد اللي اتكلم عنه .. بالمرفقات !

و بالاخير حابه اعتذر بجد عن غيابي الطويييل لكن باذن الله ما يتكرر واكون متواجده من وقت للثاني ^^
    فعلا اتفق معك يمكن تكون عملية تجميل او حتى مجرد ارتداء شعر مستعارO(∩_∩)O

بخصوص المشهد لما تنصدم ايدا اعتاد انه ماله علاقة لان المكان يبدو مختلف لكن ربما قامت بوضع اجهزة تنصت
    عندها يكون تحليلك منطقي(=^.^=)

عموما تحليل رائع ومنطقة جداً ╰( ̄▽ ̄)╭

تحليل منطقي
    قد يكون الآقرب الى الصح
    ولكن نوعا ما الشخصيات مكتملة
    فأذا اضافو جاسوسة تنتحل شخصية آيدا
    فسيكون لها دور كبير في القصة
    وتفقد القصة طعمها
    فلا آظن ذلك

اهلا اختي مستي

اولا ايدا
    على ماأعتقد موجود الاستنساخ في هذا الجزء لكن ان كارلا مستنسخة من ايدا ماتدخل العقل ايدا صينية كارلا امريكية و الجينات تختلف فممكن تكون كارلا متنكرة وممكن كل السالفة هذي غير موجودة يعني مافية غير ايدا واحدة انا اريد معرفة طريقة الاستنساخ العجيبة هذي يعني زوجتي ميتة اقدر استنسخها من شخص لاعلاقة له بزوجتي ؟ .
    وربما يكون الموضوع ان سايمون استنسخ ايدا وبرمجها لتصبح شريرة اعني بذالك انه لاوجود لكارلا بل يوجد 2 ايدا

100 % +10000000000000000 ابداع

الشخص الوحيد اللي فهم قصدي وفهم سبب اهتمامي بشخصية كريس بهذا الجزء

والاخت جيل انت لم تفهمي قصدي ولن تفهمية للاسف .
    اكيد جيل يكون لها دور في في هذا الجزء ولو وضعوها مرافقة لكريس فما راح تتناغم القصة

اما سبب تفاجئ ايدا ربما كان بسبب المروحية

يعني بنت باحثين مو معقول ما تكون فاهمه بالجينات و الفايروسات و الابحاث !! و ما يكون عندها خبر عن الفايروس اللي بجسمها
    الذي انا اعرفة ان شيري تعمل مع الحكومة الامريكية وارسلت هذة الحكومة شيري للدفاع عنة لان دمة هو العلاج فكما رأيتي بالعروض عندما قالت شيري لجايك لن ادعك تموت فالعالم يحتاجك

للتذكير فقط فلم الCG دامنيشن
    سيتواجد في معرض كوميك كون
    تاريخ July5th-8th
    آيضا مع رزدنت ايفل 6 !
    التعديل الأخير تم بواسطة F17 ; 28-06-2012 الساعة 07:44 PM

مشكورة على الخبر
    اخيرا راح نعرف هل فلم دامنيشن له علاقة بأحداث رزدنت ايفل 6
    وربما نرى حل لمشكلة الاستنساخ

^^

واوا اخيرا شي راح ومتاملة خير يارب يكون معي + الحين بشوفة مشكورة على النقل
    فكرة الاستنساخ ومن ايدا داخلة مزاجي بس ما اعرف ليش حتى كريس مو داخلة بعقلة ما اعرف ليش رغم ان اليس مستنسخة و و
    يعني فاتوقع او يمكن فعلا مثل ما قال ليون ثنتين من ايدا ودحدة حقيقية والثانية مزيفة
    + شكرا على الخبر F17 ولازم تلقين اي عبارة نناديك فيها لان فكرة اغير اللغة واكتب مادري مشوار ههههههههههههههههه
    فا هم ينادوني جيل وينادونك برضو كيذا فمادري يانا بشوف يا انتي

العفــو آخــي وبالمناسبــة آنا بنـت

وااااو عبدالله الدوسري هنا .. + مقتنعة بجميع تحاليلك
    اولا اول شي انا اقتنعت بتحاليلك وهي فعلا جميع التحاليل قلناها
    ولكن هذا ما يعني أن هو سرقها همم يمكن جت بباله
    عموما حصل الخير وانا الى الان مقتنعة ان كارلا رادامي هي ذات الوشاح الاحمر
    وايدا الي لابسسسة القميص الاحمر وهو اصلن ليس على نبرة الصوت او حتى اي شي ثاني
    وكلامي سيثبت عندما تصدر اللعبة انا الى الان مصررة وبشدة ان كارلا هي نفسة ذات الرداء الازرق وايدا ذات الرداء الاحمر لعدة اسباب
    1-طول الشعر يختلف
    2-الملامح تختلف مثل الانف وغيرها
    3-لون البشرة كارلا بيضاء وايدا سمراء
    4-كارلا شعرها بني داكن بينما ايدا اسود

5- انتظر ردودكم وارائكم بعد مشاهدة الفيديو وانا اقتنعت بشي واحد هو ان ايدا الي لابسة قميص احمر
    وكارلا الفسان الازرق وومنتظرة
    ردودكم
    التعديل الأخير تم بواسطة JILL BSAA ; 29-06-2012 الساعة 04:08 PM

صفحة 51 من 131 الأولىالأولى ... 264146474849505152535455566176101 ... الأخيرةالأخيرة