سمعت اني رايحه انااااااااااااااااااااااااااام
بكره عندي دوام باااااااااااااااااااي
هاااااااااااااااي يا دببة
سمعت انو ولاحدا بسأل عني
لوول
خلفيت التوقيع ما اخدتها من End Game
افأ
ليش والله الكل ما يسأل عنج
هذي الصراحه
خخخخخخخخخخ
لا والله انج غالية يا انجري
هعهعهع
وسمعت ان هلا بأنجري
هعهعهعهع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gaara_660
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gaara_660
ههههههههههه اوكي يا الدوب الصراحة ما حدا سائل خخخخ
سمعت انو انجري بتحكي لقار كيفيك ؟؟؟ << شو هالزناخة![]()
خلفيت التوقيع ما اخدتها من End Game
krkrkrkrkrkrkrkrkrkrkrkrkr
كركركركركركرركركركركركركركركركر
هلأ
خخخخخخ عبالكم هلا لا انا قلت هلأ يعني الحين
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هلأ النتيجه 1_1 بين اي سي ميلان وانتر ميلان
وفي انتظار الشوط الثاني
وسمعت الريال فاز 2_0 بأسيه سيرجو راموس و شوتت روبنهو
وسمعت هلا بالمخلوقه الفضائيه انجري كووووووووووك
مو فاهم شنو يعني
شنو يعنيسمعت انو انجري بتحكي لقار كيفيك ؟؟؟ << شو هالزناخة
وانا سمعت اني بنااااااااااام
سمعت انه قارا مسوي جمعيه على درهم ونص![]()
(inspiriting(11عِندما تسمعْ الأجراس الحَزينةتُخبر العالم بأنَي هجرتُ العالم القذرلأسكُن مع ديدان أكثر قذارهكلا، إن قرأت هذه الأسْطر، لا تذكُراليدْ التي كَتَبَتْها !!![]()
سمعت أن بوسون ....أصله من بلوتو ...0_×
سمعت أن برنامج السمعات الحلقة الثانيه ...بيجهز بعد شوي ...^_^
ليس العيب أن تقع العيب أن تضل على الأرض ولا تقف مجددًاI was GameMakerer, may back...I'M BACK o..o
دردشها دردش دردشها
~.~
سمعت ان في اشاعات ان لوس راح يتم ترقيته لمراقب مساعد باللون البنفسجي<<< ما زالت هذه اشاعه هع
Discord: Ahmy#1528
بعد الإعلان : برنامج سمعات ...
=======================الإعلان :
- رز المصرقعين...إندوك إنته ....0_×
- رهيبه يا تسالي ...^^
- الأن في الأسواق الصراصير ... المشويه ...لايفوتك الكميه محدودة ...÷..÷
============== نتابع برامجنا ...^^
المذيعة : أهلا وسهلا ...بكم في الحلقة الثانيه من برنامج سمعات ...
من التراب : نرحب بكل المستمعين ( ماشيء مستمعين ) و تامشاهدين ( ماشي مشاهدين ..:vereymad: )...
و القارئين ...( أوكي ..)
المذيعة : اليوم سسرد لكم كل السمعات والإشاعات لهذا اليوم ...
(( فجأة .... طم طاخ دوم ....:chairshot.... ))
من التراب : نعلن إنسحاب المذيعة .....خخخخخخخخ (( شرير ..محد غير بيقول سمعات اليوم ))
السمعات :
احم احم ...
سمعت أن لوس إرهابي ....0_×
وسمعت أن منظمة شنيرا .... تمول من جهه إرهابيه خطيرة ... ومقرها شيكلغو ...خخخ
=====
سمعت أن فتاتو .... صارت رئيست حزب تربيه الصراصير .....
وسمعت أن بنت رزة ....صارت رئيست ...حزب أكل الصراصير ....وع وع
وسمعت أن هناك حرب ضروس بين الحزبين ... حيث أن بنت رزة ..أكلت حوالي 8846 صرصور الليله الماضيه ...مما أدى إلى خروج فتاتو في مظاهرة تندد بالأعمال الإرهابيه التي تقوم بها الرزجة ...
====
سمعت أن الورا ... تعاني من أزمه إتصالات ومواصلات وهذا يفسر عدم تواجدها في المنتدى إلا لأوقات قصيره .... . T..T
نرجو أن تزول هذه المصيبه من عاتق الورا لتعود بقوه إلى الساحة الترفيهيه ...^^
======
سمعت أن قارا ..... يريد قتل لوبو ...وهذا يفسر تقربه له فجأة ....0..×
وسمعت أن لوبو مهدد بالقتل كذلك من قبل زهنجي ... وذلك لتصل زهنجي لحكم الإمبراطوريه ...^^
وسمعت أن حزب قارا المسمى بـ ( حزب الموت ) ... سيتشارك مع حزب زهنجي ..( الحزب الإمبراطوري ) في عملية إغتيال لوبو ... ×..×
=======
سمعت ... أن الجميع يترقب لقاء روكي مع دانتي ...غدًا ...ويتوقع أن يكون الصراع غاية في الحماس .. وخاصة بعد نوعدات روكي بالقضاع على دانتي وسحقه ...^^
======
وسمعت أن كارهه الدنيا ... ستشارك في مسرحيه من الفنانه والله قهر ( الي إختفت من الترفيه من مدة ) وذلك في مسرحيه دراميه مصرقعة من إخراج ... سويت ...المخرج الكبير ...^^
وسمعت أن سويت حاط صورته في توقيعه ..0..0 ..... وهو يركب السيارة ...والتحريات ساريه في التأكد منه ...^..^
====
وسمعت ..أن ساكورا وكسندرا .... سيتواجهان في مباراه حاسمه ...في كرة العربانه ..0_×
سمعت أن كل عضو يحمل أسمه لفض انجل ...سوف يطرد من المنتدى .... وسيخسر المنتدى نصف أعضائه ...لأن اسماءهم تحوي على لفظ أنجل ....^^
=======
و سمعت أن حشرجة قلم يترأس .... حزب الليكود بعد الإطاحة برئس الحزب السابق ومؤسسه ليكويد 1 ...
وسمعت .. أن ليكويد 1 سوف يطالم الأمم المصرقعة المتحدة برئيست رؤوف و ساندر ...بمحاكمت حشرجة قلم على العمل الإرهاب الذي قام به ..^^
=====
سمعت أن داهمنا الوقت و المخرج يقولي شطب يا من التراب ....نشكر لكم تواجدكم معنا في هذا البث المباشر ... والإعادة والتسجيل والبروفة .... ^..^
وسمعت أن الم>يعة طرشت لي مسج تقولي سلم على الأعضاء ...^_^
وسمعت أن يدي عورتني من كثر الكتابه ...^..^
ونلتقي في حلقة قادمة إن شاء الله ...^^
سمعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ~ ـــات سمعات .... كل ما تم نشره من إشاعات جديدة وموثرة على الساحة الصرقعيه ..........
ليس العيب أن تقع العيب أن تضل على الأرض ولا تقف مجددًاI was GameMakerer, may back...I'M BACK o..o
دردشها دردش دردشها
~.~
سمعت ان في احزاب بتصير ضدي <<<<< شنو اليديد انتا لوبو كركركركركركركر
سمعتي انا الساعه 8 راح اطلع من النت
سمعت اني ييت مره ثانيه
وماكو احد يعبرني
قبل شوي ماكو احد الحين ماكو احد
ياربي شسوي
هعهعهعهعع >>>افتتاحيه ^^
سمعت اني جيييييييييت وياويلكم مني