عيوب وأخطاء سبيس تون وطريقة علاجها - الصفحة 53
صفحة 53 من 60 الأولىالأولى ... 328434849505152535455565758 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 781 إلى 795 من 886

الموضوع: عيوب وأخطاء سبيس تون وطريقة علاجها

Re: عيوب وأخطاء سبيس تون وطريقة علاجها

عفوًا .. أت قلتِ "هذان نموذجان من عائلتين مختلفتين تماماً ومن بلدين مختلفين .." لا أدري .. هل النموذج الأول هو أنت والآخر زوجة أخوك؟ يعني أنت من الأردن أم فلسطين؟ أم فلسطينية متجنسة أردني؟ (أو أردنية متجنسة فلسطيني )

حتى عائلتي تلومني على رؤية الأنمي، ماعدا أمي فهي نفسها تحب رؤية بعض الأنمي الهادئ ، مثل سالي وهايدي وغيرها من الروايات الجميلة، وحتى أنني في بعض الأحيان أخبرها أن تسجل لي أنمي معين عندما لا أكون موجودًا بالبيت!

أما ماقالته جدتك فأعتقد قالته لكي لا تحرجك، فأنا أعرف الجدات (مع أني ما عندي جدة ) يدلعون أبناء أبنائهم

أما عن تخصيص وقت لنا، فأنا لا أعتقد ذلك، لماذا؟ لأنه عندما تُعرض محتويات خاصة بالكبار في قناة تعتبر للأطفال، فإن الأطفال لن يبالوا بالتحذير، وأهلهم مساكين، يعتبرون أن كل شيء مرسوم يكون للأطفال، فلا بيالون، وإذا علموا بذلك فربما يحجبون هذه القناة عن أطفالهم وبذلك تخسر القناة جزءًا كبيرًا من مشاهديها الذين يرغمون أهاليهم على شراء الألعاب التافهة الغالية التي يعلنون عنها في القناة! كفاية إعلان المسابح الذي لو كان لدي إخوان صغار(الحمدلله ماعندي )، كنت سألغي المحطة من الرسيفر علشانهم !

Space Teens؟ لا أتوقع، لأنه عندنا لا توجد مرحلة مراهقة، على طول الواحد يدخل في قسم الكبار، فيصبح رجلا أو امرأة هذه مرحلة المراهقة معترف بها عند الغرب، وليس لدينا!

عبدالرحمن

Talking Re: عيوب وأخطاء سبيس تون وطريقة علاجها

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزهرة الدمشقية
    العضو Hiragana قرأت تعليقك مؤخرا وعندي كتير من الملاحظات عليه
    قد تكون اصوات الممثلين اللبنانيين مقاربة للاصوات الاجنبية لكن مركز الزهرة يعتمد على جمال
    اصوات ممثليه وموهبتهم الطبيعية لكن الممثلين اللبنانيين ما بيعطوا انفعال مطابق للصورة
    ولا يمكنهم اثارة انفعالنا وتعاطفنا مع الشخصية
    اعلق على قولك بان اصوات ممثلي الزهرة عموما سيئة برايي انا والآلاف من اصدقائى(مبالغة)
    ان مركز الزهرة يمتلك النخبةمن الممثلين الذين يمتلكون اجمل الاصوات واظرف التعليقات الشامية التي عندما نسمعها نفرط من الضحك والتي قد لاتفهمها بسبب اختلاف اللهجةمع انهامنتشرة
    ومعروفة لباقي اللهجات مثل (فلقتني- فلجتك-ابا نغنوغة-ابوعجقة-احلق هيا -اترك لي لقمة يا ابا كرش
    -ايها الجميل ما هذا النيع)(كلها من سلام دانك)
    نرجع لموضوع جمال الاصوات وروعتها وموهبة الممثلين بالتحكم بطبقات اصواتهم ومن ابرز الممثلين الموهوبين واصحاب اجمل اصوات في رايي (زياد الرفاعي - مروان فرحات)
    والكثير من المميزين (رافت بازو - عادل ابو حسون -منصور السلطي - هشام كفارنة - ايمن السالك ) ( سمر كوكش - بثينة شيا - اينجي اليوسف - آمنة عمر - تغريد جرجور )
    ولو تقدمو ا لسوبر ستار لكنت اول المصوتين لهم
    ملاحظة: مع ان اغلب الممثلين في مركز الزهرة من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية
    لكن الدليل على الاهتمام باموهبة اولا واخيرا المعلومة التي حصلت عليها بان الممثل العبقري زياد الرفاعي لم يدرس التمثيل ومع ذلك هو من ابرز الممثلين ومن اكثرهم موهبة وابداعا ( لقب عبقري قليل عليه) :naughty2:
    شكراً مدام م. ش. ح.
    لا بد أن مناع رفعلك الراتب بعد استلامك لموضوع كتابة مقالات ترويجية لقناة سبيس توون في المنتدى.
    هل لك أيضاً أن تحدثينا عن مزايا سبيس توون الأخرى؟
    أحسن لسبيس توون أن تضع إعلانات مدفوعة الأجر في الانترنت بدل استخدام الترويج في المنتديات.
    كوني عفوية.. لا تستخدمي هذا الأسلوب المفضوح إذا أردتي أن تخاطبي جيل الشباب.. واضح أنك موظفة في سبيس توون..
    على فكرة.. علي أن أذكرك أن الزهرة الدمشقية.. تعني النيلوفر..
    مما يذكرني بحالة انتحال أخرى تورطتي فيها.
    على كل حال.. يجب أن يعلم مراقبوا المنتدى أنك تروجين لسبيس توون.. والترويج في المنتديات العامة ممنوع.
    تشاو.

First of all, sorry for typing in English but I live in the US and don’t own an Arabic keyboard.

I am very glad you guys are discussing the errors of SpaceToon. I am not ashamed to say that I am 23 years old, a master’s student and will be going for my PhD next year and that I enjoy and watch Anime. I have a Lebanese friend who is 26, married, a PhD student and owns the biggest Anime DVD collection I have ever seen. I still think that adults who enjoy anime are looked down upon in Arab countries, but that will change when all of you become adults. It’s just a matter of time.

I was in Syria last year and saw the first episode of Dragon Ball Z and I was so enraged that I turned off the TV. Space Toon changed the story so much that it was sad. What is wrong with saying that Gohan has a real tail and they are from a different planet? We all know that Duke Flied (sorry of the spelling) from Grandizer was from a different planet!

Anyway, about the violence and nudity, they cut nudity here in the US too so that isn’t a problem. About the violence, well it depends on the show. DBZ has some violence but not a lot, and I think you can still have a good story while not cutting out every blood scene. I mean all the kids nowadays see violence on TV and films and the video games they play.

But some Anime shows are not suitable for young kids and I agree to that. For example, here in the US from 11PM till 2AM, Cartoon Network becomes “Adult Swim” and in it they show anime like Cowboy Bepop, Inuyasha, Detective Conan, and Trigun. Space Toon should do the same and enough with story changing. Also, I think Trigun has very little real violence and no nudity and has a very good story about love and peace. Maybe they can show it on Space Toon.

Anyway, I am glad someone else noticed the imperfections of Space Toon and I hope it all gets fixed because Anime is great and we want to watch great anime. Thank you and sorry for the long post.
    التعديل الأخير تم بواسطة InuyashsBrother ; 16-07-2004 الساعة 06:57 AM
    My old ride: Gary Fisher Wahoo
    My new ride: 2010 Camaro

PSN ID: InuyashasBrother

Angry Re: عيوب وأخطاء سبيس تون وطريقة علاجها

عفوا ايها العضو رامي - الداوودي
    اولا لو كنت قرأت رسالة العضو hiragana لكنت عرفت قصدي من الرد فأي احد سيسمع وصفه (الالفاظ التي اتوا بها من بيئتهم) لكان كتب مثلما كتبت واكثر
    ثانيا ما بعرف شو قصدك بلقب (مدام م.ش.ح) واشعر انك تقصد الاهانة :vereymad: واذا اردت ان احدثك عن مزايا سبيس تون
    برأيي ما بخلص لبكره
    وسبيس تون ليست بحاجة الى ديعاية او ترويج وبالنسبة للاجر المدفوع مهما دفعوا لي فأ نا لن اروج لأي قناة لست مقتنعة بما تقدمه
    ثالثا اتوقع من سبيس تون انها لو علمت بالهجوم الذي يشنه اعضاء المنتدى عليها لكانت ردت بعضوية صريحة دون اللجوء الى اساليب رخيصة اوربما أنشأت موقعا خاصا للرد على الاعضاء
    رابعا لماذا تعتبر الآراء المعارضة مقبولة وقد تستحق الشكر والثناء عليها بينما الآراء المؤيدة تعتبر ترويج وديعاية لكن لماذا لاتعتبر الاراء المعارضة والمهينة لسبيس تون في كثير من الاحيان مدفوعة الاجر لتشويه صورة سبيس تون لمصلحة اي قناة منافسة
    خامسا ياريت لو كنت موظفة بسبيس تون وهذا اجمل اتهام مزعج اسمعه في حياتي لكن للأسف عمري 14 سنة بس ولسه المشوار طوييييييييييييل لأصل لسبيس تون مفاجأة صح
    سادسا شكرا على المعلومة بان الزهرة الدمشقية هي النيلوفر وهو اسم مجلة اطفال لا احبها لانها مجلة بايخة كتيييييير وانا قصدت باني زهرة من دمشق بكل بسا طة ولا اعرف لماذا لم تفهمها ولايوجد اي انتحال شخصية بالموضوع ولو كنت منهم
    ماكنت حطيت اي اسم مستعار وكنت حطيت اسم سبيس تون بكل فخر
    واذا كنت بنيت اتهاماتك على يللي قلته بتعليقي السابق ( المعلومة اللي وصلتني بأن زياد الرفاعي مو دارس التمثيل )
    صدقني ممثلي الزهرة عندي مثل الممثلين التلفزيونيين وانا احاول جمع اخبار حول جميع الممثلين الذين احبهم
    (متل كل المراهقين يلي بعمري )
    واخيرا بالنسبة لمراقبي المنتدى ما اظن عندهم اي مانع بأني اكتب رأيي الشخصي يللي اكيد بيحترموه وانا على الاقل ما وجهت اي اهانة للاعضاء لا بطريقة صريحة ولا رمزية ( خذ الامور ببساطة وخلي روحك رياضية)
    تشا و :naughty2:

أريد أن أنوه اليكم أن أطفال هذا الجيل, قليلون من يتابع الأنيمي فيهم بعد أنتقالهم لمتابعة الأفلام و المسلسات الأجنبية التي فيها من الأشياء ما لا يمكن حذفه حتى من قبل سبيستون لشدة السوء و التدني......و الأطفال الذين تتكلمون عنهم هم من محيطكم أي انكم انت قدوتهم و يتابعون ما تتابعونه و بما أنكم من الأقلية فهم قليلون أيضا......
    Sanosuke Sagara.......The Fighter For Hire

واذا اردت ان احدثك عن مزايا سبيس تون
    برأيي ما بخلص لبكره
    شكلك مؤلف كتاب عن مزايا سبيس تون

اتوقع من سبيس تون انها لو علمت بالهجوم الذي يشنه اعضاء المنتدى عليها لكانت ردت بعضوية صريحة دون اللجوء الى اساليب رخيصة اوربما أنشأت موقعا خاصا للرد على الاعضاء
    اقول قبل انها تنشا موقع اترد على الاعضاء ترى المنتدى الاشتراك فيها مجانا خلهم يشتركون فيه احسن بدل يخسرون اموالهم على الفاضي

عمري 14 سنة
    اشوفك فرحان على القناه شكلك ما شفت المسلسلات الانمي على اصولها بس المشكله عمرك اصغير وايد لعشان اتشوفها خلك ويه سبيس تون احسن

آسفة أخي عبد الرحمن ، نسيت ذكر هذا الأمر ، أن النموذج الأول وهو زوجة خالي يعيشون في فلسطين ، أما الآخر زوجة أخي وابنة عمها في الأردن . (كأننا خرجنا عن الموضوع) .

المهم ...
    شكراً لمشاركتك أخي InuyashsBrother في هذا الموضوع ، وبما أن سبيس تون أصبحت 24 ساعة ، ياليتها تطبق ما تفعله كارتون نيتويرك في أمريكا ، ولا أظن أن الأطفال سيشاهدون سبيس تون ما بعد الساعة الثانية عشرة !!!!
    أما عن التقطيع ، فنحن نعلم أن معظم القنوات تقطّع هذه الأمور ، ونحن لسنا ضد تقطيع هذه الأمور بالذات وقد ذكرنا هذا الأمر مراراً وتكراراً ، لكن سبيس تون زادتها كثيراً في هذا الأمر كما تعلم ، وأصبحت تقطّع ما لا أجد له سبباً ، بالإضافة إلى تقطيع العنف لأجل الصغار + تحريف كثير من المواضيع التي ليس لها أي داعٍ ويسمون الخيال سحراً ، وبهذا لن يبق من المسلسل شيء ، وهذا ما يزعج جميعاً .
    Trigun : أنت تتوقع أن سبيس تون قد تدبلجة ؟ لا أظن ذلك ، وإن فعلت فسيكون التقطيع موجود بكثرة بوجود wolfwood (سلاحة على شكل صليب + لباسه المحتوي على الصلبان) .

على كل حال برامج سبيس تون الجديدة هذا الصيف مملة جداً بالنسبة لي (كلها طفولية) وكأنهم استجابوا لنا ولم يعودوا يودون دبلجة المسلسلات المخصصة للكبار ، وكنت أتمنى على الأقل أن تغير من نمط عرض الكواكب والمواضيع بين المسلسلات ، فالمفروض كما أعلم أن تغير قليلاً في هذه الشكليات كل دورة جديدة ، لكن هذه الشكليات أبقتها للدورة الثالثة على التوالي !!!

خامسا ياريت لو كنت موظفة بسبيس تون وهذا اجمل اتهام مزعج اسمعه في حياتي لكن للأسف عمري 14 سنة بس ولسه المشوار طوييييييييييييل لأصل لسبيس تون مفاجأة صح
    لااا... فعلاً أنا اقتنعت أنو عمرك 14 سنة.. واضح من أسلوب الكتابة..

اطلعي بس على رسائلك السابقة قبل ما تفتعلي أخطاء إملائية بآخر رسالة.. شو كنتي كاتبة.. نخبة من الفنانين وكلهم خريجوا المعهد العالي للمسرح.. بالله عليك لو كان عمرك 14 سنة.. يعني صف ثامن ابتدائي.. ستكون عندك معلومات شمولية عن الممثلين وشهاداتهم العالية؟

سؤال أخير: إذا كنت مفكرة إنك حربوقة، فالجيل يلي بعدك يا مدام أحربق منك.

قال ديعاية قال

الآن فهمت .. يعني "زوجة أخيك وأخواتها (أعمارهم بين 25-30) يشاهدونها أيضاً !!..." تقصدين بها زوجة خالك، وهي النموذج الأول! إذن أفهم من كلامك إنك فلسطينية؟ كنت أعتقد أنك سورية!
    وبعدين في فلسطين لا ينقصهم أنمي، لأن اليهود - الله يلعنهم - يسوون أنمي حقيقي فوق ال18 ، ويورونه للأطفال ما دون ال18! فقط افتح الجزيرة وشوف أنمي العنف، وقال إيش .. يدافعون عن أنفسهم والمشكلة أن الغرب يصدقون هذه القصة ، وأن إسرائيل يجب أن تدافع عن نفسها بقتل [الانتحاريين] الفلسطينيين، وكل من يطالب بشبر من الأرض! لأنها الأرض التي وُعدوا بها، لكن بإذن الله نهايتهم قريبة، وإن شاء الله يعملوا أنمي بعد نهايتهم نشاهدهم فيه وهم يُقتلون! لكن انتبهوا .. فوق ال18+ بس

, ثمرة

Obviously, you have seen Trigun and know the characters. My question is, how do most people in Syria, Jordan, etc, find anime? I mean, obviously you didn’t see Trigun on SpaceToon, so did you hear about it from aomeone and then bought it from somewhere? Or did you download it? I am just curious because while I was in Syria I didn’t find any places that sold anime movies or shows. Thanks

Wink Re: عيوب وأخطاء سبيس تون وطريقة علاجها

رامي الداوودي

اذا اقتنعت انو عمري 14 او ما اقتنعت هذا مو شغلي وانا ماني مضطرة اني اقنعك
    وكوني قلت ان عمري 14 فأنا ما قلت اني غبية وما بفهم شي مثل ما حسستوني بتعليقاتكم:vereymad:
    وانا والحمد لله من المتفوقات بصفي ومو غريب اني اكتب بطريقة بتعبر عن ذاتي
    ولتصحيح معلوماتك انا بآخر ال14 وداخلة بال15 يعني انا مو تامن انا كنت تاسع السنة الماضية و
    هلق ناجحة الى العاشر ان شاء الله يعني اول ثانوي :naughty2: وبالنسبة للمعلومات عن الممثلين صدقني مو صعب ابدا انك تعرف اي شي عن الممثلين لأن اخبارهم منتشرة كتير في بلدنا
    واذا كانت نظريتك ان الجيل يللي بعد هو احربق يا استاذ هذا اعتراف منك بأني احربق واذكا منك (شكرا)!
    وللآخر مرة أسلوبك الاستفزازي المهين ماله داعي لأنك خرجت عن الموضوع وبلشت تلاحقني على كل كلمة ( واذا مو عاجبك كلامي لا تقراه) وانا ما فهمت لهلق مين قصدك بمدام م.ش.ح
    وبالنسبة للاخطاء الاملائية انا ما لاحظت وجود اي خطأ املائي برسالتي السابقة بس كان فيها خطأ من نوع تاني وهو اني كتبتها للرد عليك
    تشااااو

بالنسبة لثمرة و عبد الرحمن انا شايفة انكم قلبتوا الموضوع لمحادثة عائلية اسمحولي اني احكي عن الوضع عندي في البيت
    أمي وأبي ما بحبوا الكرتون وما قدرت اقنعهم بفكرة ان في كارتون للكبار و حتى عندي بالصف معظم صديقاتي يللي بتعتبروهن بعمر صغير ما بيشوفوا الكارتون وكل ما ناقشهم بالموضوع بيقولوا ( شو عقلنا صغير متل عقلك !) وتخيلوا ان حتى بنت عمي وعمرها 11 او 12 سنة بتعتبر حالها كبيرة وما بتتابعها
    وانا كنت رح أتعقد لولا انه بعيلتنا في وحدة (عقلها صغير مثلي على حسب قولهم) وهي اختي الكبيرة واختي هي جامعية وعلى فكرة هي بتحب سبيس تون كتير المهم امي دائما بتقلها كبري عقلك صرتي جامعية ! بس اختي ما بترد عليها وبتحاول تقنعها ان الكرتون يللي بتشوفه للكبار لكن وهل من مقتنع !!!!
    بكل الاحوال مشكلتنا موجودة عند كل الاعضاء على حسب ظني ولما تتزوجوا حتكونوا جيل الآباء والامهات المقتنعين بأنه في كرتون للكبار و بشكل عام ما في علاقة للعمر بالكرتون خذوا مثلا ممثلي الدوبلاج يللي بتتراوح اعمارهم بين 40 -50 سنة على الاغلب كما أظن أكيد ما اشتغلوا بالدوبلاج الا لأنهم بيحبوا الكرتون
    سلاااااااااااااااااااااااااااام
    :naughty2: :naughty2: :naughty2:

,الزهرة الدمشقية Dear

What you described is normal. If someone is between the ages of 12-17, they will look down at everything society considers “childish” because they want to be taken seriously as adults. However, adults (like me =)), we know who we are and we are comfortable enough to say we like anime. I already finished college and now doing a masters, but if I was out of school, and unemployed, of course I won’t say I like anime because people will think I like anime because I am a failure. But because I am successful, when I say that I like anime, people say “wow, you are well educated and enjoy anime, therefore, it probably is good”. Anyway, hope this helps
    التعديل الأخير تم بواسطة InuyashsBrother ; 17-07-2004 الساعة 01:30 PM

أخي InuyashsBrother ، كلامك في ردك الأخير جداً رائع . أما عن سؤالك عن Trigun فلنتحدث عنه في الخاص لأنه بعيد جداً عن هذا الموضوع كما قالت الزهرة الدمشقية .
    ورجاء يا زهرة ويا رامي ، ردودكم هذه أرسلوها إلى بعضكم البعض بالخاص ولا تدعونا نقرأها هنا أو في أي مكان آخر .

أختي "الزهرة الدمشقية" ، لا مشكلة أن نتحدث في أي شيء نريده ونعتقد أنه سيسهم في تغيير أسلوب الحوار إلى حوار مفيد وصريح، وخاصة أننا لن نرى أو نتقابل مع بعضنا في الحياة العادية! هذا الحديث الذي نتكلمه هو مجموعة من الأفكار المرسلة والمستقبلة ، لا أحد يعرف كيف يبدو شكل الذي يحادثه ولا حتى جنسه، ربما أكون فتاة وأنتم لا تدرون شيء غير مستبعد! أو أنت ولد .. ربما ، لا أحد يعرف! لذلك فأنا لا أرى مانعًا من تبادل الأفكار العائلية طالما أننا نجهل إلى من نتحدث!

أريد فقط التعليق على ماذكرتيه .. وأريد أن أري أيضًا مثالا للأخت "ثمرة" في كيفية تعامل معظم الأهالي مع أولادهم في مشاهدة الأنمي، يعني حسب كلامك .. عمرك 14 سنة فقط ، يعني ما زلت صغيرة تقريبًا، ويدعون أن عقلك صغير! فكيف بما من هم فوق ال18 سنة! وحتى لو كبرنا وأصبحنا نحن الآباء، فأنا أرى أننا ربما نتعقل قليلا بعقلية أهالينا التي ربونا عليها! ، يعني بالعربي .. ما في فايدة

وممثلي الزهرة اللي بين ال40 و 50 سنة ، تحكمهم طبيعة عملهم أن يدبلجوا مسلسلات [للأطفال] ، وهو مصدر رزقهم، لذلك فلن تستطيعين القول بأن مدبلجي الزهرة عقلهم صغير ، للأسف أن هذه الفكرة متداولة ومنتشرة بين الناس أكثر من الكعك فمثلا أخي اللي أكبر مني توقف نهائيًا عن مشاهدة الأنمي منذ أن دخل الثانوية ، ليقولوا الناس عنه أنه صار كبيرًا، بس عاد حظهم في أنا لأني آخر العنقود مثلما يقولون فيعتبرونني أهلي صغيرًا وحتى ولو تركت الكرتون والقصص المصورة وألعاب الكمبيوتر سأظل صغيرًا في نظرهم! لذلك فأنا لا أبالي بمن يخبرني بصغر عقلي، لأنني أعتبره هو صغير عقل لمجرد تفكيره بهذا المنطق! فمن هم؟ هم بشر مثلهم مثلك، ليسوا بمنزلين ولا ملائكة، وعلى قولة المثل .. "طنش .. تعش" وفي رواية "ترتعش "

ثمرة .. إنت مخلية فيها خاص وعام، حضرتك البريد الخاص بك مليان FULL ، فضي على الأقل نصفه وصدق القائل.. "كلما كبرت مساحة البريد الالكتروني .. كثرت الرسائل التي ليس لها فائدة"

تحياتي
    عبدالرحمن

صفحة 53 من 60 الأولىالأولى ... 328434849505152535455565758 ... الأخيرةالأخيرة