• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 54 من 67 الأولىالأولى ... 42944495051525354555657585964 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 796 إلى 810 من 1003

    الموضوع: الجزء الثاني2 [[[ اكتب نصيحه للي بعدك ]]]

    1. #796
      التسجيل
      04-02-2005
      المشاركات
      3,334
      المواضيع
      359
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool رد: الجزء الثاني2 [[[ اكتب نصيحه للي بعدك ]]]



      انصح اللي بعدي انه يطلعني من السجن لاااااااااازم .
      مسؤول التعيين في موقع الألعاب العربي سابق
      نائب رئيس تحرير موقع الألعاب العربي سابق
      عضو مميز في منتديات البلايستيشن سابق
      انسان ماله سالفة سابق

    2. #797
      التسجيل
      29-09-2005
      الدولة
      U.S.A
      المشاركات
      2,272
      المواضيع
      113
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الجزء الثاني2 [[[ اكتب نصيحه للي بعدك ]]]

      انا اسفة بس أكيد مسجونة
      نفس النصيحة طلعووووونا

    3. #798
      التسجيل
      24-06-2005
      الدولة
      في عالمي الخاص
      المشاركات
      6,094
      المواضيع
      116
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الجزء الثاني2 [[[ اكتب نصيحه للي بعدك ]]]

      موهههاااا ماني مطلعتكم @.@

      انصح اللي بعدي يسلم لي على ماماتو ..^^..

    4. #799
      التسجيل
      03-05-2005
      الدولة
      في ساحاات الملاعب ...
      المشاركات
      1,891
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الجزء الثاني2 [[[ اكتب نصيحه للي بعدك ]]]

      وصل..^^..

      انصح اللي بعد يشاارك في منتدياات طلاب الجاامعة..



      vivia tango

      argentina
      ملوووك الكورة!





      تحياتي ...ليكويد..

      طيبين حلويين ونحبكم

    5. #800
      التسجيل
      04-02-2005
      المشاركات
      3,334
      المواضيع
      359
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool رد: الجزء الثاني2 [[[ اكتب نصيحه للي بعدك ]]]

      انصح اللي قبلي انه يختم ميتال غير مره ثانيه <<<<< خاتمها 12 مره و الله .
      مسؤول التعيين في موقع الألعاب العربي سابق
      نائب رئيس تحرير موقع الألعاب العربي سابق
      عضو مميز في منتديات البلايستيشن سابق
      انسان ماله سالفة سابق

    6. #801
      التسجيل
      24-06-2005
      الدولة
      في عالمي الخاص
      المشاركات
      6,094
      المواضيع
      116
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الجزء الثاني2 [[[ اكتب نصيحه للي بعدك ]]]

      وين اشارك فيه هناك >.<"

      هعهعهع مالعبة فيها اصلا لعبة مزعجه +.+ >>اخوها كودو دوم يلعبها وبلشها فيها -.-"


      انصح اللي بعدي مالك الا رزيدنت ايفل تراها توووووحفه @.@

    7. #802
      التسجيل
      03-05-2005
      الدولة
      في ساحاات الملاعب ...
      المشاركات
      1,891
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الجزء الثاني2 [[[ اكتب نصيحه للي بعدك ]]]

      اييه من زماان خلصنااه رزدنت 4 ..

      بس افضل جزء الثاااالث......الللي لابسة اللون الازرق...والوحش سطار اقصد ستاار..^^..

      توووووحفة.......

      انصح اللي بعدي يلعب ميتل جيير سوليد 1 التووووحفة...



      vivia tango

      argentina
      ملوووك الكورة!





      تحياتي ...ليكويد..

      طيبين حلويين ونحبكم

    8. #803
      التسجيل
      24-06-2005
      الدولة
      في عالمي الخاص
      المشاركات
      6,094
      المواضيع
      116
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الجزء الثاني2 [[[ اكتب نصيحه للي بعدك ]]]

      تقصد الجزء الثالث بايوهزرد نمسيس
      الوحش الأسطورة النمسيس
      اوووووف جزء عجييب ووحش خرااااااافي
      احسن الوحوش عندي النمسيس والليكرز حضورهم قوي
      يسعدهم ربي

      لاع مااحبها شفت اخوي يلعبها مزعجه هاللعبه


      انصح اللي بعدي يلعب تكن تراها توووووووحفه @.@

    9. #804
      التسجيل
      31-05-2006
      الدولة
      SAUDITA
      المشاركات
      1,168
      المواضيع
      65
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الجزء الثاني2 [[[ اكتب نصيحه للي بعدك ]]]

      تكن تحفه بس الاتحف منها جراند ثيفت اوتو سان اندرياس

    10. #805
      التسجيل
      03-05-2005
      الدولة
      في ساحاات الملاعب ...
      المشاركات
      1,891
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الجزء الثاني2 [[[ اكتب نصيحه للي بعدك ]]]

      وييه اثنينهم عااديين....


      احسن لعبة ميتل جييييييير....ومن ثمه ديفل مي كااري...انصحكم تلعبونهم..



      vivia tango

      argentina
      ملوووك الكورة!





      تحياتي ...ليكويد..

      طيبين حلويين ونحبكم

    11. #806
      التسجيل
      31-05-2006
      الدولة
      SAUDITA
      المشاركات
      1,168
      المواضيع
      65
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الجزء الثاني2 [[[ اكتب نصيحه للي بعدك ]]]

      اجل سان اندرياس عاديه
      والله انك فاشل
      اللي بعدي نفس نصيحة اللي قبلي

    12. #807
      التسجيل
      24-06-2005
      الدولة
      في عالمي الخاص
      المشاركات
      6,094
      المواضيع
      116
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الجزء الثاني2 [[[ اكتب نصيحه للي بعدك ]]]

      ديفل ماي كراي كوووووول
      ختمت الجزء الاول والثاني
      الثالث كح كح عرفت المنتدى وقلنا له باي باي @.@

      اللي بعدي انصحه يلعب الارنب كولونا
      حق اطفال بس عجيب هعهعهعع

    13. #808
      التسجيل
      03-05-2005
      الدولة
      في ساحاات الملاعب ...
      المشاركات
      1,891
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الجزء الثاني2 [[[ اكتب نصيحه للي بعدك ]]]

      ما العب العااب جهاال..^^..

      انا خفييت عن السووني.......العب بس ميتل والالعااب ا لتوووووب.

      انصح اللي بعدي......يعب..لعب كااسل فينا على السوني 1 رهيييييييبة.



      vivia tango

      argentina
      ملوووك الكورة!





      تحياتي ...ليكويد..

      طيبين حلويين ونحبكم

    14. #809
      التسجيل
      08-09-2005
      الدولة
      توكيو المصنوعه من خيالي
      المشاركات
      1,362
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الجزء الثاني2 [[[ اكتب نصيحه للي بعدك ]]]

      لاااااااع .. الحين اختي راجتني بالثاني .. تبيني العب الاول ><"

      انصح اللي بعدي يلعب داينستي واريورز 5:امبايرز ... رهييييييييييييب


      - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -

    15. #810
      التسجيل
      03-05-2005
      الدولة
      في ساحاات الملاعب ...
      المشاركات
      1,891
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: الجزء الثاني2 [[[ اكتب نصيحه للي بعدك ]]]

      ماايعجبني...^^...بس يمشي الحاال

      ومن قاالك كااسل فينا على السوني 1 عام 1997 صنفوووه من أفضل الالعااب..ثناائ البعد..

      انصح اللي بعدي يلعب.... ديد اور الايفز..3 او شينمواااااااا او ميتل جيير



      vivia tango

      argentina
      ملوووك الكورة!





      تحياتي ...ليكويد..

      طيبين حلويين ونحبكم

    صفحة 54 من 67 الأولىالأولى ... 42944495051525354555657585964 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •