صفحة 56 من 410 الأولىالأولى ... 6314651525354555657585960616681106156306 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 826 إلى 840 من 6137

الموضوع: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بالجميع

اهلا اخي الغالي R.P.D_629
    وشكرا لك يا اخي الغالي على كلامك اللطيف وهذا من اخلاقك العالية
    وان شاء الله تنهوا الاختبارات على خير وعلى افضل حال بس اهم شيء الدراسة والتحضير الجيد

واهلا بيك يا اخي الغالي بكل اسرتي الغالية والله شرف لي كبير ان تزورونا في الاردن وان شاء الله سوف نتقابل يا اخي الغالي

ولا باس يا اخي فمن منا لايخطا بسبب السرعة فالسرعة اساس الحوادث وحتى في الحروف

يعني ذات مرة وانا ادور حول دوار الفاصلة كنت سوف اصطدم بالحاء لول ستر رب العالمين اسف مزحة بايخة

اهلا اخي الغالي Terry_88
    وشكرا لك لكلامك اللطيف يا اخي الغالي
    وما شاء الله هل انتهت ليبيا من الامتحانات !! هذا يعني انكم في ليبيا بداتم بالامتحانات قبل الجميع
    بس بشر كيف الامتحانات ؟؟؟

اهلا اختي العزيزة hind-zell
    والف مبروك بس انتهت الامتحانات لديكي منذ زمن يعني منذ كم يا اختي العزيزة
    اعذريني يا اختي ولكن من اي دولة انتي يا اختي العزيزة
    وهذا يعني انكم بداتم الامتحانات قبل فترة

اهلا اخي الغالي hssaan
    ولاشكر على واجب يا اخي الغالي
    ويا اخي المنتدى ليس فارغ بسبب الملل ولكن بسبب الامتحانات وهذه الامور تحدث كثيرا للمنتدة بسبب الامتحانات فلا تقلق

سلام chris
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ط§ظ„ظ‚طµط©.png‏   ط§ظ„ظ…ظ‚ط¯ظ…ط© copy.jpg‏   ط´ط®طµظٹط§طھ ط§ظ„ظ„ط¹ط¨ط©.png‏   ط§ظ„ط¨ط¯ط§ظٹط©.jpg‏   resident-evil-revelations-25.jpg‏   T-Abyss_in_epilogue copy.jpg‏  

ط§ظ„ط§ط³ط¦ظ„ط©.png‏   raymond copy.png‏   rachel copy.png‏  
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 20-05-2012 الساعة 09:45 PM
    chris
    المحب للغير .................

Red face مشاركة: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

أيش هذا الفضول يا ربي "ها ها ها ...."مافي اي مشكله
    أنا من السعودية .... مش مقيمه في السعوديه..... (ها ها ها ها...)أكيد مقيمه فيها مش وطني وبلادي. وباركولي علي فوز المنتخب لو سمحتوا.
    "وخلصتها من زمان" لاني خلصة الجامعة منذ 3 سنوات تقريبا
    بنسبه لسؤال السابق .... ؟ كيف عرف النمسس مكان جيل... اظهار بانه احد سأل السؤال كيف عرف مكانا في مركز الشرطه ... او في قصة براد .... وجاوبت عليه بطريقه غير مباشره بانه كان يتوقع بتواجد الاعضاء فريق الاستار الي مركز شرطة الراكون بانه بيراقب المكان من بناية عالية بس ما اتذكر فين قرات هذا الموضوع انشاء الله احصله واذكر المكان....!
    س: وايش أخبار المنسف عندكم بالأردن سمعت بانها من اجمل الاكلات صحيح؟ موضوع جانبي..!
    التعديل الأخير تم بواسطة hind-zell ; 05-06-2005 الساعة 06:01 PM
    hind-zell

more than that

Smile مشاركة: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

أقول لأخي العزيز chris بأني سوف أتشرف جداً بمقابلتك..
    وأقول لأختي الغالية hind-zell أنه أكلة المنسف من أروع الاكلات بالأردن وأسألي مجرب أو ولا تسألي طبيب .......

أنتظر إجابة سؤالي ياخي الغالي chris على احر من الجمر,,,

تقبل فائق إحترامي وتقديري أخوك:/ R.P.D_629

مشاركة: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

ولاشكر على واجب يا اخي الغالي
    ويا اخي المنتدى ليس فارغ بسبب الملل ولكن بسبب الامتحانات وهذه الامور تحدث كثيرا للمنتدة بسبب الامتحانات فلا تقلق
    اعذرني هذي اول مرة يمر اختبار وانا في المنتدى

أيش هذا الفضول يا ربي "ها ها ها ...."مافي اي مشكله
    أنا من السعودية .... مش مقيمه في السعوديه..... (ها ها ها ها...)أكيد مقيمه فيها مش وطني وبلادي. وباركولي علي فوز المنتخب لو سمحتوا.
    "وخلصتها من زمان" لاني خلصة الجامعة منذ 3 سنوات تقريبا
    يا حظك انا باقي لي سنتين واخلص

بس ما اتذكر فين قرات هذا الموضوع انشاء الله احصله واذكر المكان....!
    قرأته في الموضوع الخاص بنيكولاي (على ما اعتقد )
    صح يا chris ؟؟

أقول لأخي العزيز chris بأني سوف أتشرف جداً بمقابلتك..

وصل سلامي لchris اذا قابلته وقول له حسان يسلم عليك

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أهلا أخي الغالي كريس وكيف حالك؟صدقا إشتقت إليك وإشتقت إليكم جميعا فأنا بدأت إمتحاناتي قبل يومين (4/6/2005) وسوف أنتهي يوم 15/6/ 2005 إن شاء الله وبالكاد أستطيع دخول المنتدى هذه الأيام ولكن الصيف سيعوض أيام غيابي بإذن الله وسأحاول الدخول كلما سنحت لي الفرصة وشكرا

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اممممم الان عرفت
    الف مبروك يا اختي الغالية hind-zell على التخرج
    ومبروك على فوز المنتخب ....... بس سؤال عن اي منتخب تقصدين

نعم تذكرته وعلى اية حال الاجابة جاهزة وبشرح تفصيلي ممل وان شاء الله عندما تنتهي الامتحانات سوف اضعه

س: وايش أخبار المنسف عندكم بالأردن سمعت بانها من اجمل الاكلات صحيح؟

الجواب : تمام ..... تمام بس ملاحظة لاصحاب الضغط المرتفع و الذين يعملون الريجيم فانه مصيبة عليهم اسف مزحة بايخة
    المنسف اكلة بدوية اردنية اصيلة ولذيذة وتاكل باليد المجردة يعني لايوجد معالق

وان شاء الله عند زيارتك للاردن سوف تتعرفين الى هذا الطبق اكثر وعن قرب ايضا

اهلا اخي الغالي R.P.D_629
    اعتقد ان المثل هنا يجب ان يكون
    اسئلي مجرب ولا تسئلي طباخ اليس كذلك

والله بعينك يا اخي بالانتظار ولكن كما يقال كل تاخيره وفيها خيرة

وتقبل مني وافر الاحترامات يا اخي الغالي

اهلا اخي الغالي hssaan
    لا باس يا اخي الغالي وبما انها تجربتك الاولة لذلك سوف تشعر بالملل من المنتدى

ويا اخي النستين وحتى الثلاث ليس شيء في وقت الحالي فالايام تركض بسرعة كبيرة لا تشعر واذ بالسنوات الثلاث انتهت
    يعني افعل كما في الافلام الهندية ارفع راسك الى السماء قليلا ثم انظر الى الارض تجد نفسك عجوز اسف مزحة بايخة جدا

يا اخي ان شاء الله تاتي انت ويصل سلامك شخصيا

اهلا اخي الغالي النمسس
    والله ليس مثل اشتياقي واشتياق الجميع لك
    والله بعين يا اخي يعني صبرا صبرا فقد اقترب الفرج بس توكل على الله وادرس جيدا
    واسمع كلما وجدت نفسك متفرغ اهرب وتعال الى المنتدى واذا جاء اهلك يسئلون عنك نقول لهم لم ياتي يلينا
    اسف مرة اخرى مزحة بايخة

يبدو اني اليوم اكثر من المزاح بس صدقا لاني اشعر بالسعادة عندما اتحدث الى الجميع

سلام chris
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ط¯ط¹ط§ظٹط© ط§ظ„ظ…ظˆط¶ظˆط¹.png‏   ط¹ط±ط¶.gif‏  
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 20-05-2012 الساعة 10:06 PM
    chris

Angry مشاركة: احم احم

ومبروك على فوز المنتخب ....... بس سؤال عن اي منتخب تقصدين

والله معرفت هذا مدح والله ذم لكن مقبوله منكم" المنتخب السعوديه " الاخضر ... بطل اسياء 3 مرات... واصل كأس العالم 3 مرات .... بطل الخليج2 الحمد لله... عشان لونه اخضر
    :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad: :vereymad:

ياليت لونها أخضر كمان......
    hind-zell

more than that

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أهلا أخي الغالي كريس حفظك الله وأطال في عمرك وجعلك في أفضل صحة بإذنه تعالى ولا تقلق فكما قلت 3 سنين تمر بسرعة فما بالك بأسبوع؟وفعلا دمك خفيف ههههههههههههههههههههههههههههههههههه وشكرا

مشاركة: والله يا خوي كريس كفيت ووفيت.

مشكوور كريس على جوابك على سؤالي
    أدري انها جات متأخرة بسبب الاختبارات لا بارك الله فيها

fun is cool
    be crazy , have fun

مشاركة: والله يا خوي كريس كفيت ووفيت.

السلام عليكم

عزيزي ابي منك تفسير بسيط بشان النمسيس اعرف ان هذا السؤال طرح من قبل ولكن لم اقتنع للان الا وهو اليس النمسيس قد صنع من الجي فيروس بنسبه 100 % اي خام نقي و كما تعودنا من كل وحش يتعرض للجي فيروس تظهر له اعين اضافيه بسبب التخصم و الكبير في الخلاياه لدرجه ان الاعين الاصليه تختفي تحت هذا النمو المتسارع فما هو سبب احتفاظ النمسيس بالعين الاساسيه مع العلم باني سمعت تفسيرات بان الاعين الاضافيه لا تظهر بسبب السيطرة التامه على جسد و خلايا النمسيس و لكن السؤال المهم وهو بعد ان سقط النمسيس في مجمع النفايات و قد قطع راسه و تشوه جسمه بشكل كبير و فقد اعضاء مهمه الا انه واصل الزحف الى جسم الترانيت و امتص الفيروس من جسمه ... كيف له ان يعرف مكان الوحش و هو قد فقد راسه و كما هو معروف بان الراس هو مصدر التفكير و الذاكرة فكيف له ان يتصرف و يتخذ القرارات بالاضافه ان الجسم و خلاياه خرجت عن السيطرة فتضخم بشكل كبير كام رايناه في اخر صورة فما سبب عدم ظهور الاعين الاضافيه بعد ان فقد راسه و اعينه بختصار كيف له ان يعرف شي وقد فقد مصدر التفكير و مصدر النظر ...

بين جــــدة و جازان ( أرض الأباء والأجداد)

أيضاَ اخى العزيز كريس لدى سؤال ايضاً ذكرنى بها الأخ kaito 1412 kid ....

وهو لماذا ويليام بيركين ...قام بقتل زوجته ..بعد تحوله إلى وحش ضخم ذو مخالب مع العلم انك قلت انه مازال مسيطر على عقله ويفكر وايضاً ذكي يفوووق ذكاء البشر بأضعاف ....!!!

فهل ذالك معناه انه لا يستطيع التفريق بين زوجته وبين الذين سرقوا جميع ابحاثه وبين ليون وكلير ..

ام هو فقط يقوم بالقتل كل من جاء امامه ..

أترك لك الأجابه ؟

تحياتى
    أعتزلت العب منذ 5 سنين..

إلا

لعبة واحدة لم أستطع أعتزالها..

ميــتــل جـيـر سوليد ..

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لا يا اختي الغالية hind-zell
    بل هو استفسار صريح لاني لم اعرف ان المنتخب السعودي قد تاهل الى كاس العالم الا بعد ان قرات ردكي بفترة وعلى الاخبار
    فالف الف مبروك للمنتخب السعودي

اهلا اخي الغالي النمسس
    وما شاء الله قربت تنتهي الامتحانات اليس كذلك

اهلا اختي الغالية veronica007`
    ولا شكر على واجب

اهلا بيك يا اخي العزيز kaito 1412 kid بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

واولا اعتذر لك على تاخري بالرد على سؤالك وذلك بسبب انشغالي بامر هام
    والان انتي لسؤالك يا اخي الغالي

سؤالك : اليس النمسيس قد صنع من الجي فيروس بنسبه 100 % اي خام نقي و كما تعودنا من كل وحش يتعرض للجي فيروس تظهر له اعين اضافيه بسبب التخصم و الكبير في الخلاياه لدرجه ان الاعين الاصليه تختفي تحت هذا النمو المتسارع فما هو سبب احتفاظ النمسيس بالعين الاساسيه مع العلم باني سمعت تفسيرات بان الاعين الاضافيه لا تظهر بسبب السيطرة التامه على جسد و خلايا النمسيس و لكن السؤال المهم وهو بعد ان سقط النمسيس في مجمع النفايات و قد قطع راسه و تشوه جسمه بشكل كبير و فقد اعضاء مهمه الا انه واصل الزحف الى جسم الترانيت و امتص الفيروس من جسمه ... كيف له ان يعرف مكان الوحش و هو قد فقد راسه و كما هو معروف بان الراس هو مصدر التفكير و الذاكرة فكيف له ان يتصرف و يتخذ القرارات بالاضافه ان الجسم و خلاياه خرجت عن السيطرة فتضخم بشكل كبير كام رايناه في اخر صورة فما سبب عدم ظهور الاعين الاضافيه بعد ان فقد راسه و اعينه بختصار كيف له ان يعرف شي وقد فقد مصدر التفكير و مصدر النظر

الجواب : اولا احب ان اقول ما شاء الله سؤالك رائع يا اخي العزيز

وكلامك صحيح فالجي فايروس ينتج عين اضافية للوحش وذلك لان انتشاره قد يؤدي على انقسامات متسارعة مما يؤدي الى ظهور اعين اخرى متمثلة بعين واحدة كبيرة وقد يحدث هناك طفرة معينة وذلك يعتمد على حسب الكميسة التي تجرعها الشخص من الجي فايروس فتظهر اعين اخرى اصغر
    اخي عدم ظهور الاعين للنمسيس بالرغم من انه غذي بالجي فايروس بشكل اساسي ولمدة طويلة ذلك يعود يا اخي لان التغذية لم تكن لجسد النمسيس فلو قرات موضوعي عن النمسيس لوجدت اني اشرت الى الخلية التي تم تغذيتها بالجي فايروس وتم وضعها في جسد النمسيس وبعد ذلك تم تغذيتها بشكل مراقب وفي محلول حافظ حتى لاتحدث نفس المشاكل السابقة وتخرج هذه الخلية عن السيطرة فتقتل المخلوق الذي زرعة فيه بسبب الخراطيم الكثيرة التي سوف تخرج منها
    وطبعا هذه الخلية بتغذيتها المستمرة بالجي فايروس مع مراقبة كل ما يحدث مع تلك الخلية والمحافظة على بقائها تحت السيطرة جعل تلك الخلية لاتخرج منها اي عيون وايضا لانها ليس خلية عادية يعني ليست مثل جسد البشر فيه خلايا وعضلات و الياف يستفيد منها الجي فايروس لتكوين العين
    كل هذا جعل النمسيس لاتظهر له عيون كما حدث بالدكتور ويليام
    والان ناتي لامر عندما قطع راسه
    بالرغم من انقطاع راس النمسيس الا ان النمسيس عرف مكان الجثة وتناول الفايروس منها بالرغم من عدم وجود راس له
    السبب يا اخي يعود الى جسد النمسيس الجديد فلو نظرت له جيدا لوجدت فقاعات تحتوي مادة غريبة تشبه الدماغ وهذه الفقاعات تقوم مقام قرون الاستشعار وقد ساعدت النمسيس على الوصول الى مصدر للفايروسات كبير وخصوصا المصدر الاهم الجي فايروس فالمعمل مليء بالوحوش التي اجسادها مليئة بالتي فايروس الا انه يبحث عن الجي فايروس وبما انه مصنوع من الجي فايروس فانه قادر عن طريق هذه الخلايا من معرفة المكان الاكثر ملىء لهذا الفايروس وهو جسد التايرنت

وسوف اتيك بمثال يوضح الامر بطريقة ابسط وهو الزومبي فكيف يمزي الزومبي الزومبي الاخر من الشخص السليم ؟؟؟ الامر يعتمد هنا على الرائحة فرائحة الانسان السليم تختلف عن رائحة الزومبي المصاب بالفايروس
    بالرغم من انه زومبي وجميع وظائفه متوقفة وميته الا انه قادر على تمييز السليم من الزومبي الاخر .
    وهنا الامر ذاته يحدث

ارجو ان اكون اوضحت الامر بشكل جيد

واي اسئلة اخرى انا بالخدمة باذن الله يا اخي العزيز

اهلا بيك يا اخي الغالي MARTIN KING
    وكيف هي صحتك يا اخي الغالي ؟؟
    ارجو ان تكون بصحة جيدة . واين انت يا اخي الغالي لم نرك بيننا منذ فترة طويلة ؟؟

سؤالك : وهو لماذا ويليام بيركين ...قام بقتل زوجته ..بعد تحوله إلى وحش ضخم ذو مخالب مع العلم انك قلت انه مازال مسيطر على عقله ويفكر وايضاً ذكي يفوووق ذكاء البشر بأضعاف

الجواب : اخي انا قلت انه مسيطر على نفسه في الوقت الذي كان راسه معه فانت لاحظة كيف انه في قتاله مع كلير قبل قفزه الى المقطورة الصغيرة كان جسده يكبر وخلع الماسورة الا انه مازال بشري يعني وجهه وراسه مازال بشريا
    ولكنه عند القطار عندما قذف الماسورة على ليون هنا كانت اخر لحظته كبشري لانه كما رايت فقد وجهه وراسه وظهر له راس جديد وهو راس وحش اي هنا انتهى الدكتور ويليام وظهر وحش حقيقي
    وبعد ذلك كبر واصبح بالربعة ايدي وقابل انيتا فقتلها لانه وحش ولم يعد زوجها والوحوش تقتل اي شيء يعترض طريقها
    وليس لانتقام او ما شابه ذلك لانها وحوش الان وما تراه تقتله دون ان تفرق بين شخص واخر

سلام chris
    chris

مشاركة: احم احم

اشكرك عزيزي كريس على الرد المقنع ^_^

عندي استفسار اخر >> امل ان لا اثقل عليك

المهم اخي العزيزي المستر اكس في اخر مشهد عندما يسرق قلاده شيري و يسقط في حوض انصهار علمنا بانه تناول العينه و تحول الى وحش سريع و فتاك الا وهو المستر اكس المطور اخي العزيز السؤال الذي اريد ان اطرحه هو كيف لجسد كائن حي تحمل درجه حرارة قد تصل للالاف الدرجات الحراريه مما قد تؤدي قطعا الى حرق و اذابه اي جسم فما بالنا بجسم يتكون من انسجه و خلايا ؟؟ طبعا لا حظنا كيف قامت كلير بتفتيت المستر اكس الى قطع صغيرة بواسطه قاذفه القنابل وهي التى تستخدم في اسقاط الطائرات مع العلم ان قوة القذيفه او حرارتها لا تتعدي 30% من حرارة هذه الافران المخصصه لصهر المعادن قهل لديك تفسير منطقي لهذه الحادثه ام انه مشهد درامي ليس الا !!

مشكوووور اخى على الرد وبالنسبه على التأخر فى الرد عااااادي تأخر مثل ماتبغا ..اهم شيء انك ترجع لنا بالسلامه.. ومشكور ايضاَ مره اخرى يا أحلى كريس ..!
    أعتزلت العب منذ 5 سنين..

إلا

ميــتــل جـيـر سوليد ..

مشكوووور اخى على الرد وبالنسبه على التأخر فى الرد عااااادي تأخر مثل ماتبغا ..اهم شيء انك ترجع لنا بالسلامه.. ومشكور ايضاَ مره اخرى يا أحلى كريس ..!
    أعتزلت العب منذ 5 سنين..

إلا

ميــتــل جـيـر سوليد ..

صفحة 56 من 410 الأولىالأولى ... 6314651525354555657585960616681106156306 ... الأخيرةالأخيرة