يا عيال اللذين .................والله طفرت من السجن
يا عيال اللذين .................والله طفرت من السجن
<<U r COOOOL
انا جوه السجن هاه
فكوني عليهم فكوني عليهم ><
ابووووووووك يالكلما انت وهو الحين اللي يدخل بعضويتين معقد ويخرب
احم احم هذي تكتيكات الحرب وخطط دفاعيه
ايش عرفكم بهالشغلات >>>اقوووول ارحمينا بسكوتك![]()
طلعوووني مايصير اقعد بالسجن كل هالمده
شهالحاله بعدين اذا انجنيت لا تلومون الا نفسكم![]()
اهلي بيرفعون قضيه عليكم![]()
طلعوووووني ^.^
هلا فتاة
مادري انا مسجون
Iam Boring
يابنوتات ما يصير هذا الحال كل يوم طفشنا من السجن ><
الموهم لازم تعصرون عقلكم شوي ...
لازم السيطره تكون لنا .. احنا البنات ولا بلاش
اوكي ..
كايتو البيست ما مليتو منا ؟؟
طلعونا ع الاقل انا بس![]()
بكون معاكم اانا ماأخون
على ما اعتقد اني اكلم بشر![]()
انا وين![]()
Iam Boring
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kira
دور اسمك في القائمه وشوف اذا منها يعني في السجن اذا مو منها يعني انت حر
فتاة المجرة
ناتشور قيرل
بنت عربيه
سمول مايند
ريكو
شعاع سنافي
زان جي
شيم
ساكورا
دينجر قيرل
بينكو
قـلـ،ـبـ،ـي
بنت رزه بس رجه
مدمنه تعديل
**beauty**
LooReenA
sodina
زينا
بنت الشيبه
ساره جيمس
دلوعة العالم
زعيم الأحساس
HARDMETAL
ملك روما TOTTI
الجلق
هلا والله بكيرا
ياهوووووو مااحد قدنا كيرا دخل المنتدى كككلللوووشششش
كيفك اخبارك احوالك يالدووووب
شهالكلام اللي في توقيعك ><
انت برى السجن طلعني ^..^
انت برى السجن طلعني ^..^
طلعني انا بعد![]()
^_^
اهليييييييييييييين كيرا كيفك ؟؟؟؟
شو هالغيبة ؟؟؟
لا تخاف انت برااااا السجن![]()
بس نحنا البنات مسجونات والاولاد ما بيرضوا يطلعونا![]()
سوري بيتا><
انا برع خخخخخخخ
بصراحه مالي خلق اقوم افتحلكم السجن
المهم
فتاة اللي توقيعي هذا علشان اختبارات ومالي خلق اشيله والمشكله ماعندي تواقيع انا وخشتي
خخخخخخخخخخخ
Iam Boring
خخخخخخخخخخخخخالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة **beauty**
تصدقين ابي اخش معكم
انا بعد ابي ادخل![]()
Iam Boring
اشوووووووووووووه
حسبالي بتتركنا للابد مثل ماانت كاتب
شيله يالدوووب هعهعهعع
إذا تبي اسوي لك توقيع![]()
بس شيل هالعبارت ياوجه العنز @.@
طلعنا يالدوووب ><
بصراحه هذي صدمه اقول من هالبنيه الى وهي كسندرا خخخخخخخالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة *!* ZiNa *!*
اللي ماغيرها تضرب اخوها >>مانسيتها
الحمد لله
اختبارات خخخخخخخخ
بصراحه ودي ادخل بس ماني عارف
Iam Boring
عيل قول لكايتو والبيست يدخلونك معانا ..خخخخخخخخخخخخخ
تصدقين ابي اخش معكم
انا بعد ابي ادخل![]()
حمااس هنا داخل
يالجبنه يالشرير طلعنا قبل لا تدخل
دوووووب T-T