صفحة 57 من 69 الأولىالأولى ... 73247525354555657585960616267 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 841 إلى 855 من 1033

الموضوع: ..||.. " متجـــدد " Resident Evil: The Dark Side Chronicles ..|||..

رد: ..||.. " متجـــدد " Resident Evil: The Dark Side Chronicles ..|||..

ياهو اش هذا ليه مأحد يعبر ردودي انا كمان عاشقه لرزنت ايفل اعتبروني من أسرة رزنت ايفل مااحد يرد علي غير أخوي النمسيس والله ماصارت ليه الواحد كذا يشارك

معلومه خارج الموضوع اليوم العاب طوكيو أرسلولي ان اساسسن كريد2 نزلت وهي موعد نزولها مع لعبتنا يعني بكره 17 نوفمبر ورزنت لسع منازلت ليه علشانها على الوي ؟
    خلاص اللعبة نزلت رسمياً يعني يمكن تلقاها في أي مكان بس اصبر عليها لأن جهاز الوي غير مرغوب في المناطق العربية
    وخصوصاً إذا كنت تنتظرها كوبي فراح تطول الفترة
    وآسفين على عدم الرد ^^

لا أبغاها أصلي جهازي مو معدل ^^

^^^^
    طيب روح شوف المحلات الكبيرة إلي تبيع اصلي يمكن تلقاها مثل العاب طوكيو

اخي العزيز النمسس

اهلا اخي العزيز REDEVIL5

اهلا بك في اسرة رزدنت ايفل وبلعكس نحن نقرا الردود ونرد عليها اذا احتاجت لذلك

ورزنت لسع منازلت ليه علشانها على الوي ؟
    انا صراحه لا اعرف نظام العاب الوي هل هي تنزل اول باول لا اعرف صراحه ولكن ربما يكون كلامك صحيح وهو ان اللعبه تتأخر والسبب انها على الوي

...وشكرا...
    التعديل الأخير تم بواسطة ســادلــر ; 17-11-2009 الساعة 08:54 AM
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

أخي العزيز REDEVIL5 لا تقلق سوف تصل اللعبة عاجلا أم آجلا

أخي العزيز The Snipers

أخي العزيز ســادلــر

ظهرت بعض المراجعات عن اللعبة في بعض المواقع التي أعطت تقييمها للعبة كالتالي :

GamerInvestments ، التقييم 8 من 10
    http://gamerinvestments.com/video-ga...de-chronicles/

موقع G4TV ، التقييم 4 من 5
    http://g4tv.com/games/wii/57307/resi...nicles/review/

موقع Eurogamer ، التقييم 8 من 10

http://www.eurogamer.net/articles/re...onicles-review

http://www.eurogamer.net/articles/re...-review?page=2

توجد في هذه المراجعات بعض المعلومات وهي

اللعبة تستغرق 5 أو 6 ساعات لتختيمها في أول مرة وربما تأخذ وقت أطول إذا أردت فتح كل شيء وجميع الأشياء السرية فيها ، مرحلة الجزء الثاني مدتها ساعتين

حتى الآن لم تضع كابكوم نظام واضح للأونلاين ، يوجد جدول leader boards والذي فيه نتائج الناس ويمكنك رفع نتيجتك إلى هذا الجدول ليراها الآخرين ، هذه المعلومة الوحيدة المتوفرة بخصوص الأونلاين حتى الآن

بالنسبة لمرحلة أمريكا الجنوبية (المعلومة الغريبة اتضحت قليلا)

كل مرحلة مقسمة إلى فصول ، الجزء الثاني فيه 8 فصول وكود فيرونيكا 7 فصول (لم يذكروا عدد الفصول لأمريكا الجنوبية) ، كل فصل مدته 10 دقائق

ظهر فيديو عن أول 10 دقائق في اللعبة ، في القائمة الرئيسية إذا انتظرت لفترة سوف يظهر عرض ، توجد معلومة في الصفحة وهي أن اللعبة فيها حوالي 20 مهمة أو أكثر ، المستوى السهل في اللعبة فيه نظام التصويب التلقائي : (لا أحتاج أن أقول أن الفيديو سوبر حارق)
    http://www.destructoid.com/ten-minut...s-155283.phtml

المصدر:
    http://www.the-horror.com

ردي السابق كنت سأكتبه على شكل مخفي ولكن السرعه ومخاطرها جعلتني اكتبها على شكل اقتباس يعني الرد صار واضح واحترق المنتدى من جديد بسببي نسيت الغاز مفتوح
    ههههههههههه يا فرحتك يبدو أنه يجب أن نستدعي الفرقة من جديد

وشكرا

اللعبة المفروض تنزل اليوم صح

اللعبة تستغرق 5 أو 6 ساعات لتختيمها في أول مرة وربما تأخذ وقت أطول إذا أردت فتح كل شيء وجميع الأشياء السرية فيها ، مرحلة الجزء الثاني مدتها ساعتين
    بس 6 ساعات لأول مره يعني اول مره ما راح تعرف تلعب + راح تموت كثير و 6 ساعات انا مصدوم :/
    وتعرف الكذب اي لعبة تنزل يقولون 10 ساعات او 15 ساعة << كرزدنت ايفل 5 و في النهاية إذا استعجلت في اللعب = 6 ساعات

حتى الآن لم تضع كابكوم نظام واضح للأونلاين ، يوجد جدول leader boards والذي فيه نتائج الناس ويمكنك رفع نتيجتك إلى هذا الجدول ليراها الآخرين ، هذه المعلومة الوحيدة المتوفرة بخصوص الأونلاين حتى الآن
    اللعبة نزلت رسمياً يعني ما يقدرون يطورون شي !!
    او يمكن قصدك ينزلون تحديث للعبة ؟؟

كل مرحلة مقسمة إلى فصول ، الجزء الثاني فيه 8 فصول وكود فيرونيكا 7 فصول (لم يذكروا عدد الفصول لأمريكا الجنوبية) ، كل فصل مدته 10 دقائق
    o_o يعني مرحلة الجزء الثاني مدتها 1:20 و الكود فيونكا 1:10 المجموع 2:30 نطرحه من عمر اللعبة 2:30 - 6:00 = 3:30
    مرحلة اميركا الجنوبية مدتها ثلاث ساعات ونصف << اعتماد على كلامهم
    بالنسب للعرض للأسف ما قدرت اشوفه : ( لأن في مشكلة بالنت في الخليج وصاير بطيء -__________-"

اوف اش ذا مره قصيره والله شكلها مره خبص للأحداث راح حماسي لها

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز سالم314 اللعبة نزلت في أمريكا اليوم لكن عندنا لا ندري متى تصل وربما تتأخر قليلا

أخي العزيز The Snipers

بس 6 ساعات لأول مره يعني اول مره ما راح تعرف تلعب + راح تموت كثير و 6 ساعات انا مصدوم :/
    وتعرف الكذب اي لعبة تنزل يقولون 10 ساعات او 15 ساعة << كرزدنت ايفل 5 و في النهاية إذا استعجلت في اللعب = 6 ساعات
    صحيح مدة قصيرة جدا وصدقت يا أخي فعلا الجزء الخامس كان أقصر مما هو متوقع ولكن أصلا كابكوم قبل إصدار اللعبة قالت أن الخامس سيكون أقصر من الرابع بقليل

اللعبة نزلت رسمياً يعني ما يقدرون يطورون شي !!
    او يمكن قصدك ينزلون تحديث للعبة ؟؟
    أقصد أنه لا يوجد أو ربما لم تعلن كابكوم عن إمكانية اللعب أونلاين ، يعني فقط تلعب أوفلاين ونتيجتك أو عدد نقاطك ممكن ترفعها إلى جدول النتائج أونلاين ، عموما ننتظر اللعبة فقد تكون مفاجأة من كابكوم

يعني مرحلة الجزء الثاني مدتها 1:20 و الكود فيونكا 1:10 المجموع 2:30 نطرحه من عمر اللعبة 2:30 - 6:00 = 3:30
    مرحلة اميركا الجنوبية مدتها ثلاث ساعات ونصف << اعتماد على كلامهم
    بالنسب للعرض للأسف ما قدرت اشوفه : ( لأن في مشكلة بالنت في الخليج وصاير بطيء -__________-"
    والله حرام إذا كانت اللعبة قصيرة إلى هذه الدرجة ، أما العرض يمكنك تجنبه إذا أردت وفعلا النت بطيء جدا هذه الفترة

أخي العزيز REDEVIL5 ربما كاتب الخبر كان مستعجل في لعبه ننتظر اللعبة وشكرا

صحيح مدة قصيرة جدا وصدقت يا أخي فعلا الجزء الخامس كان أقصر مما هو متوقع ولكن أصلا كابكوم قبل إصدار اللعبة قالت أن الخامس سيكون أقصر من الرابع بقليل
    من جد الجزء الخامس قصير جداً انا قدرت انهي اللعبة و انا مستعجل (يعني ما اذبح الأعداء ولا اجمع الأدوات) في 1:51 و تقدر تتأكد من هالنتيجة في Leaderboard الموجودة في Resident Evil 5
    أقصد أنه لا يوجد أو ربما لم تعلن كابكوم عن إمكانية اللعب أونلاين ، يعني فقط تلعب أوفلاين ونتيجتك أو عدد نقاطك ممكن ترفعها إلى جدول النتائج أونلاين ، عموما ننتظر اللعبة فقد تكون مفاجأة من كابكوم
    انت تقصد الـLeaderboard
    اللعبة اتوقع فيها online لأن الليدر بورد متواجده فهاذا يعني ان الأون لاين متواجد لأن

للأسف لن نسمع ويسكر يتحدث عن القصة ، بالنسبة لمقاطع إسترجاع الذاكرة الذي فهمته أنها تظهر في مرحلة أمريكا الجنوبية فقط
    انا كنت اقصد ان شخص يتحدث عن الأحداث و مقدمة السناريو كما في امبريلا مثلاً في مرحلة اميركا الجنوبية يتحدث خافيير و مرحلة كود فيرونكا ألكسيا و مرحلة الجزء الثاني وليام
    بالنسبة لذكريات انا اتوقع ان سيتذكر ليون احداث اخرى غير احداث الجزء الثاني و المشكلة ما في حدث مهم في عام 2002 و اقدم في تاريخ رزدنت ايفل يعني اما مقدمة للمرحلة او ذكرايات للجزء الثاني

أما العرض يمكنك تجنبه إذا أردت
    لا .. مستحيل انا ما عندي عقدة الحرق عشان ما اشوف العروض و الأخبار
    و النت bad ... bad ... really really bad اليوم ما قدرت العب أون لاين ان شاء الله يعالجون هالقضيه
    بسرعة

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

الان لم يعد هناك اي توقعات بعد الان فاللعبة صدرت
    وسوف نطلع على كل شيء في اللعبة ونتعرف اكثر لقصة اللعبة

اللعبة مدتها 6 ساعات
    في الحقيقة امر طبيعي .. فاللعبة اصلا لا تعتمد على تحركك الشخصي بل الكمبيوتر هو الذي يتحكم بتحرك الشخصية وانت عليك فقط اطلاق النار مما يعني ان سرعة الحركة في اللعبة محددة مسبقا من قبل كابكوم

ومدة 6 ساعات في زمن ثابت من كابكوم هذا جيد
    نعم لايحمل المتعة المطلوبة لعشاق اللعبة وخصوصا ان الجميع مشتاق للزومبيات والوحش التي نعرفها
    ومشتاق للعب بشخصياته المحبوبة واماكنه التي تعيد له ذكريات الماضي
    ولكن كابكوم لن تستطيع انتاج لعبة اطول على جهاز مثل الوي وبمثل هذا الزمن الذي رايناها

على اية حال لم يبقى شيء لنقوله الان بقي ان نلعب اللعبة ونستمتع بها
    ثم نحلل الاحداث املا بان نكتشف اشياء جديدة تسد ثغرات الماضي

شكرا للجميع واخص بالذكر الاخ النمسس
    على اتحافنا المستمر بالمعلومات والصور والعروض

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 17-11-2009 الساعة 09:28 PM
    chris
    المحب للغير .................

اهلا اخي العزيز النمسس

شكرا لك على الاخبار الجديده

واخيرا صدرت اللعبه وبنسبه ل 6 ساعات للعبه صحيح انها قليله ونريد اكثر انتظرناها كثيرا وتحدثنا عنها الكثير والكثير وها هي الان تصدر ويقولون ان اللعبه من 5 الى 6 ساعات للاعب الجديد والمشكله ان العبه تحكمها اكتروني يعني ربما حتى لو لعبتها للمره الثانيه سوف تنهيها بنفس هذا الوقت

وبنسبه للمرحله الاولى عن امريكا الجنوبيه صراحه لم اتوقع ان العبه ستبدا بهذه المرحله ربما كابكوم تعمدت وضع هذه المرحله في البدايه والسبب هو ان هذه المرحله هي الوحيده التي تعتبر جديده بين المرحلتين

....وشكرا...
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز The Snipers

من جد الجزء الخامس قصير جداً انا قدرت انهي اللعبة و انا مستعجل (يعني ما اذبح الأعداء ولا اجمع الأدوات) في 1:51 و تقدر تتأكد من هالنتيجة في Leaderboard الموجودة في Resident Evil 5
    كلامك صحيح أحيانا الهرب من الوحوش والجري مثل المجنون يكون أسلوب مفيد لإنهاء اللعبة بسرعة وأيضا توفير الذخيرة

تقصد الـLeaderboard
    اللعبة اتوقع فيها online لأن الليدر بورد متواجده فهاذا يعني ان الأون لاين متواجد لأن
    صحيح

انا كنت اقصد ان شخص يتحدث عن الأحداث و مقدمة السناريو كما في امبريلا مثلاً في مرحلة اميركا الجنوبية يتحدث خافيير و مرحلة كود فيرونكا ألكسيا و مرحلة الجزء الثاني وليام
    لقد عرفنا ذلك في العرض ، ليون يتحدث في بداية مرحلة أمريكا الجنوبية أما باقي المراحل لا أعرف

بالنسبة لذكريات انا اتوقع ان سيتذكر ليون احداث اخرى غير احداث الجزء الثاني و المشكلة ما في حدث مهم في عام 2002 و اقدم في تاريخ رزدنت ايفل يعني اما مقدمة للمرحلة او ذكرايات للجزء الثاني
    فعلا هذا ما يمكن الحديث عنه

لا .. مستحيل انا ما عندي عقدة الحرق عشان ما اشوف العروض و الأخبار
    و النت bad ... bad ... really really bad اليوم ما قدرت العب أون لاين ان شاء الله يعالجون هالقضيه بسرعة
    أنا نفس الشيء لا يهمني حتى لو حرقت الدنيا كلها على نفسي وصدقت النت super bad

أخي العزيز chris صحيح لن تفيد التوقعات الآن وبالنسبة لزمن ال 6 ساعات كلامك صحيح ولكن كان ممكن أن تكون أطول قليلا ، جزء أمبريلا كان أطول وأتذكر كان أكثر من 6 ساعات ، ننتظر تحليلك بفارغ الصبر ولا شكر على واجب

أخي العزيز ســادلــر لا شكر على واجب وفعلا مدة قليلة والغريب أن كابكوم قالت أن دارك سايد بنفس طول جزء أمبريلا أو ربما أطول منه ، لكن جزء أمبريلا كان أكثر من 6 ساعات وعن مرحلة أمريكا الجنوبية صحيح ربما كابكوم فعلت ذلك لجذب اللاعب في البداية وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 17-11-2009 الساعة 10:28 PM

في مشاكيد لما نحمل اللعبة حتلاقي حجمها 1gb شكلها قصيرة
    my id

صفحة 57 من 69 الأولىالأولى ... 73247525354555657585960616267 ... الأخيرةالأخيرة