صفحة 58 من 410 الأولىالأولى ... 8334853545556575859606162636883108158308 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 856 إلى 870 من 6137

الموضوع: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

مشاركة: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

أخي الغالي ليون هنا ستجد تفاصيل أكثر عن النمسيس:
    تقارير هامة عن اقوى الوحوش .............
    والرجاء عدم الرد على الموضوع لأنه قديم ورفع المواضيع القديمة ممنوع حسب القوانين وشكرا

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز ليون بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك يا اخي العزيز اهلا بيك

اخي بالنسبة لسؤالك عن النمسيس

اخي فيوجد اولا هذا الموضوع

الفرق الكامل بين ال ( Nemesis ) و ( Tyrnet ) ..........
    ويحوي معلومات عن النمسيس

ولمزيد من التفاصيل ايضا اليك هذا الموضوع

تقرير خاص ................... النمسيس.

وايضا لمزيد من المعلومات اقرا الصفحات الاولة من هذا الموضوع لتعرف المزيد عن النمسيس

شكرا لك يا اخي العزيز ليون 2003 على تقديم المساعدة يا اخي العزيز

اهلا بيك يا اخي العزيز عبيد RZ بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك
    وشكرا لك يا اخي العزيز على كلامك الجميل يا اخي العزيز

وقبل ان اجيبك على اسئلتك يا اخي العزيز ارجو قرات الموضوع من البداية لانه تقريبا اول 10 صفحات ( الله بعينك ) تحتوي على التحليل الكامل لتكل الاجزاء والصفحات البقية اسئلة الاعضاء وصولا ايضا الى صفحات تتعلق باسئلة وتحليل الاوتبريك

والان انتي لاسئلتك :.......................

سؤال1 : لماذا صرخ الفريد وهرب عندما نضر الى وجهه ؟؟؟؟

الجواب : لقد اجبت كثيرا عن هذا السؤال
    السبب يعود للحالة النفسية التي يعيشها الفرد فالفرد الاخ التوام لالكسيا كان يحب اخته كثيرا وبعد ان دخلت اخته في التجربة الاخيرة لها ودخلت الثلاجة لمدة 15 عاما بدا يكبر وهو يشعر بالنقص والوحدة مما ادى به الامر الى انفصام بشخصيته جعله يرتدي ملابس اخته ويضع شعر مستعار ومكياج ويقلد صوت اخته ليعوض نقص اخته يعني بدا ينتحل شخصية اخته ويحدث نسه على اساسها ولكن عند اقتحام ستيف وكلير لمخباه في ذلك القصر الصغير نظر في المراة فشاهد جسده وشعره ولكن نسي ان يزيل المكياج عن وجهه فشاهد وجه اخته بمعنى شاهد وجه اخته وشكله الحقيقي فحصل تضارب في الشخصية فصرخ وهرب .

سؤال 2 : ماهي قصه الوحش الاخير في مهمه كلير ( الكسندر ) على ما اضن و من صنعه؟؟؟؟

سؤال 3 : كيف تحول ستيف الى ذالك الوحش الفتاك بغضون دقائق ليس من المعقول ان يكون للخلايا كل هذه السرعه في الانقسام المنتظم؟؟؟

الجواب : اخي بعد ان هرب ستيف وكلير بسيارة الثلج الكبيرة وهاجمتهم الكسيا وحطمت السيارة قامت الكسيا بالتقاط ستيف وكلير واما كلير فقد ربطتها اسفل الدرج لانها كانت مصابة بتسمم ناتج عن معركتها مع ابيها وكانت قد تركتها لترى التاثير لاحقا عليها واما ستيف فقد اعجبت بهذا الشاب ولانه الوحيد الحي الان في متناول يدها قررت ان تستفيد منه بان تجعله جندي لها مخلص وقوي ويحمي مملكتها التي سوف تبنيها فقامت باعطائها عينة من التي فيرونيكا من جسدها وطبعا يحتاج الامر الى بعض الوقت ليبدا ستيف بالتحول وطبعا وصل كريس وانقذ اخته وصعدت كلير لتجد ستيف وهنا طبعا يبدو ان مفعول الفايروس بدا يعمل وتحول ستيف الى وحش مرعب وقوي ولكن من مزايا التي فيرونيكا انه يستطيع اعادة الجسم الى شكله الطبيعي بخلاف بقية الفايروسات ولكن طبعا ستيف لايعرف كيف يتحكم بالفايروس ليستطيع العودة لشكله السابق ولكن قوة عاطفته وحبه لكلير ( موقف رومنسي ) طبعا استطاع جسده مقاومة الفايروس والعودة الى الشكل الطبيعي له

ولكن الاختلاف بالجسم وبسرعة كبيرة من حيث انها كبر فجاة وكبرت معه اعضائه الداخلية من قلب ورئتين وفجاة عودتهما الى حجمهما الطبيعي وكل هذا ادى الى انخفاض عدد دقات قلب ستيف الى درجة لم تعد تسمع وتقريبا توقفت انفاسه فاعتقدت كلير انه مات وبعد ان فتح الباب وتوجهت الى اخيها كريس وصل ويسكر وعثر على ستيف فقد كان يراقب كل شيء بالسر فعرف ان ستيف مازال حي فاخذها ووضعه بغوصته رغبة منه من اخذ العينة من التي فيرونيكا في جسد ستيف

سؤال 4 : ماهو السب الذي جعل البيرت ويسكر بهذه القوه والسرعه(صار احسن شخصيه عندي في
    اللعبه) وما قصة عيناه التي تشبه عين وليام بيركن الممسوخ؟؟؟؟؟

الجواب : ويسكر يا اخي العزيز كما يذكر تقرير ويسكر بانه قد قام قبل ان يخرج التايرنت في الجزء الاول باخذ مضاد خاص صنعه له الدكتور ويليام بيركين وهذا المضاد ( يعني فايروس ولكنه لا يحول ويسكر كا البقية الى وحش له اضافر وانياب ) بل جعل من ويسكر وحش ولكن بجسم انسان واقصد بوحش اي ان ويسكر لم يعد يشعر بشعور البشر الحب والصداقة وغيرها يعني اصبح كما قلت وحش في جسد بشر وهنا اخرج التايرنت وجعله يقتله امام الكل لكي يعتقد الكل انه مات وينتهي الامر با النسبة له وتنساه ايضا شركة الامبريلا على اعتبار انه مات و لكي يقوم باعماله السرية مع شركة المعارضة بالخفاء لينشىء شركته الخاصة به وقد اتجه الى جزيرة روكفورت للبحث عن الفايروس الجديد وياتي به وقد لذلك تجد عيناه حمراء لانه في الاصل لم يعد بشري بل وحش بهاية انسان

سؤال 5 : ماذا تعني كلمه فيورنيكا ( VIORNECA ) ?????

الجواب : اخي اذا اردت ان تعرف كل اسرار عائلة الفرد والكسيا وقصة جزيرتهم وهذا الاسم بشكل تفصيلي وممل فاليك هذا الموضوع اقراه وسوف تجد فيه كل ما تريد
    جـزيرة روكـفورت ................. القـصة الـكاملة .

سؤال 6 : لماذا حقنت اليكسيا نفسها ب T-VIRUS الذي قال ويسكر انها اخر عينه وانه يريدها؟؟؟

الجواب : اخي انه التي فيرونيكا وليس التي فايروس فايروس حديث ابتكرته الكسيا من التي فايروس القديم
    جواب هذا السؤال ايضا يا اخي العزيز في موضوعي السابق عن جزيرة روكفورت

والها بيك يا اخي العزيز دائما ولا باس يا اخي ولكن لا باس لو نظرت الى بعض الصفحات يعني جرب حظك اختار صفحة ما وانظر ماذا تحوي من معلومات اسف مزحة بايخة

اهلا اخي الغالي النمسس وشكرا لك يا اخي الغالي على تقديمك للمساعدة

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

والله بصراحه اخوي انت ماقصرت بشئ

لكن عندي لك سؤال في الكود فيرونيكا
    بعد ماحليت اللغز الي عند الكمبيوتر (لما يطلب مني الباسورد واذهب لعند الساعه واسوي ليفت رايت )بعد كذا افتتح لي بابومشيت ولكن وانحبست وما لقيت مخرج

ارجوا انك ترد علي وانا شاكر لك

((امبريلا))

بين جــــدة و جازان ( أرض الأباء والأجداد)

اخى العزيز امبريلا هنا سوف تجد جميع الحلول لجميع أجزاء الريزدنت ايفيل .....

http://www.montada.com/showthread.php?t=243226

بالتوفيق
    أعتزلت العب منذ 5 سنين..

إلا

لعبة واحدة لم أستطع أعتزالها..

ميــتــل جـيـر سوليد ..

العفو كريس أنا أحب مساعدة الناس

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااام

مشكور اخوي وصديقي ((( الغالي كريس ))) وبصراحه اقنعتني جيدا بالاجوبه وما شاء الله عليك وحبيت اسالك كم لك سنه تشتغل في شركه كابكوم؟؟؟؟<<< بايخه .. لا تصدق.

س: ماذا لو دارت معركه بين النمسيس وويسكر ؟؟؟؟؟

بالتوفيق..

الصورة الرمزية النمسس

لا شكر على واجب يا أخي الغالي كريس

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لا شكرا على واجب يا اخي العزيز عبيد RZ
    وشكرا لك على كلامك اللطيف
    ولا ابدا مزحك جميل

سؤالك : ماذا لو دارت معركه بين النمسيس وويسكر ؟؟؟؟؟

الجواب : بالتاكيد الفوز يا اخي في هذه المعركة للنمسيس فبالرغم من ويسكر اصبح اسرع و ضرباته قوية الا انه لن يكون بتاثير قوي ضد النمسيس فالنمسيس ايضا سريع وضرباته قوية و له سلاحان البازوكا وهذا السلاح لن يكون فعال ضد ويسكر لانه سريع والخرطوم الخارج من يده وهذا له تاثير خطير ان اصاب ويسكر به

وقد راينا قتال ويسكر مع الكسيا وبالرغم من انها بطيئة كانت في الحركة اثناء قتالها معه الا ان هرب من امامها فكيف بالنمسيس

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

البازوكا وهذا السلاح لن يكون فعال ضد ويسكر لانه سريع
    ولكن هل من المعقول أن يكون ويسكر أسرع من الصاروخ الذي ينطلق البازوكا؟! أخي الغالي هذا من سابع المستحيلات فمهما كانت سرعة ويسكر فلا بد أن الصاروخ أسرع منه!

صديقي الغالي كريس من المستحيل أن تكون قاذفة البازوكا أسراع من وسكر لأن من الممكن أن الذخيره أثقل من السلاح فهي كبيره و ثقيله و لاتنطلق بسرعه لأن كمية البارود الموجوده في الذخيره كثيره أما إذا كان قاذف الصواريخ فهو أسرع من وسكر لأن السلاح سيكون أثقل من الصاروخ و عند قذفها ستكون سريعه جدآ و تتخلص من وسكر هذه نظريتي

عندي سؤال واحد للأخ كريس هو

من أين جأت هذيهي القوى لوسكر نحن نعلم أنه في الجزء الأول لم تكن لديه أبدآ هل هو ألي ؟

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

سلام أخي كريس

ممكن سؤال

هل سنجد بعد مدة شركة تنافس كابكوم في انتاج الوحوش في رزدنت ايفل

وشكرا
    التوقيع

أمنيتي أكون زومبي وأعض جارنا النشبة

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا اخي الغالي النمسس

اخي لن تفهم قصدي بكلمة ( لن يكون فعال ضد ويسكر لانه سريع )

وذلك نظرا لسرعة ويسكر ليس في سرعته من الصاروخ بل في سرعته في الحركة مما يعني انه سوف يصعب على النمسيس التصويب جيدا لاصابته

ويا اخي هذا الامر عادي فانت لو تمتلك سلاح من اي نوع والهدف الذي تصوب عليه يتحرك بسرعة فانك سوف تعجز عن اصابته فكيف بمدفع
    هذا ما قصدته

اهلا اخي الغالي ليون 2003

لأن السلاح سيكون أثقل من الصاروخ و عند قذفها ستكون سريعه جدآ و تتخلص من وسكر هذه نظريتي

اخي الغالي لم اقصد بكلمتي عن سلاح المدفع ولكن قصدت سرعة ويسكر وقصدت بها انه سوف يتحرك بسرعة وحتى لو كان المدفع خفيف الوزن و الصاروخ ايضا خفيف وسريع فانه رغم ذلك لايمكن الاطلاق على اعتبار ان الهدف يتحرك بسرعة كبيرة
    وقد راينا كيف ويسكر انطلق بسرعة خيالية نحو كريس وهو يحاول ان يرفع الجفت ويصيبه يعني لو ان النمسيس صوب البازوكا على ويسكر فان ويسكر سوف يبدا بالتحرك بسرعة كبيرة لا تسمح للنمسيس بتصويب البازوكا جيدا وحتى لو اطلق فلن يصيبه

وهذا الامر يحدث حتى في لعبة الريزدنت ايفل فعندما ترى النمسيس يصوب عليك بالبازوكا تحرك سوف تجده يصوب نحوك ويلحق بك بالبازوكا وطالما انت تتحرك فلن يستطيع الاطلاق حتى تتوقف او تبطىء سرعتك فجاة عندها يصيبك

فكيف بويسكر صاحب السرعة الخارقة اليس كذلك

سؤالك : من أين جأت هذيهي القوى لوسكر نحن نعلم أنه في الجزء الأول لم تكن لديه أبدآ هل هو ألي ؟

الجواب : لقد اجبت على هذا السؤال في اجابيت على اسئلة الاخ عبيد وسوف اعيد الاجابة الان
    ويسكر يا اخي العزيز كما يذكر تقرير ويسكر بانه قد قام قبل ان يخرج التايرنت في الجزء الاول باخذ مضاد خاص صنعه له الدكتور ويليام بيركين وهذا المضاد ( يعني فايروس ولكنه لا يحول ويسكر كا البقية الى وحش له اضافر وانياب ) بل جعل من ويسكر وحش ولكن بجسم انسان واقصد بوحش اي ان ويسكر لم يعد يشعر بشعور البشر الحب والصداقة وغيرها يعني اصبح كما قلت وحش في جسد بشر وهنا اخرج التايرنت وجعله يقتله امام الكل لكي يعتقد الكل انه مات وينتهي الامر با النسبة له وتنساه ايضا شركة الامبريلا على اعتبار انه مات و لكي يقوم باعماله السرية مع شركة المعارضة بالخفاء لينشىء شركته الخاصة به وقد اتجه الى جزيرة روكفورت للبحث عن الفايروس الجديد وياتي به وقد لذلك تجد عيناه حمراء لانه في الاصل لم يعد بشري بل وحش بهاية انسان

اهلا اخي العزيز aba06
    ويا اهلا بيك يا اخي العزيز بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

سؤالك : هل سنجد بعد مدة شركة تنافس كابكوم في انتاج الوحوش في رزدنت ايفل

الجواب : اخي انت تقصد شركة الامبريلا وليست شركة كابكوم
    في الحقيقة على اخر المستجدات في اللعبة تشير في الجزء الرابع الى ان ويسكر تحدث عن اعادة تشكيل شركة الامبريلا ولكن هذه المرة بشكل وقوة جديدان وهذا يعني ان الوحوش المستقبيلة شيء لايمكن التكهن به
    يعني بشكل مختصر نعم سوف تظهر شركة جديدة تنافس الامبريلا في صناعة الوحوش ولكنها قد يكون اسمها شركة الامبريلا ولكن بادارة و قيادة جديدة

سلام chris
    chris

الصورة الرمزية النمسس

شكرا لك على الإجابات المقنعة يا أخي الغالي كريس

شكرآ صديقي الغالي كريس على الإجابه

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

لا شكر على واجب يا اخي الغالي النمسس وهذا واجبنا

اهلا اخي الغالي ليون 2003 ولا شكر على واجب يا اخي الغالي

واي شيء اخر نحن في الخدمة باذن الله

سلام chris
    chris

صفحة 58 من 410 الأولىالأولى ... 8334853545556575859606162636883108158308 ... الأخيرةالأخيرة