Tomp............^.^
Tomp............^.^
<<U r COOOOL
Tomb............^.^
<<U r COOOOL
Best
T
Touch
H
Hell
L
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ranoosh
Hi ranoosh
![]()
lesson
N
Nappy![]()
y
y
y
y
y
Y
YabbieE
..
كفاك يا همي عناءاً..كفاك يا قلبي شقاءاً..كفاك يا عيني بكاءاً..كفاك يا زمني جراحاً..كفاك يا حظي عناداً..قد مضى عمري هباءاً..قد همى الدمع انسكاباً..
قد زاد الأمل كفاحاً..وارتسمت البسمة خداعاً..
Exasperate
يغضب, يثير![]()
e
e
e
e
E
Hi bro
EndD
..
كفاك يا همي عناءاً..كفاك يا قلبي شقاءاً..كفاك يا عيني بكاءاً..كفاك يا زمني جراحاً..كفاك يا حظي عناداً..قد مضى عمري هباءاً..قد همى الدمع انسكاباً..
قد زاد الأمل كفاحاً..وارتسمت البسمة خداعاً..
Dream
M
MouseE
..
كفاك يا همي عناءاً..كفاك يا قلبي شقاءاً..كفاك يا عيني بكاءاً..كفاك يا زمني جراحاً..كفاك يا حظي عناداً..قد مضى عمري هباءاً..قد همى الدمع انسكاباً..
قد زاد الأمل كفاحاً..وارتسمت البسمة خداعاً..
Explorer
****R***
RideE
..
كفاك يا همي عناءاً..كفاك يا قلبي شقاءاً..كفاك يا عيني بكاءاً..كفاك يا زمني جراحاً..كفاك يا حظي عناداً..قد مضى عمري هباءاً..قد همى الدمع انسكاباً..
قد زاد الأمل كفاحاً..وارتسمت البسمة خداعاً..
Entertainment
.
.
.
.
.
.
[CENTER]و تقبلوا خالص تحياتي .....