• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 58 من 68 الأولىالأولى ... 833485354555657585960616263 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 856 إلى 870 من 1013

    الموضوع: ((((لعبة سجن الاعضاء 2))))

    1. #856
      التسجيل
      28-09-2005
      الدولة
      ksa
      المشاركات
      311
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ((((لعبة سجن الاعضاء 2))))

      بس انا سجنتك قبل
      وما طلعت للحين
      يعني ما تقدر^ ^

    2. #857
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      --> Q8 <--
      المشاركات
      3,665
      المواضيع
      142
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: !

      مشاركة: ((((لعبة سجن الاعضاء 2))))

      هههههههههههههه
      طلعوني محبيني وانتي الحين بالسجن

      وانا وقارا برا انتوا خيسووووووووووووووووا

    3. #858
      التسجيل
      16-09-2005
      الدولة
      ( الرياض )
      المشاركات
      913
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ((((لعبة سجن الاعضاء 2))))

      طلعوووووووووووونيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي "."

      بمووووووووووووووت

      المخيس لوبو نايم ويطلع كيماويي


      طلعول لوبو ولا تطلعوني


      اهم شي تفضى الزنزانه شوي

      ترى السجن مره ضيق
      وزحمممممممممممممممممممممه


      طلعوهم وخلوني
      <<< ماوراه مدرسه الرجال
      سابقاً >> حشرجة قلم
      *-*-*-*-*
      ليست الألقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا
      *-*-*-*-*
      قال: تعاند ؟؟
      قلت: توك عرفتي !
      قال: بتخسر !؟
      قلت: وش اللي كسبناه ؟
      قال: كتبته !
      قلت: وش اللي كتبته ؟
      قال: فراقك !
      قلت: وقعت أدنـاه

    4. #859
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      --> Q8 <--
      المشاركات
      3,665
      المواضيع
      142
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: !

      مشاركة: ((((لعبة سجن الاعضاء 2))))

      هههههههههههههه

      اشوفكم تولفون من دون شوري فالمدير عصب وسجنكم
      لي نهايت رمضان ******

      يلا قعدوا سولفوا مع بعض و
      خيسووووووووووووووووووووووووا
      هههههههههههههههههههههههههه

    5. #860
      التسجيل
      16-09-2005
      الدولة
      ( الرياض )
      المشاركات
      913
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ((((لعبة سجن الاعضاء 2))))

      اللي اخبره لوبو اني انا وإياك كنا ضباط

      صح ولا لا؟

      أخبر اني اعلى منك رتبه ^.^

      سبحان الله مغير الأحوال
      سابقاً >> حشرجة قلم
      *-*-*-*-*
      ليست الألقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا
      *-*-*-*-*
      قال: تعاند ؟؟
      قلت: توك عرفتي !
      قال: بتخسر !؟
      قلت: وش اللي كسبناه ؟
      قال: كتبته !
      قلت: وش اللي كتبته ؟
      قال: فراقك !
      قلت: وقعت أدنـاه

    6. #861
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      --> Q8 <--
      المشاركات
      3,665
      المواضيع
      142
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: !

      مشاركة: ((((لعبة سجن الاعضاء 2))))

      انت خونت شلون مادري خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

      خيسووووووووووووووووووووووووا
      عفنوووووووووووووووووووووووووا
      قطنوووووووووووووووووووووووووا


    7. #862
      التسجيل
      16-09-2005
      الدولة
      ( الرياض )
      المشاركات
      913
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ((((لعبة سجن الاعضاء 2))))

      طلعننننننننننننننننننننننننننننننننييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
      سابقاً >> حشرجة قلم
      *-*-*-*-*
      ليست الألقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا
      *-*-*-*-*
      قال: تعاند ؟؟
      قلت: توك عرفتي !
      قال: بتخسر !؟
      قلت: وش اللي كسبناه ؟
      قال: كتبته !
      قلت: وش اللي كتبته ؟
      قال: فراقك !
      قلت: وقعت أدنـاه

    8. #863
      التسجيل
      24-06-2005
      الدولة
      في عالمي الخاص
      المشاركات
      6,094
      المواضيع
      116
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ((((لعبة سجن الاعضاء 2))))

      لييييييييييييييييييش تسجني لوبو

      طلعني انا بريئه طلعني وماراح اسجنك انا بس فيه اثنين ابيهم يعفنون بالسجن
      وهم كوبي المنكوبي وحشرجه الحشرة
      وثنيناتهم في السجن
      طلعني ماراح اسجن احد ثاني
      طلعنيييييييييييييي بليييييييييييييييييييييييييز

    9. #864
      التسجيل
      16-09-2005
      الدولة
      ( الرياض )
      المشاركات
      913
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ((((لعبة سجن الاعضاء 2))))

      ههههههههههههههههههههههههههههههه
      وقبل شوي تقولين خلك بالسجن احسن؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      ههههههههههههههههههههههههههههههه
      تستاهلين
      صحيح اني بالسجن بعد بس انا حياتي كلها اجرام
      مكاني السجن
      انتي مظلومه بس بعد بالسجن
      شئ يقهرررررررررررررررر
      صح؟ ^.^
      سابقاً >> حشرجة قلم
      *-*-*-*-*
      ليست الألقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا
      *-*-*-*-*
      قال: تعاند ؟؟
      قلت: توك عرفتي !
      قال: بتخسر !؟
      قلت: وش اللي كسبناه ؟
      قال: كتبته !
      قلت: وش اللي كتبته ؟
      قال: فراقك !
      قلت: وقعت أدنـاه

    10. #865
      التسجيل
      24-06-2005
      الدولة
      في عالمي الخاص
      المشاركات
      6,094
      المواضيع
      116
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ((((لعبة سجن الاعضاء 2))))

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حشرجة قلم
      ههههههههههههههههههههههههههههههه
      وقبل شوي تقولين خلك بالسجن احسن؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      ههههههههههههههههههههههههههههههه
      تستاهلين
      صحيح اني بالسجن بعد بس انا حياتي كلها اجرام
      مكاني السجن
      انتي مظلومه بس بعد بالسجن
      شئ يقهرررررررررررررررر
      صح؟ ^.^
      طلعوووووووووني بليييييييييييييز
      لاتخلوني مع هذا المجرم
      طلعووووووني ترى اذا مت انتوا السبب

      طلعووووني

    11. #866
      التسجيل
      23-05-2005
      الدولة
      Darkness World
      المشاركات
      551
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ((((لعبة سجن الاعضاء 2))))

      -_-" سوحقون .. كل الاعضاء مسجوني .. حشى اي سجن الي يكفيه ^^"

      شكلي با اشاغب علشان يودوني الانفرادي افسح لي خخخخ .. ^^"

      طلعوني .. ><"

      ثانكس هيلال

      Tl-lE [)E@Tl-l
      L0rD oF [)@rl<nE$s
      I$ B@cK

    12. #867
      التسجيل
      16-09-2005
      الدولة
      ( الرياض )
      المشاركات
      913
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ((((لعبة سجن الاعضاء 2))))

      وش رايك نهج؟؟؟؟؟؟؟؟

      جب معك ملعقه ةتعال احفر معي

      لي خمسين سنه وانا احفر
      بقى بس شوي

      يعني ان شاء الله بعد خمس وثلاثين سنه وحنا طالعين
      سابقاً >> حشرجة قلم
      *-*-*-*-*
      ليست الألقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا
      *-*-*-*-*
      قال: تعاند ؟؟
      قلت: توك عرفتي !
      قال: بتخسر !؟
      قلت: وش اللي كسبناه ؟
      قال: كتبته !
      قلت: وش اللي كتبته ؟
      قال: فراقك !
      قلت: وقعت أدنـاه

    13. #868
      التسجيل
      23-05-2005
      الدولة
      Darkness World
      المشاركات
      551
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ((((لعبة سجن الاعضاء 2))))

      يالله واحنا ايش ورااانا .. قاعدين قاعدين .. عطني الملعقة اشوووف ^^

      وانت الله يهديك مالقيت الا ملعقة صغيره كان جبت ملاس احسن واسهل ههههههه

      اص اص .. لاحد يسمعنا واحنا نحفر ^^" <<< الي تقول الحين صدق بيطلعوا ><"

      ياجماعة هدوووء علشان لايصدونا الحرس .. لاتخافون كلنا رااح نطلع بعد ... بعد كم سنه قلت ^^" ؟؟

      عادي المهم بنطلع في الاخير ^^

      ثانكس هيلال

      Tl-lE [)E@Tl-l
      L0rD oF [)@rl<nE$s
      I$ B@cK

    14. #869
      التسجيل
      16-09-2005
      الدولة
      ( الرياض )
      المشاركات
      913
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ((((لعبة سجن الاعضاء 2))))

      ملاس

      ليه ماجيت من قبل وقلتلي
      ضيعت عمري كله وانا بالملعقه الصغيره

      يالله روح اسرق من مطبخ السجن ملاس

      ولا اقول

      تحت سريري فيه دريل
      جبه وتعال نحفر
      سابقاً >> حشرجة قلم
      *-*-*-*-*
      ليست الألقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا
      *-*-*-*-*
      قال: تعاند ؟؟
      قلت: توك عرفتي !
      قال: بتخسر !؟
      قلت: وش اللي كسبناه ؟
      قال: كتبته !
      قلت: وش اللي كتبته ؟
      قال: فراقك !
      قلت: وقعت أدنـاه

    15. #870
      التسجيل
      23-05-2005
      الدولة
      Darkness World
      المشاركات
      551
      المواضيع
      10
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: ((((لعبة سجن الاعضاء 2))))

      تخذ عااد .. الحين يوم انه عندك دريل .. ليش ما استخدمته للحفر .. ><" متعبني معاك بالملعقة ..!!!

      يالله يالله خلنا نحفر بس حط الدريل على السايلنت علشان لايطلع صوووت ويفضحنا ههههه ^^"

      ثانكس هيلال

      Tl-lE [)E@Tl-l
      L0rD oF [)@rl<nE$s
      I$ B@cK

    صفحة 58 من 68 الأولىالأولى ... 833485354555657585960616263 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •