بس انا سجنتك قبل
وما طلعت للحين
يعني ما تقدر^ ^
بس انا سجنتك قبل
وما طلعت للحين
يعني ما تقدر^ ^
هههههههههههههه
طلعوني محبيني وانتي الحين بالسجن
وانا وقارا برا انتوا خيسووووووووووووووووا
طلعوووووووووووونيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي "."
بمووووووووووووووت
المخيس لوبو نايم ويطلع كيماويي
طلعول لوبو ولا تطلعوني
اهم شي تفضى الزنزانه شوي
ترى السجن مره ضيق
وزحمممممممممممممممممممممه
طلعوهم وخلوني
<<< ماوراه مدرسه الرجال
سابقاً >> حشرجة قلم*-*-*-*-*ليست الألقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا*-*-*-*-*قال: تعاند ؟؟
قلت: توك عرفتي !
قال: بتخسر !؟
قلت: وش اللي كسبناه ؟
قال: كتبته !
قلت: وش اللي كتبته ؟
قال: فراقك !
قلت: وقعت أدنـاه![]()
هههههههههههههه
اشوفكم تولفون من دون شوري فالمدير عصب وسجنكم
لي نهايت رمضان ******
يلا قعدوا سولفوا مع بعض و
خيسووووووووووووووووووووووووا
هههههههههههههههههههههههههه
اللي اخبره لوبو اني انا وإياك كنا ضباط
صح ولا لا؟
أخبر اني اعلى منك رتبه ^.^
سبحان الله مغير الأحوال
سابقاً >> حشرجة قلم*-*-*-*-*ليست الألقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا*-*-*-*-*قال: تعاند ؟؟
قلت: توك عرفتي !
قال: بتخسر !؟
قلت: وش اللي كسبناه ؟
قال: كتبته !
قلت: وش اللي كتبته ؟
قال: فراقك !
قلت: وقعت أدنـاه![]()
انت خونت شلون مادري خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
خيسووووووووووووووووووووووووا
عفنوووووووووووووووووووووووووا
قطنوووووووووووووووووووووووووا
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
طلعننننننننننننننننننننننننننننننننييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
سابقاً >> حشرجة قلم*-*-*-*-*ليست الألقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا*-*-*-*-*قال: تعاند ؟؟
قلت: توك عرفتي !
قال: بتخسر !؟
قلت: وش اللي كسبناه ؟
قال: كتبته !
قلت: وش اللي كتبته ؟
قال: فراقك !
قلت: وقعت أدنـاه![]()
لييييييييييييييييييش تسجني لوبو![]()
طلعني انا بريئه طلعني وماراح اسجنك انا بس فيه اثنين ابيهم يعفنون بالسجن
وهم كوبي المنكوبي وحشرجه الحشرة
وثنيناتهم في السجن
طلعني ماراح اسجن احد ثاني
طلعنيييييييييييييي بليييييييييييييييييييييييييز![]()
ههههههههههههههههههههههههههههههه
وقبل شوي تقولين خلك بالسجن احسن؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ههههههههههههههههههههههههههههههه
تستاهلين
صحيح اني بالسجن بعد بس انا حياتي كلها اجرام
مكاني السجن
انتي مظلومه بس بعد بالسجن
شئ يقهرررررررررررررررر
صح؟ ^.^
سابقاً >> حشرجة قلم*-*-*-*-*ليست الألقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا*-*-*-*-*قال: تعاند ؟؟
قلت: توك عرفتي !
قال: بتخسر !؟
قلت: وش اللي كسبناه ؟
قال: كتبته !
قلت: وش اللي كتبته ؟
قال: فراقك !
قلت: وقعت أدنـاه![]()
طلعوووووووووني بليييييييييييييزالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة حشرجة قلم
لاتخلوني مع هذا المجرم![]()
طلعووووووني ترى اذا مت انتوا السبب![]()
طلعووووني
-_-" سوحقون .. كل الاعضاء مسجوني .. حشى اي سجن الي يكفيه ^^"
شكلي با اشاغب علشان يودوني الانفرادي افسح لي خخخخ .. ^^"
طلعوني .. ><"
وش رايك نهج؟؟؟؟؟؟؟؟
جب معك ملعقه ةتعال احفر معي
لي خمسين سنه وانا احفر
بقى بس شوي
يعني ان شاء الله بعد خمس وثلاثين سنه وحنا طالعين
سابقاً >> حشرجة قلم*-*-*-*-*ليست الألقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا*-*-*-*-*قال: تعاند ؟؟
قلت: توك عرفتي !
قال: بتخسر !؟
قلت: وش اللي كسبناه ؟
قال: كتبته !
قلت: وش اللي كتبته ؟
قال: فراقك !
قلت: وقعت أدنـاه![]()
يالله واحنا ايش ورااانا .. قاعدين قاعدين .. عطني الملعقة اشوووف ^^
وانت الله يهديك مالقيت الا ملعقة صغيره كان جبت ملاس احسن واسهل ههههههه
اص اص .. لاحد يسمعنا واحنا نحفر ^^" <<< الي تقول الحين صدق بيطلعوا ><"
ياجماعة هدوووء علشان لايصدونا الحرس .. لاتخافون كلنا رااح نطلع بعد ... بعد كم سنه قلت ^^" ؟؟
عادي المهم بنطلع في الاخير ^^
ملاس
ليه ماجيت من قبل وقلتلي
ضيعت عمري كله وانا بالملعقه الصغيره
يالله روح اسرق من مطبخ السجن ملاس
ولا اقول
تحت سريري فيه دريل
جبه وتعال نحفر
سابقاً >> حشرجة قلم*-*-*-*-*ليست الألقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا*-*-*-*-*قال: تعاند ؟؟
قلت: توك عرفتي !
قال: بتخسر !؟
قلت: وش اللي كسبناه ؟
قال: كتبته !
قلت: وش اللي كتبته ؟
قال: فراقك !
قلت: وقعت أدنـاه![]()
تخذ عااد .. الحين يوم انه عندك دريل .. ليش ما استخدمته للحفر .. ><" متعبني معاك بالملعقة ..!!!
يالله يالله خلنا نحفر بس حط الدريل على السايلنت علشان لايطلع صوووت ويفضحنا ههههه ^^"