هههههههههههههههههههههههههه
حتى عندي ديناميت سايلنت ينفع؟؟
ولا اقول
ترى عندي مفتاح الباب
يالله بس امش
وخل لوبو اللي ساجنا يخيس بسريره
هههههههههههههههههههههههههه
حتى عندي ديناميت سايلنت ينفع؟؟
ولا اقول
ترى عندي مفتاح الباب
يالله بس امش
وخل لوبو اللي ساجنا يخيس بسريره
سابقاً >> حشرجة قلم*-*-*-*-*ليست الألقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا*-*-*-*-*قال: تعاند ؟؟
قلت: توك عرفتي !
قال: بتخسر !؟
قلت: وش اللي كسبناه ؟
قال: كتبته !
قلت: وش اللي كتبته ؟
قال: فراقك !
قلت: وقعت أدنـاه![]()
حشرجه يلا داخل خخخخخخخخخخخ
كان يا مكان ..في قديم الزماااان...
يؤ يؤ يؤ يؤ يؤالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيـ KYAL ـال
مسكوني وانا اهج
معليك ياذا تيث هج وخلني![]()
هجججججججججججججججججججججججججججج
ما عليك مني
يؤ
من جده الولد هج وخلاني؟![]()
ياجحده ارجع
وين رحت عني
ارررررررررججججججججججججججججججججع
طيب الحين الي بره لوبو وذا تيث صح ؟؟لانه هج وجحدني
يالله شباب مين يبي يطلعني؟؟؟
سابقاً >> حشرجة قلم*-*-*-*-*ليست الألقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا*-*-*-*-*قال: تعاند ؟؟
قلت: توك عرفتي !
قال: بتخسر !؟
قلت: وش اللي كسبناه ؟
قال: كتبته !
قلت: وش اللي كتبته ؟
قال: فراقك !
قلت: وقعت أدنـاه![]()
خخخخخخخخخخخخخخخ
خلاص يلا انت بره ^.^
لا داخل
لا بره
لا داخل ^.^
خخخخخخخخخخ
و خيس في السجن ههههههههههاااااااااااااااههههيي
كان يا مكان ..في قديم الزماااان...
انا بره ولاداخل
__________
للاضافه بتويتر 2001sf@
طلعووووووووووووووووني ^^
يعني انا برا ولا لا الحين ><" ؟؟؟!!@#@3#$^@$%^@#$%
طلعوووووووووووووووووووووني بالطيب![]()
والا ترى
والاترى
والاترى
والا ترى ابكي![]()
خلينا نبكي مع بعض فتاه
على الأقل انتي ما حاولتي تهجين مثلي
ارجعي للصفحات للي قبل وشوفي كيف حاولت اهج مع ذا تيث بس مسكتني خيال وتمكن ذا تيث من الهرب
سوحقن كيف يهج وانا لا مع اني انا اللي خطط ونسقت وحفرت![]()
سابقاً >> حشرجة قلم*-*-*-*-*ليست الألقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا*-*-*-*-*قال: تعاند ؟؟
قلت: توك عرفتي !
قال: بتخسر !؟
قلت: وش اللي كسبناه ؟
قال: كتبته !
قلت: وش اللي كتبته ؟
قال: فراقك !
قلت: وقعت أدنـاه![]()
آآآآآآآآه :mad22:
اهئ اهئ اهئ اهئ![]()
طلعوني بلييييييييز puppy_dog:
ياخوووووووووووووك انت هاج كيف تقول طلعوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلعني وماعليك منهم
يالله بسرعــــــــــــــــــــــــــه
سابقاً >> حشرجة قلم*-*-*-*-*ليست الألقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا*-*-*-*-*قال: تعاند ؟؟
قلت: توك عرفتي !
قال: بتخسر !؟
قلت: وش اللي كسبناه ؟
قال: كتبته !
قلت: وش اللي كتبته ؟
قال: فراقك !
قلت: وقعت أدنـاه![]()
الحين مافي بالسجن غيرنا احنا الثلاثه![]()
لييييييييييييييييش><"
طلعوووووووووووونا![]()
طلعوووووووووووووووووونا
وكمان طلعوووووووووونا![]()
لالالاع انا هجيت وانا ما ادري![]()
هااااااااي
عيل الجميع افراااج :shakehand ....
..
..
..
لالا تنبسطوا ..اصلا صادونوي ودوني على الانفرادي
![]()
طلعوني![]()
ملحوظة : انا سويت كذا علشان اللعبه لاتخترب وبعدي كل من جا طلع من السجن على كيفه![]()
ملحوظة : انا سويت كذا علشان اللعبه لاتخترب وبعدي كل من جا طلع من السجن على كيفه![]()
بس حنا غير
انا من خمسين سنه وانا اخطط
وبعدين قصه هروبنا مو اي قصه
قصه بوليسيه رهيبه
_______________________
طيب الحين مين مسجون
انا
فتاه
ذا تيث عل الإنفرادي
في احد ثاني؟
سابقاً >> حشرجة قلم*-*-*-*-*ليست الألقاب هي التي تكسب المجد بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا*-*-*-*-*قال: تعاند ؟؟
قلت: توك عرفتي !
قال: بتخسر !؟
قلت: وش اللي كسبناه ؟
قال: كتبته !
قلت: وش اللي كتبته ؟
قال: فراقك !
قلت: وقعت أدنـاه![]()