صفحة 6 من 11 الأولىالأولى 1234567891011 الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 165

الموضوع: εїз غزو عالم الايقونات "القصة التي لاتنتهي" εїз

  1. #76
    التسجيل
    27-06-2005
    الدولة
    Between The Flowers..AND...Roses..
    المشاركات
    3,899

    εїз Chris Van Dam εїз




    فراشتون جميلتون لها قصتون مصرقعتون
    نعم نعم,,



    ماشاء الله ابداع ابداع
    شكرن..
    ماكانك من الي يحدثون او كبار السن وانت تقول "ماشاء الله ابداع ابداع"
    خخخخخخخخ
    <<مخرفه حدها خخخ..

    الحين انا وريتشي .. بشرطة ,, عز الله انج مدمغة يابنت

    ايي مدمغه لكن انتم موب شرطه شرطه..
    انت مروج حشيش..
    لكن لاجل تقدر تتحرك براحه وتبعد الشبهات عنك لازم تكون مع الشرطه او كيف؟؟


    هاذي الصورة يوم كنتي تنتظريني صح ..

    ياجماعة لاتنطحون بعيد ,, تنتظرني اجيب لها حمولة الحشيش



    انا إلي نطحت عنوني كذا
    لكن دامها حشيش خخخخ
    وانا اقوول وش بي انهبلت حتى نفسي ماعاد اعرفها
    <<استنكرت عليها..
    اجل حشيش هاه خخخخ


    الحين تأكدات انك قزم ,, لاعاد تلومنا خخخخخخ
    واااااااااااااااااااااه<<
    في معلومه جديدتوون
    اجل سانطر قزم؟
    خخخخخخخخخخخخخ
    عجبتني المعلوومه ^^"



    وانتى يالمفهي لا قالت لك كووول قمت تتمرجح لي

    عجبني هالتعليق خخخخ
    تتمرجح حلوووه ^^




    وش هرجكم ياهل النثر والخواطر

    هرجنا من هرجك لكن انت تستخدم قوة الذراعين
    ونحن نستخدم قوة القلم ^^
    <<فهمت شي..




    سوات يابو اعور مكحكح منتهي السيارة القرمبع اغلى منه <<<< يكفي تهزيء بالولد

    ايي مسكين انا والتهزيء موب لي كذا شكلي
    كيف سوات؟


    لا هذا وسيمنا

    ايي سبه بعدين راضه خخخخخ

    المهم فراشوه ترى الهرج الي عندي ماهوب زين

    لي عودة بنت كلب

    ياويلي خخخخخخ
    اوكي ننتظر رجعتك او نردد <ياليل مااطولك>
    <<
    يلا سلام


    سلام ومشكوور علي الرد,,






  2. #77
    التسجيل
    06-03-2005
    الدولة
    السعـ KSA ـودية
    المشاركات
    4,755

    مشاركة: εїз غزو عالم الايقونات "القصة التي لاتنتهي" εїз

    مرحباً جميعاً

    أشكر فراشة على الموضوع الجميل و .....

    أقول بلا فصحى بلا مؤدب شكلي بخربها دام الموضوع صرقعه في صرقعه ^^

    صراحة حتوته حلوه وفراشة ماقصرت كل واحد عطته دور كأنها تسوي " مسلسل رمضاني "

    يعني أثنين قاعدين على طاوله وأنا المجني عليه >< قاعد اسمعهم " يعني لقافه "

    بس بيني وبينك عجبني الدور " كأني مباحث "

    الموهيم = خخخخخ لحد يقلد أحد

    الموهيم ..سمع جمله من هول ماسمع >>>ماتلاحظون اكثر من مره قلت من هوول خخخخخخ>>>كانه غووول خخخخخ


    خخخخخخخخخخخخخ " هول " في قاموس الصرقعه نجدها

    وقع كووب الكابتشينو وتحطم علي الارض من شدة ماسمع لكن
    وش سمع وكيف سمع وليش خاف وليش اصابته الرعشه والخووف..
    وهل انتبه له الشخصين "سوات والبروفسوور"

    أيي بصراحه طيحت " أي أوقعت " الكوب لأني سمعتهم يقولون .... ولا بلاش اخاف تحسبوهم أرهابيين ^^

    صرقعتينا يافراشة ><

    غالي الساهر...يحووس في منتدى النثر وفي المسابقه ويحاول بس يحدد موقفه وفراشه دايم تقول له..
    جست بي كووول وحدد موقفك شوي >>>ماادري كيف تجي خخخخ


    ههههههههههههههه حلوه هذه ..

    بس محد صرقعني وبلش عمري الا قرقك خخخخخخخ بس بصراحه أخذت دروس منك في القرقه

    ******

    أكثر من رائع فراشتنا حتوته روعه
    وجهد متعوب عليه يعطيك الف الف الف عافية
    و الشخصيات كانت اكثر من رائعة واشو ما زعلو عليك خخخخخخ

    قريتها كلها وكانت جميلة

    انتظر " البارط خخخ الرابع "

    تحياتي
    غالي الساهر


  3. #78
    التسجيل
    27-06-2005
    الدولة
    Between The Flowers..AND...Roses..
    المشاركات
    3,899

    εїз غالي الساهر εїз



    مرحباً جميعاً
    مرحبا بك..

    أشكر فراشة على الموضوع الجميل و .....
    العفووو واشكرك علي مرورك..

    أقول بلا فصحى بلا مؤدب شكلي بخربها دام الموضوع صرقعه في صرقعه ^^
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    ايي هزا احلي شي..
    بي يوور سيلف..^^

    صراحة حتوته حلوه وفراشة ماقصرت كل واحد عطته دور كأنها تسوي " مسلسل رمضاني "
    لا موب مسلسل رمزاني عاد..
    مسلسل صرقعاوي خخخخ

    يعني أثنين قاعدين على طاوله وأنا المجني عليه >< قاعد اسمعهم " يعني لقافه "
    ايي جبتها وكأنك مادريت لقافه خخخخ<<ترا توك مراقبه لاتتقيوين >>تيب -_-"

    بس بيني وبينك عجبني الدور " كأني مباحث "
    خخخخخخخخخخ
    مباحث من جمبها بس صبر انت الحين رهين؟كيف قلبت مباحث..
    لكن فكره حلوه ^^ خخخخ

    الموهيم = خخخخخ محد يقلد أحد
    مررررررررره محد يقلد احد..

    خخخخخخخخخخخخخ " هول " في قاموس الصرقعه نجدها
    اهاااااا صح عاد القاموس هنا من كل شكل ولون..
    يعني اي لغه تبيها تلقاها..


    أيي بصراحه طيحت " أي أوقعت " الكوب لأني سمع تهم يقولون .... ولا بلاش اخاف تحسبوهم أرهابيين ^^
    صرقعتينا يافراشة ><
    إيي وربي صرقعتكم معد ورا إن هزا كلام غالي
    اجل بدأت الايقونات الفراشيه تنتشر في المنتدي خخخخ
    <<ومراقبه تراها خخخ


    ههههههههههههههه حلوه هذه ..

    بس محد صرقعني وبلش عمري الا قرقك خخخخخخخ بس بصراحه أخذت دروس منك في القرقه


    عاد صبر إن شاء الله إن ماصار كل الترفيهي يقرقوون بإذن الله..



    ******

    أكثر من رائع فراشتنا حتوته روعه
    وجهد متعوب عليه يعطيك الف الف الف عافية
    الله يعافيك والرووعه مرورك وردك إلي مابغي يجي< >

    و الشخصيات كانت اكثر من رائعة واشو ما زعلو عليك خخخخخخ
    ليه يزعلون -_-"
    انت تبي الشعب يقلب علي؟
    لا مايصير ><"


    قريتها كلها وكانت جميلة
    الحمد الله..
    وانت إلي الان الفصحى والادبي مأثر عليك..؟
    خخخخخخ


    انتظر " البارط خخخ الرابع "
    إن شاء الله انا كنت بس انتظر ردك..
    لان كل الممثلين ردو إلا انت<<بتقعط عليك خخ
    ومشكووور علي الرد والصرقعه خخخخ
    ومبرووك اللقب ^^"


    تحياتي
    غالي الساهر

    تحياتي,,
    فراشة المنتدي..
    و
    فراشة الترفيهي ^^"







  4. #79
    التسجيل
    11-12-2005
    الدولة
    ابوظبي- بني ياس
    المشاركات
    206

    مشاركة: εїз غزو عالم الايقونات "القصة التي لاتنتهي" εїз

    الله يهديهوووم ما يبون يخلصون لوووووووووووووووووووووووووووووووووول ^_^

  5. #80
    التسجيل
    02-08-2005
    الدولة
    الحياة صعبة في كل مكان><
    المشاركات
    589

    مشاركة: εїз سفاح جدة الدموي εїз

    السلام عليكم ^^

    كيفك

    نخش بالجد
    الجزء هذا خطيييييييييييييييييييييير كاني اطالع فلم

    مو طبيعي خخخخخخخخ


    بعلق علي الاجزاء الخطيرة اخطر المخطورين>> فهمتي شي

    لانة كلة خطير فاذا اخترت الخطير كلة انخطر الرد>> فهمتي شي

    يا يا يا نبدا

    في غرفة سكوال تصوير اللقطة الكامريه عند عيوون سكوواال.>>مااقدر علي العييون
    فتحها وبعد كذا المشهد بدأ يرتفع شوي شوي شوي..
    لين طاااااااخ سقعت الكاميرا في السقف وطاحت خخخخخخخ




    هههههههههههههههههههههههههه رهيب تخيلك شي

    قال كريس موووف ليت ذا برفيشنيل دوو إت ..
    وريتشي تقول بعد كلام كريس يا يا يا
    >>>خخخخخ
    حلوة يا يا يا >> دايم نقولها لبعض خخخ ونقهر بعض فيها >> تدل علي الاستهتار

    ><"
    المخرج.."
    انا
    " خخخخ
    خلااااااااااااااااااااااااااااااااص..كاااااااااااااااااااااااات...

    إتز إناف..لقد ضقت ذرعا منكما>>>احلي لغه في العالم خخخ
    الموهيم..
    شوفوا ان ماعقلتوا وخليتوني اكمل قصتي..قسم بالله لا اقلعكم ><"
    >>>انا ان عصبت اجيب العيد خخخخخ
    الموهيم
    كريس وريتشي كبرت عنونهم وهم يطالعون المخرج ..
    خطيييييييييييييييييييييييييييييرة خشة فضيعة
    من جد قلبتي فلم

    لوفلي: خل نطلع انا بديت اخاف..فراوله:انا بعد..
    فراشة : تتثائب خخخخ
    رعبه: وش خل نطلع انتم بعد..ماتبون نحس بالمغامره شي..نغير جو نكتشف دايم بس اكل نوم اكل نوم..
    سكتوا
    وقالت لوفلي .. نكتشف علي حساب موتنا؟؟
    رعبه: لا لوفلي منو قال بنموت..
    فراوله:انتي تبينا نخاطر خل نرجع بس..
    فراشه+ رعبه : تبون ترجعون إنا ماراح نرجع ...
    لحظة صمت بين الجميع..
    قربت فراوله للفلي..وقالت لها:لوفلي انا اعرف اختي عنيده إن حطت شي براسها خلاص لايمكن تشيله خلينا نجلس معهم انا اخاف عليها وربي وماابيك تردين بلحالك فخل نجاريهم شوي ونجلس..
    لوفلي:بشرط..اي خطر نحس فيه نرجع ركض..
    فراوله سمعتوا لوفلي..
    قسم بالله كانك حاسة انه انا ورعبه كذا خخخخخخخخخ
    والله هذا المشهد كثير يتكرر في الحقيقة والواقع والبحر مليان قواقع >> خخخ
    رعبه متهوووووووووره مره وانا البنت اللى تحافظ على السلامه اولا>> يختي اخاف عليها >>هذي متلازمة الاخت الكبرى اي اخت كبري نفس المتلازمة>> سوحقن للاخت الكبري >.< متعبة

    قالت رعبه :فراشة خير إن شاء الله بلا خبال>>>تردها خخخ
    خخخخخخخخخخخخ
    ضحكتنا موت ورعبه انبسطت علية >> شر خخخ

    كل الايقونات واقفه صامته تنتظر الحدث.. [img]http://www.**********com/up/uploads/9d4a5aa50d.jpg[/img]
    اشكالهم رعب خطيرة ذكرتني بفلم مدري وش اسمة >.< >>> من وين جبتيهم ؟؟
    بس يخوووووووووووووف
    خاصة اصواتهم كانها ضواطير >> جمع ضاطور وهو الوزغ>> اقول اللي يمشي علي الجدار مو اي جدار جدار الحوش بعد

    من صاحب الكهف..وليش غاده شعرت ببعض الامان وماخافت..ولا طلعت مباشرة..
    ليش صاحب الكهف..مايبي احد يشوفه..وليش صامت..
    وش هذا المخلوق الاصفر العجيب..وليش ركض إتجاه غاده..ووين راح؟
    من الاصدمت فيه غاده وكيف؟
    الله يقطع بليسك ><
    ميييييييييييييييييين مييييييييييييييييين ><
    وليييييييييييييييش ><

    وقف كذا ومرر يديه حول شعره بعدين شده بقوه >>>نفس شكل الممثل في الفلم ان انقلق "فهمتو الوصف"
    مشهد ولا احلي تخيلته فضيييييييييييع >> عالم الخيال حلو^^


    جته حاله هستيريه ><"
    ويدينه كذا تتحرك بسرعه ويقطع يقطع يقطع ..
    خخخخخخخخخخخخخخخخخ حالة رهيبة احسن شي وصفك تخيلتة ومت ضحك

    يعني لحوار سوات والبروفسور..
    عليهم حوار يقطع القلب من الضحك
    خخخخخخخخخخ من جد شباب لازم يحطمون بعض
    ومسكين غالي صار رهينة خخخخخخ

    وفتاتو ميب سهلة جاسوسة
    يلا فراشة
    قو قو قو
    وش سوت فتاة معنا
    >> شدي حيلك مثل هذا يجنن يقلبي >> اصلا انا جالسة ادور لة مكان عاجبني ^^
    ننتضر التكملة
    ولا تنسين التنسيقات خخ>> ما يحتاج توصية ^.^
    تسلمات فراولية
    للرحيل لغةٌ صعبةٌ لا أُتقن كتابتها ..
    اللهم عوداً حميداً ..

  6. #81
    التسجيل
    27-06-2005
    الدولة
    Between The Flowers..AND...Roses..
    المشاركات
    3,899

    εїз فراوله اخت رعبهεїз




    السلام عليكم ^^
    وعليكم السلام ^^
    كيفك
    ماشي الحال انتي؟


    نخش بالجد
    الجزء هذا خطيييييييييييييييييييييير كاني اطالع فلم
    مو طبيعي خخخخخخخخ
    بعلق علي الاجزاء الخطيرة اخطر المخطورين>> فهمتي شي
    لانة كلة خطير فاذا اخترت الخطير كلة انخطر الرد>> فهمتي شي
    يا يا يا نبدا

    اووه مشكووره..
    وإيي فهمت عليك ليش لا؟
    هههههههههههههههههههههههههه رهيب تخيلك شي
    خخخخ ايي ان تخيلتي ودخلتي جو وناسه خخخ
    حلوة يا يا يا >> دايم نقولها لبعض خخخ ونقهر بعض فيها >> تدل علي الاستهتار
    ايي لكن هنا من باب الكبرياء موب الاستهتار
    خطيييييييييييييييييييييييييييييرة خشة فضيعة
    من جد قلبتي فلم
    سر المهنه تقلبي علي كل الموجات خخخخ
    قسم بالله كانك حاسة انه انا ورعبه كذا خخخخخخخخخ
    والله هذا المشهد كثير يتكرر في الحقيقة والواقع والبحر مليان قواقع >> خخخ
    رعبه متهوووووووووره مره وانا البنت اللى تحافظ على السلامه اولا>> يختي اخاف عليها >>هذي متلازمة الاخت الكبرى اي اخت كبري نفس المتلازمة>> سوحقن للاخت الكبري >.< متعبة
    خخخخخخخخخخ
    عجبني الحوار هنا,,
    إيي انا كم مره اكرر ان الحتوته مقتبسه من الواقع شوي ^^"
    خخخخخخخخخخخخ
    ضحكتنا موت ورعبه انبسطت علية >> شر خخخ

    عادي اهم شي امبسطتو ^^"
    إيي لازم تردها خخ
    اشكالهم رعب خطيرة ذكرتني بفلم مدري وش اسمة >.< >>> من وين جبتيهم ؟؟
    جبتهم انا ماجبتهم هم جو هذولي الايقونات
    يوووه يافراوله كل هالحتوته ماعرفتي إن هذولي الايقونات هذا وانا اقوول إنك اشطر وحده؟
    بس يخوووووووووووووف
    خاصة اصواتهم كانها ضواطير >> جمع ضاطور وهو الوزغ>> اقول اللي يمشي علي الجدار مو اي جدار جدار الحوش بعد

    فراوله فيك شي؟
    اعترفي منو هرب لك حشيش؟
    لايكون انا ><"
    الله يقطع بليسك ><
    ميييييييييييييييييين مييييييييييييييييين ><
    وليييييييييييييييش ><
    بدت الاجوبه تطلع في البارط فوور لكن مو كلها باقي..
    ولو إني ماحطيت اسأله لكن باقي..
    خخخخخ
    >>>تقهر مو ^^"
    مشهد ولا احلي تخيلته فضيييييييييييع >> عالم الخيال حلو^^
    انتي تخيلتيه سانطر طبقه خخخخ >>علي كلامه
    خخخخخخخخخخخخخخخخخ حالة رهيبة احسن شي وصفك تخيلتة ومت ضحك
    شبيت في سانطر مو؟
    خخخخخ
    يستاهل ليه ينقل الكوكتيل مايخبرني<<خلاص ارحمينا >>لا

    يلا فراشة
    قو قو قو
    وش سوت فتاة معنا
    >> شدي حيلك مثل هذا يجنن يقلبي >> اصلا انا جالسة ادور لة مكان عاجبني ^^
    تيب تيب تيب
    قلت لك فراوله فيك شي خخ
    بس وربي الايقوونه تجنن كيوووت ^^
    ننتضر التكملة

    إن شاء الله انا بس انسق وانزلها دوغري..
    ولا تنسين التنسيقات خخ>> ما يحتاج توصية ^.^

    -_-"

    تسلمات فراولية
    بايات ^^
    تسلمي علي المرور حبيبتي..





  7. #82
    التسجيل
    27-06-2005
    الدولة
    Between The Flowers..AND...Roses..
    المشاركات
    3,899

    εїз تنبيه εїз



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    مثل ذيك الماراه >>خخخ
    بدي انزل البارط الفوور..وهو طوويييل وفي احداث وتغيرات وفكره رهيبه ..
    فبدي اصلح وإحبك التنسيق حبكه رهيبه وانزلها بارط بارط..
    فبليييز إلي بدووه يرد يستني لين اكتب النووت اوكي..

    يلا الحين مع الابراط ^^

  8. #83
    التسجيل
    27-06-2005
    الدولة
    Between The Flowers..AND...Roses..
    المشاركات
    3,899

    بارεїз غزو عالم الايقونات "القصة التي لاتنتهي" εїз




  9. #84
    التسجيل
    27-06-2005
    الدولة
    Between The Flowers..AND...Roses..
    المشاركات
    3,899

    بارط فوور εїз غزو عالم الايقونات "القصة التي لاتنتهي" εїз






    هاااااي ام باااااك وذ ذغ باارط فووور ^^"

    اول شي
    انا مرااااااااااااااااقبه
    >>>اقسم بالله إنك خبله خخخ

    لا لا جد..
    مشكووووريين وربي فرحتووني بردوكم ^^" تسلمووو كلياتكم من اولكم إلي اخركم..
    <الفيووز ضارب حده>



    وتصدقوون قرييت الحتوته البارط الثالث كله ابي اقدر اكتب بس مدري ليه احس إني عاجزه اكتب مدري خفت او إيش..
    لكن الله يعين ..


    الموهيييم..
    الحين نبدأ<<قولو مابغيتي خخخخ

    اوكي بحووس امكم الحين لاني انا حدي محتاسه خخخخ
    <><><><><><>


    سكوال وصل للمشفى,,مغمى عليه طبعا تدروون من قابله..
    موب الطبيب انت إقعد مكانك لا امحطك احد طلب مشاركتك الحين؟انا سألت انا شي؟؟
    يلا..
    إحم احم نرجع لمحور حديثنا..
    استقبله الدكتور صح لكن الدكتور من يكون اتحدى إلي يعر فاعطيه نجمات..
    لا..
    هو الشخص إلي كان يراقبه يبي يغتاله,,
    تيب ليه سكووااال بالذات..
    سكواال كان دائما يلبس خاتم من فضه في معصم يده اليمني >>معصم مدري هو إصبع او كف

    خخخ
    لكن عجبني فقلته ><"
    الموهيم..
    هذا الخاتم له طاقه عجيبه وكبيره


    <The Lord Of The Rings>
    اوكي..سكوال حده مايعرف لكن هذا الشخص إلي يراقبه هو اللي يعرف طبعا الخاتم هذا مايشتغل

    إلا للي يعرف ان هذا الخاتم قوي وكذالك للي عندهم قدره التنفس اللاهوائي..
    كيف التنفس اللاهوائي"يعني موب بشر"فهمتوا علي..
    اوكي..
    سكواال راقد في فراشه الابيض..والاسلاك والمغذيات في جسده
    <<<ضعيف ههه

    الموهيم..
    سكواال بدأ يحس بشي غريب يدخل جسده..بدت عيونه تفتح لا شعوريا..
    الدكتور إلي في سيارة الاسعاف قال إنه دخل لغيبووبه لكن كيف صحى؟
    تدرون ليش..اللي يراقبه قرب طبعا هذا إلي يراقبه يطلق شعاعات لامرئيه
    تخلي الخاتم يبدأ
    مفعووله..طبعا اثر علي صحة سكواال قام ولاكأن صار له شي..ضغط علي جهاز النداء السستر..

    وكلهما انهبلت السستر ونادت الطبيب..طالعه وقال ..
    لا مستحييل دنتا كوونت حاتموت كيف؟واين ومتى ولماذا؟؟؟
    قال سكوال انت تبيني امووت؟ليه عايش علي راسك انا؟؟
    سكت الطبيب وقال لأه لكن مابعرفش حساباتي كانت بتقوول إنك بتمووت كيف؟
    قال سكوال قدرت قادر انت وش عليك اهم شي إني وولله الحمد مامت اقوول فكني خليني اقووم اشووف باقي شغلي وحياتي>>ياذا الشغل قطعته اشوا إنك تدرس خخخ
    الموهيم
    طلع سكوال ماعنده في احد وراح اتجه لبيته طبعا..
    الي يراقبه استغرب؟
    قال كيف يعني تحرك الخاتم وأعطاه طاقه..

    تذكر مره إن سكوال وهو يشرب طاح الخاتم فيه طبعا مكونات الوسكي شديده وحارقه >>إلي يشوفك مجربته <<اقوول هوووص فضحتينا><"
    الموهيم محد شاف محد شاف..
    اوكي..
    تغيرت مكونات الخاتم وبرمجته ودبلجته يعني بدال ماهو مكسيكي قلب فرنسي..خخخخخخ
    الموهيم..يعني الزبده ان الخاتم بدأ يتبرمج علي سكووااال ويفقد برمجته ويتنكر علي صاحبه
    يعني بالفرنسي لو مايلحق علي خاتمه راح من بين يديه..
    طيب وش سوي اللي يراقب سكوال..
    سكوال راح لبيته ورمى نفسه علي فراشه ونام >>لاحظوا تراه مابدل ملابسه خخخخخخخخخخخخخخخخ


  10. #85
    التسجيل
    27-06-2005
    الدولة
    Between The Flowers..AND...Roses..
    المشاركات
    3,899

    بارط فووور 2 εїз غزو عالم الايقونات "القصة التي لاتنتهي" εїз



    الموهيم بلا عبط فراشوووه تكفين عاد..تيب

    الموهيم..
    نام سكوال..خلي شباك غرفته مفتووح لاجل..يدخل الهواء المنعش ويعطي نسمه وحركه في الغرفه ويسمع صوت حفيف الشجر وزقزقة العصافير وانت يالي تقرا وش تبي بعد اكثر؟
    خلاص ترا زودتها انا في الوصف


    الموهيم تعال هني نكمل..
    رقد سكواال وهو مايدير حس إن الخاتم ضايقه شوي..وقال افكه طبعا قال هو لاخاتم زواج ولاشي
    يعني عادي..>>ابد الافلام ماتأثر..
    فكه وحطه بجانبه علي الطاوله..
    نام الرجال في الف نوومه موب بس سابع,,,
    دخل إلي يراقب سكووااال وسرق الخاتم..
    ولبسه مباشره..
    سكواال حس بنفضه في جسده
    كذا
    عرفتوا.."لو تنتفضون تدخلون جو اكثر"

    الموهيم..
    قام من النووم لانه شاهد حلم غريب..
    جاه رجال ملابسه مقطعه وشعره كحيان..وقرب لوجهه..
    وقال له..
    بصووت مبحووح ومتقطع
    "ذي تووك يووور رييينق"
    "اخذوو خاتمك"
    الموهيم نقز سكوال من مكانه وقال خاتمي؟
    واخذ يبحث عنه ويدور..
    مالقي له اي اثر..
    هنا سكوال طاح علي الارض وبدأ يفقد وعيه شوي ويتعب شوي..

    لان تذكروا معي إلي خلاه يطلع من المستشفي طاقه الخاتم مو؟
    بعد ماسرق الخاتم كيف بيصير مافيه شي مو؟
    الموهيم يبي بس يوصل للاخر يبي يفكر مايدري وش يسوي..
    لقى مسكنات للالم..اكلها والحمد الله كانه قدر بس يتحرك..
    الموهيم قال الخاتم شكل المشكله في الخاتم..
    الله العالم بس إني متزوج وحده بهالخاتم ويوم فكيته رحت ورا الشمس ارسلت علي طاقاتها..ولعنتها وتعبت يعني لازم القى الخاتم
    >>حلو التفكير والتفسير مو خخخ
    الموهيم..قام سكوال واخذ يبحث في غرفته يبي يلقى دليل واحد
    لكن اللي يراقب سكوال مو من البشر لهذا طاقاته العقليه عاليه..

    ماترك خلفه اي دليل..
    الموهيم..
    قال مالي إلا اطلع ابحث او شي امكن القى تغيرات او دليل واجد الخاتم..
    طيب خلونا من سكوال الحين..

    نبي نشووف هذا وين بياخذ الخاتم..
    اخذ الخاتم وراح لمين..
    لفتاتوه
    ..اعطاها إياه اخذته فتاة المجره
    وحطته في زي السائل وخلته في داخله هي وش تبي تسوي..
    تبي تاخذ البرامج بتاع سانطر وتدخلها في هزا الخاتم لاجل تركب اقوى تركيبه وتسيطر علي ادمغة
    البشر بدوون علم منهم اي يكونون مثل الخاتم في اصبعا لكن بدون علم..
    البرامج وصلت لها من الشبح الاسود من سانطر..
    لكن سانطر رفض الهزيمه اوكي..
    اخذ يبحث في كل مكان..
    هنا فتاة بدأت تدخل البيانات في الخاتم..شوي شوي..
    مابعد دخلتها لكن بدأت تجهز الاله وكذا يبي لها وقت برامج الاله وبرامج تعريف يعني شغله يبي لها
    يوم كامل..
    لكن المهم والاهم ان الخاتم والبرامج كلهم في قبضة فتاة..


  11. #86
    التسجيل
    27-06-2005
    الدولة
    Between The Flowers..AND...Roses..
    المشاركات
    3,899

    بارط فوور 3 εїз غزو عالم الايقونات "القصة التي لاتنتهي" εїз



    الحين سكوال نرجع له..
    سكوال طلع يدور في الاماكن والاشياء عن هزا الخاتم..
    لكن مستحييل كأنه يدور نقطة حبر في بحر..
    مايقدر يلقاه..الموهيم قال مالي إلا ابحث عن شي يخليني القاه من متجر الخرده انا مبتاعه من
    هوينك..<<مقدر علي اللغه ابد..
    الموهيم..راح لمتجر الخوورده الصيني "هونك شوج"..دخل فيه وشرح لصاحب المحل..
    المشكله صاحب المحل بس ستكلم صيني بس وش سوي سكوال..
    قال مالي إلا اتكلم معاه..
    سكوال:شنق شنق ييووه بوبسيختن فلقلاف
    الصيني: انت وش تقوول الحين؟
    سكوال : طاح وجهه ..تعرف تتكلم عربي؟
    الصيني : ومن قالك إني منيب عربي؟انا عربي !
    سكواال: طاح وجهه اكثر وهل مره دنق يلقطه من كثر ماطاح..
    قال سكوال لا بس علي بالي متجر صيني اكيد البائع صيني..

    قال الصيني:وليش يعني إن كان متجر العاب البائع العاب>>مثل رهييب ..خخخ
    سكوال قال اقول ياشيخ بس اسمع إإلي عندي وخلني ارووح..
    انا قد شريت من عندك خاتم هذا الخاتم كذا لونه ذهبي مرسوم عليه ومنقوش كلام الموهيم مدري

    وش جاه مثل الطاقه واصبح غريب الشعاع تعبت منه وازلته من معصمي خخخ>>مصره
    الموهيم وانا الان اضعته..لا اعلم ماذا افعل..
    قال الصيني..............................


    خلاص عاد الحين بنرووح للبنوتات..
    الموهيم..
    البنوتات..
    اخذت فراشه الصووره مو في اللحظه إلي توقف كهرباء المركبه وطلعت موب مختفيه يعني..
    طبعا شاهدت فراشه الصووره مركبه غريبه مخيفه خلف البنوتات..
    واشكالهم كلها طبيعيه ماعدا فراوله كان وجهها مغبش
    <<حلووه مغبش خخخ
    لا جد مثل فلم..The Ring"
    اوكي..
    خافت فراوله وصرخت هي ولفلي..قالت
    ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
    شو هالمركبه وليه وجهي هيك><"
    <<فراوله..
    لكن البنوتات انهبلو من هالمركبه ركضوا كلهم بس ماامداهم الوقت..
    يهربوون إلا بس فراوله الباقين طلع نوور عجيب وسحبهم لداخل المركبه..
    ليه فراوله كان وجهها كذا؟
    والسبب إلي ماخلاهم يسحبونها..
    بجد يعني وانا اكتب استغربت من هالشي؟
    فراوله لازم تجاوبيني هنا انتي ..ليه وش فيك مميز عننا..؟
    "فراوله بتجيب عن هزا السؤال وانا بكمل الحتوته منها"
    اوكي فراوله عليك لاتفشليني ><" جاوبي..
    الحين نترك فراوله منهبله ماتدري وش تسوي..
    البنوتات وش صار عليهم..وكيف..
    البنوتات دخلوا في المركبه مربطين طبعا ومكلبشين مليون كلبوشه خخخ
    الموهيم..
    لقوا فتاة امبسطوا قالت فراشه..
    فتاتوه تعالي حلي قيدنا..
    ورعبه ولوفلي نظرات براءة وشفقه
    >>بالعربي ارحمينا..
    لكن فتاة كانت معصبه وماعندها قالت هه انا ابي اكمل عليكم التجارب وانتم تبوني احل قيدكم..


    خسئتم ياقووم>>ماادري ليه قلت كذا

    الموهيم..
    جلست فتاة تركب وتحووس وفراشه تبكي>>صاحبة الدمووع طبعا..
    ولفلي تتحسب علي فراوله ورعبه وفراشه ليش اصلا سمعت كلامهم ومدري إيش..ليه مارحت
    للبيت..ومااعرف..
    ورعبه تفكر تفك الحبل والكلبشات..
    فكت إلي لها بشويش ببنسه من راسها فكت الكلبشه

    >>كيف فكتها والكلبشه من الخلف..هزا الجواب عند رعبه بتجاوبه علينا..وانا اكمل شرح منه..
    لكن..
    اكمل الحتوته بعد جواب فراوله ورعبه..
    وبعد ماتخلص فتاه من البرمجه..


  12. #87
    التسجيل
    27-06-2005
    الدولة
    Between The Flowers..AND...Roses..
    المشاركات
    3,899

    البارط فوور 4 εїз غزو عالم الايقونات "القصة التي لاتنتهي" εїз



    الحين نرووح لسانطر..
    سانطر قام يمشي ويتتبع اصوات غريبه بحكم إنه يبي يعثر علي دروفوري..
    وفي هذي اللحظه
    طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ
    >>اصطدمت غاده في سانطر خخخ
    وطاحوا إثنينهم..
    سانطر..لكان شو هيدا الحين ماصارت هاي عيشه؟؟

    <طالع المخرج بنظره حقد لانه مفروض ممثل بديل مو هو حقيقه لكن انا عناد ابيه يتعور خخخ>

    وغاده وش حبيلها كملت..التمثيل..
    قال سانطر منو انتي ومن تكوني..
    قالت غاده سانطر انت سانطر..
    قال لا..
    انا ساندر رددي معاي ساندر عرفتي ساندر..
    قالت مو مشكله فراشه تقولك سانطر سانطر
    ساندر ><"
    الموهيم قال إيي انا ساندر شو بدك..
    قالت ابد ابي توقيعك بس>>خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    لا لا بكمل جد صبر بس غاده ارجعي مكانك يلا وانت ساندر بلا عبط بنظراتك خلها لك..

    يلا يلا نكمل اكشن..
    اوكي..

    <صورة الحوار>

    قال سانطر لغاده شو بكي خايفه وترتعدي؟
    احد قابلك شي..
    غاده تبي تجمع كلمه وحده موب قادره ولو تنطق حرف..
    قال لها سانطر لايكوون قابلك كذا جسم اسود وفيه تاتو من الخلف احمر؟
    ردت غاده بإيمائه من راسه تعني لا..
    قال سانطر لكان شو إحكي بلكي افهم شي..
    غاده صبر اخذ نفس بس..
    "اخذت شهييق..زفيييير"
    الموهيم قالت لها كل إلي صار معها ووش حصل وكيف مخلووق اصفر جاء بإتجاهها يركض..
    قال سانطر امكن تاخذيني للمكان
    قالت غاده ليه انا مجنونه.؟
    قال سانطر لا منو قال؟
    قالت تبيني ارووح للهلاك برجلي؟
    قال سانطر لا لكن بلكي احصل غرضي ..
    غاده قالت من جدك انت!
    سانطر إيي من جدي..خلينا نرووح بس فرجيني الطريق والسكه وانا ارووح لحالي..
    غاده ليه صاحيه انا اخليك لحالك تروح..
    قال سانطر ليه بتخافي علي .. ""
    قالت غاده إيش وعطته ضربه محترمه علي راسه

    <<غاده حبيبتي تراه مراقب كبير كمان فشوي شوي لايطردنا انا وانتي..
    غاده..لا بس ..
    خايفه عليه قال خايفه عليه..انا خايفه علي رويحي بعدي سعنونه مابدي اشيب مثل سواتوه..

    بعدي..
    قام سانطر وازال الاتربه من علي ملابسه..>>بصراحه مقدر خخخ
    وقال ويحك ياغلامه,,وتوه بيهاوشها إلا شرارات الحقد تتطاير من عيني غاده
    قام سانطر وقال..
    اجل من وين قلتي الطريق؟
    يمين مو
    ..<<إيي بنات حنا ماتقدر علينا خخخ
    الموهيم..
    راح سانطر مع غاده..وفرجته علي الكهف من بعيد..
    "اوكي غاده اكتبي لي شعورك وانتي تطالعي الكهف بعد مارديتي له لاجل اعرف اكمل الاحداث اوكي"
    وانت سانطرر<<طراره ويتشرط..
    بلكي يعني بلييز بالعربي..تتكرم وتتكتب لينا وش كان موقفك وكيف بتحاول تجد دريفوري,,
    "بليز الكل يحاول يرد ويتفاعل معي انا اعرف اكمل واقدر لكن ودي اشووف حماس منكم وردود فضيعه وإلي ماقلت لهم الحين بقوول لهم بعدين اوكي"


  13. #88
    التسجيل
    27-06-2005
    الدولة
    Between The Flowers..AND...Roses..
    المشاركات
    3,899

    البارط فوور 5 εїз غزو عالم الايقونات "القصة التي لاتنتهي" εїз


    اوكي وش صار علي هيروو الحين..
    هيرو ماكان يبي غاده يوم يركض لها لا..
    كان هدفه يدخل للكهف..
    فيه سر عجيب في هزا الكهف هو مظلم ومخيف وصاحبه طباعه مرعبه..
    لكن فيه راحه عجيبه,,
    وتقريبا حل لكل النهايات إلي بداياتها مابعد بدأت..


    اوكي..
    دخل هيرو ركض للكهف..

    طبعا غاده ماتعرف إنه كان يبي الكهف..
    تحسبه إلي الان يتابعها..
    الموهيم..
    هيرو داخل عند صاحب الكهف..
    الحين من يكون صاحب الكهف إيقونه..
    طبعا لا..
    هو شخص طبيعي >>ليه الباقين تقليد خخخخ

    الموهيم,,
    يجي هنا في هذا الكهف متي مااحس بالملل او يبي يفكر ويتأمل بالطبيعه..
    شخص ذكي..تقريبا المعادلات يحلها في يده
    <<كيف مدري لكن جارو الحديث اوكي..
    يعني..عنده الحلوول كلها..
    وغامض وشفاف<<ماادري ترا من وين طلع هالهذر كله لكن وصل الفيووز مليوون
    الموهيم مسك هيرو..طالع هناك رغوه بيضاء تطلع من بين شفايفه
    << ><" موب كلب اعور لاتقوولون بلييز لكن لازم الوصف><"

    اوكي اكمل..
    جلس هزا الشخص علي ركبتيه ومسك الايقونه العجيبه..
    طالع قال وهو يطالع جدار الكهف العلوي..لقد حصل ماحلمت به..

    هذا هو حلمي الذي لطالما تردد في مخيلتي واحلامي في نومي وسباتي..

    انا لم انتهي من الوصفه كامله التي تنقذ العالم..
    ولا اعلم اين بقية الادوات والمساحيق..
    او كيف انهي هذه المعادله..
    كل هذه الاحداث تتصادم في تفكير العضو "هطووف"
    "كشفنا عن عضو الحين باقي الثاني خخخخ"

    الموهيم..
    حمل هطووف هيرو بين ذراعيه<<مشهد رومانسي بس لو بنت ولد ><" اقوول خربنا جد من هالحشيش ><"

    احم احم اكمل مو معليش عاد تغاضوا هالمره عشاني بس ترا انا مراقبه الحين <<خخخخخ خبله 100%

    الموهيم..
    حمله وحطه علي تابوت مغلق حوله شمووع ..
    الموهيم هطووف قرر إنه ينهي معادلاته وكتاباته..لاجل يجد حل لكن ناقصه.
    ."بعض المواد لو اقولها خربت القصه"
    الموهيم بدأ هيرو يتعب واحتمال يمووت..
    لكن لو بيموت بتقولون احسن <<طلعت النجاسه خخخ
    لا لا بتقولون راح نرتاح من الايقونات بيموت ريسهم ,,برد عليكم..
    اولا هيرو مايصير يمووت.؟
    ثانيا..باقي فتاتوه راح تكون نفوذها اقوى..وبيقلب جسد هيرو الايقوني إلي شي اخطر لايحمد
    عقباه..
    لهذا علي هطووف إنه يحاول بكل الطرق يبقي هيرو علي قيد الحياة..
    اخذ يغذيه ويطعمه من الاعشاب الي عنده والادوات وهيك اشياء..

    الموهيم..
    هطووف لازم يحاول يرجع هيرو إلي جسده..لكن كيف..
    وباقي المواد مو معاه..
    والبنوتات لازم نكمل قضينهم..
    وسانطر وغاده مابعد شفنا وش صار عليهم..
    لا الحين سكوال وكريس وريتشي..


  14. #89
    التسجيل
    27-06-2005
    الدولة
    Between The Flowers..AND...Roses..
    المشاركات
    3,899

    مشاركة: εїз غزو عالم الايقونات "القصة التي لاتنتهي" εїз




    الموهيم..
    كريس حصل الورقه وعطاها ريتشي..
    شو مكتووب بها مكتووب الصووره توضح..


    الموهيم..
    منو العضو؟
    اكتشفت ريتشي إنه حامان..
    لكن موب معقوله مراقب هيك بيصدم مراقب من الباب للطاقه ويهرب؟

    قالت لا
    لكن كريس طالع الاثر..
    وعرف إنه حذاء حامان المميز لان حذائه فيه حركه غريبه عجيبه إلا وهي..حرف إتش بشكل مميز..
    الموهيم قالو كلهم لا مستحيل يكوون حامان مراقبنا؟؟

    لكن لابد من دليل ثالث قاطع..
    إلا وهو يذهبوون لبيت المراقب ..
    لكن هو ترك المقاطعه كيف يسألونه؟
    قالوا مالنا إلا مشاري..نسأل عنه..ونسأله عن مراقبنا..
    ذهبوا لبيت مشاري الذي كان بجوار بيت حامان..
    طرقوا الباب..
    طرقوا الباب..
    طرقوا الباب..
    اقوووول مشاري قلنا طرقووو الباب يعني افتح؟وينك؟

    مشاري: اقوول فراشه نسيتي إنك قلتي لي ارووح لبيت حامان لانه توه راجع "مطلع راسه مع
    الشباك بيت حامان ويكلمني><""
    انا المخرج العبيط: اووووبس ماي مستيك ^^"
    الموهيم اجل ..

    اكمل..
    سمعوا اصوات في بيت حامان..
    كريس إسترق النظر وطالع وجد مشاري يقف ويؤمي بيده غاضبا وحامان يجلس مقابله..
    وهو واضع يداه علي رأسه ويمسك به بشده
    "
    وصف كذا موب إذا توهق الممثل جلس علي الكنب وحط كوعينه علي ركبتيه ميدينه يحركها علي
    شعره وراسه ساعه يشد وساعه يرخي كذا شكل حامان"

    الموهيم خلونا من القرق الزايد عن حده..

    استرق السمع كريس ماعاد هوب بس نظر خخخخ
    الموهيم..
    سمع مشاري يصرخ ويقوول كيف تصدمه ؟ كيف تهرب؟
    هنا تأكد كريس من الحقيقه..
    وقال إلي ريتشي بت..لابد ان نغتال المنزل نضرب الباب ونصرخ فريييييييييز..



    ريتشي قالت ليه؟
    هذا الباب قدامك مفتووح ادخل معاه وكلمهم وبس..
    طاح وجه كريس وقال انتي عبيطه كان خليتني امثل دوري وامبسط إني شرطي يووم بس..
    قالت اقوول بس قم تحرك نكمل الفلم إلي طولها ومو راضي يخلص..
    قام كريس ودخل..
    قال لحامان..وهو موجه المسدس إلي السقف..

    وسكت حامان,,ومشاري,,
    لكن ريتشي طلعت من الخلف..




  15. #90
    التسجيل
    27-06-2005
    الدولة
    Between The Flowers..AND...Roses..
    المشاركات
    3,899

    بارط فور 8 εїз غزو عالم الايقونات "القصة التي لاتنتهي" εїз




    ومعاها علبه بسكويت وقالت حامان زمان عنك وينك اخبارك كيفك والله
    اشتقت لهل بسكويت بشكل..
    كريس طلعت عنونه وقال ويحك نحن في قضيه قالت اي قضيه انت بعد خلنا نشووف علومهم واخبارهم ونحل القضيه بالهداوه انت شكل المسدس عاجبك مو؟

    قال فضحتيني يالدوبا اوكي..
    وصافح حامان ومشاري<<إمحق إف بي أي خخخ
    الموهيم..
    جلس كريس قبال حامان..
    و......................

    كريس إذا بتقدر كمل معي شوي موب لازم كثير وإذا مابتقدر براحتك..
    وانتي كمان ياريتشي تخيلي شو راح يصير وكملي لي لو جزء بسيط..
    وإلي بيعجبني تخيله <<تتدلع البنت وتتشرط كمان خخخ
    لاجد إلي بيعجبني بحط الحتوته فيها رد إقتباس منه..يعني خلونا نغير جو شوي اوكي..


    الحين من بقي معنا صح..
    بقي سوات وغالي والبروفسور...
    خلاص تعبت موب مكلمه..

    سوات :قام من مكانه والغضب يقدح شرار في عينيه <<لوه ولاعه خخخخخخ
    لا لا
    اكمل بس..

    وقفنا يوم استأجرو شقه مو..
    اوكي..
    اتفق سوات واالبروفوسوور علي السطوا..
    قرروا انهم يأخذوون سياره سوداء اوكي,,
    واخذوا غالي وملأوا جيوبه بالقنابل..
    وحطووه في الممرات الهوائيه"فتخات التهوئه يعني"
    الموهيم..
    دخل سوات بشكل طبيعي وفي يديه اكثر من شيك مزيف..
    البروفوسور واقف عند شباك إلي يفتح منه الشخص الحساب الخاص..
    سوات عند شباك صرف المال..
    وصل الدور إلي سوات في هذه اللحظة صرخ سوات بعد ان اعطي البروفوسوور إشاره <طقة جزمة
    سوات باعمدت الاسياب>
    اوكي..
    رفع البروفوسور سلاحه إلي الاعلي واطلق طلقه "
    طبعا فيه كاتم للصووت"
    والسوات وجهه مسدسه إتجاه المحاسب الذي امامه..
    نفسي هنا سوات يكتب النخيل والبروفوسوور يكتب تخيله اوكي..
    اانا بعتمدها يعني حركه حلوه..


    الحين غالي الساهر..
    مصيره يتحدد مع مصير سوات والبروفسور إن حبيت غالي تكت ليت او لا تثقل علي نفسك
    >>مارد إلا اخر واحد خخخ

    لا لا تزعلون سوات والبروفسوور بس عجبني تخيل البروفسور ذيك المره وحبيت إنه يكتب لي تخيله
    هنا وانت كمان سوات ^^" لاتفشلوني..

    <><><><><><><>

    الموهيم نوووت بارط فوووور..

    إن شفت الكل متفاعل ويتحرك ويحل ويخطط وينفذ في نفس الوقت,,لاتسوي نفسك فيلسوف وتكتب وتنتقد وتتكلم وانت مانفذت ولا شي قدامك..والحلول كلها امامك لا شف الزبده وخذها وإبد نفذ وتحرك..

    ان شفت إن الشخص متحمس وفرحان ومبسووط بعمل قدمه وخاصه كان من انتاجه حاول تراضيه بكم كلمه وكم تشجيع..موب تتحمس وتحط إيقونة واحد مستهتر..يعني حماس إستهتار ..مايصير يحز في خاطره ترا..

    خلك مؤدب في كلامك لا تاخذ كل الامور بجديه ولاكلها بمزح لا خلك وسط بين البينين..وكيف تكون وسط العقل يحلها فخل تفكيرك نشط ولا تهمله ..

    انت قد كل شي وتقدر علي كل شي ..حتى تقدر تكتب وتكون مهم في حياتك ولو إنك طلعت من ولا شي بتصير كل شي بس ردد معي "انا اقدر انا اقدر" يعني ثق بنفسك اكثر..صدقني راح تنجح..

    لاتندم علي اي شي فات لو كان نقطه سوداء في حياتك الندم ماراح يرجع شي ويبدل شي..لا الندم بس هم وألم اكثر وهو بلا نتيجه بالعكس خذ الي بتندم عليه وحطه صووب عيونك وحاول اجتيازه بلا ندم..

    واخر شي..
    انا هزا البارط متعمده يكون كذا حلقات والكل يكمل مدري ليه..بس حسيت بيصير حماس اكثر

    وتفاعل..
    فليت تتفاعلوون معي ننتج حتوته مع بعض انا اعطيكم ممثليني بعض الادوار تكتبوها واكمل
    عليكم..

    وإلي يقرا من خارج دائرة الممثلين ووده يدخل بشي او كلام اوتعليق يفيد الحتوته والمشاركه
    لايبخل علينا..

    &

    سيا إن انكست بارط ^^..




صفحة 6 من 11 الأولىالأولى 1234567891011 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •