صفحة 6 من 59 الأولىالأولى 1234567891011163156 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 884

الموضوع: ^°•.¸¸.•°^¦رابطة عشـاق الوحده¦™¦أصـحـاب السعاده¦العـنـابي¦^°•.¸¸.•°^

مشاركة: ^°•.¸¸.•°^¦رابطة عشـاق الوحده¦™¦أصـحـاب السعاده¦العـنـابي¦^°•.¸¸.•°^

منقول من موقع الهدف الإماراتي

_ استطاعت ادارة نادي الوحدة انهاء التفاوض مع ابن اللاعب الكبير سيف سلطان الصغير البالغ من العمر 12 عاما ومعه ثلاثة من اللاعبين الصغار السن الذين ينتمون الى مدينة كلباء التابعة لامارة الشارقة والتعاقد جاء بمبلغ كبير حيث منح لكل ولي أمر اللاعب مبلغ وقدره 100 الف درهم بالاضافة الى مسكن للاعبين الاربعة مع راتب شهري يبلغ 2000 درهم لكل لاعب واللاعبين الاربعة اكبرهم بالثالثة عشرة من عمره ويمتاز بالتسديد القوي
    فيما اشاد المصدر الى ان سياسة نادي الوحدة باتت اكثر قوة وادراكا لمفاهيم الاحتراف بالنسبة للاعبين صغار السن والعمل على تنمية القاعدة السنية بالنادي
    واشار المصدر الى ان هذا التعاقد ليس الاخير فهناك مفاوضات تجري على مستوى الفريق الاول وعروض يسيل لها اللعاب
    انتهى

خطوة موفقة تقوم بها ادارة نادي الوحدة
    الخبر يعلم به المقربون من ادارة نادي الوحدة
    واتمنى من الوحداوية قبل تكذيب الخبر سؤال الادارة حول هذا الموضوع

الاستثمار بالمراحل السنية عين العقل وهو الاستثمار الانجح

اخوكم الاندلس

عـــــــدســات الأنمــــــــي حصريا عندي فقططط!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متيم ميــلان
    المنتدى في تطور ^_^..

-----------------------------------------------------------
    بسم الله الرجمن الرحيم

إعداد ALWAHDAFC

تتبعاً للمصادر الحصريه

تم توقيع العقد مع الاعب الإيراني جواد نيكونام بعد إجتيازه لإختبار النادي بنجاح. العقد إقتصر على البطوله الآسيويه فقط بعد أن تمت المباحثه بين النادي والاعب.

إذاً الاعب جواد نيكونام محترف ثالث للآسيويه, وتم توقيع العقد وانتهينا من قضية المحترف الثالث, والحمدلله رب العالمين على هذه الصفقه الناجحه.

يبقى لدينا قضية الاعب موريتو... فهل سيستمر في الوحده إذا بقي على هذا الحال؟؟

للتذكير.. عند ذكر المصدر خبر توقيع العقد مع الاعب الإيراني, سألته مجدداً عن صفقة حارس المرمى محمد عبدالله, وقال لي بالحرف الواحد (( ومتى كان لعارف العواني كلمه في النادي؟ ))

مبروك للجماهير الوحداويه توقيع عقد نيكونام, وانتظرونا قريباً لنقل لكم أخبار جديده وحصريه.

ALWAHDAFC

جمهور نادي الوحدة ..

الف مبروووووووووووك لهذه الصفقة ^_^

الصورة الرمزية DMC
    DMC غير متصل black knight
    رئيس رابطة الوحدة الإماراتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !!!!!
    المنتدى في تطور ^_^..

-----------------------------------------------------------
    بسم الله الرجمن الرحيم

إعداد ALWAHDAFC

تتبعاً للمصادر الحصريه

تم توقيع العقد مع الاعب الإيراني جواد نيكونام بعد إجتيازه لإختبار النادي بنجاح. العقد إقتصر على البطوله الآسيويه فقط بعد أن تمت المباحثه بين النادي والاعب.

إذاً الاعب جواد نيكونام محترف ثالث للآسيويه, وتم توقيع العقد وانتهينا من قضية المحترف الثالث, والحمدلله رب العالمين على هذه الصفقه الناجحه.

يبقى لدينا قضية الاعب موريتو... فهل سيستمر في الوحده إذا بقي على هذا الحال؟؟

للتذكير.. عند ذكر المصدر خبر توقيع العقد مع الاعب الإيراني, سألته مجدداً عن صفقة حارس المرمى محمد عبدالله, وقال لي بالحرف الواحد (( ومتى كان لعارف العواني كلمه في النادي؟ ))

مبروك للجماهير الوحداويه توقيع عقد نيكونام, وانتظرونا قريباً لنقل لكم أخبار جديده وحصريه.

ALWAHDAFC

جمهور نادي الوحدة ..

الف مبروووووووووووك لهذه الصفقة ^_^
    صراحة خبر مفرح اختي بس اهم من هذا يلعب زين لانه نحن نبى العب بس
    وبخصوص موريتو مادري ترى مرة ينزل ويطلع ان شاء الله تتحسن الحال ^_^
    وانا بانتظار الجديد وحصري وماتقصرين
    النهاية

مشكوره أختي على التواصل

بس اللى قاهرني إن العضو ALWAHDAFC عنده أخبــار أغلبها مؤكده يعني بعد فتره تطلع على الجرايد
    أتمنا أنه يكون فيه عضو نفسه في منتدى زعيم الإمارات عشان يفكنا من الأشاعات اللى ذبحتنا

و مشكوره مره ثانيه

وداعـــآ لـ مــاضــيـ alainteam... ...و أهــلآ بــمــسـتـقــبـلـ شـبـيه الريـح......

الصورة الرمزية ابتسامــــــه
    ابتسامــــــه غير متصل عضوة قديرة
    نائبة رئيس رابطة اليوفنتوس

مانكر في صغري كنت اشجع الوصل اول فريق اشجعه في الدوري
    بس مادري شو السبب خلاني اغير عنه >_>
    أنا أقوووولك شو السبب ..

الخيانه <<<< هي السبب

صدر قرار بإقالة السيد / سيف اللأمي رئيس جمعية مشجعي نادي الوحدة...

و تم تعيين كل من احمد القبيسي و شايع المزروعي لقيادة جمعية جماهير الوحده..

الخبر من منتديات العنابي..

انا ما أقصد بالمنتدى .. اقصد فيس 2 فيس
    ان شاء الله قرييييييييييييييييييب ^_^.. ثانكس ابتسامه..

بس اللى قاهرني إن العضو ALWAHDAFC عنده أخبــار أغلبها مؤكده يعني بعد فتره تطلع على الجرايد
    أتمنا أنه يكون فيه عضو نفسه في منتدى زعيم الإمارات عشان يفكنا من الأشاعات اللى ذبحتنا

الحمدلله .. تعرف الاخ بعد يعرف اخبار غيرها بس ينتظر المسؤولين في الادارة الإذن ..
    وعدنا كاتب ان شاء الله ينور منتدانا ..كاتب سعودي يموت على الوحدة ودورينا بشكل عام ..صح انه اعتزل منتدى العنابي لظروف .. لكنه وعدني انه يشترك في منتدانا .. اتمنى ذلك ..

صراحة خبر مفرح اختي بس اهم من هذا يلعب زين لانه نحن نبى العب بس
    وبخصوص موريتو مادري ترى مرة ينزل ويطلع ان شاء الله تتحسن الحال ^_^

وانا بانتظار الجديد وحصري وماتقصرين
    النهاية

العفو اخوي ^_^..
    اتمنى مستوى موريتو يتحسن خاصة مع مباراة العين ..شكرا لمرورك اخي وشكرا لمتابعتك

الصورة الرمزية DMC

أنا أقوووولك شو السبب ..

الخيانه <<<< هي السبب
    افا عليك ابتسامة ماهو خيانة بس لانه لقيت نادي لعبه عجبني >_>
    بس يلا اذا لقيت لعب الوصل نفس ايام دوادي وقتها معقولة اشجع الوصل مع اني احسه مستحيل <_<
    النهاية

الصورة الرمزية DMC

العفو اخوي ^_^..
    اتمنى مستوى موريتو يتحسن خاصة مع مباراة العين ..شكرا لمرورك اخي وشكرا لمتابعتك
    العفو اختي هذا من واجبنا
    بعد ماتنسين انا وحداوي
    النهاية

الصورة الرمزية ابتسامــــــه
    ابتسامــــــه غير متصل عضوة قديرة
    نائبة رئيس رابطة اليوفنتوس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DMC

افا عليك ابتسامة ماهو خيانة بس لانه لقيت نادي لعبه عجبني >_>
    بس يلا اذا لقيت لعب الوصل نفس ايام دوادي وقتها معقولة اشجع الوصل مع اني احسه مستحيل <_<
    النهاية
    لا لا ... لاترجع اتشجعه

الأوفيه وااااايد

الصورة الرمزية DMC

لا لا ... لاترجع اتشجعه

الأوفيه وااااايد
    منو قال اني ارجع اشجعه اظني قلت مستحيل >_>
    وبخصوص ان لاوفياء وايد وينهم <_<
    في الملعب تقولين غير
    على عموم انا وحداوي وحتى اهو لاهم برأي الشخصي
    النهاية

الإيراني نيكونام يوقع للوحدة اليوم

من المنتظر ان يصل الى أبوظبي صباح اليوم لاعب نادي باي الايراني جواد نيكونام لتوقيع عقد انضمامه الى الوحدة، للمشاركة معه محلياً وآسيوياً. ويجري اللاعب فحوصات طبية اليوم بالنادي قبل اجراءات اتمام التعاقد الذي يستمر حتى نهاية الموسم المقبل 2006/2007.

ومن المنتظر ان يكون نيكونام بديلاً للانغولي موريتو في القائمة المحلية في حال اجتيازه للفحوصات الطبية، وسيتم الاكتفاء بقيد موريتو بالقائمة الآسيوية خاصة وان اللاعب سيغيب فترة طويلة عن المشاركة مع الوحدة في بطولة الدوري، لانشغاله بالانضمام الى منتخب بلاده انغولا في معسكر اعداد اعتباراً من 5 يناير المقبل، استعداداً لبطولة الأمم الافريقية التي ستقام بالقاهرة من 20 يناير الى 10 فبراير 2006.

وتزيد فترة غياب موريتو عن الوحدة عن شهر مما يحول دون الاستفادة منه في اكثر من 4 مباريات في بطولة الدوري.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صحيفة البيان تأخرت في نقل الخبر من منتدى عنابي

والمضحك في الأمر, أن خبر الاعب الإيراني وانضمامه في الدوري كان خبر قد ذكرته قبل توقيع العقد, إلا أن وقت توقيع العقد (وللأسباب معينه) وافق الطرفان على اللعب في الآسيويه. أما موضوع أنظمامه في الدوري المحلي, فالقرار سيتخذ في وقت لاحق الى حين شهر يناير. أما في الوقت الحالي فقد وقع للآسيويه فقط.

أما الأمر الثاني, فالاعب قد وقع العقد, وخلال يوم أو يومين سيتواجد مدير اعمال الاعب وناديه السابق لإستكمال الأمور الروتنيه الأخرى.

ولا تزال الصحف المحليه نائمه في العسل!!

ALWAHDAFC
    جمهور نادي الوحدة ..

توقيع شفته و حبيت أحطه لكم ^.*

وداعـــآ لـ مــاضــيـ alainteam... ...و أهــلآ بــمــسـتـقــبـلـ شـبـيه الريـح......

صفحة 6 من 59 الأولىالأولى 1234567891011163156 ... الأخيرةالأخيرة