لا معليك هذا حبيبي أنا وياه كذا;-)
ماعليك أنا ضابطه![]()
![]()
![]()
بس باقي عماد18 والله إنه عصبي مايعطي أحد وجه لكن ماعليك تركي يعرف له;-) ":"
ياRPG_master
نزعل ونرضى ولا ندري...........الأولي يمحي التالي
يا فرحتي فيك يا عمري..........يا فرحتي يا هنيالي;-) ;-)
![]()
![]()
يا حبي إنت![]()



































