• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 6 من 16 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 76 إلى 90 من 227

    الموضوع: تبون تسون شات تبون تحاربون احد في المنتدى ادخلوا الموضوع لكم ..

    1. #76
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا معليك هذا حبيبي أنا وياه كذا;-)


      ماعليك أنا ضابطه


      بس باقي عماد18 والله إنه عصبي مايعطي أحد وجه لكن ماعليك تركي يعرف له;-) ":"



      ياRPG_master

      نزعل ونرضى ولا ندري...........الأولي يمحي التالي
      يا فرحتي فيك يا عمري..........يا فرحتي يا هنيالي;-) ;-)



      يا حبي إنت

    2. #77
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة turkifwa



      ولد إذا ماتعرف تحط رد مثل العالم لا تحط":" ترى أدري قصدك تزود مشاركاتك يا أخي عيب عليك تزود مشاركات مالها داعي":" ":"

      ;-)

      هذا تعليقي على الموضوع.....اذا اعجبك زين ما اعجبك وش اسويلك...


      بعدين لو ابي ازيد مشاركاتي كان سويت اقتباس لرد كل واحد وارد عليه

      الحاله...كأن الرد الواحد ما يكفي ترد فيه عليهم كلهم


      يمكن نعذرك لو صار موضوعك لكن حتى مواضيع غيرك تسوي فيها كذا


      من يبي يزود مشاركات الحين

    3. #78
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنا أصلا ماعمري فكرت أزود مشاركاتي

      وبعدين الرد بإقتباس القصد منه تنظيم الردود كل واحد وله رد خاص فيه


      :واو:

    4. #79
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      حلوه التصريفه...انظم الردود....



      تصير منظمه لو صارت برد واحد بطريقتك ذي بتخلي الموضوع 5 صفحات وهو ما فيه الا 5 اعضاء كل واحد رد مره وحده

    5. #80
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      طيب على أمرك حبيبي إنشاء الله ماتتكرر



      كم عندي RPG_master;-)

    6. #81
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      ماعليك أنا ضابطه

      هههههههههه هجدتك



      يحليلك بس

    7. #82
      التسجيل
      01-03-2002
      الدولة
      اسعوديه-town
      المشاركات
      249
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة turkifwa
      لا معليك هذا حبيبي أنا وياه كذا;-)


      ماعليك أنا ضابطه







      زين طمنت البي :0)


      مجموعة انسان
      http://www.mohammed-abdu.com/ra/majmo3atinsan-abha2000.ram

    8. #83
      التسجيل
      26-12-2001
      الدولة
      إِنتَبِهْ ... قَدْ تَجدُنِي فِي أَيّ مَكَانْ
      المشاركات
      3,179
      المواضيع
      227
      شكر / اعجاب مشاركة
      ايش ذا الموضوع


      كم موضوع شات للحين

      في ذي الصفحه بس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


      الي يجاوب اعطيه حلاوة غندور

    9. #84
      التسجيل
      27-12-2001
      الدولة
      The car factory
      المشاركات
      4,093
      المواضيع
      316
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة turkifwa
      أنا أصلا ماعمري فكرت أزود مشاركاتي
      ااااااانت ؟؟؟؟؟؟؟ عمرك ما فكّرت تزود مشاركات؟!!!!?: ?: ?:


      صدقتك

    10. #85
      التسجيل
      26-01-2002
      الدولة
      منثبرهـ بغرفتي:(
      المشاركات
      1,940
      المواضيع
      170
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوسي
      هلا فيكم <<<داشة عرض


      اهلين ...... وش السالفة

    11. #86
      التسجيل
      26-01-2002
      الدولة
      منثبرهـ بغرفتي:(
      المشاركات
      1,940
      المواضيع
      170
      شكر / اعجاب مشاركة
      بس ليش المضاربة ........... خلونا بالشات

    12. #87
      التسجيل
      28-02-2002
      الدولة
      MaMbO LiByAnO
      المشاركات
      9,393
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة
      لأ أنا ودي أضارب


    13. #88
      Guest
      ارجوك يا A.J لا ضارب تري اخاف عليك :#

    14. #89
      التسجيل
      19-08-2001
      الدولة
      Gamezer.com
      المشاركات
      12,991
      المواضيع
      213
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة turkifwa
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلللللللللللللللللللللللللللللللوه منك يا مجموعة أنسان



      إنت يا بلاك تايغر تاقف مع البنات ضد بني جنسك والله ماعندك سالفه
      ومين اللي قالك أني إماراتي؟؟?:

      عشاني ماكتبت السعوديه في أسم البلد

      ولاتزعل ذلحين راح أكتبها":"




      وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان

      لـلـتـواصـل
      الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
      net-master@hotmail.com



    15. #90
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Rachel Weisz
      ارجوك يا A.J لا ضارب تري اخاف عليك :#


      طيب عناد لك راح أفلق راس A.J

    صفحة 6 من 16 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •