ماينفع الزواج ب الانترنت الا لما توصل معاها لمرحله تكون فيها الثقه اللي بينكم عااااااليه
وانا قلت لكم, صحبه اختي مثلا دحين متزوجه ومخلفه ولدوهي اتعرفت ع زوجها من الانترنت
ماينفع الزواج ب الانترنت الا لما توصل معاها لمرحله تكون فيها الثقه اللي بينكم عااااااليه
وانا قلت لكم, صحبه اختي مثلا دحين متزوجه ومخلفه ولدوهي اتعرفت ع زوجها من الانترنت
طيب هذا الي اتكلم عنه..وقلتلكالرسالة الأصلية كتبت بواسطة DNA
ماينفع الزواج ب الانترنت الا لما توصل معاها لمرحله تكون فيها الثقه اللي بينكم عااااااليه
وانا قلت لكم, صحبه اختي مثلا دحين متزوجه ومخلفه ولدوهي اتعرفت ع زوجها من الانترنت
:6..مو تتعرفلك على اي وحده وتخطبها وزواج وخلاص..
يا اخ شوشان هذا اللي انا اقصده اني مو تتعرفلك على اي وحده وتخطبها وزواج وخلاص وانا قلت اني ما اراح اقبل وحده من النت متعرف عليها ونادرا ينجح زواج من النت وبعدين حنا مجتمعنا اسلامي يعني بتقول لابوك يالله يبا ابغاك تخطب لي بنت وحده ساكنه شمال الرياض ( وانت من جنوب الرياض ?: ) وابوك بكل براءه وطيب نيه من هي بنتهالرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
يا ليت قبل لا تنهون المسأله وتحكمون فيها تناقشون اصحاب الرأي الثاني اول..
في بنات راضين يتزوجون ناس يعرفونهم من النت..والبنت محترمه جداً وايضاً الرجل..
واذا بتتكلمون عن الثقه..الواحد ما راح يتزوج اي وحده من النت..
انا اقصد وحده يحبها وتحبه وطبعا يثق فيها وتثق فيه..
طبعا انا اتكلم هنا عن الناس الي فعلا يحبون بعض..مو تتعرفلك على اي وحده وتخطبها وزواج وخلاص..
لو فعلا تحبها وتحبك ما اعتقد بيجي يوم تخونك او العكس..
وكل واحد يعرف نفسه ويعرف الي يكلمه ويعرف اخلاقه :-)
شباب الي يبي يناقش يتفضل بس موب ينهي المسأله مثل ما قالت اختي انجلينا (just a dream)![]()
انت وحده بنت حلال ":" ابوك كيف عرفتها انت :": عن طريق النت ابوك :! وجع يوجعك ياللي تبغالك وحده ...........( مشفر الكلام
) وبعدين وش دراك يمكن انها فيها وفيها ويمكن بعد انها تكلم واحد ثاني وبعدين انت مالك الا بنت عمك
وغير ما فيه وانت :واو: لاتقول واللي يرحم والديك خلاص مابي الزواج :" البحرين يكفي
وترجع وانت وجهك بارد ويجي ابوك ويلقط سلك النت
وبعدين ترجع الى الحمام الزاجل في مراسلاتك
![]()
في الحقيقه هذي خلاصة كلامي يعني ما حنا مجتمع غربي
مختلط الحابل بالنابل ؟؟
وانا اذا قدرت اكلم خطيبتي على النت الحين يعني راح اكرشها ?: لا لاني اعرفها من قبل بس لما تكلم وحده ما تعرفها وتبغى تتزوجها فهذي اللي ما تنبلع ?:
وبالنسبه لل Arsene Lupin فاعتقد الحين انك فهمت كلامي وما وبالنسبه لي فاني ما راح ارتاح مع وحده متعرف عليها بالنت بتاتا
وخلاصة الامر ما في امل اتزوج وحده متعرف عليها من النت
طيب انا قاعد اسأل عن رايك انت ولا متأكد ان نظره المجتمع سلبيه![]()
موضوع جميل ........ بالنسبة لي انا اقول انسب وقت للزواج متى ما توفرت لك الوظيفة والراتب الزين
تزوج بنت الحلال بس المعاناة والمشكلة في غلا المهور :" :"
طبعا هذا غير شخصية الشاب او تصرفاته على قولة مدري من يكون ثقل
وان يكون متحمل للمسؤولية وهذا لي عندي وثكرا![]()
![]()
![]()
![]()
bu_fahad30@hotmail.com
خــ(أبو)ــالــ(فهد)ــد 2000002
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
طيب انا قاعد اسأل عن رايك انت ولا متأكد ان نظره المجتمع سلبيه![]()
رأيي ان الزواج من النت غالبا فاشل
اذا تعرفت على وحده من النت ولاتقرب لك باي صله يعني عرفت وحده و صادقتها ووووو فهذا الزواج فاشل لانها اولا لن تكون ذات دين قوي ولن تكون عفيفه بحيث انها سمحت لنفسها ان تخاطب رجل اجنبي عنها
ورأيي انها لاتصلح للزواج
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي
رأيي ان الزواج من النت غالبا فاشل
اذا تعرفت على وحده من النت ولاتقرب لك باي صله يعني عرفت وحده و صادقتها ووووو فهذا الزواج فاشل لانها اولا لن تكون ذات دين قوي ولن تكون عفيفه بحيث انها سمحت لنفسها ان تخاطب رجل اجنبي عنها
ورأيي انها لاتصلح للزواج
انا أؤيد كلامك بقووووووووة بعد كلامك سليم كيف تتزوج وحدة متعرف عليها عن طريق النت او التلفون
هذي ما عندها دين اولا زي ما قلت كيف تخاطب رجل اجنبي وممكن تكلم رجل اجنبي بعد الزواج
وكذلك الرجل خاصة الي داخل يتعرف على بنات
الزواج يكون بالاسأذان من ولي امرها مو نت وتلفون ومغازلة وكلام فاضي ..........((( والله صاير خطير انا ====>> يلعن ابو هيييييييييك))))![]()
![]()
![]()
![]()
bu_fahad30@hotmail.com
خــ(أبو)ــالــ(فهد)ــد 2000002
ايه صوح:6زواج بالنت
اصلا كيف بيعرفها
تعلمه عن اسمها مثلا ولا البيت
رأي معارضه تماما للفكره هذي
ترا احنا بالسعوديه<<<تذكير بس
![]()
دحين مين جاب سيره التعارف ب التلفونالرسالة الأصلية كتبت بواسطة جـــدة غير
انا أؤيد كلامك بقووووووووة بعد كلامك سليم كيف تتزوج وحدة متعرف عليها عن طريق النت او التلفون
هذي ما عندها دين اولا زي ما قلت كيف تخاطب رجل اجنبي وممكن تكلم رجل اجنبي بعد الزواج
وكذلك الرجل خاصة الي داخل يتعرف على بنات
الزواج يكون بالاسأذان من ولي امرها مو نت وتلفون ومغازلة وكلام فاضي ..........((( والله صاير خطير انا ====>> يلعن ابو هيييييييييك))))![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
اقووووووووووول !!!
ترى مالك الا بنت عمك او خالك ...
البنت الي من يوم انكم بزر بانيه احلامها عليك ... بنت من اصلك و فصلك ... تعرفك و ما اظن تكرهك !!!
هههههههه انا مع هالراي و بقوه بعد ...ترا احنا بالسعوديه <<<تذكير بس
هو ممكن يكون في حب بنيه صافيه و على الماسينجر !!! بس مهما كان لازم الواحد يعرف هو وين عايش !!!
جاي بتخطبها شبتسوي ؟ :!
تروح لاهلها و تقول انا عرفت بنتكم من النت !!!
بهاللحظه هذي لا تنتف العقال فوق ظهرك و انمسحت فيك الارض لازم تكون شاكر لهملانهم ما وفوا حقك الحقيقي بالضيافه :6 كان لازم يكون اللقاء احر من هالشكل !!!
و هذا للاسف طبعا ...![]()
انا من جد من الي يؤمنون بوجود شي اسمه حب و علاقه قويه عالماسينجر ... لكن ... اكثر من عامل بيكون ساعي لدمار هالعلاقه ... العلاقه الوحيده بتظل بالقلوب بس ...الماسينجر يخلي القلب يتكلم مع القلب ... بعيد عن الشكل و العمر و الطول و الوزن فهذا الي مخلي العلاقه صافيه ... و هذا الي بيخلي الزواج بيكون ناجح !!! لكن ... هل أهل البنت بيفهمون هالكلام ؟
ما اعتقد ...
بينظرون للموضوع نظرة لعب ((وراعين)) !!!
آسف على الإسلوب الي بدايته كانت بهمجيه ... بس اعتقد انه العيب من المكان الي عايشين فيه المليان همجيه ... أغلب البشر عندها خلفيه مو كلش عن النت !!! و هذالي مؤثر عالموضوع للأسف ...
بس ... هو الموضوع لا يخلو من صدفات النجاح :6
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Tidus
هههههههه انا مع هالراي و بقوه بعد ...
هو ممكن يكون في حب بنيه صافيه و على الماسينجر !!! بس مهما كان لازم الواحد يعرف هو وين عايش !!!
جاي بتخطبها شبتسوي ؟ :!
تروح لاهلها و تقول انا عرفت بنتكم من النت !!!
بهاللحظه هذي لا تنتف العقال فوق ظهرك و انمسحت فيك الارض لازم تكون شاكر لهملانهم ما وفوا حقك الحقيقي بالضيافه :6 كان لازم يكون اللقاء احر من هالشكل !!!
و هذا للاسف طبعا ...![]()
انا من جد من الي يؤمنون بوجود شي اسمه حب و علاقه قويه عالماسينجر ... لكن ... اكثر من عامل بيكون ساعي لدمار هالعلاقه ... العلاقه الوحيده بتظل بالقلوب بس ...الماسينجر يخلي القلب يتكلم مع القلب ... بعيد عن الشكل و العمر و الطول و الوزن فهذا الي مخلي العلاقه صافيه ... و هذا الي بيخلي الزواج بيكون ناجح !!! لكن ... هل أهل البنت بيفهمون هالكلام ؟
ما اعتقد ...
بينظرون للموضوع نظرة لعب ((وراعين)) !!!
آسف على الإسلوب الي بدايته كانت بهمجيه ... بس اعتقد انه العيب من المكان الي عايشين فيه المليان همجيه ... أغلب البشر عندها خلفيه مو كلش عن النت !!! و هذالي مؤثر عالموضوع للأسف ...
بس ... هو الموضوع لا يخلو من صدفات النجاح :6![]()
امممم كلامك حلو:-)الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Tidus
اقووووووووووول !!!
ترى مالك الا بنت عمك او خالك ...
البنت الي من يوم انكم بزر بانيه احلامها عليك ... بنت من اصلك و فصلك ... تعرفك و ما اظن تكرهك !!!
هههههههه انا مع هالراي و بقوه بعد ...
هو ممكن يكون في حب بنيه صافيه و على الماسينجر !!! بس مهما كان لازم الواحد يعرف هو وين عايش !!!
جاي بتخطبها شبتسوي ؟ :!
تروح لاهلها و تقول انا عرفت بنتكم من النت !!!
بهاللحظه هذي لا تنتف العقال فوق ظهرك و انمسحت فيك الارض لازم تكون شاكر لهملانهم ما وفوا حقك الحقيقي بالضيافه :6 كان لازم يكون اللقاء احر من هالشكل !!!
و هذا للاسف طبعا ...![]()
انا من جد من الي يؤمنون بوجود شي اسمه حب و علاقه قويه عالماسينجر ... لكن ... اكثر من عامل بيكون ساعي لدمار هالعلاقه ... العلاقه الوحيده بتظل بالقلوب بس ...الماسينجر يخلي القلب يتكلم مع القلب ... بعيد عن الشكل و العمر و الطول و الوزن فهذا الي مخلي العلاقه صافيه ... و هذا الي بيخلي الزواج بيكون ناجح !!! لكن ... هل أهل البنت بيفهمون هالكلام ؟
ما اعتقد ...
بينظرون للموضوع نظرة لعب ((وراعين)) !!!
آسف على الإسلوب الي بدايته كانت بهمجيه ... بس اعتقد انه العيب من المكان الي عايشين فيه المليان همجيه ... أغلب البشر عندها خلفيه مو كلش عن النت !!! و هذالي مؤثر عالموضوع للأسف ...
بس ... هو الموضوع لا يخلو من صدفات النجاح :6
الو....بابا فين....اخبرني تركت الموضوع على اني ابي اتزوج!!!وش صار؟؟?:
بالنسبه لاني ارضى هالشي لأختي ...
أرضى و نص
اذا كان ذا الي جاي يخطبها على دين و خلق...
و ليش ما أرضى أصلا؟؟؟
ياخي شاك فيه اسأل عنه... كلم اهله... كلم اقاربه، اخوياه... وين المشكله؟؟
يعني ما فيه اي مشكله ابد... ما عدا فكرة اني اعرفها عن طريق النت...
صح كثير ما يقبلها... بس لو كنت فعلا ناوي تتزوج، بإذن الله راح تحصلها...
خل عندك أسلوب زي الناس... و ما راح يصير الا خير...
و لو كنت متأكد انك مستحيل تتزوجها بانك تقول لابوها اني اعرفها من النت...
حاول انك تاصلها من طريق ثاني :6
يعني اسألها عن معارفهم... و أسال اهلك اذا يعرفون ناس منهم... و من هنا و هناك... احتمال كبير تاصل لها...
و راح يكون عندك رد اذا سألك من وين عرفتها...
و طبعا هذا كللللله اذا كان بينكم حب بمعنى حب... موب متكلم مع بنت من شهر... و بعدين تصنف معك ابتزوجها... صعبه شوي...