صفحة 6 من 26 الأولىالأولى 123456789101116 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 383

الموضوع: !!ONE PIECE

القصه وايد حلوه
    مشكور على تعبك بس ما اعتقد انه القصه خلصت شسار بعدين

سلام

سلام !

كيف الحال؟؟

انا سعيد جدا جدا جدا جدا بردودكم جميعا
    سعيد ايضا بالأخوة المتفرجين المشاركين بالردود مع وقف التنفيذ!:P

ولكن !!!

حزين ايضا:" يبدوا انكم لم تهتموا بما كتبت سابقا .....خصوصا عن طلبي رأيكم في كيفية مواصلة القصة:" :" :"

على اي حال اعتذر عن تأخري في الرد :

g.byte : العفو يا عزيزي!اشكرك على ثقتك في ون بيس ..بالنسبة لموضوع الطيور! ما شاء الله على ملاحظتك ! لا اعتقد ان لها معنى خاص,ربما لأن احداث القصة كلها تدور قرب الشواطئ ...ربما !! هههه كنت على وشك وضع الطائرين في توقيعي , الحمد لله ...ربنا ستر
    اما عن فكرة الموقع انا اشجعها ايضا اتمنى ان نجد بعض المتطوعين للمساعدة واتمنى ان ترى فكرتنا النور..شكرا مرة اخرى!

عبير الورد:العفو اختي,سأحال ترجمة المزيد حالما اعرف رأيكم في كيفية المتابعة, الأتي أعظم!!! كانت هذه مجرد مقدمة للقصة فقط ,شكرا لك!

shadowboy:العفو!! بالمناسبة المانجا اتت اولا,لذا افضلها ,ثم "old is gold " لا تنسى ذلك! ,موضوعك ممتاز لكن سأعرض الشخصيات هنا مرة اخرى لأختلاف القصة كما ذكرت .شكرا (ملحوظة,لم لم تذكر الكثير عن ماجور سموكر "major smoker" و ايس؟؟) و شكرا

dark angel: العفو ,اسعدتني بردك شكرا

الشاعر شاعر:العفو! شانكس شخصية رائعة جدا ! اعتقد ان ون بيس كلها تحكي قصة شانكس..كيف؟ القصة حول رفي,ورفي يشبه شانكس كثيرا بالتالي القصة عن شانكس؟؟ وصلت؟ لا؟ اعتقد كفاية تنظير هههه:6
    بس شانكس ما ينخاف عليه ظهر مرة واحدة في العدد 95 تقريبا و كان بحال جيدة! شكرا لك يا اخي

wild kitty: اتمنى ان ارد على سؤالك لكن ذلك سيأخذ اياما لأن القصة طويلة ههههه امزح ,سأعمل على اكمال القصة ان شاء الله ,شكرا على المتابعة

سأتابع الترجمة ان شاء الله بعد معرفة رأيكم في كيفية المتابعة (ارجو مراجعة الردود السابقة للمزيد من التفاصيل)
    اي متطوعين؟؟يرغبون بالمساعدة؟؟ترجمة ,تدقيق لغوي او حتى يملكون نسخا من ون بيس؟؟؟ ارجو ان لا تبخلوا علينا

,,,,,شكرا

سلام
    التعديل الأخير تم بواسطة Space Cowboy ; 15-08-2002 الساعة 03:26 AM

FROM NOW ON NO MATTER WHAT HAPPENS,THE SIGN ON THIS LEFT ARM...
    WILL FOREVER BE THE SIGN OF OUR FRIENDSHIP!!

so...whats your dream? -- straw hats--

Re: سلام

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Space Cowboy
    سلام !

shadowboy:العفو!! بالمناسبة المانجا اتت اولا,لذا افضلها ,ثم "old is gold " لا تنسى ذلك! ,موضوعك ممتاز لكن سأعرض الشخصيات هنا مرة اخرى لأختلاف القصة كما ذكرت .شكرا (ملحوظة,لم لم تذكر الكثير عن ماجور سموكر "major smoker" و ايس؟؟) و شكرا

سلام
    أنا ماتكلمتنا عنه لأني ماشفت الحلقات حقته هم وصلو عنده عند الحلقة 52

وما جابو major smoker" الى قليل بس شكله خطيرررر أبي أكمل

الانيمي:" ماودهم ينزلونه مترجم والله طولو>_< .

مايبيلها كلام كمل الترجمه الله يخليك والله خطيرررررره

سايونارااااااااا

Saw IV Is CoMiNG
    Be Ready FoR

THE LAST GAME

بانتظار التكملة سبيس
    اتمنى لو استطعت مساعدتك في الترجمة لكني ضعيف جدا في الانجليزية
    * _ *
    ولكن سأحاول ..
    أرسل لي صفحة واحدة وانا ساحاول ترجمها وسارسلها لك عبر الايميل :":

:-) شكرا لك

out of date

سلام... أسف على التأخير
    هذا الرد كان من المفترض ان اضعه بعد الرد السابق مباشرة ..ولكن لم استطع ان اضعه و ذلك لخلل فني خارج عن السيطرة !

هذا هو الرد بلا تغيير :

قبل ان اتمكن من رد سؤال الأخ العزيز g.byte حول المنطقة ذات الطراز الأسلامي , اود الأشارة الى بعض الأشياء من عالم ون بيس لتوضيحها لكم
    ...

ينقسم العالم الى اربعة اجزاء ,يفصلهم خطان الأول عمودي يدعى "red line" او الخط الأحمر و الأخر افقي يدعى "grand line*" او الخط العظيم,
    الفكرة قريبة من خطوط الطول و خط الأستواء , اللأربعة اقسام هي : east blue,north blue ,west blue and south blue رفي و معظم الشخصيات من ال ايست بلو,الذي تدور فيه معظم احداث القصة حتى العدد 100 ...

grand line : هي منطقة تقع على الخط العظيم "grand line" , تلك البقعة من المحيط هي الأخطر في العالم ! تحوي أشهر القراصنة و اقواهم على الأطلاق, كما يتمركز فيها ال "shichai bukai" , و كلهم يلهثون وراء اللقب نفسه و الكنز نفسه, اجل! ون بيس يرقد في الجراند لاين .للأسف القراصنة ليسوا الخطر الوحيد , هنالك الوحوش الما ئية , قوات المارينز الحامية للعدالة في ذلك العصر الصعب ,عصر القراصنة .كما يشاع بين البحارة ان اشباح الغرقى تجوب المكان ,و لا تنسوا العواصف الهوجاء و الطقس المتقلب
    .في الحقيقة ذلك المكان عبارة عن كابوس حي لمدعي القرصنة,والقلة القليلة التي تنجوا من جراند لاين يشهد لها بالقوة .نسيت ان اذكر ان الأشخاص الذين يملكون مهارات غريبة اثر تناولهم ثمرة الشر يكثرون في الجراند لاين , نعم هي منطقة رهيبة بالفعل.

shichai bukai : اسم ياباني معناه "القراصنة السبعة" فضلت ابقائه كما هو لأضافة بعض الأثارة ...حسنا قصة هؤلاء السبعة : هم قراصنة وصلوا الى مرحلة طاغية من القوة و البطش جعلت حكومة العالم و المارينز عاجزين امامهم ,فقامت الحكومة بأعطاءهم حق او اجازة القرصنة على الضعفاء من القراصنة,في الحقيقة تستخدمهم الحكومة للقضاء على الدول البربرية و القراصنة الأخرين ,بأختصار هم عصابات من الأشرار يملكون حق ال تخريب و النهب دون ان يردعهم احد! اذكر منهم :ميهاوك الملقب بعيني الصقر الفارس الذي لا يقهر و افضل مبارز بالسيف في العالم(استطاع تقطيع سفينة عملاقة الى قطع صغيرة بسيفه فقط!..العدد 49 ) , ايضا هنالك القرصان كروكودايل
    كما يشاع بين معجبي ون بيس ان شانكس هو احد هؤلاء السبعة (اميل الى هذا الرأي لوجود دلائل بسيطة في القصة)

اكتفي بهذا القدر الليلة *تثاؤب* سأحاول وضع المزيد قريبا انشاءالله

حان وقت الأجابة : المدينة ذات الطراز الأسلامي اسمها بالغة اليابانية"اراباستا" و اعتقد ان المقصود بها العرب (واضح من التسمية")
    اما في الترجمة الأنجليزية حرفت الى "الباستا" , سيحاول ال shichai bukai كروكودايل السيطرة عليها بخطة دنبئة بأن يألب المعارضة على الملك كوبرا ساما و يستغل فرصة الحرب للأستيلاء عليها بخطة ستخلف مليون قتيلا ,بالمناسبة كروكودايل رفض الانصياع للحكومة و الرضوخ لها ووبداء بالدمار من جديد ,بالطبع سيوحد رفي و طاقمه قواهم مع الاميرة الجميلة "بي بي" لأنقاذ شعبها في واحدة من اقوى و أطول المعارك ,(الأعداد (160 الى 225 تقريبا )

سلام

شكرا شادو بوي شكرا جي بايت!

حسنا ارى ان البعض لم يقتنع ب ون بيس بعد

لا مشكلة

سأقوم بترجمة العدد 50 و هو العدد الأفضل احصائيا
    اتمنى ان يعجبكم

,,,,شكرا

سلام

الي مايقتنع في ONE PIECE ماعنده ذوق ^___^

مشكور على علىالمعلومات ^____^

متى رايح تنزل العدد50 >_____< ؟؟؟؟

سايوناراااااااا

Saw IV Is CoMiNG
    Be Ready FoR

THE LAST GAME

رائع رائع ياسبيس لقد حمستني كثيرا جدا جدا جدا لأرى التكملة :" :" :"
    بانتظار العدد 50 على احر من الجمر
    وشكرا على المعلومات والشرح الوافي :":

وبخصوص سؤالك حول كيفية عرضها فانا أحبذ بشدة على أن تستمر الطريقة القديمة في العرض
    شكرا جزيلا
    التعديل الأخير تم بواسطة g. byte ; 18-08-2002 الساعة 10:30 PM

Unhappy sorry!

بعد التفكير ...
    العدد 50 جيد جدا
    و حرام ان اترجمه و اضعه بدون اي مقدمات

سأقوم ان شاء الله بترجمته بعد ان اعرّف بعض الشخصيات اولا حتى تستمتعوا بذلك العدد الرائع!
    و فكرت ايضا بترجمة مغامرة رفي ضد ارلونج حورية البحر بالكامل ( أكثر من 12 عدد) لكن سأحتاج الى المساعدة يا شباب

شكرا مرة اخرى

Exclamation انتظرووووووووا !! هذا ليس كل شئ!

بالطبع لا يمكن ان اخذل اعزائي هكذا بلا تعويض!

قمت بترجمة بعض الصفحات على امل كسب المزيد من المعجبين

القصة بأختصار: بعض انضمام "رورو نوح زورو" و "نامي" الى رفي يصلون
    الى الجزيرة التي يقطن فيها الفتى "اسوب" ....يكتشف رفي و اسوب عرضا خطة المربيّ "كورادول" مع القرصان "جانجو" لقتل الفتاة الثرية "كايا"
    للحصول على المال...وفي حقيقة الأمر المربي "كورادول" ليس سوى القرصان الشهير "الكابتن كورو" كابتن القراصنة الهررة , و يوحد رفي و طاقمه قواهم مع الفتى أسوب لحماية الجزيرة و منع خطة كورو الشريرة!

يبدأ القتال بمواجهة زورو مع الأخوة نيا - بن , ثم يقوم بمطاردة "جانجو" لمنعه من قتل الأنسة كايا , بينما يواجه رفي الكابتن كورو ..

هذه هي نهاية المعركة...

يبدو ان هنالك مشكلة ...لم اتمكن من ارسال الصفحات!:"

على اي حال , 31 صفحة مترجمة و جاهزة للعرض ,

سأحاول وضعها في اقرب فرصة ...حالما تحل هذه المشكلة

سلام

أووه لهنا وصلت أنا :!

للأسف الهارد عندي صار فل وماقدر أنزل مانجا هاليومين

شريت واحد يديد بس طلع المذربورد يباله فلاش للبايوس (والله مادري شلون أسويها حتى )

المهم أستمرspace cowboy على هذا المنوال والله يعينك.. أنا ودي أساعدك بس خلاص ماعد بقى شي على نهاية العطله.. وأنا مسكين ماتهنيت فيها:"

بس لو حصل شي خفيف أسويه من وقت لوقت ماعندي مانع

Smile

شكرا يا touya و الله ما تقصر

هل تملك الأعداد الأولى من ون بيس؟ لأن بعض الصفحات ضائعة عندي!:":

أخخخخ يبدو انني لن اتمكن من ارسال الصفحات الليلة:"

ولكن سأستغل الفرصة لتوضيح المزيد عن القرصان كورو كابتن القراصنة القطط و المعروف ايضا بالقرصان ذو المائة خدعة

الشهرة سلاح ذو حدين بالنسبة الى القراصنة , فمثلا اخافة العدو و السيطرة على قرى كاملة يصبح سهلا عندما يهاب الناس ذلك القرصان المعروف بقوته و بطشه فيستسلمون له بلا مقاومة و لكن على الجانب الأخر تجلب شهرة القرصان تعاسته بأن يطارد من قبل المارينز و صائدي القراصنة الطامعين في المكافئات الكبيرة و كنوز القرصان المشهور الوفيرة

تعب الكابتن "كورو" من هذا الواقع , الذي لن ينتهي الا باعدامه , و هذا مافعله بالضبط , ففي يوم من الأيام , و بعد ان هب للأجهاز على طاقم سفينة المارينز المطاردة له - كالعادة - قرر الأبقاء على احد افراد طاقم المارينز بعد ان هشّم فكه - على غير العادة - , هذا التغير المفاجئ في سلوك "كورو" لم يكن سببه حبه للخير , بل هي خطة ستمتد على مدى ثلاث سنوات , قام الكابتن بأستدعاء "جانجو" الخبير في التنويم مغناطيسيا - للأسف مازال جانجو يعاني من هذه المشكلة, حيث يقوم بتنويم نفسه كلما حاول تنويم أي شخص أخر:6 - و يقوم "جانجو" بتنويم احد افراد طاقمة مغناطيسيا فيجعله يصدق بأنه هو الكابتن كورو و هو من قتل طاقم سفينة المارينز و في نفس الوقت قام جانجو بتنويم الناجي الوحيد من سفينة القراصنة لجعله يتوهم بأنه هو الذي قبض على ال الكابتن كورو (المزيف) , و تتم هذه المرحلة بنجاح , حيث يأخذ المارين ذو الفك المهشمة الكابتن كورو (المزيف) الى قاعدة المارينز و يعدمه هناك , و بهذا صدق العالم ان الكابتن كورو قد مات!.(( لا تنسوا الناجي الوحيد من المارينز!! ))

بعد ذلك يعين كورو جانجو كابتن القراصنة الهررة , و يغادر السفينة بعد تغيير اسمه الى "كورادول" و يصل الى تلك الجزيرة , و يبدأ بالعمل هناك بعد أن اوهم سكان القرية بأنه احد الناجين من تحطم سفينة , و يعمل "كورادول" كمربيّ او مسؤول عن الأنسة الغنية جدا و المريضة الأنسة "كايا" و يعيش معها لمدة ثلاث سنوات كاملة معها بعد موت والدها ,ليكسب سمعة جيدة و يكسب ثقة الناس في نفس الوقت ,حتى اذا ما تمكن من فعل ذلك ,ينتقل الى المرحلة الأخيرة و هي هجوم القراصنة الهررة على القرية بقيادة الكابتن "جانجو" و اثارة بلبلة الهدف منها
    قتل الأنسة "كايا" بعد تنويمها مغناطيسيا و جعلها تكتب وصية تهب فيها كل أموالها لخادمها المخلص جدا "كورادول" و بهذا سينعم الكابتن كورو بالمال و الأمان في نفس الوقت اذا ما نجحت خطته!.

"كورو" ليس من اقوى شخصيات ون بيس, حيث لم يظهر كثيرا , على العكس من الكابتن "باجي" زعيم القراصنة المهرجين! بالمناسبة باجي تعلم اصول القرصنة مع شانكس! عندما كانا صغارا .

هذا كل ما لدي الليلة ...
    شكرا للمتابعة

سلام

أنا عندي volume 1,2,3 & 4

وأقدر أحصل على الباقي!

لكن عندي مفاجأه أكبر اليوم لمنتدى المانجا!

بعد ماركبت الهاردسك الجديد والعفسه حقة المذر بورد قلت خلني أرتب الملفات... ويوم أطالع الملفات اللي منقوله لقيت paint shop pro 5 عاد أنا تشققت لأن هاذي آخر أصداره من ذا الرنامج اللي تقدر تكتب عربي.. الأصدارات 6 و 7 مايقدرون للأسف:":

والحين بعد ماصار عندي برنامج أقدر أعدل وأترجم يه مباشره أنا مستعد للأنطلاق مره أخرى.. وإن شاء الله أبكمل "فتى المربى" قريباً! (أنا قايل المقطع الثاني وبس لاتنسون )

ولو أحتجتني أنا بخدمك بعيوني أخ سبيس كاوبوي

راسلني على الخاص

صفحة 6 من 26 الأولىالأولى 123456789101116 ... الأخيرةالأخيرة