• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 6 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 76 إلى 90 من 123

    الموضوع: دعس القطاوه...

    1. #76
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      عاد انتي ما تتقبلين مزح مررره الله يهديك:"

    2. #77
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
      عاد انتي ما تتقبلين مزح مررره الله يهديك:"
      اوبس:واو:
      سوري فهمتك غلط:#

      امممممم ماعندي كلام طايح وجهي :":
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    3. #78
      mod غير متصل عضو مميز في المنتدى العام للألعاب
      التسجيل
      14-05-2002
      الدولة
      :: mod Galaxy ::
      المشاركات
      2,443
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Mod AlNeamah PSN ID: pilot-mod
      اقول ذكريات بسة ولا ما يحتاج ؟!


      عندي بسة هنا عمرها 18 سنة ... عسى الله يطول بعمرها قولوا آميــــن


    4. #79
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lena

      اوبس:واو:
      سوري فهمتك غلط:#

      امممممم ماعندي كلام طايح وجهي :":
      يبيله تثبيت وجهك..كل شوي طايح:6

    5. #80
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master


      يبيله تثبيت وجهك..كل شوي طايح:6
      خخخخخخخخخخ عطني صمغ اذا عندك:6

      مود يارب يعيش اكثر
      ابوي مربي قطو شوراع من يوم كنت صف رابع تخيل وولحين عايش وكل سنه دفعتين عيال كل دفعه تحوي 4 او 5 قطاوه
      ملت الحاره قطاوه
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    6. #81
      التسجيل
      06-01-2001
      الدولة
      في بلاد الواق واق
      المشاركات
      2,394
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة
      هدية لميل سي صور قطاوة






      هذول هم اللي تقتلونهم يا مجرمين:"

    7. #82
      التسجيل
      10-03-2002
      المشاركات
      862
      المواضيع
      27
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rushin_911
      هدية لميل سي صور قطاوة






      هذول هم اللي تقتلونهم يا مجرمين:"

      ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين:واو:




      لو ان بساس الشارع كذا ما احد دعسهم

      snake905@hotmail.com


    8. #83
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      هذول هم اللي تقتلونهم يا مجرمين
      ايه هذولا بعينهم":"

    9. #84
      التسجيل
      05-08-2002
      الدولة
      here....there......do u care!!!
      المشاركات
      6,530
      المواضيع
      57
      شكر / اعجاب مشاركة
      رشن حرام عليك
      والله تعذيب الصور هذي توني ناسيه موضوع اني اشتري قطوه بس جددت انت شعوري الحين:":

      يختس عليهم باخر صوره قلبس يهبلون صوغااااااااار مره وكيوت :-)
      "اللهم صلي على نبيك محمد عدد ماذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون"

    10. #85
      التسجيل
      24-03-2002
      المشاركات
      233
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rushin_911
      هدية لميل سي صور قطاوة






      هذول هم اللي تقتلونهم يا مجرمين:"
      عندي قصص عن القطاوة تبون اقولكم عنهم اكثرهم كان ودي اعذب القطاوة السووووووود

      ويا رشن هاذولي قطاوة سووووود ما اشتهي اشوفهم

      ايام الطفولة ربينا قطوة متوسطة وكانت رقيقة مررررررة بس الوالدة ما رضت تقعد عندنا بس بصراحة الارانب احلى من القطاوة الا القطاوة الي مش متشردين وبيض باختصار القطوة ما تصير حلوة الا اذا كانت صغيرة وبيضة ومش متشردة ورقيقة

      بس القطاوة السوووووود وع ما اشتهي اشوفهم لو اشوف وحدة منهم قدامي اذبحها;-)

      تحياتي

    11. #86
      التسجيل
      07-01-2001
      الدولة
      KSA - Riyadh
      المشاركات
      2,201
      المواضيع
      241
      شكر / اعجاب مشاركة
      الله يرحم البسس(القطط)(الهرر)(القطاوة)(the cats):"

    12. #87
      mod غير متصل عضو مميز في المنتدى العام للألعاب
      التسجيل
      14-05-2002
      الدولة
      :: mod Galaxy ::
      المشاركات
      2,443
      المواضيع
      17
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Mod AlNeamah PSN ID: pilot-mod
      انا ما احب البساس الغبر

      يعني مستعد العب بها كورة

    13. #88
      التسجيل
      07-01-2001
      الدولة
      KSA - Riyadh
      المشاركات
      2,201
      المواضيع
      241
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mod
      انا ما احب البساس الغبر

      يعني مستعد العب بها كورة

      يا قوي:6

    14. #89
      التسجيل
      23-06-2001
      المشاركات
      1,885
      المواضيع
      120
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
      مجرم ابو عتب:! :"
      أنا ليس مجرماً ... بل سفاحاً :6

    15. #90
      التسجيل
      05-10-2001
      الدولة
      Q8
      المشاركات
      2,080
      المواضيع
      56
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههه...
      القطاوه بفريجنا على افه من يشيل ...
      و انا بصراحه اكره الحيوانات
      و بالاخص القطاوه...
      حتى ذاك اليوم ولد خالتي الصغير ياب وحده من الشارع توها طالع من بطن امها و قلتله خل تكبر و راح اوريك فيها و من جم يوم انا مخلص مسدس الباينت بول عليها

    صفحة 6 من 9 الأولىالأولى 123456789 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •