عاد انتي ما تتقبلين مزح مررره الله يهديك:"
عاد انتي ما تتقبلين مزح مررره الله يهديك:"
اقول ذكريات بسة ولا ما يحتاج ؟!
عندي بسة هنا عمرها 18 سنة ... عسى الله يطول بعمرها قولوا آميــــن
![]()
يبيله تثبيت وجهك..كل شوي طايح:6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lena
اوبس:واو:
سوري فهمتك غلط:#
امممممم ماعندي كلام طايح وجهي :":
خخخخخخخخخخ عطني صمغ اذا عندك:6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
يبيله تثبيت وجهك..كل شوي طايح:6
مود يارب يعيش اكثر![]()
ابوي مربي قطو شوراع من يوم كنت صف رابع تخيل وولحين عايش وكل سنه دفعتين عيال كل دفعه تحوي 4 او 5 قطاوه
ملت الحاره قطاوه
هدية لميل سي صور قطاوة
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
هذول هم اللي تقتلونهم يا مجرمين:"
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة rushin_911
هدية لميل سي صور قطاوة
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
هذول هم اللي تقتلونهم يا مجرمين:"
ويييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين:واو:
لو ان بساس الشارع كذا ما احد دعسهم![]()
![]()
snake905@hotmail.com
ايه هذولا بعينهم":"هذول هم اللي تقتلونهم يا مجرمين
عندي قصص عن القطاوة تبون اقولكم عنهم اكثرهم كان ودي اعذب القطاوة السووووووودالرسالة الأصلية كتبت بواسطة rushin_911
هدية لميل سي صور قطاوة
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
هذول هم اللي تقتلونهم يا مجرمين:"
ويا رشن هاذولي قطاوة سووووود ما اشتهي اشوفهم
ايام الطفولة ربينا قطوة متوسطة وكانت رقيقة مررررررة بس الوالدة ما رضت تقعد عندنا بس بصراحة الارانب احلى من القطاوة الا القطاوة الي مش متشردين وبيض باختصار القطوة ما تصير حلوة الا اذا كانت صغيرة وبيضة ومش متشردة ورقيقة
بس القطاوة السوووووود وع ما اشتهي اشوفهم لو اشوف وحدة منهم قدامي اذبحها;-)
تحياتي![]()
الله يرحم البسس(القطط)(الهرر)(القطاوة)(the cats):"
انا ما احب البساس الغبر![]()
يعني مستعد العب بها كورة![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mod
انا ما احب البساس الغبر![]()
يعني مستعد العب بها كورة![]()
يا قوي:6
أنا ليس مجرماً ... بل سفاحاً :6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
مجرم ابو عتب:! :"
ههه...![]()
القطاوه بفريجنا على افه من يشيل ...
و انا بصراحه اكره الحيوانات![]()
و بالاخص القطاوه...
حتى ذاك اليوم ولد خالتي الصغير ياب وحده من الشارع توها طالع من بطن امها و قلتله خل تكبر و راح اوريك فيها و من جم يوم انا مخلص مسدس الباينت بول عليها![]()