الا اقول مو كأنه الجو حار![]()
الا اقول مو كأنه الجو حار![]()
![]()
The#1 In The World
شغل الكونديشن :6 :6 :6 >>> أموت على الابدويالرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاب خالد
الا اقول مو كأنه الجو حار![]()
![]()
مو لازم![]()
![]()
.
![]()
![]()
![]()
طيب واذا كان الجو برد![]()
![]()
The#1 In The World
اخر خبر هو..
فلاي سوي توقيع جديد ولكنه بيعطيكم النسخة منه لقبل التطوير ونبغي مقترحاتكم..
هع اضغط هنا![]()
شغل الدفايهتيشن ;-)طيب واذا كان الجو برد![]()
مو لازم![]()
![]()
.
![]()
![]()
![]()
صح لسانكيشن
![]()
![]()
![]()
The#1 In The World
ليش مااعطيتوني رأيكم:غضب:
على التوقيع![]()
بخخخخ ماله داعي
![]()
![]()
![]()
![]()
لا امزح بس مو كأن التوقيع مايعبر عن شئ![]()
![]()
![]()
ناقصه شئ بس ماادري ايش هو![]()
![]()
![]()
The#1 In The World
معقوله موضوع قديم ومغبر وغير صالح للي فيهم ربو وعني ولارديت ..................
كبيره بحقك سنيوريتا يرجى مراجعة الامر عند الكونقرس![]()
![]()
![]()
![]()
اوف الكونغرس مرة وحده![]()
![]()
![]()
The#1 In The World
اجل من نروح للبلديه![]()
![]()
بكرة
![]()
![]()
![]()
The#1 In The World
يله انتظركم...قدام...البوابة..![]()
انا انتظركم عند البوابه الخلفيه":"
![]()
يقولك ازحف تنحف":"
التقليديشن ماينفعكيشنالرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاب خالد
![]()
![]()
![]()
صح لسانكيشن
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
مو لازم![]()
![]()
.