ترا أنا ما كتبت القصه كامله
تعيجزت أكتب![]()
الي يبغى يكمل
يكمل من بعد رد خالد لأن القصه توقفت هناك;-)

ترا أنا ما كتبت القصه كامله
تعيجزت أكتب![]()
الي يبغى يكمل
يكمل من بعد رد خالد لأن القصه توقفت هناك;-)
ضوابط المشاركة
