• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 6 من 6 الأولىالأولى 123456
    النتائج 76 إلى 79 من 79

    الموضوع: فتاة تتزوج من كلب ...... حقيقه

    1. #76
      التسجيل
      31-05-2003
      المشاركات
      102
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      ضاقت!

      الكلاب على أشكالها تقع!!

      شكل المهر قطة! تعرفون بالهند المهر على المرأة... فشكلها غارت وقالت أنا أحسن من هالهنود.... بس الظاهر بنص الطريق ضيعت و قالت يالله... ما يبيلها إلا اللي بها...... يا أتزوج يا أقعد زي ال"كلبة" فالبيت..... فتزوجت كلبة وأخذتها من قاصرها.... شكل مخها عبارة عن ورقة مرسوم فيها زواجزززز بس علشان ما فيه معالج حبت تكمل الصورة بأي شيء قريب..... فكان اللي بوجهها.... الكلب!

      وهالحين ضاقت الدنيا تكتبون موضوع الكورة عند الكلاب..... ما أشوف علاقة صراحة إلا إن كانوا اللي يلعبون فيه كلاب منهم والا شيء..؟

    2. #77
      MandN غير متصل مصمم الفريق الفائز في مسابقة ثلاثية الإبداع
      الفائز الثاني بمسابقة تصميم العودة للمدارس
      التسجيل
      26-01-2002
      الدولة
      Earth
      المشاركات
      8,086
      المواضيع
      1364
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mjodi_2020


      كلو كلو ياواااد

    3. #78
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      عـنـد الـبـدو..
      المشاركات
      1,802
      المواضيع
      63
      شكر / اعجاب مشاركة
      الفتاه تتزوج من كلب كيف تجي بالعقل كيف بيعيشون

      كيف ياكلون وكيف وكيف .......................

      الله يعيننا على اليهود ناقصين العقل والرهابيين ناقصين العقل الله يعين مشكور


      SiLeNT DeviL

    4. #79
      التسجيل
      11-12-2000
      الدولة
      Commander سابقا
      المشاركات
      839
      المواضيع
      93
      شكر / اعجاب مشاركة
      كيف يصير؟

      و يش راح يصير في ليلة الدخلة؟
      :! :! :! :!

      راح يصير العجب :6 :6 :6 :6 :6

      بس ليندا كشفتني و و أغلقت الستارة

      يا ليتني أعرف و يش يسوّوون?: ?: ?:





































      لا تظن نفسك عاد
      أنا شفت أنهم قاعدييييييييييييييييييييييييييييين





























      أ قصد نايمين;-) ;-) ;-)
      أنسوا السالفة!

      ألّلا ما قلتل لي, فينك حبيبي يا العميد؟ من زمان ما شفتك
      اللهم إنّي اسئلك بلا اله إلّا أنت رب السماوات السبع و رب العرش العظيم انّك على كل شيء قدير، و اسئلك بلا اله إلّا أنت رب السماوات السبع و رب العرش العظيم انّك على كل شيء قدير اللهم (ثم تدعو بما تحب). تقبّل الله دعواتكم الصالحة.

    صفحة 6 من 6 الأولىالأولى 123456

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •