صفحة 6 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 93

الموضوع: هل تتزوج فتاه تكتب في المنتديات ؟؟؟؟

Re: هل تتزوج فتاه تكتب في المنتديات ؟؟؟؟

مشكورين على الموضوع لكن من وجة نظري كل واحد حر يتزوج الي يبغى

مع أحترامي لوجهت الأخرين

ومشكورين على الموضع المهم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hanwd2006
    مشكورين على الموضوع لكن من وجة نظري كل واحد حر يتزوج الي يبغى

مع أحترامي لوجهت الأخرين

ومشكورين على الموضع المهم

أتفق معاك كل واحد له وجهة نظر

أعرف واحد تزوج له قتالة قتلة

سلام
    [
    Look you stupid Americans! My hand of the right is like the GM's Market Share, My left one is of the Toyota, and what's in between is a Pokemon for your kid, so buy a Toyota, Cuz Toyota is betta! Accept Defeat and BOW DOWN before me! MUAHAHAHAHAHAAA

أكثر من ثلاثين كانجي ياباني

أكثر من خمسين صفة باللغة اليابانية ومعناها بالإنجليزي..

والله الصراحه غريب هذا الموضوع
    انا اول مرة ادري ان الكتابه بالمنتديات حرام على البنات و خاصة ان الردود تكون علنيه للكل
    و اذا لاسمح الله فيها رد قليل ادب او فيه شي غلط المراقبين على طول يمسحه
    يعني هذا دليل على ان الفتيات ملتزمين حدودهم في الكتابه
    و شنو فيها اذا اشكرت الفتاه الولد اذا مدح موضوعها
    هذا شي عادي هو ما غازلها اهو يشكرها على جهد اهي بذلته و هذا شي طبيعي

على العموم هذا السخيف اللي فسخ خطبتها ماعنده سالفه لو شايف عليها شي بالمنتدى ممكن لكن لانها امتدحت على يد احد الاعضاء هذا شي ما يفشل عادي
    بس احسن شي ان صارت قبل الزواج لانه واحد مو كفو

وتفكيره رجعي ومايعطي البنت حقها ولا يسمع رأيها
    خوباج اذا هاذي رجعيه ..

فليشهد العالم اني اكبر متخلف ورجعي !

<<كنه جاب شي جديد

المهم .. ياخي كل واحد له الحق في اختيار صفات زوجته .. وبصراحة وبيني وبينك .. انا زد قلتها قبل باحد المواضيع اللي بالمنتدى العام من زماااان (وسببت لي مشاكل مع احد الاخوات الله يسامحها) .. ومازلت اقولها .. للاسف الشديد .. اغلب بنات الانترنت .. عندهم استرجال عجيب ! .. او ميوعه ودلع ماصخ .

زي مره وحدة بالبالتك .. كانت تتكلم بميوعه ودلع غبي جدا .. وكل الشباب اللي يسمعونها .. قاموا يطلبونها للزواج ومغازل ومن حركات الشباب اللي تعرفها .. وبالاخير جا واحد وقام يسب امها .. وزعلت هي .. وصارت الغرفة سب وشتام .. مثل هذي البنت .. لو تتزوجني ببلاش .. ماخذيتها >>اخس يالثقيل

يعني للاسف البنت عقلها طايش .. والايام هذي مافيها مراقبة من الاهل .. واغلب مواقع الانترنت من منتديات ومواقع دردشة .. فيها جرأه من البنات بطريقة استفزازية للشباب ! .. وهذا يعرضها للمعاكسات وقد تتطور الامور لاقدر الله .

البنت زينتها تكون عفيفه محتشمه بكامل حيائها وخجلها(اصلا من صفات الحور العين شدة الحياء) .. ماخالطت الرجال وتعودت على جرأتهم (دايم تجيني رسائل من القروبات فيها استرجال عجيب من البنات) .. وهذي في الغالب الزواج منها فاشل .. انا مااتهمها بعدم العفة ولا اتجرأ اني اقول كذا مهما شفت من عدم الحياء .. لكن تكون تاثرت بالمجتمع الرجال .. والشباب .. والمزح والذبات الماصخة .. فتتحول من بنت خجولة الى بنت مسترجلة و يسقط الحياء عندها .. وتصبح كانك متزوج رجل مهوب مرأه ,,

فـ هذي وجهة نظري .. اللي تعتبرونها رجعيه وتخلف .
    تساهيل ..

سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
    سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر

يالله ان تهديني واياكم

السلام عليكم

اولا يا شباب ويا بنات هنا الكل يدخل باسم مستعار رجال على بنات اصلا الرجال يخافون على اساميهم الحقيقه وبلادهم علشان يتناقشون بحريه واعتقد ان حريه المرء في قلبه يعني اذا البنت دشت النت وكتبت في المنتدى ولا دخلت الشات باسم مستعار ما فيه حاجه واهم شي لا تروح تقول لخوياتها انا اسمي كذا ولا اسمي كذا اصلا وبصراحه انا عندي اصحاب في المنتدى هنا لكن ما اعلمهم باسمي الحقيقي علشان ما يكون فيه احراج لأي واحد علشان يوم ما اجي اتزوج ما يجي صاحبي يروح يقول لأخته والله فلان يكتب في المنتدى ويحمل ويقرأ وووو الخ والاهم علشان خطيبتي ما ترفضني ونا بصراحه بسمح لزوجتي انها تدخل النت لأنه فيه علم كثير وقال الرسول صلى الله عليه وسلم ( طلب العلم فريضه على كل مسلم ومسلمه ) ما خص الرجل بالذكر

ولا انا اعطيكم اقرب مثال وحصل في زمن الصحابه رضوان الله عليهم انهم كانوا يأخذون الأحاديث عن رسول الله من زوجاته صلى الله عليه وسلم وزوجاته ما كان لهم اسم مستعار ولا شي كانوا يعطون الصحابه العلم بنيه خالصه لوجه الله تعالى

وخلاصه القول اني بتزوج البنت اللي تكتب في المنتديات

وسلامتكم

Smile السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HArb200
    خوباج اذا هاذي رجعيه ..

فليشهد العالم اني اكبر متخلف ورجعي !

<<كنه جاب شي جديد

المهم .. ياخي كل واحد له الحق في اختيار صفات زوجته .. وبصراحة وبيني وبينك .. انا زد قلتها قبل باحد المواضيع اللي بالمنتدى العام من زماااان (وسببت لي مشاكل مع احد الاخوات الله يسامحها) .. ومازلت اقولها .. للاسف الشديد .. اغلب بنات الانترنت .. عندهم استرجال عجيب ! .. او ميوعه ودلع ماصخ .

زي مره وحدة بالبالتك .. كانت تتكلم بميوعه ودلع غبي جدا .. وكل الشباب اللي يسمعونها .. قاموا يطلبونها للزواج ومغازل ومن حركات الشباب اللي تعرفها .. وبالاخير جا واحد وقام يسب امها .. وزعلت هي .. وصارت الغرفة سب وشتام .. مثل هذي البنت .. لو تتزوجني ببلاش .. ماخذيتها >>اخس يالثقيل

يعني للاسف البنت عقلها طايش .. والايام هذي مافيها مراقبة من الاهل .. واغلب مواقع الانترنت من منتديات ومواقع دردشة .. فيها جرأه من البنات بطريقة استفزازية للشباب ! .. وهذا يعرضها للمعاكسات وقد تتطور الامور لاقدر الله .

البنت زينتها تكون عفيفه محتشمه بكامل حيائها وخجلها(اصلا من صفات الحور العين شدة الحياء) .. ماخالطت الرجال وتعودت على جرأتهم (دايم تجيني رسائل من القروبات فيها استرجال عجيب من البنات) .. وهذي في الغالب الزواج منها فاشل .. انا مااتهمها بعدم العفة ولا اتجرأ اني اقول كذا مهما شفت من عدم الحياء .. لكن تكون تاثرت بالمجتمع الرجال .. والشباب .. والمزح والذبات الماصخة .. فتتحول من بنت خجولة الى بنت مسترجلة و يسقط الحياء عندها .. وتصبح كانك متزوج رجل مهوب مرأه ,,

فـ هذي وجهة نظري .. اللي تعتبرونها رجعيه وتخلف .
    هلا أخوي HArb200
    اسمح لي أخالفك الرأي

هل معقولة تحكم على سلوك مئات البنات بـسلوك بنت وحدة طائشة !!!!

وأنا اتكلم عن هذا المنتدى ..
    خصوصاً منتدى سينماك - الترفيهي - الاسرة - المرأة - الشعر - الرياضة ..
    فمنذ اشتراكي فيه ما شاء الله كل الاخوة والأخوات وخصوصاً الاخوات في منتهى الأدب والطيبة
    وما شفنا منهم إلا كل خير ... والله يستر عليهن ويحفظهن من كل مكروه

وأعيد أكرر أن البنت أو الشاب اللي في رأسهم خراب مستحيل يستخدمون المنتديات للوصول إلى
    غرضهم لأن المنتديات كما هو معروف المواضيع او الردود فيها تكون ( علن ) يعني على الهواء
    مباشرة والكل يطلع عليها ... عكس الشات أو الدردشة التي تكون على أنفراد وقد تحدث أمور ما
    يعلم بها إلا الله ..

لذلك أؤكد لك أن معظم من يستخدم المنتديات شاب أو فتاة ... على قدر كبير من الخلق والأدب بإذن الله وكلامي هذا من واقع ما نشوفه في هذا المنتدى ... ولا يمنع وجود بعض الحالات
    الشاذة القليلة ... لكن عن نفسي ...ما قد شفت أحد خالف الأدب هنا ... أما المنتديات الأخرى
    فليس لي دخل فيها ...

والنسبة لي ماعندي فرق بين ( شباب أو بنات ) لأن علاقاتي معهم لا تتجاوز حدود المنتدى فقط ..

وصدقني معظم الفتيات حتى الشباب يستخدمون المنتديات لفترة معينة ...
    يعني بمجرد ما يأتي الزواج مثلاً أو الظرف طاريء صدقني راح تكون المنتديات للذكريات فقط ...
    يعني الكتابة في المنتديات ليست من الأولويات .. مجرد هواية مؤقتة ...

وبس
    التعديل الأخير تم بواسطة Owaishiqnetor ; 13-06-2004 الساعة 04:24 PM
    - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
    - - - - - - - - - - - - - - - - - -

Unhappy Re: هل تتزوج فتاه تكتب في المنتديات ؟؟؟؟

أنا بنت

صراحة الموضوع فجعني
    أنا البنت شايفتها مسكينة و ما تستاهل
    هذا الرجال في تخلف صراحة
    لأنو البنت كفاية إنها بتكتب بإسم مستعار هذا معناه
    السالفة ما فيها شيء
    الرجال مكبرها شوية
    أصلاً لو البنت بس بتكتب و ملهي مصاحبة ولد جوا و بره النت ما فيها شيء
    لأنو ما أحد شافها و لا سمع صوتها و لا يعرف إسمها
    ^~^~^~^~^~^~^~^~^
    شكرًا لــKing of Hearts على أحلى توقيع
    ^~^~^~^~^~^~^~^~^

الأخوان ما قصروا

إلحين يعنوا كل البنات إلي في الأنترنت ماراح يتزوجوا ! استعدوا يا بنات للعنوسة
    قبل كم يوم كنت داخلة موضوع عن العنوسة ، و طبعا إذا في رجال متخلفين مثل كذه أكيد راح تترتفع نسبة العنوسة إلى 97 %
    أصلا إذا كانت القصة حقيقة فصديقة البنت غبية وأخوها أغبى و الخطيب ذوي الأفكار المتخلفة الذي يحرم على الفتاه كل شيء ، و أحسن لها أفتكت من واحد مثل كذه ربنا رحمها

و غير كذه المنتدى غير الشات ، و للأسف الشاتات العربية كلها مسخرة و قلة حية و غير كذه مضعية للوقت ، أما المنتدى فهو مكان لطرح الأفكار و النقاشات مثل ما هو الآن .

بس حلو هذا السؤال ، لأني أنا نفسي قبل كذه تسائلت عنه

أنا مستعجبة من بعض الردود يقول أن الفتيات يدخلن النت أشان يدورا على أزواج ! يعني كل بنت دخلت النت أشان تدور لها على زوج ؟ يعني ما في البال غيرالزواج و بس أنا أدخل النت لمعرفة الناس من حولي و أفكارهم و عاداتهم و تقاليدهم ، و من ناحية أخرى للتسلية كمنتدىالبلاي ستيشن و أمثالها ، مهو أشان أدور زوج

سؤال أخير ، من فين يعود هذا الرجال ؟ الرجال في القصة ، من أي بلد ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة sion001 ; 14-06-2004 الساعة 08:37 PM
    الحمد لله على كل شيء

شبا ليش اتخلون من الحبة ابة

ترة عطيتو السالفة اهتمام اكبر من الازم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة urban person
    شبا ليش اتخلون من الحبة ابة

ترة عطيتو السالفة اهتمام اكبر من الازم

مشاركة: هل تتزوج فتاه تكتب في المنتديات ؟؟؟؟

الموضوع ليس بجديد على الساحه العربية ولكن الجديد هو اراء الشباب التي اصبحت تميل الى النضج اكثر من الماضي فاليوم الشاب قد يتعرف على فتاة في على النت ولا يمانع من التواصل معها وبدووووووون القصد الى ان يؤذيها ..
    وايضا الفتاة اليوم اصبحت ناضجة تود التواصل مع المجتمع الخارجي وبدون انحراف فهي تشبع رغباتها الداخليه بالتحدث مع العالم من حولها وبالطريقة الصحيحه دون الحاجة الى تلفون..او مقابلات...فلما يمانع الشاب من الزواج بفتاة المنتدى بدلا من ان يرتبط باخرى لايعرف من اي الانواع هي واما عن الفتاة المذكور قصتها فالخير في الابتعاد عن الرجل ذو العقل الناقص والله يمهل ولا يهمل
    كل عام وانتم بخير
    رمضان كريم

Thumbs down مشاركة: هل تتزوج فتاه تكتب في المنتديات ؟؟؟؟

لا والف لا للزواج من قتاة تعرف الانترنت او تكتب فى المنتديات الى اللقاء راى شخصى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *الــــــــبرق*
    لا والف لا للزواج من قتاة تعرف الانترنت او تكتب فى المنتديات الى اللقاء راى شخصى

عفواً يا أخي و لكن هل أستطيع معرفة السبب؟؟ مع أنني لا أعارضك الرأي و لكن أحب أن أعرف وجهة نظرك.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *الــــــــبرق*
    حلال علينا حرام على غيرنا
    الحمد لله على كل شيء

ههه عنصرية بحتة

اذا تبون الصدق اسمعوا
    الشباب يغازلون ويتغزلون ببنات الناس في الاسواق والكورنيش والشوارع حتى لو كانت البنت (فل متغطية)
    ويكلموهن بالتلفون وآخرتها عادي يتزوجون ولا أحد يسال انت كلمت بنت ما نبيك ولا غيره

بنت كلمت شاب والبنات بسرعة ينقص عليهم بكلمة حلوة توديها وتجيبها على كيف كيفك
    وحتى لما تمشي في السوق يرقمها وهي ترفض او توافق بس لما يجيها واحد يخطبها ويكتشف انها مكلمة شباب من قبل يودرها ويفسخ الخطبة..
    يا أخوان تراني اتحدى كل شاب منكم ما كلم في حياته بنت عالتيلفون
    ترى الحين صار شي عادي وآخرتها بيتزوجون

أحسن لكم من الاول لا تسوونها
    والله الواحد لو فيه ذرة حياء ما سواها يكلم بنت ناس وما يرضي على اخته هههههههههههه
    والله تفكير ينم عن غباء
    ونصيحة للبنات الشااااابات كبروا عقلكن شوي ولا تتأثرن بالكلام التافه المعسول اللي حتى الطفل صار يجيبه عدل

سلاااااااااااااااااااااااام

Love you today ... love you tomorrow
    LOVE YOU ALWAYS

صفحة 6 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة