• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 6 من 13 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 76 إلى 90 من 195

    الموضوع: قصة يحبها البك........طاح سوقك يا نواف و سيلفر كخخخخخخخخخ

    1. #76
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ احرجتني صراحه اسف و الله بس كانت عندي شويو ظرووووووووووووووووووووووووووووف

    2. #77
      التسجيل
      17-06-2001
      الدولة
      huh :|
      المشاركات
      1,837
      المواضيع
      24
      شكر / اعجاب مشاركة
      دجوووووو ما قريت القصة لكن أبيك في الماسنجر ادخل
      ....

    3. #78
      التسجيل
      25-07-2001
      المشاركات
      14
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههههههههههههااايي و الله انك رجه ...>>>


      طيب اسمع لا تنسى تتدخل B B Q في السااالفه ابو الشباب


      طبااخ خمسه نجوووم ...........................................................

    4. #79
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يرجكم هااااااااااااه تبون الجزء الي بعده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ردو معايا يلااااااااااااااااااااااااااا

    5. #80
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      حضرات الساده المتصفحين ننتقل بحضراتكم الى شاطئ ارامكو لاستكمال برنامجمنا(يووه انفع مذيع)

      الزبده وين كنا ايه صح يوم طب سكوال على الكبوت:نواف بكم شريتها ولد جيراننا انت حبيبي

      (بدات المصالح المهم)تجي يا ورد الا و تخرب جو اقول فهودي تر كفوك دينه و يخش الداج عرض

      و يقول:ويش فيها الدينه هاااااااااه و ترد بثقه يا ورد:ويش الي ما فيها(اوف طاح وجهه دجو مسيكين)

      و اليكس توه شاااااااب ضوء من التفله(برضو مسيكين)المهم صارو المولعين 3 و البقيه مروقين

      و يقوم السوالف و المزح و التنكيت ساعه صدر على هالكتمه المهم جاء الليل(مسرع يا هوو)

      سكوال مجمع الشباب و يقص عليهم قصص جن(هو الي خاف في النهايه)و دكس و كانو و دجو

      و علوش و باتي و سورا و كايتو متكيين على السوني احلى دوري و المباراه الساخنه بين

      دجو و سورا سورا ماخذه ريال مدريد و راكه دجو 3-1 الشوط الثاني توه بادي و كانو اخذ علوش

      و قامو يفرون شوي و يلمح علوش(و الله صقر) واحد يمشي ورا الشجر و يقول لكانو هييه شوف

      كانو زي الابله:وينه يا هووو و يرقعه علوش شوف هناك كانو:اها شفت(باين) الزبده طلع الفيرادوس

      و ماسك جوال(جالس يزاعق الابله امحق حرامي) المهم و يطلع لك واحد ملحوس من الشجر تكرفس و صفط

      على وجهه مين طلع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟سوات ايوه سوات جاء و يقول سم سيدي امر يقول له الفيرادوس يلا ننفذ

      الخطه الي اتفقنا عليه سوات:اي خطه طرااااااااخ صوت الكف الي جاه الفيرادوس:الحين كل هالشرح و تقول اي خطه
      اكملللللللللللل بعدين

    6. #81
      التسجيل
      10-03-2001
      الدولة
      Mr.M 2003
      المشاركات
      4,315
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (داج2222)
      عدنااااااااااا(وجع مره القناه الاولى و مره سبيس تون)

      [داج:هلا نواف وينك فيه؟؟؟نواف:ابد في الراشد معي اليكس جالس يلاحق وحده من الصبح احححح فاتك يا دجو

      داج:هااااااه ويش فيه نواف:فاتك يا دجو البنت تفلت في وجه اليكس كخخخخ طيب تعالو عندنا في البيتش بسرعه


      اقول اليكس تبي منديل ولا اعطيك
      ::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::

    7. #82
      التسجيل
      10-03-2001
      الدولة
      Mr.M 2003
      المشاركات
      4,315
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      حلوووووووه القصه مره

      بس وين سواق السوبر بان العتيد وراك نسيته
      ::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::

    8. #83
      التسجيل
      16-02-2001
      الدولة
      (&) ..
      المشاركات
      1,895
      المواضيع
      80
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههههههههه ..... الله يرجك يا شيخ ...


      وين الابداعات هذي من زمان ياخي



      كخخخخخخخخخخخ .... انا الاحق بنت ..... وتتفل في وجهي بعد ..... كخخخخخخخخ



      على فكره ..... انا مو راعي الحركات هذي ..... لا تحسبني مثل سكوال وارفين اوكي



      بسرعه كمل ..... ولا تفشلنا زياده الله يسلمك ..... هههههههههههه امزح خذ راحتك

      I'm counting nocturnal hours
      Drowned visions in haunted sleep
      Faint flickering of your powers
      Leaks out to show what you keep

    9. #84
      التسجيل
      10-03-2001
      الدولة
      Mr.M 2003
      المشاركات
      4,315
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      ايه والله كمل بسرعه
      ::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::

    10. #85
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      بااااااااااااااااااك يا حلوين اخباركم ايه المهم شوي و اكمل توني راجع

    11. #86
      التسجيل
      05-06-2001
      الدولة
      دار (زايـــــد) للأبد
      المشاركات
      132
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



      والله انك

      يلا كمل

      رحمك الله

    12. #87
      التسجيل
      10-03-2001
      الدولة
      Mr.M 2003
      المشاركات
      4,315
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      كم ل وبسرعه
      ::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::

    13. #88
      التسجيل
      21-04-2001
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      2,345
      المواضيع
      83
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقووووول
      اذا تبون داج يكمل انا بقوولكم كيف؟

      اتعرفون كيف ؟
      امدحووووه وبس

    14. #89
      التسجيل
      09-04-2001
      الدولة
      راكون سيتي
      المشاركات
      6,720
      المواضيع
      181
      شكر / اعجاب مشاركة
      اما الان فنعود الى برنامجكم المحلي(شباب قيمز فور عرب في البيتش)



      المهم و يقول الفيرادوس لسوات نسيت خطة الي خبري خبرك(عز الله فهم) سبحان الله فهم الولد و قال طيب

      و يجيك سوات و يوقف جنب الساحل و يزاعق شباب لحقو حوووووت حوت و الله كل الشعب يجونك يبون

      يشوفونه و في هذا الوقت لقط الفيرادوس السوني و شال له عزوز و دق سلف بالجمس و سوات سحب

      نفسه بسرعه و انحاش بالسوبر مع الفيرادوس و يجيك باربيكيو:يا ويلي جمس ابوي بيرفع فيني حراااام

      و سوسن كالعاده عزوووزي وينه راح خطفوه و عاد الي يكسر الخاطر من جد باتي اهئ اهئ ب2200 ريال لا

      بالطقاق شلتها من محفظة ابوي يا حرام و انواع الصياح و تجيك يا ورد:أقول بلا دلع(خربت الموقف)كخخخخ

      المهم و الله و يسالون الشباب من وين راح محد يدري كلن كان مشغول بالحوت(صدق انكم مقصات)و انا منكم

      المهم مصادفه كان يمر من جنبنا مين؟؟؟؟كوبرا امو المهم جاي باللومينا حقت اخوه اس اس حركات المهم سلم هاي

      شباب محد رد يه ويش فيكم ساكتين و الله شوي و جزمة سورا الاديداس في وجهه انت ويش شايف كلنا انسرقنا

      (ويش دخلك انتي)المهم و يقول عسى هو الجمس الي جاء من شوي موديله 98 الي يسوق واحد طويل(الفيرادوس)

      و جنبه واحد مرجوج من قلب(سوات)ايوووه هذولي هم وينهم فيه يقول داج و الله مسكو الخط الي هناك لحقناهم يلا

      و يركبون دجو و علوش و كايتو و باتي في الكامري و سيلفي(اخس تسوق) و يا ورد و سورا و سوسن بالشبح(متى صلح)

      و نواف و اليكس و سكوال(قاط وجهه) في الاودي تي تي سكوال راكب في الشنطه من كثر ما ودي يركبها(مسيكين)

      و كوبرا و معاه كانووو و باربيكيو و دينجر و ايفل باللومينا و يلا قوم يالمطارد و نحصله عند بوابة الخروج

      و يطلع له دجو بالكامري من الخط الايمن و يحده و الله و لا همه يرقع الكامري و يردها لمحلها و يطلع لك كوبرا من

      من اليسار و نفس الشي و تجيك سيلفي ماشيه مليون مدري بليون(يحق لها 12 سليندر) و تعطيها دعسه و لا هي

      قدامه محجره له صح(افاااا طيحت سوقنا احنا يالعيال)المهم و ما عرف ويش يسوي الفيرادوس و يصدم الشبح من ورا

      و التكمله في الحلقه الجايه

    15. #90
      التسجيل
      21-04-2001
      الدولة
      الامارات
      المشاركات
      2,345
      المواضيع
      83
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههه

      حلوه ......والله وطلعت تعرف تتكتب يا دجووووووو هههه

      بس باتي يحليله مسكين يكسر الخاطر

    صفحة 6 من 13 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •