صفحة 6 من 16 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 227

الموضوع: شرح كامل للعبة Warcraft 3 + جميع الاسئلة والاستفسارات هنا ..

مشاركة: شرح كامل للعبة Warcraft 3 + جميع الاسئلة والاستفسارات هنا ..

شكرا جزيلا اخي بس يظهر انت ما فهمت علي

انا عندي اللعبة الجزء الاول والتاني

انا اقصد ان التحديث 1.7 هل يغير في شخصيات او مباني اللعبة

لانه هدا التحديث لما انزلة ما تشتغل بعده اللعبة كما قال الاخوان في السابق يجيلك مسج يقول خطا في

السطر 77 مع اني نسخت الكراك بس للاسف ما ضبط واظطريت الي اعادة تنصيب اللعبة من الاول

وادا ممكن كمان سوال

الابطال اللي انت ذكرتهم

Tinker

Fire Lord

Goblin Alchemist

من فين ممكن اجيبهم او اطلعهم او احصل عليهم

او اي مبني اللي يطلعهم

وانا اسف علي كترة اسئلتي لكن اتحملني

ومشكور علي مجهودك الجبار

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE BLACK POINT
    شكرا جزيلا اخي بس يظهر انت ما فهمت علي

انا عندي اللعبة الجزء الاول والتاني
    فهمت قصدك بس أنا لمن أوضح شيء أحط في الإعتبار المبتدئين وكأني اوضح للجميع مو لك بس

انا اقصد ان التحديث 1.7 هل يغير في شخصيات او مباني اللعبة
    لانه هدا التحديث لما انزلة ما تشتغل بعده اللعبة كما قال الاخوان في السابق يجيلك مسج يقول خطا في

السطر 77 مع اني نسخت الكراك بس للاسف ما ضبط واظطريت الي اعادة تنصيب اللعبة من الاول
    لا ما يغير شيء سوى تعديلات بسيطة على بعض التطويرات وأشياء من هذا القبيل + إضافة هيرو أبطال جدد 3 أبطال + إضافة دجاجة في قائمة الحيوانات المسالمة !!!

وعلى فكرة اسمه التحديث 1.17 وليس سبعين ( 1.70 ) ... بدون الصفر ينقرى سبعين برضو
    الابطال اللي انت ذكرتهم

Tinker

Fire Lord

Goblin Alchemist

من فين ممكن اجيبهم او اطلعهم او احصل عليهم

او اي مبني اللي يطلعهم
    اذا حملت التحديث رقم 1.15 راح تجد هيرو وحد جديد وهو تينكر

أما اذا حملت التحديث 1.17 سوف تجد 3 هيرو جدد تينكر وفاير لورد وجوبلن الشيميست

يعني بالعربي اذا حملت آخر تحديث مافي داعي تحمل اللي قبله

بس للأسف مشاكلكم ما مرت علي ... أنا كنت أحمل التحديث وأنقل ملف واحد فقط واحط سيدي فروزن ثرون في الكمبيوتر والعب بشكل طبيعي في التحديث !!!

بخصوص أماكن تواجدهم في نفس المبنى اللي تخرج منهم الهيرو المحايدين وهوTavern

وانا اسف علي كترة اسئلتي لكن اتحملني

ومشكور علي مجهودك الجبار
    عادي يا أخي أصلا أنا ليش فتحت الموضوع

وأنا آسف في تأخر الرد .. لأني كل ما أبغى ارد يحصلي ظرف وما ارد

بلا مجهود جبار بلا حاجة انا ما سويت شيء
    سلام
    _______________________________________________________________________________

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

والان احلي مفاجاة

Warcraft III: The Frozen Throne

للتحيل المباشر http

http://war3.kenga.net/tft.iso

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE BLACK POINT
    والان احلي مفاجاة

Warcraft III: The Frozen Throne

للتحيل المباشر http

http://war3.kenga.net/tft.iso

مبروك

بس هل راح تنحل المشكلة ؟؟

الرابط يشتغل عندي تمام

والتحميل مساحته 460 ميجا ...

تحتاج الى 133 ساعة اذا كنت تحمل بسرعة تنزيل مقدارها 1.5 كيلو بايت

بالتوفيق .. لمن لم يملك النسخة فروزن ثرون

الرابط هو .... ( حبيت أحطه بشكل أكبر )

سلام وشكرا لك أخوي النقطة السوداء على الرابط الرائع
    سلام

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

انا في الخدمة دائما يا اخوان

بغيت يا خوي موقع الباتشات للعبة واركرافت3

:: السلام عليكم ::
    عندي إستفسارات كثيرررر في رأسي بس ححاول أذكر اللي فاكره على شكل أسئلة .
    + معلومات أساسيه +
    انا لعبت اللعبه 4 مرات فقط لذا خبرتي صغيرة .. الشعب الذي العب به هو النايت إلف .
    + الأسئلة +
    1- بما إنك تلعب بالنايت إلف يا أخ Flanteus أرجو ان تعطيني القليل من خبرتك في اللعبه حيث أن لدي مشكله في ترتيب الجيش والتحكم به .. فلدي الكثير من الأسحار وصعب إنا أبحث عن الشخصيه المطلوبه هذا غير انواع الجنود ... صعب الإختيار بينهم لذا أرجوا التالي :
    1 - ما الجنود الذين أقوم بإخرجهم ؟؟؟ هل أخرج من الكثير من الأساسين ؟ أم القليل من الجنود الأقوياء لأنك كما تعلم الفوود 90 :vereymad: فقط يعني لا يمكنني سوى إخراج القليل ؟ فما الحل في رأيك .. أي ما النوع اللذي أنت تستخدمه من الجنود .

2 - كيف أستطيع ترتيب الجيش والتحكم فيه ؟؟؟

3- كيف أتخلص أو أحارب الجنود اللذين يطلقون من بعيييييييد :vereymad: مثل الجندي الذي عن الهيومن فهو لديه سلاح كالبازوكا يطلع بها من بعييييييد :vereymad: !!!

4 - لدي جندي يتحول لطير ولديه القدره على إضعاف الدرع للجنود ولكن المشكله إنه ضعيف وانت قلت لي في الخاص إنني أستطيع تعليمه أن يقوم بتضعيف الدرع لدى الجنود وهو طير ! ولكن لم أستطع حيث أنني عندما أحوله لطير وأضغط على جندي أو أطير به من فوق الجنود لا يقوم بالتأثير عليهم أبدا ًً :vereymad: بل تظهر لي رساله فيما معناها انني استطيع الإطلاق على الوحدات الطائرة فقط !!! فما الحل !!

5 - لو تعطيني بعض من النصائح و الحركات اللتي جربتها في النايت الف أكون لك من الشاكرين .

6 - بما إنني لم أستطع مشاهدة الإعادة اللتي وضعتها أرجو منك أن تصف لي ولو بإختصار شددددديد واحد من الحركات اللي قمت بها للنصر على الأعداء حيث أنني العب ملتي بلاير مع الشباب ولكني لا أستخدم سوى طريقة واحد للفوز وهي محاصرة العدو وإستنزافه حتى يفلس ثم أدخل عليه .. والحقيقه بدأت هاذي الطريقة تصبح معروفه من قبل الشباب وبدأو يأخذوا إحتياطاتهم فأرجو بمساعدتي بطرق جديدة ولو بإختصار .

===+ تحياتي واسف جدااااا لإطاله +===

You Must Lose Something To Gain Another
    Msn : kimi-maro@hotmail.com

WoWoWoWoWoW

اخيرا لقينا مهتمين .. بس نسيتك يا كلاود اعذرني

بغيت يا خوي موقع الباتشات للعبة واركرافت3
    هنا ..
    :: السلام عليكم ::
    عندي إستفسارات كثيرررر في رأسي بس ححاول أذكر اللي فاكره على شكل أسئلة .
    ولا يهمك راح ارد عليك بالتفصيل الممل ... بس مو الحين امهلني يوم واحد

ولكن سأضع هنا الان ما قلته لك في الرسائل الخاصة عشان يستفيد الجميع

بخصوص النايت الف .. ترا على فكرة هم ضعفاء أمام جميع الشعوب ( في البداية ) .. لذلك أهم شيء لازم تهتم فيه هو ..

الـ Moon Well وهي بيوتهم .. وتضع منها في كل مكان ان استطعت ...
    اما بخصوص الرفايل مان عند الهيومان .. فالوحدة المضادة المناسبة لهم في البداية هم الهنتريز .. ولكن بعض اللاعبين اذكياء يسون هجوم جماعي على واحد هنتريز فيقضون عليهم بسرعة ..

اما الوحدات الاخرى المضادة فهي وحش الصخر نسيت اسمه ..
    و الدرويد اذا تحول الى دب ..

لكن للأسف جميعا وحدات متأخرة

على العموم .. هناك عدة أمور لابد ان تهتم بها عند لعبك بهذا الشعب وهي من الضروريات ( لضمان ) الفوز على أي عدو :

1- ابني آبار قد ما تقدر وفي كل مكان ( هذي الإستراتيجية قيد التطوير .. يعني ما أنفذها ولكن أفكر انفذها باسلوب متقن ) ..
    والفكرة أتت من الحروب القديمة أيام زمان .. حيث كان الإستيلاء على الآبار أفضل وسيلة لاضعاف العدو .. فما بالك اذا كنت انت تملك الآبار وما عليك الا بنائها !!
    لهذا السبب حاول انك تبني 2 - 4 آبار بجانب بعضها + حاميتين ان أمكن بالقرب من دولة العدو أو توسعته .. ولا تنسى طبعا بناء الآبار في دولتك ..

2- لابد لك ان تخرج الوحدة ( نسيت اسمها أيضا >< ) اللي تضعف درع العدو ( يظهر شيء أصفر فوق العدو ) .. لأنها أهم حركة عند النايت الف .. !!
    اضافة الى أنها اوتو كاست يعني بس تخرج الوحدة وتروح الحرب وهم يتكفلون بالباقي ^^ .. لكن للأسف فهم ضعفاء جدا .. لذلك يموتون بسرعة .. لهذا السبب .. الأفضل انك تحولهم طيور وتعلمهم حركة التضعيف هذه وهم طيور .. بهذي الطريقة تضمن سلامتهم من الغارات الأرضية + يضعفون أي عدو يمر من تحتهم ^^ ..

3- استراتيجية الإعصار .. لدى نفس الوحدة حركة تجعل العدو يطير في الهواء لمدة 20 ثانية وهي من أروع الحركات التشتيتية للعدو .. فعندما يقل عددهم تقل قوتهم فيهربون .. وهنا بامكانك قتلهم بسهولة + الأعداء في الهواء سيسقطون وبامكانك اصطيادهم أيضا ^^

هذي الإستراتيجية نادرا ما أسويها .. لكن اذا سويتها تنجح وبقوة!! ..

4 - وحدة الدرايد أعتقد كذا اسمها .. وهي امرأة تطلق رمح .. أهم ما يميز هذه الوحدة هو ان رمحها يسبب حالتين فظيعة وهي Slow + Poison .... اضافة الى انها تملك قدرة Dispel وهي اوتو كاست فائدتها انها تنزع الحالات الحسنة من العدو وتنزع الحالات السيئة من جيشك .. ( الوحدة هذي مهمة جدا لا تستغني عنها ابدا ) ..
    فلا تنسى ما قلته لك هنا ..

شيء آخر .. ممكن تقولي نوع الإصدار ورقم التحديث الذي تلعب فيه الآن ؟

لأني بكل صراحة ما أعرف ألعب في نسخة ريجن اوف كيوس صعبة جدا !!

انا ألعب على فروزن ثرون أسهل

غير كذا انا كنت كاتب حلول شاملة للعبة في أحد المواقع لكنه انقفل للأسف .. وكنت ناوي انقل كل ما كتبته هنا

بالمناسبة اليوم سويت طريقة الآبار لأول مرة في البداية فشلت لأني كنت متخبط شوي

لكن صراحة أثبتت فعاليتها .. تخيل اني قدرت أهزم جيش العدو وليفل الهيرو حقي 2 وهم 4 !!

سويت توسعة بجانب توسعتهم الإعتيادية عند المنجم فصرت اسوي هجوم سريع وارجع لتوسعتي بسرعة .. وكنت حاط فيها 3 حاميات و3 آبار بعدين زدتها واصبح اختراق التوسعة اللي انا مسويها من سابع المستحيلات !!!!!!!!!

تخيل آبار تعالج جيشك + جنود + حاميات .. مو ناقص الا تبني تاون سينتر وانتهينا

طبعا هذي الإستراتيجية ليست جديدة وأغلب اللعيبة يسونها لكن اتضح لي ان هذي الإستراتيجية تنفع بمليون مرة أحسن من باقي الفرق .. بسبب الآبار المعالجة !!

فهي المحور الأساسي لشعب النايت الف الرقيق والحساس

وانا الآن اعمل عليها الى ان اصل الى درجة االدقة فيها واضع لك ترتيب بناء هذه الإستراتيجية عندما انتهي

سلام
    سلام

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

ولا يهمك راح ارد عليك بالتفصيل الممل ... بس مو الحين امهلني يوم واحد ولكن سأضع هنا الان ما قلته لك في الرسائل الخاصة عشان يستفيد الجميع
    مشكور على ردك السريع وبإنتظار إجابتك على أحررررر من الناررررررر
    - مشكور على المجهود وعلى التعب ...... تحياتي معجبك المخلص KimiMaro

نسيت أقلك انا للأسف بألعب في ريجون أوف كيوس ... اما الإصداره هههههههههه فالله أعلم لكن شوف أقدم إصداره ههههههههههه يعني أشتريت السي دي ونزلت اللعبه من غير ابديت ولا شئ ......... تحياتي

نسيت أقلك انا للأسف بألعب في ريجون أوف كيوس ... اما الإصداره هههههههههه فالله أعلم لكن شوف أقدم إصداره ههههههههههه يعني أشتريت السي دي ونزلت اللعبه من غير ابديت ولا شئ ......... تحياتي
    يؤ !!

يا أخي كان قلت لي من زمان !!

ترا اللعبة تختلف اختلاف جذري بين النسختين وخصوصا اذا كنت في الإصدار الأول !!

اللي مليان عيوب !!

انا كنت بحط لك استراتيجيات على اساس انها من نسخة فروزن ثرون وفائدة كل وحدة ونوع درعها المناسب لكن هذي الأشياء تختلف من نسخة الى نسخة بل تختلف في الإصدارين حتى

لهذا السبب ارجو تحديث لعبتك وذلك عن طريق شراء نسخة الفروزن ثرون ومن ثم تحميل الأبديت 18 من الموقع ..

ترا راح تلاقي اختلاف كبييييير عما تلعبه الآن

تدري ان في التحديثات الأخيرة حطوا تقنية للويسب ( عمال النايت الف ) تخليك تقدر تختارهم لبناء مبنى آخر أثناء البناء !!

يعني لو بنيت بيت والعامل قاعد يشتغل تقدر تختاره لبناء شيء آخر واول ما يخلص يروح يبني توماتيكي ..

شيء آخر انهم صلحوا أشياء كثيرة في النايت الف واضافوا لهم تطويرات جعلتهم اقوى مما سبق فيا ليت تشاركني الإصدار عشان اقدر آخذ واعطي معاك

ولا كيف ؟

انتظر ردك اخي ..

سلام
    سلام

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

::: السلام عليكم :::
    لا يهمك الإصداره إنته قلي وما يهمك أنا في أقرب فرصة بجيب الإصداره الجديده ... إنت جاوبني على الأسئلة وخلي الباقي علي انا لمن أجيب النسخه الجديدة أربط بين كلامك واللعبة ... بإنتظار إجابتك .

lan

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kimimaro
    ::: السلام عليكم :::

لا يهمك الإصداره إنته قلي وما يهمك أنا في أقرب فرصة بجيب الإصداره الجديده ... إنت جاوبني على الأسئلة وخلي الباقي علي انا لمن أجيب النسخه الجديدة أربط بين كلامك واللعبة ... بإنتظار إجابتك .
    اوكييييه

( اعذرني امس كان عندي اختبار كيميكال فاينل )...

اليوم في الليل ممكن تلاقي جواب على أسئلتك باذن الله

سلام
    سلام

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

شباب شريت امس اللعبه

و بغيت اعرف كيف ابدأ اللعبه لأني غشيم في مثل هالألعاب

تراني ما بلعب لين ماتردون عليه

IM PLAYING FROZNE THRONE

و عندي سؤالين

1- الأبديت

انا جالس انزل واحد اللحين (اللي يظهرلك اول ما تدق على battle net )

هل هو اللي تتكلمون عنه اللي يضيف شخصيات
    وهل اقدر العب بهالشخصيات في singleplayer

و إذا مب هو ممكن رابط أكيد إذا تكرمتوا

2-ترني بعدي مالعبت بس اشيك إذا في ابديت ولا شيء >> so ?

دمتم بود
    التعديل الأخير تم بواسطة CreepyShadow ; 05-06-2005 الساعة 10:59 PM
    Playing:SFIV
    Using:Akuma
    Best player using using Akuma :Momochi
    check him out here

1 - ما الجنود الذين أقوم بإخرجهم ؟؟؟ هل أخرج من الكثير من الأساسين ؟ أم القليل من الجنود الأقوياء لأنك كما تعلم الفوود 90 :vereymad: فقط يعني لا يمكنني سوى إخراج القليل ؟ فما الحل في رأيك .. أي ما النوع اللذي أنت تستخدمه من الجنود .
    حسنا من الأفضل أن أقول لك أهمية جميع الجنود في شعب النايت الف واعطيك صورة كاملة لكل وحدة وانت تقرر بنفسك من الأفضل ( جميع الأرقام والقياسات على نسخة فروزن ثرون.. ) :
    1- Wisp :
    عمال النايت الف .. من أضعف الوحدات في اللعبة على مر العصور .. !! ولكن اذا نظرت إلى أهمية خصائص هذه الوحدة واستطعت توظيفها ستجد ان الويسب من أفضل الوحدات في شعب النايت الف و اللاعب المحترف هو الذي يستفيد من هذه الوحدة ..

استراتيجيات الـ Wisp :
    1- الويسب لهم طريقة في استخراج الخشب بدون الرجوع الى أماكن مخصصة لوضع ذلك .. تستطيع الإستفادة من ذلك بوضع الويسب في أماكن متفرقة في الخريطة تعتبر مثل نقاط استكشافية
    لهذا يقولون ان الويسب أفضل وحدة اولية لاستكشاف مستعمرات العدو وتحركاته ^_^ !!
    2- عند مهاجمة الأعداء لأراضيك فأفضل وسيلة للدفاع هي باخراج جميع الويسب الذين يعملون على التحطيب وتركيزهم على أكثر المباني ضررا .. كبداية ..
    ثم بعد ذلك قم بتفعيل خاصية ReNew وسيقوم جميع العمال بصلاح الأضرار في جميع المباني مما سيؤخر العدو في القضاء عليك ...
    ما يميز الويسب.... في سرعتهم في إصلاح المباني وذلك لأن الويسب صغار الحجم وبامكانهم التجمع بكثرة على مبنى واحد .. كذلك استخراجهم سريع وسهل ورخيص ..
    3- حركة Detonate :
    هذه الحركة مهمة جدا وتوظيفها في المعارك يجعلك في عداد المحترفين .. لأن القليل جدا من لاعبوا النايت الف يستخدمونها واليك فائدتها :
    تقوم هذه الحركة بتفجير الويسب ( حركة انتحارية ! ) مسببة بنزع جميع الحالات الحسنة + السيئة داخل نطاق الإنفجار لجميع الوحدات سواء الصديقة أو العدو .. و بالتأثير على الوحدات المستدعاء ( Summoned Units ) قرابة 200 Damage ... كذلك يؤثر هذا الإنفجار بامتصاص 50 مانا ( سحر ) من الأعداء السحرة المتضررين !!
    وهذه الحركة مفيدة جدا عندما يتم غزو على دولتك حاول الإمساك بـ 3 ويسب أو أكثر وضع اصبعك على حرف D ( زر اختصار الحركة ) .. ثم قم بأداء الحركة على تجمعات الأعداء وخصوصا الهيرو + السحرة .. وستجد انهم سيضعفون تماما لعدم وجود مانا كافي وينسحبون !!!

نعم ينسحبون بالويسب !!!

لكن في البداية عليك اتقان الحركة اولا .. وذلك بتحديد مكان الإنفجار أبعد بقليل من حدود الوحدة المراد اصابتها .. لأنه سيتم أحد امرين اما اقتراب الوحدة المعادية والفتك بالويسب قبل انفجارها ( كذا كأنك أعطيته EXP هدية !! ) او محاولة الهرب ولكنه سيتضرر !!

هذا الموضع الأول... وهو أثناء الغزو ..
    الموضع الثاني هو بحملك للويسب معك كأفراد في الجيش .. وهذه فيها خطورة كبيرة وصعوبة بالغة لأن الويسب ضعفاء جدا ويمكن قبل ما تبدأ المعركة يموتون !!!

ولكن مع ذلك فائدتها واهمية هذه الإستراتيجية .. في أي وضع .. !

أمور مهمة عن الويسب :
    بما أن الويسب ليس لهم أي تطويرات تقويهم او تحميهم من الأعداء ولديهم حركات انتحارية ومهمة استكشافية تتحمل موت الويسب اذا تعرض لأتفه هجوم كذلك موت الويسب عند بناء مباني الـ Ancients Building ... وبما أن الويسب سريعون جدا في استخراجهم وهم أقل وحدة تستهلك ذهب في اللعبة !! حاولي 60 ذهب فقط .. !

إذا ...

Train alot of them as much as U can !!!
    استخرج منهم الكثير جدا جدا جدا .. ومع كل تطويرة لمبناك الرئيسي Tree of Life استخرج عدد آخر .. كذلك لا تنسى وضع الويسب في أبعد منطقة شجرية خلف دولتك لتحصيل الخشب ان أمكن .. وأخيرا اذا بنيت توسعة فاستخرج عمال الويسب لتحصيل الخشب من الأشجار التي حولك ... لأنك ستستفيد منهم وبقوة في حالة الغزو والتصليح السريع ..

2- Archer :
    الرامية .. وحدة هجومية ذات مدى بعيد .. تصيب الوحدات الأرضية والطائرة.. استخراجها سريع وسهل .. وتكلفتها قليلة جدا .. ولكن في المقابل فهي ضعيفة جدا من ناحية الـ HP ( طاقة الضرب ) ...
    ولكن مع بعض التطويرات تصبح هذه الوحدة مع ضعفها كابوسا مرعبا للـ Grunt ( وحوش الأوركس ) .. وللوحدات القوية الأخرى مع العلم أن التطويرات لا تزيد من طاقتها شيئا !! واليك هذه التطويرات :
    1- Improved Bows :
    تقوم هذه التطويرة بزيادة مدى الضربة لمسافة أبعد .. وستلاحظ الفرق في مدى نظر الوحدة ومدى اقتناصها الأعداء من على بعد .. والفائدة القصوى لهذه الخاصية تظهر عندما تستخرج الكثير من هذه الوحدة وترى أسهم تطير في كل مكان تفتك بالأعداء قبل وصولهم الى جيشك !

أهمية التطويرة :
    6 / 10 .. في الحالات العادية ..
    10 / 10 ... مهمة جدا إذا كنت تبني استراتيجية الآرتشر ..

2- Marksmanship :
    تزيد هذه التطوية من الضرر بـ 3 Damage فقط .. وتستطيع تشبيه هذه التطويرة بتطويرات زيادة الـ Attack Power في مبنى التطويرات .. لأي شعب -_- ...

ولكن مثل ما يقولون زيادة الخير الخيرين ^^ ..
    تظهر أقصى استفادة من هذه التطويرة عند بنائك للإستراتيجية الرامية .. ( وهي استخراج عدد مهول جدا منها .. لا يقل عن 15 !! ) ..

وبقليل من الحساب نجد على سبيل المثال زيادة الضرر الناتجة عن 15 رامية مثلا :
    15 * 3 = 45 Damage ( ضرر ) !!
    اذا تعلمت هذه التطويرة فقط ! فقد زدت الضرر لكل ضربة من الراميات الى 45 نقطة ضرر وهذا ... ممتاز ... فقط عليك ان تتخيل ذلك وتقوم بحسابتك وسترى نتائج مرضية لأغلب التطويرات ^^ ..

أهمية التطويرة :
    8 / 10 .. في الحالات العادية ..
    10 / 10 .. في استراتجية الرامية ..

3- Mount Hippogryph :
    تظهر هذه الخاصية عندما تتعلم تطويرة Hippogryph Taming من مبنى Ancient of Wind .. فعندما تظهر ستجعل الرامية تركب نوع من الطيور اسمه Hippogryph ..

لمزيد من التفاصيل ... انظر وحدة Hippogryph Rider ..

أمور مهمة عن الـ Archer :
    الرامية ضعيفة جدا لذلك حاول حمايتها قدر المستطاع ... فكمية الضرر الذي تسببه هذه الوحدة لا يقل أبدا عن ضرر الوحدات الأخرى لدى شعب النايت الف .. بل قد تتفوق عليهم ايضا !!
    ولكن كثير من اللاعبين يرون ضعف طاقة هذه الوحدة ويتخيلون أن قوة ضررها ضعيفة أيضا !! ولا يستخرجون منها الكثير !!

كذلك من الامور المهمة التي يجب ان تعلمها عن هذه الوحدة هي انها تموت بسرعة !! من أسحار الضرر الجماعي .. كحركة Blizzard لدى الهيرو Archmage .. ( من البشر ) ..
    وحركة Flame Strike من الهيرو Blood Mage ( من البشر أيضا .. نسخة فروزن ثرون ) ..

لذلك حاول الهرب قدر المستطاع لأنها تفتك بالراميات بشكل خيالي !

3- Huntrees :
    وحدة مقاتلة سريعة لها مدى ضرر بعيد نوعا ما ..تؤثر على الوحدات الأرضية فقط .. وتصنف كنوع Melee Unit... طاقتها HP عالية تصل الى 600 نقطة ..

تتميز هذه الوحدة بالثبات في المعارك وقد لا يخلوا جيش منها ابدا بل لها استراتيجيتها الخاصة أيضا ..
    وتتميز أيضا انها الوحدة الأرضية الوحيدة التي لديها مقدرة ( الضرر المتعدد ) .. و اليك تطويراتها :

1- Sentinel :
    عندما تتعلم هذه الحركة ... تستطيع أن ترسل خيال بومة فوق أحد الأشجار المجاورة .. وتكون مثل النقاط الإستكشافية للأعداء + كشف الوحدات المخفية ... وعندما تُقطع الشجرة التي عليها البومة تنتهي الحركة .. و تنفذ هذه الحركة مرة واحدة لكل وحدة هنتريز ..

أهمية التطويرة :
    10/10 .. اذا كنت من اللاعبين المحترفين وتقوم بالأمور الإستكشافية بشكل اعتيادي في كل مباراة ..
    0 / 10 .. اذا لم تكن تهتم بالإسكشاف في اللعبة على الإطلاق !!

2- تطويرة Moon Glaive :
    تقوم هذه التطويرة بزيادة مقدرة الضرر المتعدد .. فتشمل وحدة أو مبنى اضافي .. ويصبح مجموع المتضررين من هجوم الهنتريز 3 بدلا من 2 ... مع نقصان تدريجي في الضرر لكل وحدة ينتقل اليها الهجوم ..
    يعني الوحدة الرئيسية ستتلقى ضرر 100 % من الهنتريز .. ومن ثم سينتقل سلاح الهنتريز الى وحدة اخرى مجاورة ... تتلقى ضرر 50 % ... ومن ثم الوحدة الأخرى وستتلقى ضرر 25 % ..

أهمية التطويرة :
    10 / 10 .. اذا كنت تهتم كثيرا بهذه الوحدة .. وتجعلها أساسية في معاركك ..
    4 / 10 في الحالات العادية .. نظرا لوجود الضرر المتعدد والذي تستفيد منه بشكل خرافي اذا هجم عليك جيش العدو ..

أمور مهمة عن الـ Huntrees :
    هذه الوحدة هي المفضلة لدى أغلب لاعبي النايت الف بل قد لا تخلوا أي استراتيجية منهم ابدا .. نظرا لقوتها وتحملها ضرر الوحوش الأرضية ذات المدى القريب ( Melee Units ) .. ولكن للأسف الشديد فهذه الوحدة لا تصمد أبدا امام البشر أو الوحدات التي تسبب ضررا من على بعد !!
    ففي البشر ..
    لوجود الـ Rifleman ( أصحاب البنادق ) .. لأنهم يؤثرون بقوة على نوع درع الهنتريز فيفتكون بهم بكل سهولة ... !!
    كذلك الهنتريز لديها نقطة ضعف مثل الرامية من هجمات السحر الجماعي !!

4- Ballista :
    وحدة الحصار لدى النايت الف ...

بكل بساطة وخّر عنها ...

5- Dryad :
    وحدة مقاتلة لديها مدى ضرر بعيد وتصيب الوحدات الأرضية والطائرة ...
    تتميز هذه الوحدة بقدرتها السحرية العجيبة ... نظرا لما تملكه من خصائص سحرية تصيب العدو بالسحر الاسود مسببا له أنواعا من الحالات السيئة !! وتقوم بابطائه مثلا واصابته بالسموم ..
    وتكمن أهميتها أيضا في تأدية العكس من ذلك أيضا ..وذلك بنزع الحالات السيئة من أفراد جيشك والوحدات الصديقة .. وبنزع الحالات الحسنة من وحدات العدو أيضا !!
    واليك تطويراتها :
    1- Abolish Magic :
    هذه الحركة من النوع Autocast spell ( أي انك تقوم بتفعيلها ثم تقوم بوظيفتها تلقائيا وتستهلك مانا .. )
    وفائدتها تكمن في نزع الحالات الحسنة من وحدة واحدة من جيشك او الوحدات الصديقة .. ونزع الحالات الحسنة من فرد واحد من جيش العدو .. كذلك تصيب ضررا يقدر بـ 200 نقطة على الوحدات المستدعاء ..

أهمية الحركة :
    10 / 10 .. في جميع الحالات .. وهي جاهزة ولا تحتاج الى ان تتعلمها فقط تأكد أنك قمت بتفعيلها ..

2- Slow Poison :
    هذه الحركة من النوع Passive ( أي انها تلقائية وتعمل مباشرة بمجرد تعلمها ... وقد تظهر عندما تقول بفعل ما ولا تستهل أي مانا ) ..
    تسبب هذه الحركة بحالتين في آن واحد .. وهي التسمم + التبطيء .. وهي في الحقيقة تكون موجودة تلقائيا ولكن عندما تتعلمها ستتخصص أكثر في هاتين الحالتين ..
    غير ذلك فهاتان الحالتان لا يمكن للعدو نزعها انما تختلف مدتها من الوحدات العادية و وحدات الهيرو ( حيث ان الحالة تذهب بسرعة عنهم ) ..
    و تظهر هذه الحالة عندما تقوم الوحدة برمي رماحها على العدو فتصيبه مباشرة بالحالتين ( وهذا معنى باسيف .. ) ..

أهمية التطويرة :
    10 / 10 .. اذا كنت تقوم باستراتيجية التبطيء + التسمم وتتخصص بهما ..
    2 / 10 .. في الحالات العادية .. لأن الحركة موجودة أصلا بدون تطوير كما ذكرت .. ولكن مع التطوير ستتخصص أكثر وتصبح أفضل ..

3- Magic Immunity :
    هذه القدرة من النوع Passive ... وفائدتها تكمن بجعل وحدة الـ Dryad لا تتأثر بالأسحار مطلقا !!!!

ملاحظة : اعتقد في في فروزن ثرون تصبح هذه المقدرة موجودة بدون تطويرة !

أهمية المقدرة :
    10 / 10 في جميع الحالات .. لأنها تعطي حصانة ممتازة من الهجمات او الحالات السحرية بأنواعها !!

6- Druid of the Claw :
    وحدة مقاتلة أرضية ذات مدى قريب ... وتعتبر هذه الوحدة من السحرة أيضا لما تملكه من أسحار تصيب بحالات حسنة كزيادة الضرر أو معالجة الوحدات المتضررة !
    كذلك لها القدرة على التحول لتصبح أقوى وحدة مقاتلة أرضية !!!

( هذه الوحدة من أحلى الوحدات اللي عندي بل وظيفة الدرويد تعجبني مرة .. وحسبك لعبة WoW )
    وهذه بعض قدراتها :
    1- Roar :
    تزيد هذه الحركة القدرة الهجومية لدى الوحدات المجاورة بنسبة 15 % ..

أهمية الحركة :
    10 / 10 ... في جميع الحالات ولا يمكنك الإستغناء عنها أبدا .. لما لها من فائدة عظيمة في تقوية هجوم وحدات النايت الف ..

استراتيجية الحركة :
    اختر جميع الدرويد واضغط زر R بسرعة فائقة .. ستستمع الى صرخات متعددة من جميع انحاء جيشك مما تضمن وصول هذه الحالة للجميع !

بشرط أن يكون لديك مانا كافي ... ( انظر استراتيجية Druid of the Claw السحرية )..

2- Rejuvenation :
    علاج تلقائي تزيد 400 نقطة لمدة 12 ثانية ...

بكل بساطة أقوى حركة علاجية موجودة في اللعبة كلها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أهمية الحركة :
    10000 / 10 ... انت غبي ومتخلف اذا كنت تستخرج هذي الوحدة وما تستفيد من الحركة

استراتيجية الحركة :
    امسك مجموعة من الدرويد .. وضع اصبعك على زر E .. واول ما تبدأ المعركة بين الجيشين اضغط E واختر الهيروز أولا ( حتى لو كانت طاقتهم كاملة .. ) ثم اختر بسرعة الوحدات التي تتضرر والأهم لا تنسى الدرويد انفسهم ..

بذلك ستضمن فوز محقق وثبات قوي جدا في المعركة بشكل ليس له مثيل وخصوصا الهيروز !!

3 - Bear Form :
    هذه القدرة تجعلك تتحول الى دب .. حينها ستتغير خصائص الدرويد ويصبح أقوى بكثير وممتاز جدا في الهجوم على الوحدات الأرضية ( وخصوصا ابو بنقدية ) .. لكن جميع الأسحار سوف تختفي .. الا اذا تعلمت قدرة Mark of the Claw ..

4- Mark of the Claw ( نسخة الفروزن ثرون فقط ) :
    تسمح لك هذه التطويرة اذا تعلمتها باداء حركة Roar فقط عندما تتحول الى دب ..

استراتيجية Druid of the Claw السحرية :
    أولا استخرج ما لا يقل عن 3 وحدات من هذا النوع ...
    اختر وحدة واحدة ثم اختر جميع الوحدات لتقترب منها .. ثم قم بأداء حركة Roar لتصل للجميع ..
    بعد ذلك قم باختيار أفراد جيشك وضمّن بينهم وحداة الدرويد هذه وانطلق الى دولة العدو ...
    عندما يبدأ القتال اطلق سحر العلاج بسرعة ... وعندما يقترب المانا لدى وحدات الدرويد بالإنتهاء قم بالتحول الذي يستهلك 25 مانا فقط ...

هذه هي استراتيجيتي في هذه الوحدة وهي ممتازة ... ولكن عليك الحذر ففي الوقت الذي تقوم به باطلاق تعاويذ السحر العلاجي سيقوم الأعداء باقتناص الدرويد وهم ضعيفون جدا بدون التحول !!

7 - Druid of the Talon :
    وحدة سحرية مقاتلة .. ذات مدى ضرر بعيد وتصيب الوحدات الطائرة والأرضية ..
    هذه الوحدة ضعيفة جدا في جميع الحالات بل أضعف جسديا ودرعيا وهجوميا حتى من الـ Archer !!
    ولكنها تملك أرعب الحالات سوءا في اللعبة كذلك لديها تحول يصيب الوحدات الطائرة بالرعب الدامس وهذه أسحارها :
    1- Fareie Fire :
    هذه الحركة من النوع Autocast .. تقوم هذه الحركة بتضعيف درع العدو 5 نقاط ( وفي التحديثات الأخيرة اصبحت 4 نقاط ) .. مما ستجعل عدوك أضعف منك بمراحل !! وستجد أقل ضربة تلحق العدو بضرر كبير !!
    اضافة الى ما سبق فالوحدات المصابة بهذه الحالة يصبحون مرئيين .. أي يمكنك مشاهدتهم كوحداتك تماما ! ..

أهمية الحركة :
    10/ 10 في جميع الحالات ... وتظهر بدون تطويرة فقط تأكد انك قمت بتفعيلها ..

استراتيجية الحركة :
    قم بالتحول الى طير حتى يصعب وصول الأعداء الأرضيين اليك عندما تتعلم قدرة Mark of the Talon .. بهذه الطريقة تستطيع اصابة كلا النوعين من الوحدات الأرضية والطائرة بهذه الحالة المرعبة وانت في الهواء !

2- Cyclone :
    تستدعي هذه الحركة زوبعة تجعل الأعداء معلقين في الهواء لمدة 20 ثانية ...

أهمية الحركة :
    10/10 للمحترفين فقط ..
    2 / 10 في الحالات العادية ... لأن الأهم هو حالة انقاص الدرع أكثر ..

استراتيجية الحركة :
    في بعض المباريات الجماعية التي رأيتها 4 ضد 4 مثلا .. يقوم لاعب النايت الف باستخراج الكثير من وحدة الدرويد هذه وصديقه يقوم باستخراج الوحدات المقاتلة فقط ... وتكمن وظيفة لاعب النايت الف الذي لديه الدرويد باطلاق تعويذة الزوبعة على أقوى وحدات الجيش المعادي فلا يبقى لهم جيش لأنهم معلقين في الهواء ويسهل على صديقه القضاء على جيوش الأعداء الباقية بسهولة !!

3- Storm Crow Form :
    تقوم هذه الحركة بتحويل الدرويد الى طير .. جيد جدا ضد الوحدات الطائرة فقط ...

أهمية الحركة :
    10 / 10 .. اذا كنت تريد حماية الدرويد من هجوم الأعداء واطلاق تعويذة التضعيف الدرعي ..
    6 / 10 اذا كنت تريد جعلهم كوحدات طائرة مقاتلة فقط ..

4- Mark of the Talon ( في فروزن ثرون فقط ) :
    تجعلك هذه التطويرة تؤدي حركة Fareie Fire أثناء التحول الى طير ..

أهمية الحركة :
    10 / 10 .. فقط اذا تحولت الى طير لتأدية حركة التضعيف ..

8 - Hippogryph :
    وحدات طائرة ذات مدى قريب تصيب الوحدات الطائرة فقط ...
    تكمن أهمية هذه الوحدة فقط اذا كان جيش العدو يمتلك الكثير من الوحدات الطائرة الفتاكة .. حينها ستجد ان هذه الوحدة فعالة جدا ضدها ...
    كذلك اذا كنت تريد بناء استراتيجية الرامية ضد شعوب اللعبة ( ما عدى البشر طبعا ) ... وذلك بتعليمهم قدرة الركوب وهي Hippogryph Taming ...

اهمية الوحدة :
    10 / 10 ضد الوحدات الطائرة الأخرى ..

9- Hippogryph Rider :
    من أروع الوحدات المقاتلة الطائرة .. لها مدى ضرر بعيد وتصيب الوحدات الطائرة والأرضية ..
    تظهر هذه الوحدة عندما تجعل الـ Archer يركبون طيور الـ Hippogryph .. وذلك بعد تعلم تطويرة Hippogryph Taming من مبنى Ancient of Wind ...

مزايا الوحدة الجديدة :
    1- تضاف قوة الرامية الى قوة الطير فتصبح أقوى وتصل الى 700 نقطة تقريبا !!
    2- تزيد سرعة الرامية بشكل ملحوظ .. مما سيسبب ضررا أسرع .. وبالتالي أكبر !!
    3- تكون الرامية محمية بشكل ممتاز نظرا لوجودها في الهواء .. !

عيوب الوحدة الجديدة :
    4- يتغير نوع الدرع لدى الرامية الذي كان ضعيفا ضد الـ Melee Attack .. ويصبح ضعيفا ضد الـ Ranged Attack ! مما يجعل الوحدات التي لديها مدى ضرر عن بعد تفتك بالرامية بشكل أسرع !
    5- تأثير الطير الأساسي على الوحدات الطائرة أكبر عندما لا يكون مركوبا من قبل الرامية ..

استراتيجية الـ Hippogryph Rider :
    أفضل الإستراتيجيات التي اكتشفتها في هذه الوحدة هي عندما يقوم العدو بالهجوم بالوحدات الطائرة ....هنا عليك بامساك جميع وحدات راكبة الهيبوجرايف وارجاعهم الى الوضع الطبيعي رامية + طير منفصلين ..
    ستلاحظ ان الطير سيهجم بقوته الأصلية على الوحدات الطائرة + الرامية ستهجم بقوتها الأصلية عليهم أيضا مما سيبسبب ضررا أكبر وهذا هو الحل الوحيد في نقصان ضرر الطير على الوحدات الطائرة ( العيب رقم 5 لهذه الوحدة ) ..

أهمية الوحدة :
    10 / 10 .. ضد شعوب النايت الف - الأوركس - الأنديد ..
    0 / 10 ضد البشر خصوصا اذا كان اللاعب يستخرج من وحدات ( ابو بندقية ^^ ) ..

............... تابع .............
    التعديل الأخير تم بواسطة Flanteus ; 06-06-2005 الساعة 04:51 AM
    سلام

آخر المواضيع :

_______

LoLCoil

صفحة 6 من 16 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة