• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 6 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 76 إلى 90 من 101

    الموضوع: Magic: The Montada - واخيرا بطاقات مشرف المنتدى و Doel !!

    1. #76
      التسجيل
      17-08-2001
      المشاركات
      2,887
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Magic: The Montada

      يا دويل الوصلة شغالة100 %
      شكرا انجل ويسبر على الموضوع والفكرة الرائعة والتعليقات الي تفطس من الضحك ^^
      أنا كنت بطلب بطاقة لي لكن لما قلتي انه التعليقات ماخذتنها من الردود القديمة للأعضاء تفشلتX_x (ما أريد أقول الأسباب._.)
      فأعتقد انه راح أسوي بطاقة لي فيها كل القوى الخارقة وتدمير للمراقبين ومسح شامل للأعضاء المميزين (الصراحة ما أعرف شو أسويلي >.>)
      المهم اني راح أحاول و أرويها لكم في أسرع وقت ممكن (يعني أقل من سنة ما عليكم)
      وشكرا مرة ثانية على الموضوع الرائع^^


    2. #77
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Magic: The Montada

      الوصله شغاله
      right click - save target as ..
      ><
      بطاقات يديده في الدرب + بطاقة مشرف المنتدى (6)

    3. #78
      الصورة الرمزية Doel
      Doel غير متصل آنَ للفارِسِ أن يَتَرَجّل
      التسجيل
      05-03-2001
      الدولة
      Harrenhal - The Seat of Kings
      المشاركات
      1,560
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Magic: The Montada

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angel whisper
      الوصله شغاله
      right click - save target as ..
      ><
      بطاقات يديده في الدرب + بطاقة مشرف المنتدى (6)
      الوصله شغاله هيه ... بس الملف خربان ... كل ما انزله يقوللي "the file is corrupt, if you downloaded this file try downloading it again"


    4. #79
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Magic: The Montada

      نو واي ><
      بجرب اسويله ابلود مره ثانيه ..
      سوري عالازعاج ><

    5. #80
      التسجيل
      17-08-2001
      المشاركات
      2,887
      المواضيع
      36
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Magic: The Montada

      أنجل ويسبر الملف أنا منزلنه اليوم وصاحي 100%
      أعتقد انه اذا دويل نزله مرة ثانية بيكون شغال
      أو تقدر تنزله من هذي الوصلة (الملف فيها شغال أكيد ان شاء الله)
      http://www.geocities.com/asflover/magic.zip
      التعديل الأخير تم بواسطة asf4ever ; 16-11-2004 الساعة 06:40 PM


    6. #81
      التسجيل
      11-12-2002
      الدولة
      wherever ~
      المشاركات
      3,154
      المواضيع
      204
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Magic: The Montada

      البطاقات روعة


      و بعضها مضحكة

      شكراً على الموضوع ^^


      I want one, Please


      و شكراً ^^
      Lunar Poet

    7. #82
      التسجيل
      20-12-2000
      الدولة
      Saudi Arabia - AL Khobar
      المشاركات
      3,828
      المواضيع
      135
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Magic: The Montada

      شكرا اينجل عالموضوع الحلو ^__^

      ممكن تسوين لي بطاقه ؟ ابيك تستخدمين هذي الرسمه "حبرتها بالماوس عشان كذا طالعه الخطوط معوجه " ..ما ادري اذا تنفع او لا >_<


    8. #83
      التسجيل
      16-04-2002
      الدولة
      >>>Here<<<
      المشاركات
      1,575
      المواضيع
      49
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Magic: The Montada


      ههههههههههههههه اهم شي الدوق -___-


      أحييك على هالفكره الجميله

      ونبي تطربينا ببطاقه ثانيه للدوق <<<يبي يورطك بالبحث

      (الا من وين طلع ذا هو وخشته )

    9. #84
      الصورة الرمزية Doel
      Doel غير متصل آنَ للفارِسِ أن يَتَرَجّل
      التسجيل
      05-03-2001
      الدولة
      Harrenhal - The Seat of Kings
      المشاركات
      1,560
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Magic: The Montada

      أخيرا اشتغلت الوصله (كان في مشكله عندي في الفيرفوكس .. و لما استخدمت الإنترنت اكسبلورر مشى )

      المهم ... ليش مات هالموضوع؟؟ أنا للحين انتظر بطاقتي

      محاولة بسيطه منى ... و القادم أكثر ^_^







      أتمنى انها تعجبكم ..

      Doel

    10. #85
      التسجيل
      27-02-2002
      الدولة
      فلسطيني- الامارات ^_^
      المشاركات
      9,192
      المواضيع
      190
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Magic: The Montada

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doel
      أخيرا اشتغلت الوصله (كان في مشكله عندي في الفيرفوكس .. و لما استخدمت الإنترنت اكسبلورر مشى )

      المهم ... ليش مات هالموضوع؟؟ أنا للحين انتظر بطاقتي

      محاولة بسيطه منى ... و القادم أكثر ^_^







      أتمنى انها تعجبكم ..

      Doel
      Doel بشحمه ولحمه يتعب ويعمل لي صورة ؟...لالا في شي مو طبيعي صاير هاليومين ^_^

      بعدين لقب الكتكوت المفترس تركته من زمان طلعتوا فاكرينه اكثر مني

      بس والله تسلم يدك على الكرت و الصورة اعتقد قصدك اني أجرك بس انت بدك تشرد من المعركة

    11. #86
      التسجيل
      24-09-2003
      الدولة
      ღ • In someone heart • ღ
      المشاركات
      1,511
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Magic: The Montada

      هلا أختي مشكور علي الموضوع إللي حفز الأعضاء بأنهم يشاركون فيه_^

      بس بغيت أشكرج ولو تبين تسويلي بطاقه وماذقل عليج فبحطها في الذكره!!

      -=={{ L.O.V.E}}==-



      .. Love is like a photo negative.. it needs darkness to develop ..

      Me too

      +---+Links+---+

      My Gallery
      Our story


      ღ • Don't worry . . . I will Back • ღ

      *´¨)
      ¸.·´¸.·*´¨) ¸.·*¨)
      (¸.·´ (¸.·` *Tenshi*

    12. #87
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Magic: The Montada

      آسفه آسفه عالتأخير T_T
      بس والله كنت مريضه وهذا اول رد اكتبه في المنتدى من اكثر من اسبوع ..
      عموما انا لحقت اجهز بطاقتين من شوي ..


      مشرف المنتدى XD


      واخيرا Doel T_T

    13. #88
      التسجيل
      09-11-2003
      الدولة
      الإمارات العربية المتحدة - أبوظبي
      المشاركات
      9,205
      المواضيع
      492
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Magic: The Montada

      [QUOTE=Angel whisper]آسفه آسفه عالتأخير T_T
      بس والله كنت مريضه وهذا اول رد اكتبه في المنتدى من اكثر من اسبوع ..
      عموما انا لحقت اجهز بطاقتين من شوي ..


      مشرف المنتدى XD



      حللللللللللللللللوة صورة مشرف المنتدى. بس أكيد هو إنسان طيب و لكن لأنه ما ينشاف عادةً فالأخرين مفكرين أنه متعالي.


      الله يعطيج العافية حبيبتي و أجر و عافية و خذي راحتج.

      نحن اللي مفروض نخدمج. أنتي أهتمي بنفسج أولاً و أخيراً.

    14. #89
      التسجيل
      26-06-2001
      الدولة
      الريـــــاض
      المشاركات
      4,537
      المواضيع
      161
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Magic: The Montada - واخيرا بطاقات مشرف المنتدى و Doel !!

      هههههههه صراحتن البطاقات من جد حرررررررررررركه


      خخخخخخخخخ حبيت تسوين لي بطاقه اذا ماعندك مانع ودي اشوف خشتي البشوشه


      وبسسسسس



      ثـكرن

    15. #90
      التسجيل
      31-10-2001
      الدولة
      Village of Morons
      المشاركات
      7,400
      المواضيع
      151
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: Magic: The Montada - واخيرا بطاقات مشرف المنتدى و Doel !!

      الامبراطوره:
      ما اقدر اتخيله الا وهو يالس هاليلسه جدام الكمبيوتر O.o
      والله يعافيج ^^

      ووريو:
      ههههه ان شاء الله .. بس انا احاول اسوي لكل عضو بالدور .. ان شاء الله بسويها لك .. بس تابع الموضوع ^^

    صفحة 6 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •