يا دويل الوصلة شغالة100 %
شكرا انجل ويسبر على الموضوع والفكرة الرائعة والتعليقات الي تفطس من الضحك ^^
أنا كنت بطلب بطاقة لي لكن لما قلتي انه التعليقات ماخذتنها من الردود القديمة للأعضاء تفشلتX_x (ما أريد أقول الأسباب._.)
فأعتقد انه راح أسوي بطاقة لي فيها كل القوى الخارقة وتدمير للمراقبين ومسح شامل للأعضاء المميزين (الصراحة ما أعرف شو أسويلي >.>)
المهم اني راح أحاول و أرويها لكم في أسرع وقت ممكن (يعني أقل من سنة ما عليكم)
وشكرا مرة ثانية على الموضوع الرائع^^































" ..ما ادري اذا تنفع او لا >_<


)

