• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 6 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 76 إلى 90 من 137

    الموضوع: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

    1. #76
      التسجيل
      07-09-2004
      الدولة
      قــطـــر الحـــبـــيــــبــــة
      المشاركات
      571
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      ان شاء الله نوصل للحل

      حتى انا بعد عندي اختبارات في هذا الاسبوع كله

    2. #77
      التسجيل
      12-08-2003
      الدولة
      الـكـــQ8ـــويـــت
      المشاركات
      3,006
      المواضيع
      115
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة C.Ronaldo 7
      ان شاء الله نوصل للحل

      حتى انا بعد عندي اختبارات في هذا الاسبوع كله
      انت لا تحط هم على الشريييط .. ودراستك اهم ومافيها شي اذا تأخر واهم شي اهو وجود جميع الافرقة جاهزة
      فأنتظر لما تخلص من الاختبارات وعدل على كيف كيفك



    3. #78
      التسجيل
      09-12-2002
      المشاركات
      166
      المواضيع
      42
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      عسى خلص السيدي

    4. #79
      التسجيل
      07-09-2004
      الدولة
      قــطـــر الحـــبـــيــــبــــة
      المشاركات
      571
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      السيدي مخلص من اسبوع لكن المشكلة ملف البارا

      والحين انا عندي امتحانات في هذا الاسبوع ولما اخلص

      سأعود للعمل به

    5. #80
      التسجيل
      26-05-2004
      الدولة
      q8َ
      المشاركات
      2,261
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      اخوووووي ك.رونالدو ارجو انك ماتخليه قوااة الفرق القطرية قوية(((فهي ليست اليوفياو ميلان اوالبرسا(اضحك((غشمره) ) وياليت يكوون شريطك على قد تعبك

      وابي منك طلب وااحد
      1/ حطلنا به النسخة اذا تقدر لمه رونالدو((اللي يلعب بالريال مو رونالدو مانشستر)) حطلنا حركته اهوو وزلاتان ابراهيموفيتش)) وشكرا

    6. #81
      التسجيل
      07-09-2004
      الدولة
      قــطـــر الحـــبـــيــــبــــة
      المشاركات
      571
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      أول الصور من لعبة الدوري القطري على وينينج اليفن 8

      والتي هي من عملي

      وابشركم بأن الشريط عبارة عن دمج بين شريط خليجي 17

      والدوري القطري

      الغلاف الخاص باللعبة





      صور خاصة باللعبة حملها من هنا
      http://members.lycos.co.uk/abdulla1...de%d8%d1%ed.rar



    7. #82
      التسجيل
      09-12-2002
      المشاركات
      166
      المواضيع
      42
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      متى راح ينزل الشريط وين راح ينزل فيه؟؟

    8. #83
      التسجيل
      10-08-2004
      الدولة
      راكون ستي
      المشاركات
      35
      المواضيع
      6
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      السلام عليكم

      اخوي الشريط متى راح ينزل

      وانا انصحك انك تحطه في المطار في محل فان ستيشن في شارع المطار التجاري

      حق سكان الهلال والروضه والمنتزه والروضه والمناطق المجاوره

      لان هو احسن محل

      وشكرا

    9. #84
      التسجيل
      22-10-2003
      المشاركات
      3
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      اشصار على الدسك

    10. #85
      التسجيل
      07-09-2004
      الدولة
      قــطـــر الحـــبـــيــــبــــة
      المشاركات
      571
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      اسمحولي اخواني انا الدسك خلصته

      بس احين امتحانات ومدري شنو

      فبينزل في الإجازة

      وهذا لمصلحة الكل

    11. #86
      التسجيل
      09-12-2002
      المشاركات
      166
      المواضيع
      42
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      مافيه مجال قبل الاجازه لانه حنا طلاب ندرس برع وراح نرجع للدراسه قبل ماتبدى الاجازه تحياتي

    12. #87
      التسجيل
      09-12-2002
      المشاركات
      166
      المواضيع
      42
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      الظاهر السيدي هذا شكله مو شايف النور كلش

    13. #88
      التسجيل
      07-09-2004
      الدولة
      قــطـــر الحـــبـــيــــبــــة
      المشاركات
      571
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      أخوي TOTTI_QTR ...


      أصلا أنا خلصت السيدي ... وسارلي أكثر من أسبوع وأنا ألعب فيه في البيت ...


      وإنشاء الله بينزل في الايام القليلة ...



      ويعطيك العافيــــــــــــــــــــــة ..........................

    14. #89
      التسجيل
      09-12-2002
      المشاركات
      166
      المواضيع
      42
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      حنا ناس رايحن ندرس في الخارج والطياره في تاريخ 9 يعني يوم الاحد الجاي في مجال انه نلحق على السيدي او لا او بيعه لنا مباشره عنطي رقمك وانا بشتري منك 4 نسخ

    15. #90
      التسجيل
      26-08-2004
      الدولة
      قطر 2001
      المشاركات
      224
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: لأخواننا القطرين فقط ... الدوري القطري

      عجيب
      تسلم اخوي على الجهد المبذول
      وان شاء الله راح اشتريها
      مع السلامه

    صفحة 6 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •