احنا نعظي بو 10 نقاط حزام wwe champion و لكن راح نضيف حزام اخر وهوه u.s champion لصاحب ( الثمان نقاط )
و علشان جذي راح يكون mr.what بطل الu.s لأنه حصل 10 نقاط و اي واحد يطوفة راح ينتزع منه اللقب
السؤال التاسع والعشرون:
ما سبب اعتزال برت هارت؟؟؟
السؤال الثلاثين:
لماذا طرد جيف هاردي من الاتحاد
السؤال الواحد والثلاثين:
من خطب اخت فال فنس
السؤال الثاني والثلاثين:
ما اسم فرقة اندرتيكر وكين؟؟
السؤال الثالث والثلاثين:
من هو الفائز بكنج اوف ذا رينج سنة 2000
السؤال الرابع والثلاثين:
على يد من تدرب هوريكان
السؤال الخامس والثلاثين:
سنة 1998 اكس باك كان تيج تيم مع من
السؤال السادس والثلاثين:
متى كانت اخر مباراة لتيكر من نوع هاند كب في اي مهرجان ومن الفائز
-------------------------------------------------------------------------------
النقاط:
BaLaMBo_Q8 بطل الدبيو دبيو اي الجديد اخذه من mr.what لحصوله على 26 نقطة
omko_ نقطتين
RaZor RaMoN_ ست نقاط
محب المصارعة _4 نقاط
mr.what_ عشر نقاط بطل u.s champion
karimy_ نقطتين
STRONG MAN_ ثمان نقاط
suman_ نقطتين



































