اعوذ بكلمات الله التامه ومن كل شيطان وهامه ومن كل عين لامهكتب العضو (سكوال)
وجع انشاءالله
هاذي مو اصابع اللي قدرت تكتب 5000 موضوع:واو:
اعوذ بكلمات الله التامه ومن كل شيطان وهامه ومن كل عين لامهكتب العضو (سكوال)
وجع انشاءالله
هاذي مو اصابع اللي قدرت تكتب 5000 موضوع:واو:
![]()
مافي توقيع .. كذا كيفي خخخخخخخ
على البركهيالدجه
و عقباال الرقاابه
![]()
[FLASH]http://mypage.ayna.com/thejackel979/theS911.swf[/FLASH]
===============
...
===============
الله يبارك في عمرك حبيبي عقبالك ان شاء الله يالفغره ههههههههااااي
اهببببببببببببببببببببببب وش ذا (( 5000 )) مرة وحدة ":"
أنا باسألك أنت كم يد لك ؟![]()
![]()
![]()
ياذكي مو أنا اللي أنفصلت هذي البنت اللي انفصلتكتب العضو (خـالد عبدالرحمن)
زين فصلوكي مؤقتاً لو عندنا كان سلمتي عليها
لانهم يطردون طرد
ما يستهينون![]()
اقول دجو احمد ربك ما فصلوك فصل بلا رجعه
كان وراك ابوك شغلك![]()