• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 6 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 76 إلى 90 من 96

    الموضوع: أريد رأيكم في هذا MOUSE & PAD

    1. #76
      التسجيل
      12-05-2004
      الدولة
      SauDi-ArabiA | Da(V)(V)aM
      المشاركات
      2,669
      المواضيع
      40
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أريد رأيكم في هذا MOUSE & PAD

      يلا طيب اخلص علينا رح جبها .

      ولما توصل الباد أفكر اسوي تقرير <<< نحيس

      بس اتوقع انها بتكون حاجة خفسية من الآن وانا حاس كذا

      salam

    2. #77
      التسجيل
      26-10-2004
      المشاركات
      20
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أريد رأيكم في هذا MOUSE & PAD

      هلا والله وناسه كيفك .. يخوي منذو مبطي وابي ارسل لك رساله واقول لك ما شاء الله عليك وش هالماوس باد .. بس النكبه لازم 50 مشاركه خخخخخخخخخخخخ الموهم يالغالي ابيك تصحني باوس حلوه وماوس باد بعد .. بس يا ليت شي يصير قريب مهوب طلبيه من النت واصبر لا تصبر مشوار يعني .. انا بالرياض .. ويا ليت فضلا لا امرا المسنجر ترسله لي بالخاص اذا ما يضايقك

    3. #78
      التسجيل
      12-06-2002
      الدولة
      امريكا
      المشاركات
      1,540
      المواضيع
      89
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أريد رأيكم في هذا MOUSE & PAD

      شباب .. انا عندي لابتوب وشريت فاره خاصه بالابتوبتات من شركه Logitech

      رقم الموديل V500 وهي قديمة شوي ولكن هذا اللي حصلته بالسوق فقط (شريتها من جرير بـ 270 ريال)


      ممكن احد يعلمني كم الـ dpi للماوس !!!
      اذا تبغى تكون مميز .. خلك مجنون مثلي

    4. #79
      التسجيل
      12-05-2004
      الدولة
      SauDi-ArabiA | Da(V)(V)aM
      المشاركات
      2,669
      المواضيع
      40
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أريد رأيكم في هذا MOUSE & PAD

      الأخ غريب الدار .

      حياك الله اخوي بين ربعك واخوانك .. بالنسبة للماوس والباد .

      بما أنك تبي شي محلي .. حقيقة ً ممكن تحصل ماوس مظبوطة . لكن باد ما اظن واجزم لك ما بتحصل شي ينباع هنا .

      المهم بالنسبة للماوسات .. افضل موديلات الـ Gaming هي الـ Logitech .

      عندك الموديل MX510 بـ 190 ريال تقريبا ً .
      وعندك الموديل الجديد G5 بـ 349 ريال .

      فيه بينهم موديل الي هو MX518 . لكن للأسف ما حصلته .

      الماوسات اعلاه تلاقيها بجرير ، بأي فرع ان شاء الله .

      بصراحة هذا الي اشوفه موجود عندنا ويستاهل يكون ماوس لعب .

      -----------------

      الأخ دكتور / مجنون

      تقدر تشوف الماوس حقتك في الموقع الرئيسي www.Logitech.com واذا ما ذكروا انها 800dpi فهي شي اكيد 400

    5. #80
      dungeon غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر والانترنت
      التسجيل
      07-05-2001
      الدولة
      nearby my cpu
      المشاركات
      2,738
      المواضيع
      295
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أريد رأيكم في هذا MOUSE & PAD

      HELLO

      مدري وش اقولكم ..
      لي اسبوع بحاول ادخل على المنتدى ماقدرت يقولون صار من ضمن قائمة المطلوبين امنيا ً؟ صحيح ؟

      عموما قدرت ادخل بطريقتي الخاصة وإليكم الرابط دايركت بدون حجب

      http://67.15.103.43

      نرجع لموضوعنا الرئيسي Mice & Surfaces
      وناسة
      بصراحه MS laser 6000 سخيييييفة إلى أبعد حد ... اسوا ماوس من مايكروسوفت مرت علي ّ
      ليه ؟ ببساطة لانها تعمل LAGGING عند الألتفاف بزاوية 180 درجة نعم تسوي لاق ! تخيل
      قلت يمكن من صاجي الأيكزاكت مات جبت ورقه A4 نفس المشكله ... مافي فايده

      انا محبط وودي اصفق موظفي ومنسوبي مايكروسوفت فردا فردا
      يا ناس ليزر و لاق ؟ اخخخخ بس ... تهي تهي

      واما BFG Slick Bad روووعه نفس خامة Razer Diamondback
      جربتها على فاره قديمه Wheel Optical Microsoft + eXactMat
      على الوجهين
      النتائج مذهلة !!

      نراكم على خير
      ذلك الماضي الذي كان بقلبي فرحا ً
      لم
      يعد لي في ظلام الكون الا شبحا ً
      معروف الرصافي

    6. #81
      التسجيل
      12-05-2004
      الدولة
      SauDi-ArabiA | Da(V)(V)aM
      المشاركات
      2,669
      المواضيع
      40
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أريد رأيكم في هذا MOUSE & PAD

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dungeon
      HELLO

      مدري وش اقولكم ..
      لي اسبوع بحاول ادخل على المنتدى ماقدرت يقولون صار من ضمن قائمة المطلوبين امنيا ً؟ صحيح ؟

      عموما قدرت ادخل بطريقتي الخاصة وإليكم الرابط دايركت بدون حجب

      http://67.15.103.43

      نرجع لموضوعنا الرئيسي Mice & Surfaces
      وناسة
      بصراحه MS laser 6000 سخيييييفة إلى أبعد حد ... اسوا ماوس من مايكروسوفت مرت علي ّ
      ليه ؟ ببساطة لانها تعمل LAGGING عند الألتفاف بزاوية 180 درجة نعم تسوي لاق ! تخيل
      قلت يمكن من صاجي الأيكزاكت مات جبت ورقه A4 نفس المشكله ... مافي فايده

      انا محبط وودي اصفق موظفي ومنسوبي مايكروسوفت فردا فردا
      يا ناس ليزر و لاق ؟ اخخخخ بس ... تهي تهي

      واما BFG Slick Bad روووعه نفس خامة Razer Diamondback
      جربتها على فاره قديمه Wheel Optical Microsoft + eXactMat
      على الوجهين
      النتائج مذهلة !!

      نراكم على خير

      أجل صدق SuspecT يوم قال ان ميكروسوفت عندها 3 اولاد بارين بها .. 3.0 و 1.1 و1.0 الاوبتيكال الاستاندر !

      والله يقهرون ! طيب ما ودك ترسل لهم رسالة تهزيء . ويلا يا رجال خيرها بغيرها .. خذ الـ G5

      ------------

      الحين دوري عشان اكتب لكم حاجة بسيطة عن الـ QcK ..

      في البداية انا طلبت QcK+ وارسلوا لي QcK العادية .. طبعأ ً نفس الخامة الفرق في الحجم .. راسلهم واحد من الشباب وعطاهم كلمتين في العظم ، وكان ردهم كالتالي :

      احتفظوا بالي عندكم ، وبنرسل لكم الـ QcK+ مجانا ً ونعم الشركات يا Steel .

      بالنسبة للماوس .. ابعادها تقريبا ً في حجم الـ eXact Mat لو فرضنا أنها مربعة ( العرض نفس العرض من تحت ) . هي الـ QcK العادية .

      أما الاداء . فحدث ولا حرج << مدري يقولونها الحين ولا بعدين .. بصراحة روعة لابعد الحدود. يعني تحكم في الماوس أفضل بكثير من الاكزاكت مات !

      انا جربت الـ Qpad مع ماوسي . بس ماش .. بطيئة مرة .

      اما الـ QcK سريعة وتضبّط دقة الإيم .


      اعطيها 4 من 5 .

      احد اكبر العيوب : صعبة التنظيف !! من جد صعبة ! ( لو فرضنا انها تتنظيف ) .

      --------------------

      كمان طلبت لي الجلوف ( قفاز ) لليد من SteelPad برضو .. بصراحة حلو وميزته انه شكل + يريح يدك من ناحية التعريق وتبقى ماسك الماوس صح .

      بس انها تنعدم بسرعة والنمش يدب فيها بدري !

      تحياتي لكم ..

    7. #82
      dungeon غير متصل عضو مميز في منتدى الكمبيوتر والانترنت
      التسجيل
      07-05-2001
      الدولة
      nearby my cpu
      المشاركات
      2,738
      المواضيع
      295
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أريد رأيكم في هذا MOUSE & PAD

      ومن قالك اني بسكت على مصيبتهم .. لا ويقولون gaming mouse بعد
      اصبر علي بجهز لهم رساله اقول لهم فيها منتجكم فاشل لا يليق بسمعة مايكروسوفت
      ياليت تتداركون الخلل وبسرعه بأصدار منتج آخر محسن
      اخخ ! والله كنت متحمس .. صورت الكرتون من عدة نواحي والفاره على اساس كنت بكتب تقرير
      لكن ماتستاهل .. عموما هنا عيب الشراء من النت .. انك ماتقدر تتصرف في البضاعه في مثل حالتي


      زين انك ذكرت لنا جانب من الـ qck+ يرجال احمد ربك انهم ارسلو لك المقاس الصغير (في راي افضل من الكبير) طيب ماجربت تنظفها بمسحات الكحول ؟ Alcoholic Swabs ?
      ذلك الماضي الذي كان بقلبي فرحا ً
      لم
      يعد لي في ظلام الكون الا شبحا ً
      معروف الرصافي

    8. #83
      التسجيل
      12-05-2004
      الدولة
      SauDi-ArabiA | Da(V)(V)aM
      المشاركات
      2,669
      المواضيع
      40
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أريد رأيكم في هذا MOUSE & PAD

      مسحات الكحول !

      تصدق ؟ والله ما جات في بالي .. دقيقة باروح اجرب ..

      WoW .. والله فكرة جيدة للبقع .. طيب لو فرضنا انه الباد تجمع عليها قماش وهذي الفتافيت الصغيرة النسيجية ! الي ما تنشال بسهولة ؟ وش رايك ؟

      وبس

      من ناحية انه زين انهم ارسلوا لنا الصغيرة .. والله انا معك . صدق سبحانه (( عسى ان تكرهوا شيئا ً وهو خير لكم )) .. اول ما جتنا البادات زعلنا وولعنا ( البشكة الي كنا طالبين البادات ) بس يوم راسلنا الشركة ردت برد اثلج الصدور . المهم .. ان شاء الله الـ + ما تكون كبيرة زيادة عن اللزوم .

      تحياتي لك . وأنتظر منك اخبار الشركة معاك

    9. #84
      التسجيل
      07-02-2004
      الدولة
      There... Only when you need me
      المشاركات
      2,486
      المواضيع
      132
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أريد رأيكم في هذا MOUSE & PAD

      طيب شباب بالله انا ابغى اشتري Logitech G7 Laser Cordless
      هل هي حقا سيئة مع الالعاب؟؟؟
      أرجو افادتي وشكراً جزيلاً
      We're the next generation of this nation

      (( سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ))

    10. #85
      التسجيل
      12-05-2004
      الدولة
      SauDi-ArabiA | Da(V)(V)aM
      المشاركات
      2,669
      المواضيع
      40
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أريد رأيكم في هذا MOUSE & PAD

      بصراحة يا مصطفى هذي الماوس الوحيدة الي لو خيروني بين ماوسات لا سلكية الي راح اختارها .

      اذا فعلاً بتشتريها اشترها وانت مرتاح البال

      دنجن !

      ياخي بالله ما أحصل عندك ماوس ميكروسوفت 3.0 ولا تعرف موقع يبيعها !! عجزت القى موقع !
      غير كذا .. دخلت موقع ميكروسوفت ابي ارسال الدعم الفني عشان اسئلهم ! ماني راضي احصل ايميل .. وش سالفتهم ؟

    11. #86
      التسجيل
      07-02-2004
      الدولة
      There... Only when you need me
      المشاركات
      2,486
      المواضيع
      132
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أريد رأيكم في هذا MOUSE & PAD

      هلا بقلبي وناسة >>> ولد انت في الفصل آآقصد في المنتدى
      Well ^^"
      كيفك اخبارك دنيتك كل عام وانت بخير و و و و و و بعد
      هل حجمها صغير اقصد هل هي من الMini Mice
      لأني ما اعرف استعمل الا الماوسات الصغيرة زي حقت الاب توبس
      وشكرا جزيلا
      We're the next generation of this nation

      (( سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ))

    12. #87
      التسجيل
      12-05-2004
      الدولة
      SauDi-ArabiA | Da(V)(V)aM
      المشاركات
      2,669
      المواضيع
      40
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أريد رأيكم في هذا MOUSE & PAD

      هلا بك غالينا

      لا والله للأسف حجمها تقريبا ً في حجم سلسلة الـ MX5XX والـ G5 .

      يعني كبيرة .

    13. #88
      التسجيل
      25-03-2005
      المشاركات
      33
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أريد رأيكم في هذا MOUSE & PAD

      شباب بغيت استفسر بخصوص ماوس ماكروسوفت

      هذا هل جيد ام لا

      http://www.microsoft.com/hardware/mo...s.aspx?pid=003

    14. #89
      التسجيل
      04-09-2004
      المشاركات
      30
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أريد رأيكم في هذا MOUSE & PAD

      ________________________________

      عماد Q8:
      الماوس الي ذكرتها حلوة لكل شي.. إلا الألعاب..
      إذا تبغا Microsoft Mouse خذ لك 3.0 ..
      وفيه بعد الماوسات الي ذكروها الشباب..
      بس الي انا جربتها هي Logitech MX510..
      ومرتاح معها مرررررة..
      وطبعا فيه غيرها مثل G5..
      جديدة و يمدحونها..

      Good Luck
      ________________________
      <-- أبد ما يقلد وناسة



    15. #90
      التسجيل
      05-09-2003
      الدولة
      قلايع واد رين
      المشاركات
      2,670
      المواضيع
      183
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشاركة: أريد رأيكم في هذا MOUSE & PAD

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q8_emad
      شباب بغيت استفسر بخصوص ماوس ماكروسوفت

      هذا هل جيد ام لا

      http://www.microsoft.com/hardware/mo...s.aspx?pid=003

      وعععععععععععع ذا الماوس فاشل جدا انا استعملته فترة طويلة ماوس كبير ومسكته غير مريحة .


      CyBorG اهلين وسهلين وينك يا اخوي ما تدخل السيرفر من زمان عنك ؟؟

    صفحة 6 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •