لوبو+سايداك= نفس الشخص
ههههههههههههههه
تطيح على لوبو
و لما اقول له سايداك يقول لي سايداك قوي
سمعت ان لوس يبغي ينام يوم كامل ما نام
لوبو+سايداك= نفس الشخص
ههههههههههههههه
تطيح على لوبو
و لما اقول له سايداك يقول لي سايداك قوي
سمعت ان لوس يبغي ينام يوم كامل ما نام
Discord: Ahmy#1528
يا مسلمين شفيكم علي
وفتاة انا راح يمنعوني من النت اسبوع الياي كله
بس انا ادخل بالتزريق هههههههههههههههه
ولحد يستعبط علي بس انا برحي متضايق من الإمتحانات
سمعت ان لوبو صار سايداك
ههههههههه
لوبو الله يعينك يعني بس انا الي اجازه
يا حظي
هههههههه
Discord: Ahmy#1528
صحيح زي ماقال لولس الله يعينيش
هههههههههههههه
سمعت ان باجر امتحان عربي الله يعين
سمعت اني ما احب احد
يهدد شخص من دون لا يقول منو اهو
لا بس انا ما احب احد يقو ي ما يحدد الشخص
ههههههههههههههههه
سمعت ان صار حر مادري ليش الجو رد الصيف
سمعت اني بروح اشوف اليكس ايش صار له
ايش؟؟؟؟؟؟؟؟
تبغون تعرفون مين اليكس؟>>> اصلا محد سأل خخخخخخخخ
طيب طيب راح اقول
هو اصلا اسمه الكسندر بس انا ادلعه واقول له اليكس
و اليكس از ماي بوني (حصاني)
مسكين امس مرض>> يارب يطيب>>يلا ادعوا معي ^.^
يلا باااااي![]()
سمعت ان ما بقى الا 7 %
وبنزل فوتوشوب مالي كلولولولييش
هههههههه
و انا سمعت انهم الغو الاختبارات ^^"
كان يا مكان ..في قديم الزماااان...
بعد شنو يلغونها بعد ما انكرفت بالدراسه تهي تهي
سمعت ان الإمتحانات مستمره
عشان انا خلصت نصهم وما بقى الا السهل
ههههههههههههه
هههههههههههه
كلنا عالهوا سوا ^^بعد شنو يلغونها بعد ما انكرفت بالدراسه تهي تهي
و انا سمعت ان الدراسه تجيب الشيخوخه ^^
فلا تذاكر خخخخخخخخخخخخخخخ^^
كان يا مكان ..في قديم الزماااان...
سمعت انا ما يشيخني الا الرياضيات
اليوم امتحانا واعتقد اذا كلش
انا حال زين اييب 3 ونص
والله اعتقد وايد 3 ونص خليها
2 ونص هههههههههههههه