مرحبا
ياي لوس الشعر كتير حلو وكيوت![]()
و عنجد لازم تكون شاعر![]()
و كلهم حلوين عنجد كتير كتير![]()
و شكراً على الشعر![]()
باي![]()
مرحبا
ياي لوس الشعر كتير حلو وكيوت![]()
و عنجد لازم تكون شاعر![]()
و كلهم حلوين عنجد كتير كتير![]()
و شكراً على الشعر![]()
باي![]()
Alexis bledel is the BEST
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alexis
هااااي اليكسس
مشكووووووووورة على مرورك على موضوعي لول
نورتي الموضوع لولي
سلااااام^^
Discord: Ahmy#1528
hahaha lol
لا روعه الشعر لوس
واصل واصل واصل <<< توكيد
bye
life is my story
time is my rival
friends are my heavy pain
family is my lost momery
wolf is my soul
honor is my problem
love is ..is a destiny
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوس
هع
ادري فيك انك تتعمد هع
المهم الورقة الخامسة كانت حلوة يعني مازلت تتطور <<< كنت شارمندر صرت شارمليون خخخخ
سلااااااااااام
THANKS Lus
"heehee! a fish, a fish, I wish to catch a fish." - a kid from Kuskus
جوي
مشكوووووور على مرورك الي ما راح يتكرر خخخخخخخ
نورت الموضوع
سلاااام ^^"
فاير
هلا فيرو هع
مشكوووووووور على مرورك للمرة الثالثة <<< خلاص بعطيك ميدالية لولسلااااااام
Discord: Ahmy#1528
هاااي لوس اجين>>Again![]()
الورقه الرابعه جميله جدااااا![]()
وكمان تعكس طيب احساسك لصديقك
وان شاء الله يكون قراها...
أما الورقه الخامسه..مع قصرها الا انها تحمل معاني كتير
![]()
واحيان او في الاغلب خير الكلام ماقل ودل![]()
اتمنى لك التوفيق والتقدم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *همس الورد*
هااااااااي again too
اولا مشكوووووورة همس على مرورك لول![]()
احم احم <<< لا بليز لوس مو وقت درس لا للتواضع رقم 3 خخخخخخخخ
مشكوووووووورة على ردج ايضا
باقي الاعضاء ينورون الموضوع اما انتي عملتي موضوعه حديقة ورود <<< لول
ههههههههه اهلا بك كل مرة هع
صح خير الكلام ما قل و دل هع
سلااااااام^^"
Discord: Ahmy#1528
الورقة السادسة
(و ها نحن نعود مع رحلة جديدة في Sad World هع, ورقة قصيرة بس هع, بعد تدرون الشعر مو مثل الخواطر <<< احيانا آخذ وقت ليما اكتب كم بيت)
الاذن تسمع و العين تدمع * فهل من قلب للصعاب لا يصدع
الصبر انفصل و الهجر اتصل * و جفني للبكاء لم يرفع
يا من غبت عن لمح بصري * هل ما أكتبه لك يسمع
أرى خيالك في الماء الزلال * فهل الذكرى عندها تنفع
التعديل الأخير تم بواسطة Ahmed Blight ; 20-12-2005 الساعة 11:32 AM
Discord: Ahmy#1528
^^ كلمات عجيبه
كلمات أقرب إلى الحقيقه
بالتوفيق والتقدم المستمر
ووو
سلام ^^
![]()
هاااااي لوس اهلين فيه خخخخخخ
المهم هذي المره الابيات حلوه قلت لك خليك في النكد احسن خخخخخخ
يلا جايه امدح>>>>>>هذي مو انا هذا ملاكي خخخخخ ماي غود فيس
كل الابيات حلوه بس عندي تعليق هنا >>>>>ماتقدر تعيش من غير تعليق لازم تطلع خطأ خخخخخالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوس
اوكي هنا تكون ماشي مع القصيده بس فجاه توقف عند كلمت يرفع ماتحس في شئ خطأ هنا يعني مثلا ماكان هتكون احسن لو كان يرتفع ؟؟؟؟؟؟
ماادري يمكن طريقة قراءتي للكلمه خطأ
المهم ورقه حلوه يالوس >>>>يلعن ابو المدح ماتعرف تمدح مثل الناس خخخخ
سلااااااااااااام
باي![]()
ما شاء الله عليك يا لوس
مبدع في كل ما تفعله
ان شاء الله نشوف لك اوراق بعد
ونشوف تغير الى الافضل
بااااااااااااااااااااااااااااااااي
هااي لوس ^^
والله هاي الورقة رووووووعة
بس ليش رجعت للنكد لوول ^^
ثاانكس لوس![]()
خلفيت التوقيع ما اخدتها من End Game
هاي لوسيوس It's me again
قريت الورقة السادسة وما اقدر اقول إلا واااااااااو روعة
صحيح أبيات قليلة ولكن تحمل معاني مئة بيت ما شاء الله
وبصراحة أنا اقول ان التعبير عن الحزن شيء جميل ويعبر عن شاعرية ويدل على ألم يعتصر قلب الشاعر >>>>>> صرنا في حصة أدب خخخخخخخخخخ
على العموم ابداعك يزيد يوم عن يوم عزيزي لوسيوس
بايـــــــــــــــــــــــــــــــــو![]()
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alora
مشكوووووووورة الورا على مرورج هع
بس و لا يهمج ورقة اليوم بنظهر من عالم الساد
لول
سلاااااااام^^"
Discord: Ahmy#1528