• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 6 من 15 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 76 إلى 90 من 221

    الموضوع: مـــسابقة التصميم ( المباراة النهائية) the champ cena VS. OD3N VS. kazoka

    1. #76
      التسجيل
      08-02-2002
      الدولة
      RaW & SmacK DowN
      المشاركات
      4,016
      المواضيع
      265
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مـــسابقة التصميم ( المباراة الثالثه ) [the champ cena ضد Kazoka ضد Borat]

      شباب عندي اقتراح لـ penx و love cena

      عطوهم اشواط اضافيه

      فرصه ثانيه بـ مصارع مختلف وحجم مختلف

    2. #77
      التسجيل
      25-08-2003
      الدولة
      من حلبات المصارعة
      المشاركات
      2,006
      المواضيع
      177
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مـــسابقة التصميم ( المباراة الثالثه ) [the champ cena ضد Kazoka ضد Borat]

      تصميمك اخوي بورات

      جيد جدا

      لكن عندك شوي مشاكل في التحديد

      لازم تركيز اكثر

      تحياتي

      الحمدلله أنه أعجبك أخوي OD3N

      و توني أنتبه لها (الجزء الزائد عند فم ذا روك الي في اليمين)

      فإذا ما كان في مانع عدلت على التحديد في ذيك الجهة فقط لا غير

      و تفضلوا مجددا


      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة Untitled-1 copy2.jpg‏  

    3. #78
      الصورة الرمزية Aero
      Aero غير متصل ●● /!\ [ - Oŋly Ash Rεмαiŋs - ] /!\ ●●
      التسجيل
      12-12-2002
      الدولة
      الكويت طــآل عمرك
      المشاركات
      8,144
      المواضيع
      473
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مـــسابقة التصميم ( المباراة الثالثه ) [the champ cena ضد Kazoka ضد Borat]

      وده تصميمي في المرفقات




      واظن ان kazoka مادخلش علي النت وماشافش انو اتضاف للمسابقه



      وتصميمي في المرفقات


      في انتظار النتائج واظنها هتبقي بيني وبين بوراتا فقط
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة THE ROCK.jpg‏  
      -


      للأسف حيل " فقدتك " يـــ M




    4. #79
      التسجيل
      25-08-2003
      الدولة
      من حلبات المصارعة
      المشاركات
      2,006
      المواضيع
      177
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مـــسابقة التصميم ( المباراة الثالثه ) [the champ cena ضد Kazoka ضد Borat]

      في انتظار النتائج واظنها هتبقي بيني وبين بوراتا فقط
      اسمي بورات



      *
      *
      *
      *
      *
      *
      *
      *
      *
      *
      *
      *
      *
      *

      أمزح معاك أخوي champ

    5. #80
      التسجيل
      29-01-2007
      الدولة
      مــصــر ام الــدنــيـــا
      المشاركات
      1,911
      المواضيع
      99
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مـــسابقة التصميم ( المباراة الثالثه ) [the champ cena ضد Kazoka ضد Borat]

      هو كده التصويت بدأ ولا لسه......؟؟؟؟

    6. #81
      التسجيل
      02-02-2006
      الدولة
      U A E
      المشاركات
      9,685
      المواضيع
      442
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مـــسابقة التصميم ( المباراة الثالثه ) [the champ cena ضد Kazoka ضد Borat]

      التصويت بدأ
      2012

    7. #82
      الصورة الرمزية Aero
      Aero غير متصل ●● /!\ [ - Oŋly Ash Rεмαiŋs - ] /!\ ●●
      التسجيل
      12-12-2002
      الدولة
      الكويت طــآل عمرك
      المشاركات
      8,144
      المواضيع
      473
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مـــسابقة التصميم ( المباراة الثالثه ) [the champ cena ضد Kazoka ضد Borat]

      يلا ياجماعه صوتوا هو امتي يخلص التصويت؟؟
      -


      للأسف حيل " فقدتك " يـــ M




    8. #83
      التسجيل
      29-01-2007
      الدولة
      مــصــر ام الــدنــيـــا
      المشاركات
      1,911
      المواضيع
      99
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مـــسابقة التصميم ( المباراة الثالثه ) [the champ cena ضد Kazoka ضد Borat]

      انا اصوت لــــ بورات
      لان تصميمه اكثر تنسيقا

    9. #84
      التسجيل
      07-03-2007
      الدولة
      حيث لا مكان إلا للـشجعان ..
      المشاركات
      402
      المواضيع
      34
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مـــسابقة التصميم ( المباراة الثالثه ) [ بينكس ضد لاف سينا]

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WLD UAE مشاهدة المشاركة
      بينكس ضد لاف سينا ملغية لان ولا واحد قدم التصميم مباراة اليوم هي



      the champ cena ضد Kazoka ضد بورات


      الحجم : 391 * 129

      التصميم عن : روك


      اخر موعد للتسليم غدا الساعة1 ظهرا



      قـصـدك تـأجـلـت لـو طلعنا انا ويـاه !؟!؟

    10. #85
      التسجيل
      02-02-2006
      الدولة
      U A E
      المشاركات
      9,685
      المواضيع
      442
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مـــسابقة التصميم ( المباراة الثالثه ) [ بينكس ضد لاف سينا]

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة love cena مشاهدة المشاركة
      قـصـدك تـأجـلـت لـو طلعنا انا ويـاه !؟!؟[/center]

      طلعت انت وياه
      2012

    11. #86
      التسجيل
      08-02-2002
      الدولة
      RaW & SmacK DowN
      المشاركات
      4,016
      المواضيع
      265
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مـــسابقة التصميم ( المباراة الثالثه ) [the champ cena ضد Kazoka ضد Borat]

      بدون زعل اخواني

      والله انا الاثنين حلوين لكن الافضل











      the champ cena


    12. #87
      التسجيل
      07-03-2007
      الدولة
      حيث لا مكان إلا للـشجعان ..
      المشاركات
      402
      المواضيع
      34
      شكر / اعجاب مشاركة

      Angry رد: مـــسابقة التصميم ( المباراة الثالثه ) [ بينكس ضد لاف سينا]

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WLD UAE مشاهدة المشاركة
      طلعت انت وياه



      لـيـش لأنـي مـا سـلـمـتـه عـنـدي بس صنعـتـه الـلـيـل قــلــت للصباح لـكـن نـسـيـتـه شوف



      تــبـي مـلـف الـتـعـديـل حـاظـر :

      http://www.c23c.com/download.php?fil...cd5e48e9d4.psd

    13. #88
      التسجيل
      07-02-2006
      الدولة
      |. . Bahrain . .|
      المشاركات
      2,802
      المواضيع
      126
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مـــسابقة التصميم ( المباراة الثالثه ) [the champ cena ضد Kazoka ضد Borat]

      انا اصوت لاخوي the champ cena لأن تصميمه عااااااااااجبني

    14. #89
      التسجيل
      14-04-2005
      الدولة
      UAE . Al Ain
      المشاركات
      6,423
      المواضيع
      224
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مـــسابقة التصميم ( المباراة الثالثه ) [the champ cena ضد Kazoka ضد Borat]

      بدون زعل ....تصميم ذاشامب سينا هو الأفضل بالنسبه لي ...
      موفقين ان شاء الله ,,,

    15. #90
      التسجيل
      20-01-2006
      الدولة
      Egypt - Alex
      المشاركات
      1,614
      المواضيع
      137
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: مـــسابقة التصميم ( المباراة الثالثه ) [the champ cena ضد Kazoka ضد Borat]

      شباب انا تصميمى لسه

      انا مكنتش اعرف لانى ما كنت على المنتدى انبارح

      لان كان فى ظروف عندى

      انا الحين بصممه

      ارجو ان يعاد التصويت


    صفحة 6 من 15 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •