صحيح انه نينجا غايدن لعبة حلوة بس ما تتقارن بالاسطورة غاد اوف وار ..ولا تنسى ايضا ان نينجا قايدان 2 راح تحدث ثورة كبيرة فى عالم الالعاب ويمكن تمتد الى ان تكون اقوى من سيد الحرب كريتوس
تحياتي..
صحيح انه نينجا غايدن لعبة حلوة بس ما تتقارن بالاسطورة غاد اوف وار ..ولا تنسى ايضا ان نينجا قايدان 2 راح تحدث ثورة كبيرة فى عالم الالعاب ويمكن تمتد الى ان تكون اقوى من سيد الحرب كريتوس
تحياتي..
سلام عليكم
انه شريت اللعبة وللحين العب فيها باقي عليه بعد على مايخلص
واللي يقول عنها قصيرة فهي مش قصيرة وايد بس يعني نص نص بين قصير وبين طويل
ولكن الوقت يمشي معاك وانت تلعب تحس انك بسرعة تلخص ولكن الوقت يمشي معاك بسرعة بعد
والصراحة الجرافيكس باللعبة صااااااااااااااااروووووووووخ واللعب وطريقة القتال اروع ولكن مشلكة القفز عادية مايحتاي قفز اصلا
وخصوصا لما تشوف الزعماء هههههه روووووووووووووووووووووووووووعة بمعنى الكلمة والله
لعبة ماتتفوت
وشكرا
CPU: Intel i7 950 4ghz
ASETEK 570LC WATER BLOCK & NOCTUA 120MM FANS BUNDLE
Mothr: ASUS Sabertooth Black
Ram: Mushkin 6GB Ram 1600 Mhz
VGA: Geforce GTX 580 OC ::
SDD: KINGSTON 2.5 INCH 64GB SSDNOW V SERIES SATA2
HD: WD green 2TB SATA III
Prc: CM 750 WAT
Chs: CM HALF-X
Windows: Windows 7 Ultimate 64x
سبحـــان اللــه وبحمده, سبحـــان اللـــه العظيم
هلا اخواني شلونكم شخباركم
ها للحين مانزل الحن الموسيقى لهفنلي سورد
الي اول ماتلعب في بداية اللعبة
سلام
psn id : kaz_q8
اخوى انا مثلك استنى فى الحن
نزلت لحن واحد لحد الان امتاع القتال اما لحن البداية لسة ما لقيتة
لك تحياتى![]()
شباب يا ليت الي يلقى اللحن بيحطه هنا ..
تحياتي ..
السلام عليكم.
Heavenly Sword أول لعبة ألعبها عالـPS3.
أنا أجرت اللعبة، ما شريتها.
اللعبة بشكل عام حلوة.
القصة حلوة، اللعبة قصيرة (أنا بالنسبة لي شي إيجابي)، الـgraphics و الـAnimation قوي. لما تشوف لقطات Behind the scenes تحس بالتعب اللي تعبوه لتصميم اللعبة. خاصة انها اخذت منهم 5 سنوات لإنهائها.
لكن........
الـgameplay لك عليه
لما تلعب اللعبة........ لازم تقارنها بـGod of War. نفس الطريقة بالضبط. و لما تقارنها، تحس أن Heavenly Sword مقصرة بالـgameplay.
1- أول شي، إضافات الـmotion sensing بالـsixaxis مالها داعي. (تنرفز). مهارتك باللعب ما لها قيمة. لازم تحاول أكثر من مرة علشان تصيب الهدف.
2- الـcombos يبيلها شغل وايد. أنا نهيت اللعبة بدون لا أحفظ و لا combo. السالفة على بعضها button mashing. و لما تسوي الـcombo ما تحس انك انجزت شي....... الحركة ما تختلف عن لما تظل ضاغط على نفس الزر. الـcombos لـGod of War مختلة تماما عن لما تضغط نفس الزر مرارا و تكرارا.
3- طريقة تطور اللعبة ممل. تمشي شوي و تذبح عدد كبير من الجنود، تمشي شوي و تذبح عدد كبير من الجنود، مع بعض اضافات الـsixaxis و الـbosses و انت اللي ماشي.
و أنا أشوف تقييم IGN منصف.
اذا God of War 2 خذت 9.7
عيل Heavenly Sword تستحق 7
هذي أول لعبة و خلصناها........ Uncharted و Ratchet بالطريق ان شاء الله
السلام عليكم
هل في تصريح أن اللعبة ستكون Trilogy ?
ياجمااعه عقدتني مرحله في هيفنلي سورد
اسمها THE MAIN GATE
بيجوني ناس واحاربهم لين اوصل عن البوابه الي بتتقفل
بيجيني علي اليمين واليسار زي الوميض اضغط x ثم اطلع فوق لناس واحاربهم وبعدين انزل
واروح لجة اليسار واحارب ناس وبيجي زي العمود الصغير اضغط x عنده لين ارفعه ثم اخذ الحديده الدائريه واضرب الحديد الدائري الي في الجدار (( الي كنت في مراحل سابقه اضربه ويفتحون لي بوابات )
وانزل تحت احاول افتح البوابه ماقدرت
تكفون الي عنده حل يعطيني اياه
اي استسفار انا جاهز بس تكفون لاتنسونا من الحل واقف اللعب عند هالنقطه
أسوء أفلامك بعيونا تحف &&& أنت أستاذ الفن مهما يصيرلــو يقولوا مستواك بادي يخف&&&الكبير يبقى ياعالم كبير
^^^^
it's raging bull not runing bull لوووول
^^^
التوقيع يااستاذي مسويه قبل اكثر من 3 سنوات
وياليت نلقا اجابه لاستفساري
سلامي
أسوء أفلامك بعيونا تحف &&& أنت أستاذ الفن مهما يصيرلــو يقولوا مستواك بادي يخف&&&الكبير يبقى ياعالم كبير
^
.
.
للأسف أخوي ما اتذكر المكان.
هذا الـGuide من IGN.
اذا تعرف رقم الـchapter و الـstage يكون أحسن.
http://guides.ign.com/guides/700186/page_8.html
الشابتر الثاني ياغالي
وهذا رابطه
http://guides.ign.com/guides/700186/page_21.html
أسوء أفلامك بعيونا تحف &&& أنت أستاذ الفن مهما يصيرلــو يقولوا مستواك بادي يخف&&&الكبير يبقى ياعالم كبير
ابشركم عرفت للمرحله
من جد يبغالك دقه بالتصويب خصوصا الهدف بعيد
أسوء أفلامك بعيونا تحف &&& أنت أستاذ الفن مهما يصيرلــو يقولوا مستواك بادي يخف&&&الكبير يبقى ياعالم كبير