صفحة 6 من 11 الأولىالأولى 1234567891011 الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 152

الموضوع: ][ ممكن ألعاب ][ resident evil ][ للجوالات ][ 6 ألعاب مشوقة جدا ][

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: ][ ممكن ألعاب ][ resident evil ][ للجوالات ][ 6 ألعاب مشوقة جدا ][

أخي هل تتذكر في عرض البداية للجزء الرابع عندما يقول ليون أنه أمبريلا إنتهت ومضت 6 سنوات منذ حادثة مدينة راكون؟ جزء أمبريلا يشرح ماذا حدث خلال هذه ال 6 سنوات وكيف إنهارت أمبريلا وهذه اللعبة فيها 4 مراحل حيث المرحلة الأولى عن الجزء زيرو والثانية عن الأول والثالثة عن الثالث ثم المرحلة الرابعة عن نهاية أمبريلا (أحداث جديدة)

يعني الشيء الغريب أن الجزء الثاني وكود فيرونيكا ليسا موجودين في اللعبة ولكن يوجد ملفين يشرح فيهما شرح ولو بسيط عن قصة الجزء الثاني ولكن كود فيرونيكا لا أتذكر أنه يوجد أي ملف عن قصته

بالنسبة للشخصيات فهي ريبيكا وبيلي وكريس وجيل وكارلوس وويسكر وسيرجي وإيدا وريتشارد وهنك وهنا صور الشخصيات:
    http://www.rehorror.net/v20/resident...les-characters

وهذا الجزء حصري على جهاز Wii فقط حسب قول كابكوم نفسها وصحيح أن 300 دولار كثير ولكنه صيد ثمين يعني 3 عصافير بحجر واحد ولكن طالما أنك لا تريد ذلك فلا بأس

بالنسبة لقصة زيرو فهي ليس فكما قلت أنت ولكن هنا سوف تجد القصة:
    تقرير شامل حول سلسلة Resident evil

أما عن لعبة سورفايفر 2 صحيح هي عن الكود فيرونيكا ولكن لا توجد فيها قصة وهي للتسلية فقط حيث تختار أن تلعب بستيف أو كلير والشخصية الأخرى تكون معك وتقتل وحوش ثم يهرب ستيف مع كلير بالطائرة وتنفجر جزيرة روكفورت علما أنه يوجد النمسيس في اللعبة ويوجد وقت في كل مرحلة وإذا انتهى الوقت سوف تسمع صوت جرس إنذار ويظهر النمسيس ولا يمكن قتله أبدا وهو لا يتأثر بأي سلاح مهما كان ويستطيع أن يقتلك من ضربة واحدة أو بالأصح من لمسة واحدة والحل الوحيد هو أن تهرب وهو لا يركض بل يمشي فقط وبشكل عام اللعبة لا تستحق الشراء

شكرا على تجوابك معي يا غالي و عارف اني خرجت عن موضوعنا من فترة لكن اعدك أن اخفف أسألتي عليك و تم اتوقف و لا اسال بأذن الله
    لا شكر على واجب ويا أخي بالعكس أي خدمة حاضرين وشكرا

أخي هل تتذكر في عرض البداية للجزء الرابع عندما يقول ليون أنه أمبريلا إنتهت ومضت 6 سنوات منذ حادثة مدينة راكون؟ جزء أمبريلا يشرح ماذا حدث خلال هذه ال 6 سنوات وكيف إنهارت أمبريلا وهذه اللعبة فيها 4 مراحل حيث المرحلة الأولى عن الجزء زيرو والثانية عن الأول والثالثة عن الثالث ثم المرحلة الرابعة عن نهاية أمبريلا (أحداث جديدة)

يعني الشيء الغريب أن الجزء الثاني وكود فيرونيكا ليسا موجودين في اللعبة ولكن يوجد ملفين يشرح فيهما شرح ولو بسيط عن قصة الجزء الثاني ولكن كود فيرونيكا لا أتذكر أنه يوجد أي ملف عن قصته
    الأن فهمت كلامك , الجزء الثاني و الكود فيرونيكا ربما تكون التكملة اما في فيلم ديجينيريشن او الجزء الخامس بأعتبار وجود كلير و ليون في الفيلم و كريس في اللعبة و هم شخصيات ظهروا في الكود و الثاني
    :
    قد يكون كلامي صحيح لاني قرأت في خبر من موقع IGN لكن للاسف نسيت الاحتفاظ بالرابط فضاع مني ان ويسكر يموت نهائيا في الجزء الخامس
    :
    الان فهمت قصة الزيرو و الفضل يعود لك يا غالي
    :
    مشكور على صور الشخصيات , لكني لم اكن اتوقع وجود
    :
    CARLOS OLIVEIRA

:
    ADA WONG

:
    :
    يعني الزيرو طلع رائع جدا يا اخي

أما عن لعبة سورفايفر 2 صحيح هي عن الكود فيرونيكا ولكن لا توجد فيها قصة وهي للتسلية فقط حيث تختار أن تلعب بستيف أو كلير والشخصية الأخرى تكون معك وتقتل وحوش ثم يهرب ستيف مع كلير بالطائرة وتنفجر جزيرة روكفورت علما أنه يوجد النمسيس في اللعبة ويوجد وقت في كل مرحلة وإذا انتهى الوقت سوف تسمع صوت جرس إنذار ويظهر النمسيس ولا يمكن قتله أبدا وهو لا يتأثر بأي سلاح مهما كان ويستطيع أن يقتلك من ضربة واحدة أو بالأصح من لمسة واحدة والحل الوحيد هو أن تهرب وهو لا يركض بل يمشي فقط وبشكل عام اللعبة لا تستحق الشراء
    لن اشتريها انا أعشق رزدنت ايفيل من اجل القصة و السيناريوهات الهتشكوكية

وهذا الجزء حصري على جهاز Wii فقط حسب قول كابكوم نفسها وصحيح أن 300 دولار كثير ولكنه صيد ثمين يعني 3 عصافير بحجر واحد ولكن طالما أنك لا تريد ذلك فلا بأس
    ربما سأشتري جهاز الننتندو الذي سينزل في المستقبل بعد الــ Wii عشان العاب الجزء
    :
    :
    سؤال أين فنسنت او ارك تمسن الذي ظهر في سورفاير لمذا لم يظهر فهو صديق ليون حسب علمي و أين بروس و فونج الذين ظهروا في ديد أيم ؟
    :
    شكرا

الصورة الرمزية النمسس

أنا سمعت خبر أنه سوف يكون هناك جزء ثاني من لعبة أمبريلا وأنها عن الجزء الثاني وكود فيرونيكا ولكن إتضح أنها مجرد إشاعة لا أكثر ولا أقل

قد يكون كلامي صحيح لاني قرأت في خبر من موقع IGN لكن للاسف نسيت الاحتفاظ بالرابط فضاع مني ان ويسكر يموت نهائيا في الجزء الخامس
    ماذا تقول؟! وقبلها سمعنا خبر عن موت كلير يعني شيء محير

لا شكر على واجب ولكن كارلوس وإيدا ليسا موجودين في الزيرو بل في جزء أمبريلا

سؤال أين فنسنت او ارك تمسن الذي ظهر في سورفاير لمذا لم يظهر فهو صديق ليون حسب علمي و أين بروس و فونج الذين ظهروا في ديد أيم ؟
    لم أفهم سؤالك يعني هل تقصد أنهم لماذا لم يظهروا في جزء أمبريلا؟ إذا كنت تقصد ذلك فإن جزء أمبريلا يتعلق بالأجزاء الأساسية فقط وليس الفرعية وبالتحديد وكما قال الأخ العزيز chris أن الجزء يتعلق بشخصيات فرقة ستارز والشخصيات التي لها دور أساسي في نهاية أمبريلا وشكرا

أنا سمعت خبر أنه سوف يكون هناك جزء ثاني من لعبة أمبريلا وأنها عن الجزء الثاني وكود فيرونيكا ولكن إتضح أنها مجرد إشاعة لا أكثر ولا أقل
    هذه الخبر قراته في موقع Gamespot قبل فترة و ان اللعبة ليست حصرية على الــ Wii

لا شكر على واجب ولكن كارلوس وإيدا ليسا موجودين في الزيرو بل في جزء أمبريلا
    أسف اختبطت معي الاجزاء

أنا عارف و فهمت كلامك ان الامبريلا عن الاجزاء الرئيسية فقط
    :
    أنا كنت أقصد لماذا لم تظهر هذه الشخصيات في العاب اخرى لان أرك ظهر في سورفايفر فقط و هي صديق ليون يعني هو شخصية مهمة كان من الممكن يظهروه بدل لويس في الجزء الرابع عشان يساعد ليون
    :
    و بروس و فونج ظهروا في الديد أيم فقط و بعد ان قضوا على مورفيس لم يظهروا مرة اخرى
    :
    هذه ما قصدته اين ذهبوا لان عادة في رزدنت أيفيل نعرف مصير الشخصية في نهاية اللعبة
    :
    و بخصوص موت ويسكر هذه هو الرابط
    :
    http://stars.ign.com/objects/962/962171.html
    :
    هذه الرابط يخص كريس انت أزل لتحت شوية بتلاقي مجموعة روابط واحد منهم مكتوب عليه wesker dies in RE5
    :
    ماذا تقول؟! وقبلها سمعنا خبر عن موت كلير يعني شيء محير

لا اعتقد أن كلير ستموت فهي موجودة في فيلم ديجينيريشن و فيلم أكستنديد الجزء الثالث من سلسلة الأفلام و بالاضافة الى أنها شخصية رئيسية و ستيف مازال في قبضة ويسكر يعني لسا امامها مهام
    :
    شكرا
    :
    تحياتي : محمد17

الصورة الرمزية النمسس

هذه الخبر قراته في موقع Gamespot قبل فترة و ان اللعبة ليست حصرية على الــ Wii
    صحيح ولكن كابكوم قالت أنها حصرية

أسف اختبطت معي الاجزاء
    لا داعي للإعتذار يا أخي العزيز

لماذا لم تظهر هذه الشخصيات في العاب اخرى
    أعتقد لأنها ظهرت في أجزاء فرعية

هذه الرابط يخص كريس انت أزل لتحت شوية بتلاقي مجموعة روابط واحد منهم مكتوب عليه wesker dies in RE5
    لم أجد رابط يحتوي على هذه الجملة وأتمنى أن تضع الرابط عن ويسكر

لا اعتقد أن كلير ستموت فهي موجودة في فيلم ديجينيريشن و فيلم أكستنديد الجزء الثالث من سلسلة الأفلام و بالاضافة الى أنها شخصية رئيسية و ستيف مازال في قبضة ويسكر يعني لسا امامها مهام
    موت كلير أو عدم موتها أو حتى ظهورها أو عدم ظهورها في الجزء الخامس ليس له علاقة بوجودها أو عدم وجودها في الفيلم ولكن بالتأكيد له علاقة بقصة اللعبة في الجزء الخامس وشكرا

موت كلير أو عدم موتها أو حتى ظهورها أو عدم ظهورها في الجزء الخامس ليس له علاقة بوجودها أو عدم وجودها في الفيلم ولكن بالتأكيد له علاقة بقصة اللعبة في الجزء الخامس وشكرا
    كيف ذلك , الفيلم حسب ما علمت هو يتبع الجزء الرابع من اللعبة و ليس كباقي الأفلام
    :
    ما قصدته بكلامي ان الفيلم الجديد ربما تكون نهايته مفتوحة لفيلم أخر
    :
    مثلا RE degeneration 2 كما عودتنا رزدنت أيفيل بأجزاء عديدة سواء في الالعاب أو الافلام السينمائية ربما يكون هذه هو الجزء الاول لأفلام الانيمي من رزدنت ايفيل
    :
    لذا يجب ان تكون حيا حتى تواصل المشوار
    :
    الرابط كان ما يفتح عندي امس اما اليوم فتح الموقع , على العموم تفضل الرابط الذي يخص ويسكر نفسه
    :
    http://stars.ign.com/objects/962/962175_biography.html
    :
    صحيح ولكن كابكوم قالت أنها حصرية
    انا أقصد جزء أمبريلا الثاني
    :
    عندي سؤال بخصوص لعبة الـ resident evil mission
    :
    اللعبة فيها نمسيس و اماكن من الجزء الثالث مثل الشرطة
    :
    ما هي قصة اللعبة أم هي للتسلية فقط
    :
    شكرا
    :

الصورة الرمزية النمسس

بالعكس من قال أن الفيلم يتبع للجزء الرابع من اللعبة؟ صحيح أن الفيلم قصته لها علاقة باللعبة ولكن لا يعني ذلك بالضرورة أن الفيلم تابع لقصة الجزء الرابع بل الجزء الخامس هو التكملة للرابع والفيلم أحداثه بعد الجزء الرابع بسنة واحدة يعني عام 2005 والجزء الخامس أحداثه بعد الرابع ب 4 سنوات وهذا يعني عام 2008 وأعتقد طالما أنه فيلم فليس له علاقة باللعبة ولو كان degeneration لعبة لقلت لك أنه تكملة للجزء الرابع وبصراحة هو أمر محير

بالنسبة لرابط ويسكر لم أجد الجملة المكتوب فيها wesker dies

انا أقصد جزء أمبريلا الثاني
    حتى الآن لا يوجد جزء ثاني لأمبريلا

عندي سؤال بخصوص لعبة الـ resident evil mission
    :
    اللعبة فيها نمسيس و اماكن من الجزء الثالث مثل الشرطة
    :
    ما هي قصة اللعبة أم هي للتسلية فقط
    لا توجد قصة وهي للتسلية فقط وشكرا

بالعكس من قال أن الفيلم يتبع للجزء الرابع من اللعبة؟ صحيح أن الفيلم قصته لها علاقة باللعبة ولكن لا يعني ذلك بالضرورة أن الفيلم تابع لقصة الجزء الرابع بل الجزء الخامس هو التكملة للرابع والفيلم أحداثه بعد الجزء الرابع بسنة واحدة يعني عام 2005 والجزء الخامس أحداثه بعد الرابع ب 4 سنوات وهذا يعني عام 2008 وأعتقد طالما أنه فيلم فليس له علاقة باللعبة ولو كان degeneration لعبة لقلت لك أنه تكملة للجزء الرابع وبصراحة هو أمر محير
    أنا قلت انه تابع للرابع اولا لأن الشخصية ليون و هو اول مرة يظهر بالافلام فأكيد هناك سبب انت قلتها بنفسك الفيلم بعد سنة من الرابع و الجزء الخامس بعد اربع سنوات أيهم الأقرب ؟
    :
    بالنسبة لرابط ويسكر لم أجد الجملة المكتوب فيها wesker dies
    ان شاء الله بأبحث لك عن رابط اخر في أقرب وقت

حتى الآن لا يوجد جزء ثاني لأمبريلا
    ان كنت اقصد أذا صنع جزء ثاني فلن يكون حصري على الـ Wii

لا توجد قصة وهي للتسلية فقط وشكرا
    طيب ممكن تجيب لي ياها على جهاز N70 أذا سمحت
    :
    :
    عندي سؤال بخصوص الشخصية كارلوس الذي ظهر في الجزء الثالث و جزء الامبريلا
    :
    هل هو نفسه من مات و ضحى بنفسه في الجزء الثالث من الفيلم و هو الشخص الذي يكون صديق كلير التي ظهرت بنفس الفيلم
    :
    و بالنسبة لجيل فالنتاين هي ظهر في الجزء الثاني من الفيلم معالنمسيس و كان أسمها في الفيلم فيرونيكا أين ذهبت بعد ذلك فانا كنت اضنها ستظهر في الجزء الخامس هي شخصية الفتاة لكن للأسف طلعت شخصية جديدة
    :
    شكرا
    :

الصورة الرمزية النمسس
    أنا قلت انه تابع للرابع اولا لأن الشخصية ليون و هو اول مرة يظهر بالافلام فأكيد هناك سبب انت قلتها بنفسك الفيلم بعد سنة من الرابع و الجزء الخامس بعد اربع سنوات أيهم الأقرب ؟
    صحيح قصة الفيلم أقرب للعبة من حيث المدة الزمنية ولكن نعلم أنه في الجزء الرابع أمبريلا إنتهت ولم يكن يوجد زومبي ورأينا القرويين فقط لذلك من المستحيل أنه بعد إنتهاء أمبريلا بسنة واحدة تعود الشركة من جديد وتعود وحوش الزومبي بهذه السرعة وأيضا الجزء الخامس على ما يبدو أنه لا توجد فيه أمبريلا ولا يوجد زومبي (حتى الآن على الأقل) ومن غير الممكن أن أمبريلا تختفي في الجزء الرابع ثم تعود في الفيلم ثم تختفي مرة أخرى في الجزء الخامس لذلك لا يوجد شيء يدل أن الفيلم سوف يكون تكملة للجزء الرابع (إلا إذا تحول الفيلم إلى لعبة فيما بعد) وعموما من يدري ربما تكون مفاجأة في الفيلم وخصوصا وأن الفيلم تحت إشراف كابكوم على حسب ما سمعت

ان شاء الله بأبحث لك عن رابط اخر في أقرب وقت
    أنا في الإنتظار

ان كنت اقصد أذا صنع جزء ثاني فلن يكون حصري على الـ Wii
    ليس من الضروري أن يكون الأمر كذلك لأنه كل شيء متوقع من كابكوم وحركاتها الغريبة والغير متوقعة

طيب ممكن تجيب لي ياها على جهاز N70 أذا سمحت
    سوف أبحث عن اللعبة

عندي سؤال بخصوص الشخصية كارلوس الذي ظهر في الجزء الثالث و جزء الامبريلا
    :
    هل هو نفسه من مات و ضحى بنفسه في الجزء الثالث من الفيلم و هو الشخص الذي يكون صديق كلير التي ظهرت بنفس الفيلم
    أعتقد أنه هو نفسه (للأسف لا أتذكر الأفلام جيدا)

:
    و بالنسبة لجيل فالنتاين هي ظهر في الجزء الثاني من الفيلم معالنمسيس و كان أسمها في الفيلم فيرونيكا أين ذهبت بعد ذلك فانا كنت اضنها ستظهر في الجزء الخامس هي شخصية الفتاة لكن للأسف طلعت شخصية جديدة
    لا أدري أين ذهبت ولكن لا تستعجل فنحن لم نرى كل شيء في الجزء الخامس وربما تكون مفاجأة وتظهر جيل وعموما الأفلام السابقة لريزدنت إيفل هي بعيدة كل البعد عن قصة اللعبة يعني صحيح ربما فيلم degeneration فيه شك بأنه تابع لقصة اللعبة ولكن الأفلام الثلاثة السابقة بالتأكيد ليس لها علاقة بقصة اللعبة وبنسبة 1000000% وشكرا

حصلتو الالعاب؟ ولا اجيبها لكم عندي هيا ترى بس في جهاز اخويا بكرا حجيبو كان خربان
    ولا خلاص واحد جابلكم هيا؟

^^^^^^
    ترى هذي الاحصائيات بس في منتدى المنتدى ما حطيتها في موقع ثاني

(\_/)
    (O.o)
    (")_(") This is bunny. Copy bunny into your signature to help him on his way to world domination.

حصلتو الالعاب؟ ولا اجيبها لكم عندي هيا ترى بس في جهاز اخويا بكرا حجيبو كان خربان
    ولا خلاص واحد جابلكم هيا؟
    تصفح الأربع الصفحات الاولى من هذه الموضوع و ستجد كل ما يسرك
    :
    شكرا

صحيح قصة الفيلم أقرب للعبة من حيث المدة الزمنية ولكن نعلم أنه في الجزء الرابع أمبريلا إنتهت ولم يكن يوجد زومبي ورأينا القرويين فقط لذلك من المستحيل أنه بعد إنتهاء أمبريلا بسنة واحدة تعود الشركة من جديد وتعود وحوش الزومبي بهذه السرعة وأيضا الجزء الخامس على ما يبدو أنه لا توجد فيه أمبريلا ولا يوجد زومبي (حتى الآن على الأقل) ومن غير الممكن أن أمبريلا تختفي في الجزء الرابع ثم تعود في الفيلم ثم تختفي مرة أخرى في الجزء الخامس لذلك لا يوجد شيء يدل أن الفيلم سوف يكون تكملة للجزء الرابع (إلا إذا تحول الفيلم إلى لعبة فيما بعد) وعموما من يدري ربما تكون مفاجأة في الفيلم وخصوصا وأن الفيلم تحت إشراف كابكوم على حسب ما سمعت
    الفيلم بأشراف كابكوم هذه صحيح
    :
    و بخصوص الزومبي لا اعتقد أن ظهور الزومبي يجب ان يكون مرتبط بشركة امبريلا
    :
    الجزء الرابع في أسبانيا و الجزء الخامس في افريقيا و الفيلم الجديد يبدوا في مطار و هذه ما هو الواضح من العرض الاخير
    :
    و لا تنسى ان لأمبريلا فروع كثيرة و ويسكر لسا عايش
    :
    عرض الجزء الخامس الاخير يظهر امراة بيدها فايرس نفس الذي حقن لليون في الجزء الرايع و هذه يؤكد ان الخامس بعد الرابع ربما ستتضح الامور اكثر و يكون الفيلم عن مستقبل ليون بعد الجزء الرابع و ربما في الفيلم نفسه ليون يخبر كريس عن مصيبته في أسبانيا و يقول له ان هناك مثلها في أفريقا و الله أعلم ... هذه كلام من عندي

لا أدري أين ذهبت ولكن لا تستعجل فنحن لم نرى كل شيء في الجزء الخامس وربما تكون مفاجأة وتظهر جيل وعموما الأفلام السابقة لريزدنت إيفل هي بعيدة كل البعد عن قصة اللعبة يعني صحيح ربما فيلم degeneration فيه شك بأنه تابع لقصة اللعبة ولكن الأفلام الثلاثة السابقة بالتأكيد ليس لها علاقة بقصة اللعبة وبنسبة 1000000% وشكرا
    10000000000000000000% ان الأفلام بعيدة عن اللعبة و اللعبة افضل بكثير جدا
    :
    بالنسبة لظهور جيل انا كنت احسبها الفتاة التي ستلعب بها بجانب كريس لكن للأسف تلق الفتاة طلعت فتاة افريقية و ليست جيل
    :
    ســ : هل تتوقع صدور لعبة اخرى على الــ ps2 ؟
    :
    شكرا

الصورة الرمزية النمسس

الفيلم بأشراف كابكوم هذه صحيح
    :
    و بخصوص الزومبي لا اعتقد أن ظهور الزومبي يجب ان يكون مرتبط بشركة امبريلا
    :
    الجزء الرابع في أسبانيا و الجزء الخامس في افريقيا و الفيلم الجديد يبدوا في مطار و هذه ما هو الواضح من العرض الاخير
    :
    و لا تنسى ان لأمبريلا فروع كثيرة و ويسكر لسا عايش
    :
    عرض الجزء الخامس الاخير يظهر امراة بيدها فايرس نفس الذي حقن لليون في الجزء الرايع و هذه يؤكد ان الخامس بعد الرابع ربما ستتضح الامور اكثر و يكون الفيلم عن مستقبل ليون بعد الجزء الرابع و ربما في الفيلم نفسه ليون يخبر كريس عن مصيبته في أسبانيا و يقول له ان هناك مثلها في أفريقا و الله أعلم ... هذه كلام من عندي
    ربما يكون كلامك صحيح وأتمنى وجود أمبريلا وعموما ننتظر الفيلم

10000000000000000000% ان الأفلام بعيدة عن اللعبة و اللعبة افضل بكثير جدا
    :
    بالنسبة لظهور جيل انا كنت احسبها الفتاة التي ستلعب بها بجانب كريس لكن للأسف تلق الفتاة طلعت فتاة افريقية و ليست جيل
    صحيح ولكن من يدري ربما تظهر جيل في اللعبة وشكرا

ربما يكون كلامك صحيح وأتمنى وجود أمبريلا وعموما ننتظر الفيلم
    صحيح ولكن من يدري ربما تظهر جيل في اللعبة وشكرا
    من المرات القليلة التي نتفق بها
    :
    شكرا
    :

بالنسبة للسؤال ســ : هل تتوقع صدور لعبة اخرى على الــ ps2 ؟

صفحة 6 من 11 الأولىالأولى 1234567891011 الأخيرةالأخيرة