صفحة 6 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 143

الموضوع: [ الملف العربي الكامل عن روايات ‏Resident Evil‏ ‏| القصص + التحويل + التحميل ]

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

رد: [ الملف العربي الكامل عن روايات ‏Resident Evil‏ ‏| القصص + التحويل + التحميل ]

أخي العزيز الكونت محمد17

صحيح و عندا يصدر الجزء الخامس سوف تزداد شعبية كريس و هكذا حتى الجزء الاخير من السلسلة
    صحيح

بالنسبة لترتيب أهمية الشخصيات قصدقا الأمر ليس له علاقة بحبي أو عدم حبي لأي جزء من الأجزاء لأنه لو كان الأمر كذلك لكان ليون خارج القائمة أصلا بالنسبة لويسكر ثم كريس فالأمر معروف وقد تحدثت عن أهمية دورهما من قبل ثم بعد ذلك جيل والسبب أنها ساهمت كذلك في القضاء على أمبريلا وساعدت كريس في أكثر من مناسبة مثل الجزء الأول وجزء أمبريلا يعني دورها تقريبا مشابه لدور كريس مع أهمية أقل قليلا وطبعا لا يمكن إلغاء أهمية دورها لأنها ماتت وأيضا نحن لم نتأكد حتى الآن من موتها لذلك لا يمكن القول من الآن أنها ماتت وبعدها تأتي كلير فلا ننسى أنها ساعدت كريس في كود فيرونيكا وأحداث ذلك الجزء مهمة حيث شهدنا موت كل من تبقى من عائلة أشفورد التي لها دور في تأسيس شركة أمبريلا وكذلك ما فعلته في الجزء الثاني ولو أن دورها في الفيلم لم يكن كبير إلى تلك الدرجة إلا أنها ساعدت ليون ولو قليلا وأما عن ليون فالشيء المهم الذي قام به هو في الجزء الثاني وفي الرابع هو قام بإنقاذ آشلي وقتل سادلر وباقي الزعماء ولكن لا ننسى الدور الكبير الذي قامت به إيدا في ذلك الجزء وطبعا ورائها كان ويسكر الذي يدير الأمور من بعيد وكل هذا واضح من لعبة إيدا الإضافية وهي تقول في تقرير لها أنها كانت تختبيء في الظل لكي يعتقد ليون أنه هو الذي يدير العرض وهي تقصد أن دوره كان أقل من دورها وبالنسبة لليون في الفيلم هو كان الشخصية الرئيسية والذي قام بكل شيء تقريبا مع بعض المساعدة من أنجيلا وكلير وصحيح أن ليون من المهتمين بمكافحة الأمبريلا والفايروسات ولكن أحس أنه يهتم بنفسه ويبحث عن منصب أكثر مما يهتم بإنقاذ العالم فهو تدرج من شرطي إلى عضو في القوات الخاصة ثم إلى عميل في البيت الأبيض وهو يتم إرساله في مهمة عند الحاجة إليه فقط وعندما تحدث مصيبة بعكس كريس الذي يقوم بنفسه وإرادته بالبحث عن الحقيقة ومحاربة الشر حتى لو لم تظهر مشكلة ومن يدري قد يصبح ليون قريبا هو الرئيس الأمريكي

وعموما كما قلت أنت الإختلاف لا يفسد في الود قضية

شكرا على النقاش الطيب منك يا غالي
    لا شكر على واجب

بالمناسبة ألف مليون تريليون مليار مبروك على ترقيتك أيها العضو المميز وأنت تستحقها بكل جدارة بعد مجهوداتك الجبارة منذ أول لتسجيلك في المنتدى وإلى الأمام يا بطل وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 08-01-2009 الساعة 10:10 PM

رد: [ الملف العربي الكامل عن روايات ‏Resident Evil‏ ‏| القصص + التحويل + التحميل ]

ســادلــر

اهلا اخي العزيز الكونت محمد 17
    ابارك لك التميز يا اخي وصدقني فرحت لك كثير لانك عضو مميز وتستاهل التميز من زمان
    الله يعافيك يا اخي العزيز سادلر على الكلام اللطيف
    :
    و ان شاء الله تلقاها انت ايضا في يوم من الايام

وانا بنسبه لي على ترتيب الشخصيات كتالي

1- والبرت ويسكر لانه هو صاحب المشكله
    2- ليون وكريس في مركز واحد لان مطلبهم واحد والي هو القضاء على ارهاب الفيروسات
    3- جيل ولكن لا نعرف ماهو مصيرها الان
    4 - كلير ان وقعت في مشكله تحلها ولكن لا تمحيها

النمسس

بالنسبة لترتيب أهمية الشخصيات قصدقا الأمر ليس له علاقة بحبي أو عدم حبي لأي جزء من الأجزاء لأنه لو كان الأمر كذلك لكان ليون خارج القائمة أصلا بالنسبة لويسكر ثم كريس فالأمر معروف وقد تحدثت عن أهمية دورهما من قبل ثم بعد ذلك جيل والسبب أنها ساهمت كذلك في القضاء على أمبريلا وساعدت كريس في أكثر من مناسبة مثل الجزء الأول وجزء أمبريلا يعني دورها تقريبا مشابه لدور كريس مع أهمية أقل قليلا وطبعا لا يمكن إلغاء أهمية دورها لأنها ماتت وأيضا نحن لم نتأكد حتى الآن من موتها لذلك لا يمكن القول من الآن أنها ماتت وبعدها تأتي كلير فلا ننسى أنها ساعدت كريس في كود فيرونيكا وأحداث ذلك الجزء مهمة حيث شهدنا موت كل من تبقى من عائلة أشفورد التي لها دور في تأسيس شركة أمبريلا وكذلك ما فعلته في الجزء الثاني ولو أن دورها في الفيلم لم يكن كبير إلى تلك الدرجة إلا أنها ساعدت ليون ولو قليلا وأما عن ليون فالشيء المهم الذي قام به هو في الجزء الثاني وفي الرابع هو قام بإنقاذ آشلي وقتل سادلر وباقي الزعماء ولكن لا ننسى الدور الكبير الذي قامت به إيدا في ذلك الجزء وطبعا ورائها كان ويسكر الذي يدير الأمور من بعيد وكل هذا واضح من لعبة إيدا الإضافية وهي تقول في تقرير لها أنها كانت تختبيء في الظل لكي يعتقد ليون أنه هو الذي يدير العرض وهي تقصد أن دوره كان أقل من دورها وبالنسبة لليون في الفيلم هو كان الشخصية الرئيسية والذي قام بكل شيء تقريبا مع بعض المساعدة من أنجيلا وكلير وصحيح أن ليون من المهتمين بمكافحة الأمبريلا والفايروسات ولكن أحس أنه يهتم بنفسه ويبحث عن منصب أكثر مما يهتم بإنقاذ العالم فهو تدرج من شرطي إلى عضو في القوات الخاصة ثم إلى عميل في البيت الأبيض وهو يتم إرساله في مهمة عند الحاجة إليه فقط وعندما تحدث مصيبة بعكس كريس الذي يقوم بنفسه وإرادته بالبحث عن الحقيقة ومحاربة الشر حتى لو لم تظهر مشكلة ومن يدري قد يصبح ليون قريبا هو الرئيس الأمريكي

اخي العزيز شكرا على التوضيح لكن احب ان اقلك ان ليون لا يجري وراء المناصب , جهوده و طبيعته جعلته يصل الى ما هو عليه , انقذ ابنة الرئيس و أوقف انتشاء البلاجا في العالم , هذه البلاجا التي هي اخطر من فاروسات امبريلا الغبية بدرجات , و بخصوص ادارة الاحداث في الجزء الرابع , صحيح ان ايدا و ويسكر كانا وراء كل شيء , لكن ليون كان امامه مهمة و هي جلب اشلي سليمة و اتم المناط به على اكمل وجه
    :
    و لو كان يريد منصب لكن على كرسي وزير الدفاع
    :
    كريس انسان يحب ايقاف اي مصيبة فاروسية مهما كانت
    :
    و بالنسبة لجيل فهي أفضل شخصية من الاناث في السلسة في رأي الشخصي و الدليل أنني دائم األعب الجزء الاول بها , 4 مرات بجيل و مرتين بكريس
    :
    ارجوا الا تفهمني غلط يا أخي العزيز انا لا أكره كريس فهو من اهم شخصيات الاسطورة لكني لا احب ان يكون ليون بلا اهمية

بالمناسبة ألف مليون تريليون مليار مبروك على ترقيتك أيها العضو المميز وأنت تستحقها بكل جدارة بعد مجهوداتك الجبارة منذ أول لتسجيلك في المنتدى وإلى الأمام يا بطل وشكرا

الله يعافيك يا عزيزي على الكلام الطيب و ان شاء الله سوف اقدم كل ما استطيع للمنتدى بأذن الله
    :
    شكرا
    :
    تحياتي : الكونت محمد17
    التعديل الأخير تم بواسطة الكونت محمد17 ; 09-01-2009 الساعة 05:20 PM

اهلا خي العزيز الكونت محمد 17
    شكرا لك اخي العزيز وان شالله الترقيه من نصيبنا

اهلا اخي العزيز النمسس

لأنه لو كان الأمر كذلك لكان ليون خارج القائمة أصلا
    لماذا لا تحب ليون انا من معجبين بليون لماذا لا تحبه

وشكرا ..
    التعديل الأخير تم بواسطة ســادلــر ; 10-01-2009 الساعة 03:51 AM
    ***** ســـــادلـــــر *****
    *** مـــلـــك الـــرعـــب ***

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

يا اخوان لقد صبح الموضوع شات
    عن افضل شخصية ومن تحب

يا اخوان انا حذرت في السابق بان احذف كل الردود المتعلقة بالخروج عن الموضوع الاصلي
    فما رايكم احذفها
    يعني انتم اعضاء بارزين في هذا المنتدى
    وسوف يصبح بعضكم مراقب لهذا المنتدى فيجب ان يكون اكثر اهتمام بالقوانين

ارجو ان لايتكرار الامر والا احذف كل الردود

تمام يا حلوين

سلام chris
    chris
    المحب للغير .................

اولا نعتذر على هذه الامر يا عزيزي
    :
    الموضوع بدأ بمن هو اهم الشخصيات في الرويات و ثم دخل في الالعاب
    :
    نحن نتكلم عن اهم شخصية من ناحية اهمية الدور في السلسلة في الرويات و الألعاب و ليس شات و من تحب من الشخصيات
    :
    على العموم اقدم الأعتذار بأسم الجميع و سوف نعود في سياق موضوع الرويات يا عزيزي

وسوف يصبح بعضكم مراقب لهذا المنتدى فيجب ان يكون اكثر اهتمام بالقوانين
    مبروك يا ... ,
    :
    و عذرا مرة اخرى و ارجوا الا يأثر ذلك على الموعود في موضوع الروايات
    :
    شكرا
    :

يا شباب بما اننا تكلما عن الشخصيات التي لم تظهر لنا الكاتبة SD perry صورا لها , لكن بالنسبة للوحوش
    :
    هل هناك صور لمثل هذه الوحوش بمثل هذه المواصفات في السلسلة , او هل يوجد اي صور لها لانني بحثث في النت و ما وجدت شيء

Dacs

طيور كبيرة جدا ( المسافة بين جناحيها عندما تمدهم من 8 إلى 10 أقدام ) هذه الأسم Dacs‏ جاء من حيوان الزاحف المجنح المنقرض ( Pterodactylus‏ ‏) ، و مكانهم في منشأة الـ Planet‏ ‏، المنطقة الخشبية .

Spitters

مخلوق متحول بواسطة دمج التركيب الجيني للماعز و نوع من أنواع الزواحف ، لديهم القدرة على بصق شحم أسيدي أحمر . كما أنهم ممتازين بالتسلق ، و مكانهم في منشأة الـ Planet‏ ‏، المنطقة الجبلية .

و طبعا هذه الوحوش من رواية Resident Evil Underworld

شكرا
    :

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز الكونت محمد17 لا شكر على واجب وهذا رأيك وأنا أحترمه وعموما لا أريد التحدث أكثر عن هذا الأمر تجبنا للخروج عن الموضوع الرئيسي وبالنسبة للوحوش في الروايات فعلا لا توجد صور لها وهذه الوحوش من مخيلة الكاتبة فقط وهي لم تضع أو لم تتخيل أي صور لها

أخي العزيز ســادلــر بالعكس ليون على العين والرأس وأنا لم أقل بأنني لا أحبه وعموما لا أريد الخروج عن الموضوع الرئيسي

أخي العزيز chris نعتذر أشد الإعتذار ولم نكن نقصد ذلك أبدا

وسوف يصبح بعضكم مراقب
    من تقصد يا أخي؟ لأنه يوجد أكثر من شخص مرشح لهذا المنصب وشكرا

النمسس
    وبالنسبة للوحوش في الروايات فعلا لا توجد صور لها وهذه الوحوش من مخيلة الكاتبة فقط وهي لم تضع أو لم تتخيل أي صور لها
    صحيح انها من مخيلة الكاتبة لكن هل كان لمثل هذه المخلوقين ظهور في السلسلة , لانها تقول مواصفات تخوف , ماعز مدموج مع زواحف و يبصق اسيد !!!

من تقصد يا أخي؟ لأنه يوجد أكثر من شخص مرشح لهذا المنصب وشكرا
    اخي النمسس لا تسوي نفسك مو عارف , و من غيرك يستحقها , مبروك مقدما
    :
    فبعد خبرة الاخ chris تاتي انت يا غالي و ثم بقية الاسرة
    :
    شكرا
    :

اهلا اخي العزيز chris
    سوري اسف اقدم اعتذاري مع الاخواني وفعلا لم كنا نقصد هذا وان شالله بلمستقبل لن يتكرر هذا الشي
    وسوف يصبح بعضكم مراقب
    بخصوص هذا الكلام ما رائيك اخي ان نفعل انتخابات هههههههههههههه امزح اخي يا ويلي شكلي انذار

هل هناك صور لمثل هذه الوحوش بمثل هذه المواصفات في السلسلة , او هل يوجد اي صور لها لانني بحثث في النت و ما وجدت شيء
    هو من الؤكد لا توجد صور لهذا المخلوق ولكن اذا اردت مني ان ارسمه رسمته على حسب الكلام المكتوب

مخلوق متحول بواسطة دمج التركيب الجيني للماعز و نوع من أنواع الزواحف ، لديهم القدرة على بصق شحم أسيدي أحمر . كما أنهم ممتازين بالتسلق ، و مكانهم في منشأة الـ Planet‏ ‏، المنطقة الجبلية .
    من التعبير يبدو ان هذا الوحش مخيف وقوي جيد منهم انهم لن يضعوه في الاجزاء الريسيه لانه في وصفه الكثير من الخيال
    ....وشكرا ...

الصورة الرمزية النمسس

أخي العزيز الكونت محمد17 صحيح مواصفات مرعبة وهذه الوحوش لم تظهر في اللعبة ولو ظهرت لكان هناك كلام آخر وشكرا

سادلر
    هو من الؤكد لا توجد صور لهذا المخلوق ولكن اذا اردت مني ان ارسمه رسمته على حسب الكلام المكتوب
    هل تستطيع رسمه بنفس المواصفات الموجودة ؟ ارسمه ان أستطعت
    :
    بس يا ويلك لو يطلع وحش معاق

من التعبير يبدو ان هذا الوحش مخيف وقوي جيد منهم انهم لن يضعوه في الاجزاء الريسيه لانه في وصفه الكثير من الخيال
    لا اعتقد انه كثير من الخيال لان هناك وحوش كثيرة في الالعاب لما شفتها أول مرة قلت هذه خرافية مثل هذه الوسيم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمسس مشاهدة المشاركة
    أخي العزيز الكونت محمد17 صحيح مواصفات مرعبة وهذه الوحوش لم تظهر في اللعبة ولو ظهرت لكان هناك كلام آخر وشكرا
    هذه صحيح يا اخي مواصفاتها مخيفة جدا كانت ستكون رائعة لو ظهرت
    :
    شكرا
    :

هل تستطيع رسمه بنفس المواصفات الموجودة ؟ ارسمه ان أستطعت
    :

بس يا ويلك لو يطلع وحش معاق
    لا عليك سأحاول ان ارسمه واضعه وان شالله ما يكون معوق ههههههه

الصور X مو طالعه عندي = (

ممكن تعيدون رفعهم لاني احب اقرا واطالع الصور عشان اقدر اعيش الجو : ]

ويعطيكم العافيه على هالمجهوود الرائع

SilentHill#

اخي العزيز للأسف انا لا استطيع تعديل الموضوع لأنني لست مشرف
    :
    لكن بامكانك اظهار الصور بطريقة سوف اشرحها لك الان
    :
    الصور الغير ظاهرة قم بتعديل رابطها باضافة -temp بعد up2
    :
    مثلا يكون الرابط كذا و هو غير ظاهر
    :
    :
    و انت اجعله كذا
    :
    :
    و هكذا كل الصور لتظهر
    :
    أتمنى ان اكون وضحت لك

لا عليك سأحاول ان ارسمه واضعه وان شالله ما يكون معوق ههههههه
    انتظرك يا عزيزي
    :
    شكرا
    :

انتظرك يا عزيزي
    لا تنتظر يا اخي رسمت الرسمه وطلعت مره مضحكه ههههههههههههه ومعوقه بعد ههههه

...وشكرا ...

صفحة 6 من 10 الأولىالأولى 12345678910 الأخيرةالأخيرة