صفحة 6 من 14 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 76 إلى 90 من 208

الموضوع: تجربتي بالصور للعبة Aion المنافسة القادمة لـwow (مثقل بالصور)

رد: تجربتي بالصور للعبة Aion المنافسة القادمة لـwow (مثقل بالصور)

السلام عليكم

صراحه استغرب من الموضوع خاص بلعبة ايون ويكتب في منتدى واو ماشوف اي هدف للموضوع غير اجتذاب الflamers

بس انا حبيت ارد في الموضوع لاني لعبت اللعبه تقريبا 500 ساعة وموصل لفل 43 من اصل 45 لاني العب في السيرفرات الصينيه وباقي مانزلوا الباتش حق لفل 50 ( العب النسخه الكامله وليست البيتا , بس باصدارة باتش اقدم من النسخه الكوريه ) لذلك باتكلم عن تجربتي الشخصيه للعبه علشان ماحد يسمع كلام في المنتديات ويروح يشتري اللعبه وينصدم في شي ثاني

اولا اللعبه ممتازه جدا جدا من ناحية الجرافيكس والانيميشن (الحركات ) والاصوات والموسيقاء , ثلث الموسيقا في اللعبه عربيه امان امان ويامسهرني ومواويل عربيه ( اتكلم جد مامزح )

الكويستات في اللعبه نوعين نوع حق تلفيل وهذا اختياري ونوع حق اللور او القصه الاساسيه في اللعبه وهذا الزامي وبشكل عام الي يعنينا كعرب بما ان مافينا احد يحب رول بلاي ان نظام الكويستات في اللعبه مشوره في مشوره يعني مثلا تاخذ كويست يبي منك تقتل 5 موبات بعد ماتخلصه تروح تسلم الكويست يرسلك راعي الكويست لواحد ثاني تكلمه لما توصله يرسلك لواحد ثالث والثالث ممكن يرجعك لراعي الكويست الاصلي وتستلم الاكسبي والجوايز ويمكن يطلع نذل ويرسلك لواحد خامس

والتلفيل في اللعبه صعب جدا جدا جدا يعني تقولي انا نو لايف وبوصل ماكس لفل بسرعه مستحيل انا كنت الفل (والحق ينقال ) ببوت واروح انام واخليه شغال ومع ذلك زهق وتركت اللعبه قبل ماوصل الماكس لفل بلفلين

نجي للاهم نقطتين اولا الPVE ... اذا تحب شي اسمه PVE وريدات وتاكتيك لاتعب نفسك اللعبه ماتصلحلك , مافيه مقارنه ابدا بين واو وايون , اذا طارت طارت ايون يمكن توصل 20% من الPVE الي في واو اكثر من كذا لا ايون ولا اي لعبه ثانيه علشان اخلصك ممكن تنافس واو ( اصلا الي يبي يسوق لعبته اليومين هذي ويبي فلوس ماراح يقول باخليها PVE لانه بيحكم على لعبته بالفشل وكل الشركات الي تنزل العابها تركز على الPVP مثل اورهامر وايون وايق اوف كونان , ماعاد لورد اوف ذا رينق ركزت على الرول بلايرز ( الله لايبلانا ) , المهم نرجع لموضوعنا من لفل 1 الى 44 مامر علي غير انستنسين واحده لفل 30 ووحده لفل 42 الاخيره خاصه بكويست ومختصره اما باقي الPVE هو عباره عن اماكن فيها اليتات out door يعني ممكن تروح انت وقروبك وتلقى هناك عشرين قروب وانواع سرق الموبات والاكس بي باختصار الPVE فاشل حاليا انا سمعت انه فيه انستنسات بتنزل في باتش 1.2 واكثر في الباتش 1.5 الي بينزل مع النسخه الاوربيه والامريكيه بس انا اتكلم عن الي اعرفه , وحتى لو نزلت محرك اللعبه ماراح يسمح بنظام PVE زي الي موجود في واو ولا حتى 20% منه خصوصا مع العراقيل الي تواجه الاعب لما يسوي كاست او يبدا في حركات الchain skills

ال PVP هو الي اللعبه مركزه عليه ,ةالزبده اذا انت في قيلد قوي وينافس في السيرفر راح تنبسط اخر انبساط وتلبس احسن لبس وتلفل بسرعه بس اهم شي لازم تكون نذل لان في الPVP كل ماتذبح احد من الفاكشن الثاني يجيك هونر تقدر تشتري فيه ملابس وجوائز pvp وعلشان تجمع هونر لازم تسوي قروبات وتهاجم الlow levels لان لحالك ماتاكل عيش علشان تكون في الصوره احيانا لما اكون الفل اجلس ساعه او اكثر ماقدر العب لان فيه قروب من الفاكشن الثاني جالسين يسوون كامب على الrespawn الي نطلع منه يعني باختصار حتى لو تحب الpvp بدون قيلد يستحل حصون في منطقه الPVP علشان البفات والجوائز ويروحون لمنطقة الفاكشن الثاني ماراح تستمتع بPVP في اللعبه هذي ,

بالنسبه للريدات موجوده ويشارك فيها القيلد كله بس كلها خاصه بالPVP اذا تبي تستحل حصن قيلد ثاني مستحله او مستحله الفاكشن الثالث في اللعبه (الي هو NPCs) هذا لنك لصورتين اخذتها وسط ريد جيت اقط وجه وانا low level وتوبت اروح مره ثانيه .. فيه صورتين بالانترفيس وصوره بدون

http://img197.imageshack.us/i/aion0007b.jpg/
    http://img200.imageshack.us/i/aion0010b.jpg/
    http://img30.imageshack.us/i/aion0008w.jpg/
    j

انا عن نفسي استمتعت بالتجربه في السيرفرات الصينيه بس زهقت لاني اولا مو في قيلد زي الناس وثانيا زهقت من التلفيل لانه صعب وكل مافكر اني باعيد الفلم الهندي مره ثانيه في النسخه الاوربيه اتحطم بس اكيد راح اكون من لاعبي النسخه الاوربيه لاني طفشت من واو . بس الي مستانس في واو حاليا ويحب الريدات والPVE ماراح يطيق اللعبه هذي ابدا لان ولا موب حتى البوسات الي في الحصون وحتى البوسات الي في الانستنس ماعندهم ذكاء صناعي ابدا , اما attack main target او aoe attack , , والي يزيد الطين بله ان كل الايتات سوا اوت دور ولا في انستنس تجلس تطق فيهم ساعه لين يموتون يعني انواع الملل وانت تنظف الانستنس , ممكن يطورون الشي هذا بعدين مادري بس حاليا غير موجود , وراح تبقى واو مسيطره على الMMO لين تنزل بليزرد لعبتها الMMO الجايه والى هذاك الوقت مستحيل بتنزل لعبه will kill wow .

تحياتي

هلا والله مبارك

انا اقول وش فيه الرجال مبطي مبطي ماشفناك

اثرك مدقر عند Aion

وتلعب مع شاينيز بعد ،،،، أشك ان لك علاقات حاليا مع ال Gold sellers

====================

Name: Komse

Class: Undead Shadow Priest 85

Server: Kazzak

====================

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BlackJack مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

صراحه استغرب من الموضوع خاص بلعبة ايون ويكتب في منتدى واو ماشوف اي هدف للموضوع غير اجتذاب الflamers

بس انا حبيت ارد في الموضوع لاني لعبت اللعبه تقريبا 500 ساعة وموصل لفل 43 من اصل 45 لاني العب في السيرفرات الصينيه وباقي مانزلوا الباتش حق لفل 50 ( العب النسخه الكامله وليست البيتا , بس باصدارة باتش اقدم من النسخه الكوريه ) لذلك باتكلم عن تجربتي الشخصيه للعبه علشان ماحد يسمع كلام في المنتديات ويروح يشتري اللعبه وينصدم في شي ثاني

اولا اللعبه ممتازه جدا جدا من ناحية الجرافيكس والانيميشن (الحركات ) والاصوات والموسيقاء , ثلث الموسيقا في اللعبه عربيه امان امان ويامسهرني ومواويل عربيه ( اتكلم جد مامزح )

الكويستات في اللعبه نوعين نوع حق تلفيل وهذا اختياري ونوع حق اللور او القصه الاساسيه في اللعبه وهذا الزامي وبشكل عام الي يعنينا كعرب بما ان مافينا احد يحب رول بلاي ان نظام الكويستات في اللعبه مشوره في مشوره يعني مثلا تاخذ كويست يبي منك تقتل 5 موبات بعد ماتخلصه تروح تسلم الكويست يرسلك راعي الكويست لواحد ثاني تكلمه لما توصله يرسلك لواحد ثالث والثالث ممكن يرجعك لراعي الكويست الاصلي وتستلم الاكسبي والجوايز ويمكن يطلع نذل ويرسلك لواحد خامس

والتلفيل في اللعبه صعب جدا جدا جدا يعني تقولي انا نو لايف وبوصل ماكس لفل بسرعه مستحيل انا كنت الفل (والحق ينقال ) ببوت واروح انام واخليه شغال ومع ذلك زهق وتركت اللعبه قبل ماوصل الماكس لفل بلفلين

نجي للاهم نقطتين اولا الPVE ... اذا تحب شي اسمه PVE وريدات وتاكتيك لاتعب نفسك اللعبه ماتصلحلك , مافيه مقارنه ابدا بين واو وايون , اذا طارت طارت ايون يمكن توصل 20% من الPVE الي في واو اكثر من كذا لا ايون ولا اي لعبه ثانيه علشان اخلصك ممكن تنافس واو ( اصلا الي يبي يسوق لعبته اليومين هذي ويبي فلوس ماراح يقول باخليها PVE لانه بيحكم على لعبته بالفشل وكل الشركات الي تنزل العابها تركز على الPVP مثل اورهامر وايون وايق اوف كونان , ماعاد لورد اوف ذا رينق ركزت على الرول بلايرز ( الله لايبلانا ) , المهم نرجع لموضوعنا من لفل 1 الى 44 مامر علي غير انستنسين واحده لفل 30 ووحده لفل 42 الاخيره خاصه بكويست ومختصره اما باقي الPVE هو عباره عن اماكن فيها اليتات out door يعني ممكن تروح انت وقروبك وتلقى هناك عشرين قروب وانواع سرق الموبات والاكس بي باختصار الPVE فاشل حاليا انا سمعت انه فيه انستنسات بتنزل في باتش 1.2 واكثر في الباتش 1.5 الي بينزل مع النسخه الاوربيه والامريكيه بس انا اتكلم عن الي اعرفه , وحتى لو نزلت محرك اللعبه ماراح يسمح بنظام PVE زي الي موجود في واو ولا حتى 20% منه خصوصا مع العراقيل الي تواجه الاعب لما يسوي كاست او يبدا في حركات الchain skills

ال PVP هو الي اللعبه مركزه عليه ,ةالزبده اذا انت في قيلد قوي وينافس في السيرفر راح تنبسط اخر انبساط وتلبس احسن لبس وتلفل بسرعه بس اهم شي لازم تكون نذل لان في الPVP كل ماتذبح احد من الفاكشن الثاني يجيك هونر تقدر تشتري فيه ملابس وجوائز pvp وعلشان تجمع هونر لازم تسوي قروبات وتهاجم الlow levels لان لحالك ماتاكل عيش علشان تكون في الصوره احيانا لما اكون الفل اجلس ساعه او اكثر ماقدر العب لان فيه قروب من الفاكشن الثاني جالسين يسوون كامب على الrespawn الي نطلع منه يعني باختصار حتى لو تحب الpvp بدون قيلد يستحل حصون في منطقه الPVP علشان البفات والجوائز ويروحون لمنطقة الفاكشن الثاني ماراح تستمتع بPVP في اللعبه هذي ,

بالنسبه للريدات موجوده ويشارك فيها القيلد كله بس كلها خاصه بالPVP اذا تبي تستحل حصن قيلد ثاني مستحله او مستحله الفاكشن الثالث في اللعبه (الي هو NPCs) هذا لنك لصورتين اخذتها وسط ريد جيت اقط وجه وانا low level وتوبت اروح مره ثانيه .. فيه صورتين بالانترفيس وصوره بدون

http://img197.imageshack.us/i/aion0007b.jpg/
    http://img200.imageshack.us/i/aion0010b.jpg/
    http://img30.imageshack.us/i/aion0008w.jpg/
    j

انا عن نفسي استمتعت بالتجربه في السيرفرات الصينيه بس زهقت لاني اولا مو في قيلد زي الناس وثانيا زهقت من التلفيل لانه صعب وكل مافكر اني باعيد الفلم الهندي مره ثانيه في النسخه الاوربيه اتحطم بس اكيد راح اكون من لاعبي النسخه الاوربيه لاني طفشت من واو . بس الي مستانس في واو حاليا ويحب الريدات والPVE ماراح يطيق اللعبه هذي ابدا لان ولا موب حتى البوسات الي في الحصون وحتى البوسات الي في الانستنس ماعندهم ذكاء صناعي ابدا , اما attack main target او aoe attack , , والي يزيد الطين بله ان كل الايتات سوا اوت دور ولا في انستنس تجلس تطق فيهم ساعه لين يموتون يعني انواع الملل وانت تنظف الانستنس , ممكن يطورون الشي هذا بعدين مادري بس حاليا غير موجود , وراح تبقى واو مسيطره على الMMO لين تنزل بليزرد لعبتها الMMO الجايه والى هذاك الوقت مستحيل بتنزل لعبه will kill wow .

تحياتي

هلا اخوي وحياك

اضافه رائعه للمعلومات عن اللعبه مع انها محطمه شوي
    بس على كذا انت بتلعب النسخه الاوروبيه يعني اللعبه فيها شئ يستاهل تخليك تلعبها
    عموما انا والشباب راح نعمل قلد اول ما تنزل اللعبه فا إذا تم كل شئ على خير وحبيت تشاركنا عطني خبر

ولاتنسى انه الباتش 1.5 يقولون فيه حاجات جديده كثيره ننتظر ونشوف رأيك بعد التجربه

FOR THE HORDE

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميكافلي مشاهدة المشاركة
    هلا والله مبارك

اثرك مدقر عند Aion

هو قاعد يدرس الموضوع ، يبى ينافس الشاينيزيه ويرخص السعر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Warchif مشاهدة المشاركة
    هلا اخوي وحياك

اضافه رائعه للمعلومات عن اللعبه مع انها محطمه شوي
    بس على كذا انت بتلعب النسخه الاوروبيه يعني اللعبه فيها شئ يستاهل تخليك تلعبها
    عموما انا والشباب راح نعمل قلد اول ما تنزل اللعبه فا إذا تم كل شئ على خير وحبيت تشاركنا عطني خبر

ولاتنسى انه الباتش 1.5 يقولون فيه حاجات جديده كثيره ننتظر ونشوف رأيك بعد التجربه
    لا تخاف ، راح ينزل تعديلات بالهبل بالنسخه الاوروبية ، انا ومبارك لعبنا بالنسخة الصينية وهذى باتش 1.0 وراح ينزلهم باتش 1.2 اخر الشهر .
    باتش 1.5 جبار وفيه تعديلات رهيبه :
    http://www.aionsource.com/forum/gene...ow-balaur.html

النسخة الوروبية بتنزل باتش 1.5

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daour مشاهدة المشاركة
    لا تخاف ، راح ينزل تعديلات بالهبل بالنسخه الاوروبية ، انا ومبارك لعبنا بالنسخة الصينية وهذى باتش 1.0 وراح ينزلهم باتش 1.2 اخر الشهر .
    باتش 1.5 جبار وفيه تعديلات رهيبه :
    http://www.aionsource.com/forum/gene...ow-balaur.html

النسخة الوروبية بتنزل باتش 1.5
    الله يسعدك اخوي
    اخبار تحمس وتخلينا نجرب البيتا للمره الثانيه بعد اسبوع ونجرب كلاس الميج أو الاشاشين
    ان شاء الله نجتمع في القلد نفسه ونستفيد من خبرتكم
    عن إذنك بشيك على الرابط واشوف التعديلات حق الباتش 1.5

FOR THE HORDE

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميكافلي مشاهدة المشاركة
    هلا والله مبارك

اثرك مدقر عند Aion

هلا بك اكثر ابوحميد عاش من شافك , لاتشك ياخوك من عاشر قوم صار منهم باقي عندي ستوك اذا تبي تلعب في السيرفرات الصينيه نزبطك بالقولد وبارخص الاسعار 20 مليون ب 50 دولار وعلشان تتأكد من المصداقيه
    لا تشتري من داعور تراه يغش في القولد

有史以来最便宜的黄金

اخوي Warchif اللعبه ممتازه حيل انا ماكتبت الموضوع علشان احبط في العالم بس اقول الصراحه اللعبه فيها امكانيات واجد وممتعه حيل بس انا ركزت في نقاط الضعف علشان ماحد ياخذ فكره غلط عن اللعبه بس كلعبه هي اكثر من ممتازه

تحياتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BlackJack مشاهدة المشاركة
    هلا بك اكثر ابوحميد عاش من شافك , لاتشك ياخوك من عاشر قوم صار منهم باقي عندي ستوك اذا تبي تلعب في السيرفرات الصينيه نزبطك بالقولد وبارخص الاسعار 20 مليون ب 50 دولار وعلشان تتأكد من المصداقيه
    لا تشتري من داعور تراه يغش في القولد
    تحياتي
    انواع النصب والاحتيال ، 50 دولار يا الظالم؟ 10 مليون ب 15 دولار فى سوق الشاينزيه
    شوف الاعلان بالشات

اقول : انته شاينيزي فاشل ، سيبك من هالصنعه وخلها لاصحابها

التعديل الأخير تم بواسطة daour ; 08-08-2009 الساعة 07:46 PM

بالنسبة لي أنا فأنا أعجبت بالكويستات أكثر شي في اللعبة وأحب أمشي على القصة (رول بلاي يعني)
    No MoRe

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيفيروث مشاهدة المشاركة
    بالنسبة لي أنا فأنا أعجبت بالكويستات أكثر شي في اللعبة وأحب أمشي على القصة (رول بلاي يعني)
    وهذا اللي محلي هالالعاب RPG لانك راح تمشي على قصه ومراحل وهالسوالف وتندمج ولما تخلص المشن ولا الكويست تحس انك انجزت شي هاها

والله انا ودي العبها ولكن مابي العب بيتا حق ثلاث ايام ولا اربع فقط

شسوي امري لله بنطر الفيرجن الاوروبي شهر تسعه يلا ما بقى شي كلها 50 يوم اهاهاها

سلام
    اللي يحبون كلاس الواريور مثلي في واو بس تركوه عشان حظه أقشر
    شوفوا هذ المقطع ابداع يبين مهارات الكلاس والحركات الخرافيه اللي يسويها في لعبة Aion
    صراحه شئ خطير

Gladiator

FOR THE HORDE

الصورة الرمزية نفيخه
    نفيخه غير متصل الفائز الثاني بمسابقة الشعر الترفيهي

سلاااااااام عليكم

اول شي اشكرك على الموضوع وشرح تجربتك بهذا التفصيل,

الله يعطيك العافيه على هالجد

صراحه موضوعك جا في وقته لانه لي تقريبا 4 شهور او اكثر من نزلو اخر اصدار وانا تارك لعبه واو...بعد ما لعبتها قريب ال 3 سنوات و كلي أمل القى اي لعبه بديله عنها لاني من جد كرهتها و طفشت منها خصوصا السيرفر لما يمتلي عرب وكلهم صغار تعال شوف التخبيص

بعدين حضرتهم ماهم قادرين يوازنو بين الكلاسات ابدا كل فتره يطلع كلاس هو القمه... الروج مثلا من اخر اصدار لما كان اقوى شي خلوه اضعف شي...والبالدن بقدرة قادر صار اقوى من سوبرمان صراحه تحطيم لكل الروجات < ترا ماني روج

كمان الهيلرات جات فترة سخطولهم كل الانشاينت اللي في ادواتهم وقللو تاثير المجوهرات و صار الهيلر بعد ماكان ينشب في الحلق بنفخه يضيع

كمان لا انسى حركه الـفير...مابقى كلاس ما اخذها الا كم واحد

لكن بما انه واو لها سنين طويله اكيد جمعت قاعده جماهيريه كبيره مختلفه الاذواق واللي مازالوا يلعبوها

بالنسبه لـ aion من قريت موضوعك شدني لها وكمان اللي شدني اكثر واكثر اني قاعد اشوف فيديوهات جيم بلاي على يوتوب صراحه اللعبه للان اشوفها قمه... مو شرط انه عشان احنا بدينا بواو لازم كل الالعاب القادمه نقارنها بطريقة لعب واو... لانه كل شركه تحاول تبدع وتحاول ماتشبه واو بل تتفوق عليها سواء بنفس الطريقه او غيرها...فانت لما تلعب وحاط في بالك لازم تكون نفس واو عشان تقول انها حلوه طبعا غلط حاول تدور متعه اللعب الخاصه فيها...

انا كنت مقرر على وار همر لكن من كلام الناس وشفت لها كم فديو ما لقيت شي يشدني لها عكس aion اللي شدني لها حركات الشخصيات وطريقه ضربهم حماسيه وممتعه وماهي ثابته في محل واحد..

بس انا اللي استوقفني انه في موقع اللعبه ما يبيعو غير النسخه الاوروبيه وطبعا بتكون على سيرفر اوروبي..وحبيت استفسر بالنسبه للسيرفرات الكوريه او الصينيه مالها نسخ حتنباع ولا نسخة الكوري والصيني وحده ؟.. وان انباعت حتكون حكر باللغه الصينيه والكوريه ولا فيها انجليزي ؟؟

ومتى سيتم طرح اللعبه بشكل رسمي و نهائي ؟

الشي اللي اتمناه انه يكون في دنجنات في اللعبه او شي جديد يشبهه

والاخوان المتعصبين لواو يااخي اخاف انك ولد عم صاحب الشركه

حط واو عالرف وجمبها كل العاب الار بي جي اللي داخله مزاجك العبها...وقت ماتطفش ارجع لواو والدنيا سهاله لا تحرم نفسك وتحكر نفسك في واو مهما كانت واو في الاخير اللي يصنعوها بشر مايقدرو يحكرو كل الجمال اكيد في العاب ثانيه حتكون حلوه من نواحي جديده وابتكرات جديده في اللعب
    يعني مافي داعي واحد يدخل يقول هذي ماتفعص واو وهذي ما تزحزح واو ..الخ اذا ماهي عجباك اشكر صاحب الموضوع عالاقل

بعدين مافي مقارنه بين لعبه بتنزل ولعبه لها 6 سنوات =/ خلها تنزل عالاقل وتاخذ نفسها

اخر شي ارجو اني ما اكون ثقلت عليكم

ويلا هي تجربه يا تصيب يا تخيب
    التعديل الأخير تم بواسطة نفيخه ; 17-08-2009 الساعة 03:00 PM

~ ~ ~

هلا اخوي وحياك
    بالنسبه للنسخه الصينيه كلها بالصيني مافيش انجلش يعني حاتكون زي الاطرش في الزفه

اللعبه راح تنزل رسميه في تاريخ 25 سبتمبر يعني بعد شهر تقريبا إلا اللي حجزوا نسخة الكوليكتور راح يلعبونها قبل العالم بخمسة ايام يعني في 20 سبتمبر

تقدر تشتري اللعبه من موقع الاستيم اذا عندك حساب والموقع اللي تقول عنه خاص بالنسخه الاوروبيه لو تبغى الموقع الصيني لازم تتعلم الصينيه عشان تخش موقعهم وتفهم
    وفيه نسخه امريكيه بعد
    اذا ودك تجرب النسخه الصينيه راجع الصفحات السابقة حطيت طريقة اللعبه بالسرفرات الصينيه مع باتش انجليزي داخل اللعبه فقط لكن اللانشر يبقى صيني

تحياتي

FOR THE HORDE

شكرا لصاحب الموضوع على فتح المجال للكثيرين للتعرف على هذه اللعبة
    واكرر كما قال ليست قاتلة واو ...... بل منافسة

نبدا اولا بي WOW

ربما وليس الكثير منا من بدأ اللعب واو منذ بدايتها تقريبا 2004 على ما اظن وكانت قاتلة جميع الالعاب بدون استثناء ..... وهي اول لعبة اون لاين العبها بتشجيع من الاصدقاء وبدانا اللعب بها وكانت مملة في بداياتها... لكن سرعان ما جذبتني واصبحت من المدمنيييييييين عليها خاصة PVP ( الاخ rouge لازم يحب pvp) وبعد الرانكات والمتعه والكلام عن دينجن Mc و BWL قلت خلني اجرب pve وطبعا زادت المتعه لانه كان في شي غير جديد ( ايام رقنارس و نيفارين ) اذا ما خانتني الاسامي ........ الخ
    وبعد اللعب لمدة 5 سنوات او 6 ما اذكر ولا حاب اني اذكر قررت اني اتركها لاسباب عديده اولها no life اذا بديت تلعبها وخاصة pve وهذا الشي الكل حاس فيه PVE = مشاكل + قلت نوم + زعل + قهر (هذا رايي الشخصي )
    وثاني شي بليزارد تبغيك تدمن على اللعبة بشكل غير طبيعي يعني 24 ساعه لعب وهذا الي شفته في الاكسبنشن الاخير والي قبله
    وثالثا بليزارد خربت اللعبه
    ورابعا انا كرهتها ........... وهذا الاهم
    بعد تركي لواو تقريبا من 29/11/2008 عاهدت نفسي اني ما ارجعلها وخليت Rouge المخلص Sap (كرهتك اكثر من واو نفسها ) معلق على lvl 78 وعلى ما اظن مسحت الشخصيه وانتهت قصتي مع واو الى الابد

.................................................................................................... ............

لعبة Age Of Conan +Warhammer

وبدات مرحلت الشيشه والسهر والـ................الخ
    وقمت ادور شي ثاني او لعبة ثانيه اضيع فيها وقتي الثمين الضائع وقمت سالت اختصاصي الالعاب ويااااا كثرهم
    ونصحوني باللعبتين المذكورين اعلاه ....... قلت يالله خلنا نجرب طبعا الكرام من الاصدقاء كثار تبرعوني باكوانتين في اللعبتين وبدانا مرحلت الالعاب مرة ثانيه ....... ما بطول عليكم يومين بس وكرهت اليومين هايلا الي ضيعتهم في مثل هذه الالعاب شو السبب ما ادري في شي غريب ووممل في اللعبتين شو بالضبط ما ادري واذا حد يعرف لا يقولي لاني ما اريد افكر فيهم اصلا ..... حتى لو تسالني شو كنت اسوي في اللعبتين بقولك ما اعرف لاني مب مقتنع فيهم (راي شخصي فقط )
    .................................................................................................... ..........................

لعبة AION

وايضا بدات مرحلت الصياعه والسهر والـ......................الخ
    ومرة ثانيه خلنا ندور لعبة اونلاين تسلينا شويه واستشرت طبعا المختصين في مثل هذه الالعاب ونصحوني بلعبة aion ........... شو سالفتها شو موضوعها شو مميزاتها طبعا لا جواب بس لعبة حلوه هذا كان جوابهم
    قلت مافي الا ربيعنا google هو الي بيجاوبني ...وسالته وحطيت في بطنه هاي الجمله (كل شي عن لعبة aion) وما قصر الطيب جوابني على طول وشدني ثاني عنوان في google للاخ Warchif وهو تجربتي بالصور للعبة Aion المنافسة القادمة لـwow (مثقل بالصور)
    وبدات مرحلت استكشاف اللعبه
    وبصراحه بعد كلام الاخ صاحب الموضوع عن اللعبه والكلام الحماسي والدعايه .... الخ
    قلت يالله بجربها رحت off gamers وسويت اوردر للبيتا وطبعا ما وحالي اشرب الشاي الا الكود واصل
    طبعا تنزيل اللعبه حدث ولا حرج ......بحكم انها بيتا طبعا ما نزل الاصدار الرسمي فقلت يالله بنزلها لاحول ولا قوه حطيت اللنكات وجهزتها للتنزيل وطلعت اكمل مشاويري اليوميه .... وفي وقت متاخر من الليل رجعت وما تفيقت اني اشوف اللعبة او اتاكد (لسوء حظي ) ونمت
    اليوم الثاني الي هو 17 اغسطس 2009 شغلت اللعبة وبدات العب ........... طبعا انا مدمن Rouge وشي طبيعي اني اسوي scout من الوهله الاولى قلت جرافيكس وشخصيات حلوة وقصة اللعبه حلوه ... عسى خير ....بدات ادور سلبيات في اللعبه ( الاخ يبغي يطلع منها ) بحكم اني ما ابغي ادمن او ضيع وقت كبير في الالعاب................ بصراحه لمدة ساعه ما حصلت سلبيات (بس مليت شوي مثل واو في البدايه ) وهذا الي قهرني قلت يالله اكيد في الدرب بحصل ... قمت اسوي كوستات طبعا الانترفيس مال اللعبه افضل من wow بكثير ...... طريقه القتال جميل اقرب للحقيقه ........ قلت يالله اكيد في سلبيات خلنا نكمل .....lvl 1 + 2 + 3 + 4 ممممممم شو السالفه مافي سلبيات .... ما في bugs على الاقل ..... نشوف الاسلحه والشخصيات والمدن والجرافيكس كلها بصراحه جميله واقعيه بشكل كبير طريقه القتال واقعي .........lvl5 + 6 + 7 + 8 الا الان الفل سريع واللعبه مفهومه مش معقده .......... قمت اشيل سالفة السلبيات من راسي وقمت اندمج باللعه اكثر واكثر وشفتها جميله في البدايه مع قليل من الملل لانك تحاول ان تفهمها وسرعان ما يختفي هذا الملل لسهولتها (ملاحظه الي يلعب واو بيفهم اللعبه بسرعه ) ................... ولكن فجاة disconect from server انقهرت والله لاني كنت مستمتع باللعب وكنت اسوي duel بس للاسف كان 17 اغسطس 2009 وقت انتهاء اللعب في البيتا مممممممم قلت يالله ما في مشكلة كلها 33 يوم..... وبنلعبها في اصدارها الرسمي 25 سبتمبر 2009 .....بس بصراحه من كثر ما اني متحمس حسيت الفترة هاي طويله قلت لا انا بلعبها قبل هذا اليوم بخمس ايام رحت عن محل ربيعنا offgamers ووصيناه على Pre-order Aion : The Tower of Eternity Collector's Edition + Beta/Early Access Key [EU , وما قصر ........
    طبعا الكل بيقول ما تقدر تقيم اللعبة من 8 لفلات هذا شي اكيد بس انا ما كنت داش العب انا كنت اخمس في اللعبه ادور العيوب والمميزات من ناحيت الحركات والانتقال من مكان لمكان والجرافيكس ....... الخ
    وبصراحه اشوفها رائعه من تجربتي الاول القصيره لها .... على فكرة لعبتها 6 ساعات فقط ابحث فيها اقاتل من فترة لفترة اسوي كوستات من فترة لفتره اتمشى اكلم الناس يعني للبحث فقط وكل الي كلمتهم مستمتعين في اللعبه ............. البعض بيقول هي ماخذه من واو كثير انا اقولك صح ماخذه من واو يمكن 50% لان بليزارد ما خلت فكرة وما حطتها في واو فشي طبيعي الالعاب الجديده او القادمه حتى 10 سنوات يمكن بتكون ماخوذه من واو لانها اخذة جميع اساسيات الالعاب بحكم عمرها 6 سنوات لا تستطيع جميع الالعاب التغاضي عنها

بعطيك مثال سخيف ههههههه هل تستطيع صنع سيارة بدون محرك او عجلات ؟؟؟؟؟ لانها من اساسيات السيارة
    وهذه حال الالعاب

oooops تذكرة شي سلبي واحد في اللعبه بس يمكن يكون عندي بس وهو كابوس جميع العاب الونلاين وصديقنا المزعج دائما هو laaaaag لاحظت انه في شويت لاق هل هو من الخط عندي (مع اتصالات مش حتادر تغمض عينك) طبعا مشكلة حلولها كثيره عن طريق البرامج الموجوده freedom + proxycap +freecap هاي البرامج الي اذكرها واذا في حد جربها او جرب برامج ثانيه يخبرنا عشان نجربها مع بدايت الصدور الرسمي للعبه
    وعندي سؤال هل يوجد addons في اللعبه وياليت نلتقي كلنا في سيرفر واحد عشان نستمتع اكثر
    عالعموم اسف على الاطاله وهذه كانت رحلتي مع العاب الونلاين ..... وشكلي وجدت ظالتي في Aion (اتمنى )
    ويضا اتمنى ان الموضوع يرفع بين فترة واخرى عشان مايضيع بين المواضيع

صفحة 6 من 14 الأولىالأولى 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة