• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 6 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 76 إلى 90 من 113

    الموضوع: قريبا على الام بي سي .. محاكمة مجرم الحرب لاند شارك بسبب جرائمه في بني تميم

    1. #76
      التسجيل
      29-01-2001
      الدولة
      ksa
      المشاركات
      2,595
      المواضيع
      99
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (YaWaRd_85)
      سيلفي :

      اقوول ورااه مااتهجديين انتي ولاند شاارك خوويتس :|


      تبيين تذبحينا:| هييين مايمدييتس ياسحيله



      والله لا اربطتس انتي وقبيلتك واجدعكم بالشعيب


      عـــــاد افلقيني اذا طلعتو

      ":" اهجدي ولا ماتعرسسيين



      ماكثر الله من الحواطى حنا تقل نمل :": يعني مايمديتس تقضيين عليناا


      يلا عااد عدي كم حوطي في هذا المنتدى والله كاان تخلص اصاابع ايدينتس ورجلينتس وهم ماخلصو





      ":"
      هيه هيه لا تخلطين بين الحواطه وبنو تميم

      ما احنا حواطه :غضب:

    2. #77
      التسجيل
      04-06-2001
      الدولة
      منفوحة
      المشاركات
      975
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      مخطط ولا كل المخططات يا النقيب سيلفي .. ما عليكي خلينا نسوي رسم كروكي للموضوع ونباشر بالعمل .. بعدين وش قصة كل هاللي رادين

      مؤيد + اليكس + مدري من .. كلكم كرت احمر اطلعوا ما نبيكم

      كتب العضو (YaWaRd_85)
      سيلفي :

      اقوول ورااه مااتهجديين انتي ولاند شاارك خوويتس :|


      تبيين تذبحينا:| هييين مايمدييتس ياسحيله



      والله لا اربطتس انتي وقبيلتك واجدعكم بالشعيب


      عـــــاد افلقيني اذا طلعتو

      ":" اهجدي ولا ماتعرسسيين



      ماكثر الله من الحواطى حنا تقل نمل :": يعني مايمديتس تقضيين عليناا


      يلا عااد عدي كم حوطي في هذا المنتدى والله كاان تخلص اصاابع ايدينتس ورجلينتس وهم ماخلصو



      ":"
      يا ورد .. ترى ما يردني الا من حقين الزرع اللي بالروضة يجون يحطونك بمزهرية حليوة واعطيها امير الحوطة عشان يقول وش ذا نار بمزهرية

      لذا يا حبذا لو تفسحين المجال قليلا وترجعين للمنتدى العام

    3. #78
      التسجيل
      10-02-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,379
      المواضيع
      266
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (LanD ShArK)
      مخطط ولا كل المخططات يا النقيب سيلفي .. ما عليكي خلينا نسوي رسم كروكي للموضوع ونباشر بالعمل .. بعدين وش قصة كل هاللي رادين

      مؤيد + اليكس + مدري من .. كلكم كرت احمر اطلعوا ما نبيكم



      يا ورد .. ترى ما يردني الا من حقين الزرع اللي بالروضة يجون يحطونك بمزهرية حليوة واعطيها امير الحوطة عشان يقول وش ذا نار بمزهرية

      لذا يا حبذا لو تفسحين المجال قليلا وترجعين للمنتدى العام
      هههههههههه نار في مزهريه

      ايه صح يا ورد لا تخلطين بين الحواطى وبينالمدري ايش
      المهم

      لاند لا يكثر وبنك انحشت بالمسنجر ":" جبت الكلام

    4. #79
      التسجيل
      29-06-2001
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      979
      المواضيع
      93
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      هههههه قالبنها جات الشباب!!

      على فكرة توقيعي مخالف ((داشه غلط ذي!!))

    5. #80
      التسجيل
      10-02-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,379
      المواضيع
      266
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا حبيبي زيل توقيعك
      مناسب جدا بالضبط

    6. #81
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      لا توقيعك على المقاس ..

    7. #82
      التسجيل
      10-02-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,379
      المواضيع
      266
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (عماد 18)
      لا توقيعك على المقاس ..
      حاس انه موب عاجبك ........هههههههههه ودك انه زايد ولا ":"

    8. #83
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      يا فاهمني ":"

    9. #84
      التسجيل
      10-02-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,379
      المواضيع
      266
      شكر / اعجاب مشاركة
      ههههههههههههههههه ":"

      جيم ماستر توقيعه مخالف

    10. #85
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      جيم ماستر فوق مستوى الشبهات ..
      بعدين هذا ما يحد يقدر يقول له شي الا المشرف ..
      الكبير كبير
      ":"

    11. #86
      التسجيل
      29-06-2001
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      979
      المواضيع
      93
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (عماد 18)
      جيم ماستر فوق مستوى الشبهات ..
      بعدين هذا ما يحد يقدر يقول له شي الا المشرف ..
      الكبير كبير
      ":"
      كبير كبير!!

    12. #87
      التسجيل
      16-02-2001
      الدولة
      (&) ..
      المشاركات
      1,895
      المواضيع
      80
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (king_kubaj)


      وانا اقول ليه اليكس زعلان منك وقافله معه ........


      ما اقول الا يا بثرك

      اخيرا فيه واحد حس بمعاناتي




      ويا مؤيد لا يكثر ........ شفناك اليوم بس قلت شي




      وبعدين ما جحدتك الاربعاء ولا الخميس .......... انت تعرف وش صار لي ومع ذالك تبي تطلعني غلطان قدام البشريه .......




      لا تخليني احقد :غضب:







      ملاحظه : لاند ....... وش تقصد ...... اقول لا يكثر بس ....... لحظه خلك على الهولد


      وبعدين مين ذا الي يقول تميم حواطى ؟؟؟؟ ...... يمسك لسانه احسن له ..... هع هع هع

      I'm counting nocturnal hours
      Drowned visions in haunted sleep
      Faint flickering of your powers
      Leaks out to show what you keep

    13. #88
      التسجيل
      10-02-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,379
      المواضيع
      266
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (alex)



      اخيرا فيه واحد حس بمعاناتي




      ويا مؤيد لا يكثر ........ شفناك اليوم بس قلت شي




      وبعدين ما جحدتك الاربعاء ولا الخميس .......... انت تعرف وش صار لي ومع ذالك تبي تطلعني غلطان قدام البشريه .......




      لا تخليني احقد :غضب:







      ملاحظه : لاند ....... وش تقصد ...... اقول لا يكثر بس ....... لحظه خلك على الهولد


      وبعدين مين ذا الي يقول تميم حواطى ؟؟؟؟ ...... يمسك لسانه احسن له ..... هع هع هع
      دونت ورري بروذر ":"



      FIREEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEE
      FIREEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEEE
      ":"

    14. #89
      التسجيل
      04-06-2001
      الدولة
      منفوحة
      المشاركات
      975
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (alex)





      ملاحظه : لاند ....... وش تقصد ...... اقول لا يكثر بس ....... لحظه خلك على الهولد


      وبعدين مين ذا الي يقول تميم حواطى ؟؟؟؟ ...... يمسك لسانه احسن له ..... هع هع هع
      لولا خوفي ان يدي تنسم من الشوك كان طقيتك على رأسك بذراعيي هاتيين

    15. #90
      التسجيل
      10-03-2001
      الدولة
      Mr.M 2003
      المشاركات
      4,315
      المواضيع
      125
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (alex)




      ويا مؤيد لا يكثر ........ شفناك اليوم بس قلت شي

      وبعدين ما جحدتك الاربعاء ولا الخميس .......... انت تعرف وش صار لي ومع ذالك تبي تطلعني غلطان قدام البشريه .......

      لا تخليني احقد :غضب:

      ملاحظه : لاند ....... وش تقصد ...... اقول لا يكثر بس ....... لحظه خلك على الهولد


      وبعدين مين ذا الي يقول تميم حواطى ؟؟؟؟ ...... يمسك لسانه احسن له ..... هع هع هع
      وش رايك تسكت انت؟ اولا الإربعاء تصريفتك مهيب مقنعه <== عيا يقتنع بالعذر

      وبعدين ما همتني البشريه

      واذا حقدت عادي بالمدرسه بوسه وترضى (ملاحظه لأندر 18 ترى النجيدي مسوي لومينا وابانمي جمس هيئه يعني مستحيل اسويها لو ايييش كان يطردوني في 5 دقايق:": )
      ::Moaed :: Tarutaru :: WHM75 :: BRD73 :: RNG60 :: BLM60 :: THF&NIN38 :: Rank10 Bastokan :: Ragnarok::

    صفحة 6 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •