هيه هيه لا تخلطين بين الحواطه وبنو تميمكتب العضو (YaWaRd_85)
سيلفي :
اقوول ورااه مااتهجديين انتي ولاند شاارك خوويتس :|
تبيين تذبحينا:| هييين مايمدييتس ياسحيله
والله لا اربطتس انتي وقبيلتك واجدعكم بالشعيب
عـــــاد افلقيني اذا طلعتو
":" اهجدي ولا ماتعرسسيين
ماكثر الله من الحواطى حنا تقل نمل :": يعني مايمديتس تقضيين عليناا
يلا عااد عدي كم حوطي في هذا المنتدىوالله كاان تخلص اصاابع ايدينتس ورجلينتس وهم ماخلصو
![]()
":"![]()
ما احنا حواطه :غضب:






























والله كاان تخلص اصاابع ايدينتس ورجلينتس وهم ماخلصو
بالضبط
