• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 6 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 76 إلى 90 من 110

    الموضوع: أكره الرياضيات

    1. #76
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      عـنـد الـبـدو..
      المشاركات
      1,802
      المواضيع
      63
      شكر / اعجاب مشاركة
      سلام شباب الي يقول ان الرياضيات والفيزياء صعبه والله يمكن على المقفل عقله

      ولكن بيني وبينكم لو تجيبون أصعب ماده ويجي يدرسك مدرس محبوب وطيب

      غصبا عنك راح تحب الماده وتستسهلها ولكن بعض المدرسين يدخل عليك تناظر في وجهه تقول هذا يانه توه طالع من مدافس او انه شارب سوبيا له سنتين


      وانا توني منهي الأول ثانوي وتوني داخل ثانيه <==== ياقوي

    2. #77
      التسجيل
      16-08-2003
      المشاركات
      50
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة
      والله أنكم كساله تعرفو أنو الرياضيات بهذه الماده قدرو يضلعو القمر بواسطتها دون غيرها

      والله أنكم كساله

      أنتو حق لعب وبس


      وأرجو المعذره
      :vereymad: :eviltongu :chairshot :firedevil :heeeellll


      هذا وجهي بالتفصيل

    3. #78
      التسجيل
      25-04-2003
      الدولة
      فلسـ الرياض ــطيني
      المشاركات
      303
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الله يلعنها مادة

      مادة الرياضيات هي أحلى مادة في العاااالم,..

    4. #79
      التسجيل
      29-08-2003
      الدولة
      :There..~:...
      المشاركات
      200
      المواضيع
      31
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking ياكم الزلمة..

      الصراحة على حسب الواحد..
      اللي يذاكر اول بأول بينجح..
      واللي يحبب المادة لنفسه بيتفوق....

      والسلااااام ختاااام....

    5. #80
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      that's right

    6. #81
      التسجيل
      30-05-2003
      الدولة
      بلاد العرب أوطاني
      المشاركات
      74
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: والله الفيزيا اصعب

      نبو ام الرياضيات والله مادة تدق البدن
      الله يعيني عليها توني بادئ الثنوي

      علمتني حبك يابعدي ليما نما في جسمي ويا اللحم
      تاليها في يوم الاختبار ترميني بالقوة وسط دوامة ألم
      هشمت كل قطعة شربت حبك و كسرت مني كل العظم
      أهملت نفسي و حاولت بس أداوي قلبي لكن للأسف ماسلم

    7. #82
      التسجيل
      04-11-2003
      المشاركات
      2
      المواضيع
      0
      شكر / اعجاب مشاركة

      Red face

      Hi
      ليش تضرب في 6 ؟ أنا وحده مو فاهمه السالفه!!!!

    8. #83
      التسجيل
      17-11-2003
      المشاركات
      29
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة
      أستغفرالله العظيم

    9. #84
      التسجيل
      17-11-2003
      المشاركات
      29
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة
      إيش في معاكم جالسين نازلين على المواد سب ولعن ...أيوه صح ..إنتو عارفين إن اللعن هو( الطرد من رحمة الله)
      وإنتو جالسين تلعنون في اللي خلف هاي المواد ،، و اللي خلفوها وأخترعوها بعضهم -للعلم- علماء عرب -يعني زيكم- وما يجوز سب العلماء
      أما عن أنكم كرهتم هذي المادة فليش ما تصلحو ا غلطكم وتستعينوا بطلاب فاهمين المادة عشان يفهموكم
      والله كذه إنتو تعقدوا نفسكم.
      أرجو من الله أنكم تبطلون التحدث في هذا الكلام اللي مالوه معنى وروحوا ذاكروا.... OK



      رأس الحكمة مخافة الله

    10. #85
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      صدقت يااختى العزيزة..

    11. #86
      التسجيل
      28-02-2002
      الدولة
      MaMbO LiByAnO
      المشاركات
      9,393
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة
      ما زال قاعد هالموضوع التاريخي

    12. #87
      الصورة الرمزية Fly_Batman
      Fly_Batman غير متصل عضو قدير
      + شـيـ الـمقـرمـطـيـن ـخ+
      رايق
       
      التسجيل
      15-12-2000
      الدولة
      |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|في عالم القرمطة |؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
      المشاركات
      15,559
      المواضيع
      163
      شكر / اعجاب مشاركة
      هههههه صحيح اخوي اي جي ..صدقت,,وين ايام زماان لما كنت ويانا...إلا ممكن تقلي انت الان في يكون تواجدك الأكبر في اي منتدي..؟؟

    13. #88
      التسجيل
      11-08-2003
      المشاركات
      9
      المواضيع
      4
      شكر / اعجاب مشاركة
      اكيد انت كسلان في الماده وما جبت درجه زينه وتحمل فشلك لناس ما لهم ذنب على قل فهمك للماده
      وعلى فكره هذي مادة الاذكياء وام العلوم
      وكل اللي ايدوك من جنسك والا المفروض تتكلمون عن مواضيع تخدم الماده في هالمنتدى ومن زود حقدك من فشلك حاط عنوان الموضوع بهاشكل ليش ما تلعن اللي لهى عقلك عن المذاكره والالتفات لمستقبلك
      بس ما اقول الا الله يهديكم ويصلحكم

    14. #89
      التسجيل
      08-04-2002
      الدولة
      المملكة العربية السعودية..
      المشاركات
      965
      المواضيع
      155
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الله يلعنها مادة

      اجي معكم مادة صعبة وكريهة وخصوصا الفصل الثالث الفصل الدراسي الاول........بس اهون من الفيزياء
      ....ادعوا لنا نجيب نسبة
      [COLOR=DarkRed]وَيَوْمَ يُعْرَضُ الَّذِينَ كَفَرُوا عَلَى النَّارِ أَذْهَبْتُمْ طَيِّبَاتِكُمْ فِي حَيَاتِكُمُ الدُّنْيَا وَاسْتَمْتَعْتُم بِهَا فَالْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَسْتَكْبِرُونَ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ وَبِمَا كُنتُمْ تَفْسُقُونَ (20)

    15. #90
      التسجيل
      26-10-2003
      المشاركات
      91
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: الله يلعنها مادة

      السلام عليكم :
      حبيت اعلق ورب النعمه ان الفيزياء ارحم مش اسهل من الرياضيات الله لا يوفق التراكمي واللى فكر فيه هذا يبي يدمر الشباب ويضيع مستقبلهم مايكفيهم الضغط النفسي ولا المواد الدينيه نفس الشرعي بس حذفين شوي ولا العربي ثلاثه ارباعه وش الفايده بالله الله يصيب الى حط التراكمي هذا مافي في قلوبهم رحمه في كل ما هب ودب الدرجه بسته يقلودون النظام الامريكي الين خليهم ورى اليهود الين مايكلم الدود عساه يفت بدنهم من عند الله ويصيبهم بمصيبه ورى مصيبه امين امين يارب يا كريم تظلمهم اجمعين وان تركتهم في الدنيا فلا تتركمهم في الاخره يا رب العالمين , في ناس تقول الخطاء من انفسنا كيف الخطاء من انفسنا وهو ما يدري عن حالتنا من اول السنه والواحد عينه وتركيزه وكل شي مع المدرس ولا يوم يغيب ولا الله اختبره بمرض جاء زخف على المدرسه وتلقنا مجهزين ونراجع مو نذاكر قبل اسبوعين من الاختبارات هذا يدل على اهتمامنا المسأله ان المرحله الثالثه ثانوي تقول انها مرميه على بعضها يعني تعجيزيه مهي مرتبه دروس ماتصلح تندرس ورا بعض الحركه هذي مستقصده من الوزاره لانه في الاف من المتخرجين والمتخرجات في بيوتهم ونسبهم طيبه فهي انحشرت وبكذا صعبت الامور وحطت التراكمي يزيد الطين بله وفي ناس تقول لا الوزاره معتدمه الجامعه والوظائف وغيرررررهاااااا يخي انت ويين وحنا وين شكلك من ابو ووووووووووو والله حتى وووووووو معدش تنفععع لانهم انحشررررر في انه عدد الوظائف مايغطي نسبه المتخرجين وهلما المجرررررررررره عساااااهم بجره تطيخ فوق رسوهم ياتحهم ياتاخذهم والله اني افكر في القطاع الخاص لو ابداء من الصفر وبأذن الله اطلع بمجهودي والله لا شتكررررلهم ويصيبهم على العموم طولت عليكم لكن والله من الى شفته بعيوني وليس ماسمعت ناس تضيع تعبهم مايقارب 16 سنه وفي قرار يتخونه يضعون 16 سنه بكل سهوله ليش ليش ليش.
      والله يوفق جميع الطلاب والطالبات امين امين .

    صفحة 6 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •