صفحة 61 من 410 الأولىالأولى ... 11365156575859606162636465667186111161311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 901 إلى 915 من 6137

الموضوع: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة...............

مشاركة: احم احم

[
    سؤالك : وهل فعلا يموت الزومبي أو اي وحش آخر من الحرارة رغم قوتها وأن جسمها يختلف كليا عن جسم البشر؟وكيف ذلك؟

الجواب : اخي بالرغم من الزومبي وحش الا ان تكوينه الخارجي و الداخلي بشري وانت تعلم بان الحرارة تبدا بتجفيف جسد الانسان من السوائل حتى يصبح جاف ومتى ما اصبح جاف اصبح هش ويتطاير كالغبار
    وانت تذكر ان بعض القبائل الافريقية كانت تعاقب القاتل بان يربط في وسط الصحراء حتى يموت من الحرارة العالية وما ان يعودوا اليه بعد فترة حتى لايكون بقي منه سوى هيكله العضمي وبعض الجلد
    فيا اخي مهما كانت قوة ذلك الوحش فانه لن يكون بقوة الشمس وحرارتها العالية في الصحراء وخصوصا ان الصحراء كبيرة وواسعة ولن يصمد طويلا

اي وحش يموت من الحراره العاليه وهنا سوال محير ثاني النمسس او التايرنت كلهم كان في الاصل بشر ولكن في الجزء الثاني من السلسله في النهايه B بيطيح التايرنت في مكان زي الحمم ورغم كذا لا تفتفت ولا مات تناقض غريب هذا محير شويه يا اخ كريس وعلي العموم ما اعتقد بان حرارة الشمس راح بتكون اقوي من النار ... لكن في راي في تفسير ثاني يمكن النسمس او التايرنت ما يحتاج للبلازما عشان كذا ما يتاثر زي الزومبي ويموت عشان كذا ما ادري تايرنت في صحراء مجفف اكيد اكل شبس كثير ويحتاج سفن اب
    hind-zell

more than that

السلام عليكم...

اعود اليكم باختبار جديد :

1-كيف يموت الزومبي ؟
    لاننا كما نعرف انه جسمه يتكون من فيروسات وهي التي تحركه لان شخص ميت (حسب علمي)
    فكيف لرصاصه ان تقتل فايرس او بكتيريا ؟

2-ولماذا يريد الزومبي الدم (الطازج) لانه (حسب علمي ايضا) هل ليغذي الفايرس الموجود فيه ؟

3-والوحوش الكبار (النميسس والكسيا ومستر اكس وغيرهم) هل يتم حقنهم بنفس الفايرس الذي يصيب الزومبي العادي ولكن بكميه اكبر (بغض النظر عن نوع الفايرس) ؟

4-كيف يميز الزومبي او الوحش ان الشخص اللذي امامه لديه دم طازج ؟

ارجو الا اكون قد اثقلت عليكم بالاسأله الكثيره

شكرا على الموضوع المميز جدا جدا و اعتقد اني الوحيد اللي ما لقيتو توقيعه

مشاركة: ................ اسئلة واجوبة عن اغرب امور اللعبة......

يؤيؤيؤيؤيؤ من زمان على المنتدى

والله اشتقتله

طبعا مشكورين على الجهد

اللي سويتوه

تشااو

fun is cool
    be crazy , have fun

الصورة الرمزية النمسس
    النمسس غير متصل عضو قدير ونجم منتدى رزدنت إيفل

لا شكر على واجب يا أختي الغالية

الصورة الرمزية chris
    chris غير متصل مراقب منتديات رزدنت إيفيل
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اعتذر لكم على تاخري بالرد على اسئلتكم
    فما شغلني الا ما تعلمون

اهلا اخي الغالي النمسس

سؤالك : هل ينطبق كلامك على الزومبي فقط أم جميع الوحوش؟

الجواب : نعم على الجميع ما عدا الكلاب و الغربان و الديدان العملاقة واي حيوان كبر حجمه مع المحافظ على شكله يعني افعى عملاقة وهذه الاشياء لان جلدها مازال محافظ على شكله ولو كبر حججمه وهذا يعني ان بعضها مازال محتفظ بما خصه الله من قدرة على التكيف مع الحرارة ونحن في الصحراء نرى ذئاب وغربان و افاعي وعناكب

لا شكر على واجب يا اخي العزيز ahmadngim
    ونحن لنا الشرف بالتعرف اليك
    ولا شكر على واجب

اهلا اختي الغالية hind-zell

استفساراك : اي وحش يموت من الحراره العاليه وهنا سوال محير ثاني النمسس او التايرنت كلهم كان في الاصل بشر ولكن في الجزء الثاني من السلسله في النهايه B بيطيح التايرنت في مكان زي الحمم ورغم كذا لا تفتفت ولا مات تناقض غريب هذا محير شويه يا اخ كريس وعلي العموم ما اعتقد بان حرارة الشمس راح بتكون اقوي من النار ... لكن في راي في تفسير ثاني يمكن النسمس او التايرنت ما يحتاج للبلازما عشان كذا ما يتاثر زي الزومبي ويموت عشان كذا ما ادري تايرنت في صحراء مجفف اكيد اكل شبس كثير ويحتاج سفن اب

الجواب : وبعد ان اشكرك على خفت ظلك يا اختي الغالية يعني شبس ام بس اذا كان بطعم الكيتشاب يكون لذيذ اسف مزحة بايخة
    على اية حال اختي ما حصل للتايرنت في الحمم المنصهرة في ذلك الوعاء الكبير ام لايمكن تصديقه وبعيد عن الصحة وهو خلل قاتل للاسف لايمكن تحليله ابدا يعني سقوط الفايروس قبل المستر اكس الى المصهور يعني تحطم الزجاجة وموت الفايروس فكيف سوف يتفاعل مع جسد المستر اكس ليحوله الى تايرنت اذن هذه لوحدها تغني عن التفكير بكيفية نجاة التايرنت دون احتراقه وذوابانه
    وهذا امر لايمكن ان يتم تفسيره للاسف باي حال من الاحوال ولكن يبقى امر الشمس في الصحراى وموت التايرنت هناك بسبب الحرارة امر وارد جدا
    ولا ننسى انه سوف يتعرض لمهاجمة الذئاب له في الصحراء مما يعني اصابته وخسارته للكثير من الفايروس والدماء
    كما هو الحال بالنمسيس ايضا

اهلا اختي العزيزة سـHــوسـFــو

واهلا بيكي وباختباراتك

1-كيف يموت الزومبي ؟

الجواب : من قال اصلا ان الرصاص يقتل الزومبي مالم يصبه في مقتل يعني في راسه فالفايروس يقوم على السيطرة على خلايا دماغ الانسان ايضا مما يجعله يتحكم به ولو بطريقة بدائية يعني حركة سيئة ولايفكر ابدا ولايشعر بما حوله الا انه يتحم به فاذا اصبت الدماغ فانك تحرم الفايروس من السيطرة على الجسد فيسقط الجسد بمعنى كانك تصيب غرفة التحكم بالجسد
    بينما اصابة الزومبي بالرصاص وسقوطه امامك دون حراك لايعني انه مات ولكن ما تعرض له ما اصابات قد جعلت الجسد يخرج عن السيطرة فيسقط ولكن سرعان ما يقوم الفايروس بمعاودة التحكم بالجسد وهذه المرة قد يتغيير شكل الزومبي قليلا
    وهذا حدث في الريزدنت ايفل ريمك فبعد ان تقتل الزومبي سوف يسقط وما ان تعود له حتى تجده عاد للحياة واصبح اشد قوة

2 -ولماذا يريد الزومبي الدم (الطازج) لانه (حسب علمي ايضا) هل ليغذي الفايرس الموجود فيه ؟

الجواب : صحيح فالفايروس يحتاجج الى الدم الطازج لكي يستمر بالحركة في الجسد ولكي لايجف الجسد من الدم بسبب موت الدم فالكل يعلم بان الدم يموت بموت الجسد وما امامنا سوى رجل ميت يتحكم به الفايروس لذلك يحتاج الفايروس الى الدم النقي المليء بالحيوية ليستمر الفايروس بالحركة في الجسم والعيش
    وطبعا بم ان الانسان ليس مصاص دماء يمكنه شفط الدم فهو ياكل الضحية ليمتص الدم عبر فتاة اللحم الذي يدخل في جوفه

3-والوحوش الكبار (النميسس والكسيا ومستر اكس وغيرهم) هل يتم حقنهم بنفس الفايرس الذي يصيب الزومبي العادي ولكن بكميه اكبر (بغض النظر عن نوع الفايرس) ؟

الجواب : اختي راجعي موضوعي الموجود في المميزة والمسمى تقارير كامل عن اهم وحوش اللعبة وفيه شرح لطريقة صناعة التايرنت والنمسيس
    او موضوعي الفرقة بين النمسيس والتايرنت الموجود في نهاية هذه الصفحة
    لتعرفي الامر جيدا يا اختي العزيزة

الجواب : لقد سئل الكثير من الاعضاء هذه الاسئلة في السابق في هذا الموضوع بالتحديد
    وقد اجبت في ما يخص طريقة تعرفهم للاحياء غير المصابين بالفايروس من المصابين بالتالي
    نعم يستطيع الزومبي التفريق بين الانسان الحي و الزومبي الشبيه به والامر يعود الى الرائحة فالفايروس بعد ان يصيب جسد الانسان فانه يغييره تغيير جذري كبير في اللون وايضا تظهر التقرحات في الجلد يعني يتعفن الجسد بسرعة كبيرة مما يعني ان رائحته تصبح رائحة نتنة تختلف عن رائحة البشر الاحياء وايضا الدماء فرائحة الدم ايضا سوف تختلف بين الاثنان في حال كان الشخص مثلا ينزف
    لذلك فالزومبي يستطيع ان يتعرف على اللحم الطازج و المتفعن بالرائحة لذلك الشخص الذي ينزف يجذب الزومبيات اليه بسرعة كبيرة

اهلا بيك يا اخي العزيز mazinkaizer
    ولا شكر على واجب واهلا بيك دائما معنا وفي اي وقت

اهلا اختي الغالية veronica007`

وياه كم مر من الوقت
    اين انتي يا اختي الغالية ؟؟
    وكيف هي صحتك ؟؟
    ارجو ان تكوني بصحة جيدة وخير وفير باذن الله

ولاشكر على واجب

سلام chris
    التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 08-08-2005 الساعة 02:28 PM
    chris
    المحب للغير .................

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة chris

واهلا بيكي وباختباراتك

1-كيف يموت الزومبي ؟

الجواب : من قال اصلا ان الرصاص يقتل الزومبي مالم يصبه في مقتل يعني في راسه فالفايروس يقوم على السيطرة على خلايا دماغ الانسان ايضا مما يجعله يتحكم به ولو بطريقة بدائية يعني حركة سيئة ولايفكر ابدا ولايشعر بما حوله الا انه يتحم به فاذا اصبت الدماغ فانك تحرم الفايروس من السيطرة على الجسد فيسقط الجسد بمعنى كانك تصيب غرفة التحكم بالجسد
    بينما اصابة الزومبي بالرصاص وسقوطه امامك دون حراك لايعني انه مات ولكن ما تعرض له ما اصابات قد جعلت الجسد يخرج عن السيطرة فيسقط ولكن سرعان ما يقوم الفايروس بمعاودة التحكم بالجسد وهذه المرة قد يتغيير شكل الزومبي قليلا
    وهذا حدث في الريزدنت ايفل ريمك فبعد ان تقتل الزومبي سوف يسقط وما ان تعود له حتى تجده عاد للحياة واصبح اشد قوة

2 -ولماذا يريد الزومبي الدم (الطازج) لانه (حسب علمي ايضا) هل ليغذي الفايرس الموجود فيه ؟

الجواب : صحيح فالفايروس يحتاجج الى الدم الطازج لكي يستمر بالحركة في الجسد ولكي لايجف الجسد من الدم بسبب موت الدم فالكل يعلم بان الدم يموت بموت الجسد وما امامنا سوى رجل ميت يتحكم به الفايروس لذلك يحتاج الفايروس الى الدم النقي المليء بالحيوية ليستمر الفايروس بالحركة في الجسم والعيش
    وطبعا بم ان الانسان ليس مصاص دماء يمكنه شفط الدم فهو ياكل الضحية ليمتص الدم عبر فتاة اللحم الذي يدخل في جوفه

الجواب : اختي راجعي موضوعي الموجود في المميزة والمسمى تقارير كامل عن اهم وحوش اللعبة وفيه شرح لطريقة صناعة التايرنت والنمسيس
    او موضوعي الفرقة بين النمسيس والتايرنت الموجود في نهاية هذه الصفحة
    لتعرفي الامر جيدا يا اختي العزيزة

الجواب : لقد سئل الكثير من الاعضاء هذه الاسئلة في السابق في هذا الموضوع بالتحديد
    وقد اجبت في ما يخص طريقة تعرفهم للاحياء غير المصابين بالفايروس من المصابين بالتالي
    نعم يستطيع الزومبي التفريق بين الانسان الحي و الزومبي الشبيه به والامر يعود الى الرائحة فالفايروس بعد ان يصيب جسد الانسان فانه يغييره تغيير جذري كبير في اللون وايضا تظهر التقرحات في الجلد يعني يتعفن الجسد بسرعة كبيرة مما يعني ان رائحته تصبح رائحة نتنة تختلف عن رائحة البشر الاحياء وايضا الدماء فرائحة الدم ايضا سوف تختلف بين الاثنان في حال كان الشخص مثلا ينزف
    لذلك فالزومبي يستطيع ان يتعرف على اللحم الطازج و المتفعن بالرائحة لذلك الشخص الذي ينزف يجذب الزومبيات اليه بسرعة كبيرة

chris
    شكرا على اجاباتك الوافيه (كالعاده)

الصورة الرمزية النمسس

أخي الغالي كريس لا داعي للإعتذار

فما شغلني الا ما تعلمون
    ماذا تقصد يعني هل تخفي علينا شيئا؟! ههههههههههه آسف على المزحة السخيفة يا أخي الغالي وبالعكس جميعنا نقدر ظروفك

وشكرا لك على الإجابة الوافية وبالنسبة لأمر سقوط المستر إكس في النار أو الحمم البركانية فمن يدري ربما سقط بسرعة ثم أمسك بالجي فايروس قبل أن يسقط وتناوله ثم غرق بالداخل أو أنه قفز مثل الميتريكس والتقط الفايروس وتناوله في الهواء ثم سقط هههههههههههههههههههههههه دخلنا في فيلم

وبعد ان اشكرك على خفت ظلك يا اختي الغالية يعني شبس ام بس اذا كان بطعم الكيتشاب يكون لذيذ اسف مزحة بايخة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله يا أخي الغالي هذه ألطف مزحة سمعتها منك وصدقني فعلا دمك خفيف ولديك حس الدعابة وطيب القلب (أحيانا طيبتك تكون زائدة عن اللزوم بعض الشيء) ههههههههههههه أمزح يا أخي الغالي فلا أقصد شيئا وصدقا بعد أن سمعت مزحتك الجميلة عن الشبس فإنني تشجعت منك في الزيادة من المزاح لتلطيف جو المنتدى الحار في الصيف وأيضا أكثر شبس أحبه (أو رقائق البطاطا كما هو مكتوب على الشبس ههههههههههههه ) هو ليز (ضع حرف الألف وستصبح الكلمة ليزا وندخل في الريميك هههههههههههههههه ) وتحديدا الذي لونه أخضر فاتح والذي فيه نكهتي المفضلة وهي الملح والخل يا سلام إنه لذيذ (ما شاء الله تحول الموضوع من أسئلة وأجوبة عن أغرب أمور اللعبة إلى أسئلة وأجوبة عن أغرب أمور الشبس هههههههههههههههههههه )

يا أخي الغالي لن ينهض الزومبي إلا بعد فترة طويلة من قتله وأيضا يمكنك منع عودته للحياة عن طريق أمرين:
    1-تفجير رأسه بإطلاق النار عليه من أي سلاح (هذه حركة تعتمد على الحظ لا أكثر)
    2-إحراقه عن طريق إستخدام الكيروسين والولاعة (هذه الحركة طبعا تقوم بها بنفسك)

صحيح يا أخي الغالي خطر في بالي أمر يعني ماذا لو حدثت مواجهة بي زومبي ومصاص دماء؟ههههههههههههههه كيف سيكون الدم لدى كل منهما ومن الذي سينتصر على الآخر؟
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 09-08-2005 الساعة 01:38 PM

مشكور اخ كريس علي الاجابه
    كوب ماء علي الريق يفي بالغرض
    والان لماذا لا تقوم حكومه ما بمحاربت شركه الامبيرله بدل من الافراد....
    هل يتطور الزومبي الي وحوش اخري
    بنسبه للنمسس هل من الممكن بان يظهر النمسس مستقبلا لان ابحاث الدكتور وليم قد سرقت
    بنسبه لتقرير وسكر هل هناك نسخه منه باللغه الانجليزيه مش بالعربي
    بنسبه لي الشبس باحب بنكهت الملح والخل وافضله بالحار
    hind-zell

more than that

موضوع والله انك خطير يا كرس
    عندي اساله
    1) ليه بريسيدينت افل 1 الوحوش قوية وفي المدينة ما قويين
    2) في كود فورنكا اكس ليه بدل ما تتحول الطايرة وترجع محلها بالجزيره اخذها آلفرد للقطب؟
    اتمنى الاجابه واذا ماتعرف ما عليك عتاب

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

ولا شكر على واجب

اهلا اخي الغالي النمسس
    وان شاء الله دائما نرى الابتسامة على وجهك يا اخي الغالي

وشكرا لك لكلامك اللطيف ودعاباتك الرائعة يا اخي الغالي

اهلا اختي العزيزة hind-zell

والان انتي لاسئلتك

والان لماذا لا تقوم حكومه ما بمحاربت شركه الامبيرله بدل من الافراد....

الجواب : اختي لو ان الحكومة تمتلك دليل واحد على الشركة لفعلت ولكنها لا تمتلك اي شيء ضد شركة الامبريلا ولكنها تطارد الافراد رغبة منها في معرفة معلومات قد توصل الحكومة لادانة الشركة

هل يتطور الزومبي الي وحوش اخري

الجواب : نعم وذلك يعتمد على نسبة الفايروس في جسده فكلما زاد كلما اصبح الزومبي اشرس واقوى وتغييرت بعض ملامحه
    واذا اصيب بنوع اخر من الفايروس بمعنى جسده يحوي التي فايروس و تعرض الى الجي فايروس بطريقة ما

بنسبه للنمسس هل من الممكن بان يظهر النمسس مستقبلا لان ابحاث الدكتور وليم قد سرقت

الجواب : لا للاسف الشديد وذلك لانه من اين سوف ياتون بشخص يكون بحجم وشكل ومناسبة الشخص الذي قاموا باجراء تغيير له وتحويله الى نمسيس وايضا لم يتم سرقت اعمال الدكتور ويليام بل سرق فقط الجي فايروس بينما اعماله دمرت بالكامل مع مختبراته .

بنسبه لتقرير وسكر هل هناك نسخه منه باللغه الانجليزيه مش بالعربي

ان شاء الله سوف اتيكي بواحد يا اختي العزيزة

اولا اهلا بيك يا اخي العزيز عكرف لوي بين اسرة الريزدنت ايفل وارجو ان تعتبر نفسك بين اسرتك وفي بيتك اهلا بيك

ولا شكر على واجب يا اخي العزيز

1) ليه بريسيدينت افل 1 الوحوش قوية وفي المدينة ما قويين

الجواب : الاختلاف يقع بان الفايروس الموجود في الجزء الاول كان قوي وبدائي بمعنى انه كان في اقوى حالاته بينما الموجود في مدينة راكون كان التي فايروس المحسن والمسيطر عليه تقريبا
    وايضا انتشار الفايروس في البيت جعل كمية كبيرة من الفايروس تصيب العاملين به بمعنى ان الجميع تعرض لكمية كبيرة من الفايروس تقريبا بينما في المدينة كل شخص يصيب الثاني ينقل له العدوى بمعنى نسبة الفايروس في اجسادهم قليلة

2) في كود فورنكا اكس ليه بدل ما تتحول الطايرة وترجع محلها بالجزيره اخذها آلفرد للقطب؟

الجواب : لان الجزيرة يا اخي قد انتشر فيه الزومبيات و الوحوش وايضا حدوث انفجارات فيها جعلها غير صالحة للعودة لها فقرر الفرد ان يرسلهما للموت في القطب الشمالي بما انه هو متجه الى هناك ايضا بمعنى انه قرر ان ياخذهما معه ليقتلهما هناك ويكون عقاب لهما

سلام chris
    chris

شكرا اخوي وعندي اساله زياده
    عرف انه كرس سرا لاروبا بس ربكا وينها بعد الاول والزرو؟ ويله ماكملت مع ربيعتها؟ وفي احتمال تطلع بجزأ في المدينة؟
    اش معنا اختارو ستارس لهذي المهمه (مهمت القصر)؟

الصورة الرمزية النمسس

لا شكر على واجب يا أخي الغالي كريس وأدام الله روح الفاكهة لديك عفوا أقصد الفكاهة وليس الفاكهة أو الخضار أو أي نوع من أنواع الطعام أو الشراب أو حتى الفايروسات في الريزدنت إيفل هههههههههههههههههههههه وعلى فكرة يبدو أنك لم تنتبه إلى سؤالي أو نسيت أن تجاوب عليه وهو ماذا لو حدثت مواجهة بين زومبي ومصاص دماء؟هههههههههههههههه كيف سيكون الدم لدى كل منهما ومن الذي سينتصر على الآخر؟
    التعديل الأخير تم بواسطة النمسس ; 11-08-2005 الساعة 06:17 AM

الصورة الرمزية chris
    ومراقب المنتدى العام

Thumbs up احم احم

اهلا بيك يا اخي العزيز عكرف لوي
    ولا شكر على واجب
    ويا اخي اي سؤال يحيرك فاسئله ولو كانت مليون سؤال فهذا الموضوع اصلا للفائدة

عرف انه كرس ذهب الى اوروبا بس ريببكا وينها بعد الاول والزيرو ؟ ويله ماكملت مع ربيعتها؟ وفي احتمال تطلع بجزأ في المدينة؟

الجواب : عن اي مدينة تقصد يا اخي العزيز اتقصد مدينة راكون فانا لا اعتقد ذلك فقد دمرت المدينة في الكثير من الاجزاء ( واضعين هذه المدينة للتجارب النووية ) اسف مزحة بايخة
    اما اي ذهبت وكافة المعلومات الاخرى عنها فارجو ان تزور هذا الموضوع لتعرف كل ما تريد عنها
    ولكن فقط اقرا الموضوع ولا ترد عليه لانه قديم يا اخي العزيز ولايسمح باعادة القديم

............. اخـتـفـاء ر يـبـيـكا ....... ؟؟؟

اش معنا اختارو ستارز لهذي المهمه (مهمت القصر)؟

الجواب : اخي الامر تم بخدعة من ويسكر و يعني قصة طويلة جدا هذا يتطلب منك ان تقرا هذا الموضوع كامل ومواضيع كثيرة لان ما تسئل عنه هو قصة الريزدنت ايفل

ولكن سوف اختصر لك الامر بشكل مبسط وسريع ووافي
    اخي فرقة ستارز تم انشائها من قبل الكابتن ويسكر وذلك كفرقة خاصة مهمتها التحقيق في الامور الغريبة والغامضة
    وقد انشائها ويسكر وهو طبعا احد علماء شركة الامبريلا الشريرة المهمين وذلك لكي يبعد اعين الشرطة والمحققين عن اي شيء غريب قد يحدث في الغابة او ذلك البيت بحجة ان هناك فرقة مخصصة لذلك
    وبما ان الفرقة تحت قيادته يعني مسيطر على الوضع تمام الى ان حصلت تلك الفوضى في المنزل الكبير وهرب وحوش الاختبار في الغابة وقتل الناس الذين يدخولون الغابة وهنا بدات التحقيقات وشعر ويسكر بان الامور تتدهور من حوله فقرر ان يرسل فرقة ستارز ويبعد الشرطة بحجة ان هذا من تخصصهم وفي الغابة يتخلص من الفرقة كلها ويهرب هو ويدمر المنزل ويختفي كل شيء
    هذه هي القصة بختصار شديد

اهلا اخي الغالي النمسس

حسنا يا اخي اتريد ان تعرف الامر
    امممممممممم
    لنفكر بالسؤال جيدا

ماذا لو حدثت مواجهة بين زومبي ومصاص دماء؟هههههههههههههههه كيف سيكون الدم لدى كل منهما ومن الذي سينتصر على الآخر؟

الجواب : بسيط ... الزومبي من سوف يفوز فالزومبي اصلا ميت و اي شيء تضربه به لن يؤثر فيه مالم تقطع راسه او تصيبه براسه برصاصة وغير ذلك فهو مصيبة ولكن حركته بطيئة بينما مصاص الدماء سريع قوي يجيد استخدام الاسلحة و القتال بحكم قوة جسده ولكن كل هذا لن ينفع في حال تعرض لعضة واحدة من الزومبي لانه هنا سوف ينتشر الفايروس في جسده وهنا قد ينتج وحش لايكن التكهن فيه
    ولكن بشكل عام مصاص الدماء اقوى ولكنه لن يستطيع ان يمتص دماء الزومبي والا مات هو الاخر

وثق بي صعوبة الزومبي ليست بقوته بل بالكثرة فانت لو قابلت واحد تستطيع ان تلعب به وتحطمه بسهولة ولكن عشرة مثلا او حتى خمسة هؤلاء مصيبة

سلام chris
    chris

شكرا على الاجوبه الحلوه والمنطقيه

صفحة 61 من 410 الأولىالأولى ... 11365156575859606162636465667186111161311 ... الأخيرةالأخيرة