صفحة 63 من 74 الأولىالأولى ... 133853585960616263646566676873 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 931 إلى 945 من 1110

الموضوع: || .. رابطـــة عشّــاق منتخب الماتادور الإسبــاني ..||

الصورة الرمزية DA7OOOOOM
    DA7OOOOOM غير متصل نائب رئيس رابطة منتخب أسبانيا
    »∂яεaℓмα∂я^

رد: || .. رابطـــة عشّــاق منتخب الماتادور الإسبــاني ..||

جمعة نسيت أعلق على نقطة إنك تجيب الدلائل على شوستر صحيح أنا معك في كل الدلائل

إنه ضرب كل الأرقام القياسية هذا أكبر دليل على كلامك !!

وأضعف هجوم عرفناه في تاريخ الريال كان في عهد كابيلو المبدع ؟؟

والله خلاص من جد النقاش معك وصل لطريق مسدود

الصورة الرمزية راؤول الأسطورة
    راؤول الأسطورة غير متصل رئيس رابطة منتخب اسبانيا
    *.. The Legend..*

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DA7OOOOOM مشاهدة المشاركة
    جمعة

أقسم بالله خلاص غسلت يديني منك من جد

شباب ردو عليه بالله يمكن أنا ما أحب سيلفا تكلموا أنتم عني قولوا له عن مستوى سيلفا

لاعب يلعب مباراة كاملة فاعليته ما تتجاوز 10%
    للأسف تتكلم بأسلوب يجبر غيرك ان يا يوقف معاك أو يمتنع عن الكلام...أبي كلام عقلاني..ألحين الصحافة مستمتعة بأدائه ، المدرب مصر عليه بـ 90 دقيقة بكل مباراة...وانت جالس ورا التلفزيون وترمي بأحكامك العشوائية وبدون أسباب منطقية..اللي يهمك تشوف الكرة برجله وتطلع منه وتبدأ هجومك اللي دوافعها مجرد حقدك عليه ..ما تفكر كيف وصلت له الكرة وايش عمل من تحركات غير هذي بالمباراة...
    مثلا أنا أعترف ان المباراة الماضية كانت من أسوأ ما لعب بمسيرته الاسبانية...لكن اليوم يا صاحب القرارات العاطفية ، كان ببيتنا شخص عاشق للعب الكرة "يعني فاهم أعمق فنونها" بس مش متابع للكرة الأوروبية ، بعد نص ساعة بس من المباراة سألني عن اسم سيلفا وعطاه عبارات الغزل اللي تتمناها لراؤول..
    عالعموم حتى بريش عطاه كم كلمة حلوة..وهو ما هدأ الا لما هدأ الفريق..
    يابوي ليش نروح بعيد أصلا لولاه ما كنا من البداية بهالبطولة..مع أهدافه الحاسمة الدائمة...

الصورة الرمزية DA7OOOOOM
    »∂яεaℓмα∂я^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راؤول الأسطورة مشاهدة المشاركة
    على أساس ان "متابعي الدوري الايطالي"اليوفي خصوصا" والاسباني"ألريال خصوصا"" وأنا ضمنهم شافوا انه الأبرع السنة الماضية .. تعرف عشقي المجنون لكاسياس وأي شي اسباني لكن الحقيقة يجب ان تقال ، راجع الكرات اللي صدها بالدوري الايطالي...تتذكر الكرة الخيالية اللي كاسياس صدها ومدري قلنا لو يدخلوها بلوحة جينس و.... بوفون بكل مباراة مع دفاعه المتهالك يصد أصعب منها..

عالعموم ما هذا موضوعنا..مابي احصل أنا لقب أول رئيس رابطة يخالف قوانين رابطته
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كاسياس من عرفناه وحبيناه ودفاعه متهالك وبتاريخ بوفون ما يمر أهلك منه

ومن سنة وحدة تبدل الحال ذليتونا بدفاع متهالك

قول لي اليوم بعد كان وضع دفاع كاسياس ممتاز !

صادق صباح القشطة

الصورة الرمزية DA7OOOOOM
    »∂яεaℓмα∂я^

للأسف تتكلم بأسلوب يجبر غيرك ان يا يوقف معاك أو يمتنع عن الكلام
    خخخخخخخخخخخخخخخ

حجتك الدائمة الي شككتني إني أكتب ردي والعصا تنزل مع الرد

...أبي كلام عقلاني..ألحين الصحافة مستمتعة بأدائه ، المدرب مصر عليه بـ 90 دقيقة بكل مباراة

شوستر الي أحبه غاثني بمارسي ودرينتي وقلت إنها قناعات شخصية

وقفت على المتخلف أراجونيس وقناعاته !!

يعني يكفي أكبر قناعات أراجونيس إن سيرجيو جارسيا أفضل من راؤول وجوتي

...وانت جالس ورا التلفزيون وترمي بأحكامك العشوائية وبدون أسباب منطقية..اللي يهمك تشوف الكرة برجله وتطلع منه وتبدأ هجومك اللي دوافعها مجرد حقدك عليه ..ما تفكر كيف وصلت له الكرة وايش عمل من تحركات غير هذي بالمباراة...

مثلا أنا أعترف ان المباراة الماضية كانت من أسوأ ما لعب بمسيرته الاسبانية...لكن اليوم يا صاحب القرارات العاطفية ، كان ببيتنا شخص عاشق للعب الكرة "يعني فاهم أعمق فنونها" بس مش متابع للكرة الأوروبية ، بعد نص ساعة بس من المباراة سألني عن اسم سيلفا وعطاه عبارات الغزل اللي تتمناها لراؤول..
    عالعموم حتى بريش عطاه كم كلمة حلوة..وهو ما هدأ الا لما هدأ الفريق..
    يابوي ليش نروح بعيد أصلا لولاه ما كنا من البداية بهالبطولة..مع أهدافه الحاسمة الدائمة...

قلت لك والله أنا راح أكتب لو ما ردو عليك الشباب لأني خلاص حسيت إني أتعب نفسي وأكتب بدون فائدة ليش ما تبي تسمع رأي الشباب ؟؟

خايف يكثرون المصوتين ضد رأيك ؟

*.. The Legend..*

جمعة نسيت أعلق على نقطة إنك تجيب الدلائل على شوستر صحيح أنا معك في كل الدلائل

إنه ضرب كل الأرقام القياسية هذا أكبر دليل على كلامك !!

وأضعف هجوم عرفناه في تاريخ الريال كان في عهد كابيلو المبدع ؟؟

والله خلاص من جد النقاش معك وصل لطريق مسدود
    هذا النقاش خله لرابطة الريال..بس يكفي كلمتين ان شوستر مع أفضل الامكانيات المتاحة له والفرص اللي سهلها له المسؤولين اذا ما عطوه سلطة أعلى من كالديرون نفسه..ما قدر غير يجيب بطولة اتنازل لنا فيها أندية الليجا بمستواهم الرديء بشاهدة أعظم محللين الكرة ان الدوري الاسباني كان الأسوأ ، ووقت الجد بدوري أبطال أوروبا ظهر على حقيقته ، وما قدر يجيب لنا حتى بطولة ودية بالصيف..تصفيقي له بحرارة على الجهود المضنية اللي قدمها ليشوه اسم الريال الى هذا الحد..
    وصحيح انها كلمة كل مرة تسمعها وما تعرف ترد عليها بس بعيدها..عهد كابيللو هو اللي طلع الريال من 3 سنوات مظلمة ما عرفوا فيها مركز مشرف ومع فريق محبط ومدمر عن آخره وصل فيه لنفس المركز بدوري أبطال أوروبا اللي وصله شوستر مع الاتيان بالليجا الصعبة بذاك الوقت سواء بامكانيات الريال أو بالمستوى المشرف لليجا ككل..

عالعموم أي اقتباس ارميه لرابطة حضرت حتى نعرف نتلاكم عدل

*.. The Legend..*

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كاسياس من عرفناه وحبيناه ودفاعه متهالك وبتاريخ بوفون ما يمر أهلك منه

ومن سنة وحدة تبدل الحال ذليتونا بدفاع متهالك

قول لي اليوم بعد كان وضع دفاع كاسياس ممتاز !

صادق صباح القشطة
    زين اللي حصله بوفون أحسن حارس "في الموسم" وش دخل المواسم السابقة .. دائما العثرات تملأ ردودك وأرجوك رجاء المرتجي لك انك تبتعد عن هالنقاش بالذات..انت باعترافك الشخصي تكره الدوري الايطالي وما تتابع غير الدربيات أظنك ما جاك انك شفت أي مباراة لليوفي من أيام باجيو ، وأنا رغم متابعتي السيئة كرويا بعام 2007 الا ان السنة الماضية الريال واليوفي كانوا أولى اهتماماتي وشفت كل صغيرة لهم وبنيت أحكامي على هذا..مش على عواطف سخية مثل اللي عند حضرتك

مبروك اسبانيا وهارد لك لنا

الصورة الرمزية DA7OOOOOM
    »∂яεaℓмα∂я^

هذا النقاش خله لرابطة الريال..بس يكفي كلمتين ان شوستر مع أفضل الامكانيات المتاحة له والفرص اللي سهلها له المسؤولين اذا ما عطوه سلطة أعلى من كالديرون نفسه..ما قدر غير يجيب بطولة اتنازل لنا فيها أندية الليجا بمستواهم الرديء بشاهدة أعظم محللين الكرة ان الدوري الاسباني كان الأسوأ ، ووقت الجد بدوري أبطال أوروبا ظهر على حقيقته ، وما قدر يجيب لنا حتى بطولة ودية بالصيف..تصفيقي له بحرارة على الجهود المضنية اللي قدمها ليشوه اسم الريال الى هذا الحد..

وصحيح انها كلمة كل مرة تسمعها وما تعرف ترد عليها بس بعيدها..عهد كابيللو هو اللي طلع الريال من 3 سنوات مظلمة ما عرفوا فيها مركز مشرف ومع فريق محبط ومدمر عن آخره وصل فيه لنفس المركز بدوري أبطال أوروبا اللي وصله شوستر مع الاتيان بالليجا الصعبة بذاك الوقت سواء بامكانيات الريال أو بالمستوى المشرف لليجا ككل..

عالعموم أي اقتباس ارميه لرابطة حضرت حتى نعرف نتلاكم عدل
    شوستر أعطي الإمكانيات وكابيلو كان مجرد من كل شي ؟؟

المدرب الي انظلم وجرد من كل شي في الريال كان كيروش بس

كابيلو جاي ومعه 8 لاعبين جدد وهم كانو العلامة الفارقة في اللقب + ودفاع برشلونة كان بدون ميليتو جتى يعني في أسوأ حالاته ولقب بطلعة الروح بمجهود اللاعبين بشهادة الأغلبية

والي حقق الدوري بفرق 10 عن فياريال و21 عن برشلونة وضرب أعلى رقم في النقاط كل هذا كان مكشوف ومفضوح في نظرك

أصلاً من شفتك تمدح سيلفا وهو ما له إلا تمريرة واحدة لفيا وأقل لاعبين خط الوسط فاعلية من حيث التمرير وقطع الكرات <<< مو مني قبل تتفلسف إدخل موقع الإحصائيات وتأكد بنفسك قبل تكتب لي إقتباس 12 سطر

الصورة الرمزية DA7OOOOOM
    »∂яεaℓмα∂я^

زين اللي حصله بوفون أحسن حارس "في الموسم" وش دخل المواسم السابقة .. دائما العثرات تملأ ردودك وأرجوك رجاء المرتجي لك انك تبتعد عن هالنقاش بالذات..انت باعترافك الشخصي تكره الدوري الايطالي وما تتابع غير الدربيات أظنك ما جاك انك شفت أي مباراة لليوفي من أيام باجيو ، وأنا رغم متابعتي السيئة كرويا بعام 2007 الا ان السنة الماضية الريال واليوفي كانوا أولى اهتماماتي وشفت كل صغيرة لهم وبنيت أحكامي على هذا..مش على عواطف سخية مثل اللي عند حضرتك
    ترى ذليتنا بمباريات اليوفي الي شفتها مجبراً تحت الضغط الياسيني

صادق أنت ما تعرفني ولا تمزح ؟؟؟

ترى الدوري الأسكتلندي لو تبي أسمع لك أرقام جوالات اللاعبين سمعت لك

لا تسوي فيها علي ما أحب أتكلم في هالموضوع بس أنت عارفني ما يحتاج أقلبها هيط

ما عندي دروس مثلكم ومقابل التلفزيون طول اليوم برايك بفوت مباريات اليوفي عشان أتابع الحزم والطائي ؟؟

ــــــــــــــــــــــــــ

بعدين ممكن مداخلة

داخل عرض قاطع فرحتنا تنتقد رأيي الشخصي لما ما عجبني سيلفا وتشكك بكاسياس وتمدح الشايب إلي أتحداك تجيب رد في الرابطة لي ولا لغيري يمدحه وش المطلوب من ردك تعكير الفرحة ولا ايش بالضبط ؟؟

*.. The Legend..*

خخخخخخخخخخخخخخخ

حجتك الدائمة الي شككتني إني أكتب ردي والعصا تنزل مع الرد

والله أقرب تشبيه لنوعية ردودك النقاشية اللي تجبر المشاهدين عن التنحي عن التدخل ابتعادا عن الأضرار البشرية

شوستر الي أحبه غاثني بمارسي ودرينتي وقلت إنها قناعات شخصية

وقفت على المتخلف أراجونيس وقناعاته !!

يعني يكفي أكبر قناعات أراجونيس إن سيرجيو جارسيا أفضل من راؤول وجوتي
    يابوي درينثي لو أخوه مشارك بالمنتدى بيفتح موضوع تصويت ضده...هذي امور مفروغ منها ما قابلة للمناقشة...وأي اسلوب خطابي بتستخدمه للتقنيع حتى الفراهيدي بيوقف ضدك..
    بالنسبة لجوتي أنا استغربت بس ما عارضت..خاصة وان محور اسبانيا هم أباطرة أوروبا بهالمركز..أي واحد بيستبعد منهم كنت بستغرب..
    أما راؤول فأكيد أنا ضد الاستبعاد وما مدحته يعني قدسته ، له أخطاء وأخطاء فظيعة كمان قبل البطولة ل

قلت لك والله أنا راح أكتب لو ما ردو عليك الشباب لأني خلاص حسيت إني أتعب نفسي وأكتب بدون فائدة ليش ما تبي تسمع رأي الشباب ؟؟

خايف يكثرون المصوتين ضد رأيك ؟
    قلتلك أسلوب ردك لو واحد خالفك كأنه بينهي على سمعتك برده
    خصوصا وانت تتكلم وكأنك جايب خبر طرد كانفارو من صحيفة رسمية لدرجة لا تقبل الشك..وأي شخص يخالفك بيحس انه دمر كبريائك .. ومن يدري يمكن تعود عليه بعض الأضرار الرقابية مستقبلا ...

الصورة الرمزية DA7OOOOOM
    »∂яεaℓмα∂я^

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

جمعة حسبي الله عليك والله حسيت إني متوحش

خلاص إذكر الله وخل نكمل هوشتنا في الماسنجر

الشباب من يشوفونا نتناقش يمتنعون حتى عن الرد يخافون يدخلون معنا في هوشة وما يدرون إنها 10 دقايق ويرجع الإستهبال

:: :: ::

مبروك للأسبان.. هاردلك لايطاليا..

<< شباب لاتعكروا فرحتكم..

أتمنى لكم التوفيق..

^_^

When am I ?

You Either Die A Hero, Or Live Long Enough To See Yourself Become The Villain.

مورينيووووو

الصورة الرمزية DA7OOOOOM
    »∂яεaℓмα∂я^

شباب شوفوا البرنامج الي يعرض حالياً على الجزيرة !!

أقسم بالله الضيف رهيب

يقول كاسياس لا يستحق جائزة أفضل لاعب في المباراة والمفروض ياخذها بوفون

والبطولة من أولها أفضل لاعب فيها كان بوفون ولا يعرف سبب تمجيد كاسياس وهو حارس جيد ولكن أقل بكثير من بوفون

وربي هان علي النقاش مع جمعة بعد ما سمعت كلامه

*.. The Legend..*

شوستر أعطي الإمكانيات وكابيلو كان مجرد من كل شي ؟؟
    المدرب الي انظلم وجرد من كل شي في الريال كان كيروش بس
    كابيلو جاي ومعه 8 لاعبين جدد وهم كانو العلامة الفارقة في اللقب + ودفاع برشلونة كان بدون ميليتو جتى يعني في أسوأ حالاته ولقب بطلعة الروح بمجهود اللاعبين بشهادة الأغلبية
    والي حقق الدوري بفرق 10 عن فياريال و21 عن برشلونة وضرب أعلى رقم في النقاط كل هذا كان مكشوف ومفضوح في نظرك
    أصلاً من شفتك تمدح سيلفا وهو ما له إلا تمريرة واحدة لفيا وأقل لاعبين خط الوسط فاعلية من حيث التمرير وقطع الكرات <<< مو مني قبل تتفلسف إدخل موقع الإحصائيات وتأكد بنفسك قبل تكتب لي إقتباس 12 سطر
    ههههههههههه يعني الدفاع بدون ميليتو صار مصييبة..لكن مع غياب بويول وتواجد الشيخ تورام هو الدفاع المخضرم قول حكي يتصدق يا رجل
    هذا بالنسبة للجزئية الخيالية الأولى..
    بخصوص الباقي الكل يعرف ان كابيللو دخل على فريق محطم من 3 سنوات ما عرف منصات التتويج ، ولما وصل شاف فيروس الجلاكتيكو منتشر ، وهو أصلا جا بآخر دقيقة بفترة الانتقالات وما حصل غير امكانيات محطمة نفسيا وفنيا مجبور يعيد بنائها ، جابله كم لاعب بالانتقالات الشتوية بعد ما وعدنا بأنه بيطلع بدون أي بطولة بس بمستوى مشرف لقلة التجهيزات بس وعدنا بالسنة القادمة وفوق هذا كافئنا بالليجا وقبل ذلك استأصل فيروس الجلاكتيكو وبدأ بتكوين فريق الأحلام اللي فكر بتدريب الريال عشانه ليفاجأ باللص شوستر وهو محتل مستعمرته وسارق جهوده وكل شي مرتب لأن شوستر جا ببداية الصيف .. واللاعبين اللي محد يبيهم "رونالدو ، بيكهام ..." استغنى عنهم كابيللو فاشترى أي لاعب قدامه وبأغلى سعر ممكن وحصل اللي حيلم أي مدرب مغمور وسحطي مثله..وحصل على كل تقدير الجماهير المصفقة للانجازات الوهمية..
    >> دحوم جد انقلها للرابطة ترى بتقشي على سمعتك كمراقب قبل سمعتي كرئيس رابطة
    ما عندي دروس مثلكم ومقابل التلفزيون طول اليوم برايك بفوت مباريات اليوفي عشان أتابع الحزم والطائي ؟؟
    ياخي جيب حجة أقوى
    تتذكر موضوع بوفون اسأل أي مشارك محايد فيه اذا استخلص من ردودك انك متابع أي مباراة لليوفي من تأسيسه وبيجاوبك

أصلا أغلب مباريات اليوفي تتعارض مع وقت الدوري الاسباني ايوش آلية المتابعة المزدوجة هذي عندك >> قلتلك عثرات ردودك ممتلئة
    أنا زي ما تقول مجبور .. لكن بلاش عناد انت شكل بوفون يمكن ما شفته غير اليوم
    ومثل ما قلت أنا عارف انك متابع يومي للدوري الاسباني فشيل من بالك ان أي شخص بيصدق متابعتك اليوفاوية الجادة اللي تتكلم عنها ...
    داخل عرض قاطع فرحتنا تنتقد رأيي الشخصي لما ما عجبني سيلفا وتشكك بكاسياس وتمدح الشايب إلي أتحداك تجيب رد في الرابطة لي ولا لغيري يمدحه وش المطلوب من ردك تعكير الفرحة ولا ايش بالضبط ؟؟
    ترى قلت أغلبهم مقيدين فكريا منك أو بالأأصل ما اتطرقوا لهالجانب أو يمكن هم كمان محبين راؤول وما خرجوا من الصدمة..هذا بخصوص أراجونيس ، لكن سيلفا والله مللتن معا مشاعرك الثلجية بخصوصه..ياخي والله لولاه ما شفنا المنتخب بالبطولة..يمكن مبارتين أو 3 حساسات بالتصفيات هو أحرز لنا هدف الفوز ودائما كان خيالي..هذا غير أدائه الحلزوني الممتع..وفوق هذا بكل رد لك بالرابطة تحاول تستفز بهالطريقة ، رغم ان المحلل والمعلق والصحافة واللي شاف المباراة بيتي وهو ما يميز اسبانيا عن ايطاليا "حيادي من الدرجة الأولى" كلهم مدحوه وانت مستمر على وهمك وتشويه اسمه بالرابطة بطرق رخيصة..
    والله انسدت نفسيتي وعكرت يومي من "هالجزئيات" بردودك ..

*.. The Legend..*

الله يبارك فيكم لزنيس وانتراوي >> بيرجع روح الود بالرابطة
    دحوم الماسنجر رجع لأيام الحكم القسطنطيني >> ما عرف يضبط العذر اللي براسه

لا بس جالس العب MGO لما أزهق كم روح بشرية بجي وبقتل نفسيتك بالماسنجر

في شي غريب بأحد ردودي ، المتبقي من كلامي أشوفه مختفي يا اني سهيت أو المراقب مجتهد زيادة عن اللزوم

أما راؤول فأكيد أنا ضد الاستبعاد وما مدحت أراجونيس يعني قدسته ، له أخطاء وأخطاء فظيعة كمان قبل البطولة ل كن في ظل الامكانيات المتواجدة بالطبولة فهو قدم الفريق بأفضل صورة
    هذا الرد مع التكملة لمن يهمه الأمر

صفحة 63 من 74 الأولىالأولى ... 133853585960616263646566676873 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع