• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 63 من 126 الأولىالأولى ... 13385358596061626364656667687388113 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 931 إلى 945 من 1889

    الموضوع: موضوع : طلبات واستفسارات واسئلة الأعضاء

    1. #931
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      9,928
      المواضيع
      953
      شكر / اعجاب مشاركة
      heardy boy

      1- هذا التنين اقوى من تنين الوحش الأخير في جولدن سن 1 ..
      ببداية المعركة استخدم Shade لعمل حاجز دفاع لكل شخصياتك .. وحاول التقليل من السمونز .. يعني كل دورين استخدم واحد .. ولا تكثر دجنيات Stand By لأنهم يمتصون طاقة وقوة الشخصية نفسها ..
      وراح تفوز عليه ^^


      2- إممم خلني اتذكر الدجني اللي في الأكوا روك موجود اعلى شلال صح ؟
      بعد ما تخلص الاكوا روك راح تتعلم حركة لتبخير المياة .. استخدمها على التمثال اللي ينزل مياة هذا الشلال .. وبعد ما يوقف الماء راح تقدر تروحة من اسفل ^^
      واي دجني تقصد ؟ في Madra .. إمم هو فيه دجني بالبيت في الدور العلوي .. يعطيك إياه صاحب المحل بعد ما تعطيه مشروم .. من Gondowan Gliffs

      3- روح للمكان بالقرب من مدينة Champa .. وحاول تخلص المتاهات الموجودة بالمعبد الأثري .. الصراحة هالمكان من اكثر الأماكن تعقيد
      I'm a hazard to myself

    2. #932
      التسجيل
      20-04-2003
      الدولة
      japan
      المشاركات
      793
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة

      Question شباب من لديه كابتن ماجد او زلدا للمبادله

      من لديه كابتن ماجد او زلدا وند ويكر
      يبادلها بماريو سن شاين
      في الرياض
      للمفاهمه058211564

    3. #933
      التسجيل
      17-02-2003
      الدولة
      السعوديه
      المشاركات
      370
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة
      اخيرا خلصت السفينة لكن رجع تالأسئلة:

      1- وين اروح بعدالخروج من السفينة
      2- كيف آخذ دجني الأرض الي شفته
      3- كيف اروح لهذا الدجني مع العلم ان قطرة الماء الي جنبه ما تتجمد
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة ïيني.png‏  

      من مواضيعي:
      شاركنا الفرحة بالألعاب التي ختمتها
      http://www.montada.com/games4arab/showthread.php?s=04ef93db8df875b0ed32f6949f188b83&threadid=204798
      تعرف على أقوى القدرات في castlevania ari of sorrow
      http://www.montada.com/games4arab/showthread.php?s=4dd4163b4f88b34f115a4337c03c0148&threadid=209228

    4. #934
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      9,928
      المواضيع
      953
      شكر / اعجاب مشاركة
      ahmed1381

      1- اول شي روح مدينة Tolbi وراح تكتشف إن اميرها مفقود .. روح للكهف الموجود شمال المدينة وادخل وراح تلقاه من شي اسود محاط بخط ابيض كأنه شبح موجود بالظلام .. كلمة وراح تكتشف إن الأمير بعد ما استخدم نوع من الماجيك وانحشر بالوسط .. عليك إنك تروح لنهاية الكهف وتحل اللغز وتاخذ الأداة وترجعه لإنقاذة ..

      2- بعد ما تخرج من ميناء الثاني ميناء مدينة Tolbi روح للشمال بعدين للشرق .. لحد ما توصل للميناء الأول من الأعلى وتاخذ الدجني الأرضي ^^

      3- إممممم اعتقد قبلة فيه شجره صغيرة ؟ صح ؟ جمد القطرة .. واستخدم حركة Growth على الشجرة .. وراح توصلة .. بس لو من الممكن انك تصورلي المكان اسفل الدجني :":
      I'm a hazard to myself

    5. #935
      التسجيل
      17-02-2003
      الدولة
      السعوديه
      المشاركات
      370
      المواضيع
      11
      شكر / اعجاب مشاركة
      أشكرك على هذا الرد السريع حار بحار

      في شجرة اسفل الدجني بس ما اقدر اوصل لها

      من مواضيعي:
      شاركنا الفرحة بالألعاب التي ختمتها
      http://www.montada.com/games4arab/showthread.php?s=04ef93db8df875b0ed32f6949f188b83&threadid=204798
      تعرف على أقوى القدرات في castlevania ari of sorrow
      http://www.montada.com/games4arab/showthread.php?s=4dd4163b4f88b34f115a4337c03c0148&threadid=209228

    6. #936
      التسجيل
      27-04-2003
      الدولة
      للأسف ضعت في العالم
      المشاركات
      1,889
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة

      ?????

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Golden_Sun
      heardy boy

      1- هذا التنين اقوى من تنين الوحش الأخير في جولدن سن 1 ..
      ببداية المعركة استخدم Shade لعمل حاجز دفاع لكل شخصياتك .. وحاول التقليل من السمونز .. يعني كل دورين استخدم واحد .. ولا تكثر دجنيات Stand By لأنهم يمتصون طاقة وقوة الشخصية نفسها ..
      وراح تفوز عليه ^^


      ------------------------------------------------------------------------------------
      هذا التنين قوي ججججججججججججددددددددددددددداًاًاًاًاًاًاًاًاًاًاًاًاًاًاًاًًاً :! :! تمت أضارب معاه وايد مرات بدون ما يموت عشان جه بجمع كم من ديجن بس لو توضح شو مشروم ( هل هو فطر) و كيف أسير عند البقرة عشان أعطيها الوشاح ___ شكلي ما بطوف هذا المكان :" و شكراً يا غولدن سن;-)




      فرحة الاعياد بشوفك تكتمل & و ان عيد القلب يومه يحتويك


      وش يفيدني ترتيب الجمل & دام كل حروف حبي تنتخيك


      و الرسايل بيننا همزة وصل & عيدك مبارك و عسى الفرحة تجيك


      الكواكب دايرة دورة زحل & و القمر بنوره يحتريك




    7. #937
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      9,928
      المواضيع
      953
      شكر / اعجاب مشاركة
      heardy boy
      التنين مو لهدرجة صعب :6
      انا اول مرة مت عنده .. ثاني مرة فزت عليه !!
      المشروم = الفطر .. ولونه احمر

      والبقرة تروحلها لما تخلص الGaia Rock راح تتعلم حركة Sand تخليك تزحف تحت الرمل .. وتستخدمها للوصول إلى البقرة خلف السور
      I'm a hazard to myself

    8. #938
      التسجيل
      27-04-2003
      الدولة
      للأسف ضعت في العالم
      المشاركات
      1,889
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة

      ؟؟؟؟

      تدري يا غولدن سن طلعت أنا الغبي ترى عند التنين في كم من كورة تلمع أنا قلت لازم هذه الكور تساعدني وقبل ما أدخل الكهف شفت عمري اروم أسير يمين أو يسار وكان في تمثال يطلع إعصار و ما إنتبهت أني اروم أحرك الحبل بواسطة الأعصار ولهذا أسف إذا تعبتع معاي وشكراً على كل شيء مع تحيات heardy boy:# :# ;-) ;-)




      فرحة الاعياد بشوفك تكتمل & و ان عيد القلب يومه يحتويك


      وش يفيدني ترتيب الجمل & دام كل حروف حبي تنتخيك


      و الرسايل بيننا همزة وصل & عيدك مبارك و عسى الفرحة تجيك


      الكواكب دايرة دورة زحل & و القمر بنوره يحتريك




    9. #939
      التسجيل
      20-05-2001
      الدولة
      Q8 *لؤلؤة الخليج*Q8
      المشاركات
      8,475
      المواضيع
      1097
      شكر / اعجاب مشاركة
      أقدر أسئل في زلدا المهمومه

      انا الحين عند الجوهره السابعه وصلت لمكان فيه الكرتين السود و فيه باب مقفل فوق ..شسوي هني ؟

      و ايا في غرفه فيها صندوق اذا دخلتها و جيت اطلع , تطلع عين و تطلق شعاع و يتسكر الباب


      و اكون شاكر للي بيساعدني ;-)


    10. #940
      التسجيل
      27-04-2003
      الدولة
      للأسف ضعت في العالم
      المشاركات
      1,889
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة

      ????

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Golden_Sun
      heardy boy
      التنين مو لهدرجة صعب :6
      انا اول مرة مت عنده .. ثاني مرة فزت عليه !!
      المشروم = الفطر .. ولونه احمر

      والبقرة تروحلها لما تخلص الGaia Rock راح تتعلم حركة Sand تخليك تزحف تحت الرمل .. وتستخدمها للوصول إلى البقرة خلف السور
      مشكور أخوي قدرت أهزم التنين بالراحة ;-) ;-)




      فرحة الاعياد بشوفك تكتمل & و ان عيد القلب يومه يحتويك


      وش يفيدني ترتيب الجمل & دام كل حروف حبي تنتخيك


      و الرسايل بيننا همزة وصل & عيدك مبارك و عسى الفرحة تجيك


      الكواكب دايرة دورة زحل & و القمر بنوره يحتريك




    11. #941
      التسجيل
      20-05-2001
      الدولة
      Q8 *لؤلؤة الخليج*Q8
      المشاركات
      8,475
      المواضيع
      1097
      شكر / اعجاب مشاركة
      مساعده ثانيه بجولدن سن

      انا توني ابدا باللعبه و وصلت مكان الي فيه راس تنين حجري و فيه عين ثانيه ...وين اجيبها ؟

      و شكرا


    12. #942
      التسجيل
      27-04-2003
      الدولة
      للأسف ضعت في العالم
      المشاركات
      1,889
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة

      ??????

      -------------------------------------------------------------------------------------- مشكور أخوي غولدن سن ولكن كيف أطيح آخر تمثال ( النصف الأيمن) في Ankohi Ruins هو موجود بين مجموعة من الحصى وفيه علا مة مثلث!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


      ###
      # * #
      # # #
      # 1 #
      ###

      # الحصى

      * علامة مثلث

      1 الجزء الأيمن من العمود ( اروم أحرك التمثال)

      مع تحيات heardy boy ;-) ;-) ;-)




      فرحة الاعياد بشوفك تكتمل & و ان عيد القلب يومه يحتويك


      وش يفيدني ترتيب الجمل & دام كل حروف حبي تنتخيك


      و الرسايل بيننا همزة وصل & عيدك مبارك و عسى الفرحة تجيك


      الكواكب دايرة دورة زحل & و القمر بنوره يحتريك




    13. #943
      التسجيل
      27-11-2002
      الدولة
      dream land
      المشاركات
      136
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة
      اخوي جولدن انا اقصد جولدن سن 1 في المدينه اللي اخذ منها الشخصيه اللي عندها قوى الماء انا الاحظ فيها شلال متجمد فيه فتحه ما ادري احس ان في هذا الشلال شيء بس مو قادر ادخله ياريت تساعدني

    14. #944
      التسجيل
      27-04-2003
      الدولة
      للأسف ضعت في العالم
      المشاركات
      1,889
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة

      ?????

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Golden_Sun
      heardy boy

      إذا قدرت تركبها .. لازم تروح تجمع 3 قطع لتكوين رمح تستطيع من خلالة قتل حارس المدينة الأسطورية Lemuria من دون هالرمح ما تقدر تدخل المدينة ..
      واماكن قطع الرمح ..

      Ankohl Ruins
      يم مدينة Champa

      Tundaria Tower
      اسفل الخريطة في المنطقة الثلجية

      Shrine of the Sea God
      قبل لا تروحلة ارجع لمدينة Daila واخذ أداة على شكل قطرة ماء من العجوز في احد البيوت .. علشان تقدر تدخل المكان ^^


      وبعد ما تجمع القطع الثلاث .. تروح مدينة Champa لتركيب القطع عند جدة القرصان اللي قاتله من قبل ( نسيت اسمة :": ) وقبل لا تركب وتدمج القطع تقاتل بالأول وحش ^^
      --------------------------------------------------------------------------------------
      أنا جمعت قطع الرمح كلها وسرت عند جدة القرصان هي تطلع من الباب وبعدين تدخل ما تركب قطع الرمح ___ كيف أركبهن ?: ?:
      أرجو المساعدة;-)




      فرحة الاعياد بشوفك تكتمل & و ان عيد القلب يومه يحتويك


      وش يفيدني ترتيب الجمل & دام كل حروف حبي تنتخيك


      و الرسايل بيننا همزة وصل & عيدك مبارك و عسى الفرحة تجيك


      الكواكب دايرة دورة زحل & و القمر بنوره يحتريك




    15. #945
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      9,928
      المواضيع
      953
      شكر / اعجاب مشاركة
      ash 90
      إمممم .. عن زيلدا والله ناسي :":
      والمجلة مو عندي حالياً .. راح اقولك بالمسنجر إذا شفتك
      اما عن جولدن سن ..
      العين تلقاها في الصندوق .. كل تمثال على شكل تنين له عين واحدة تاخذه عينه الثانية من الصندوق في الجهة الثانية ^^


      heardy boy
      إممم ما فهمت شنو تقصد بالضبط .. لكن استخدم حركة Reveal يمكن تفيدك !!


      FF^WORLD
      إمم انت الحين في Mercury Lighthouse ؟
      ستخدم حركة Ply من Mia راح تساعدك في اماكن متفرقة في اللايت هاوس .. بس للحين ما وضحتلي شنو سؤالك !!:":
      I'm a hazard to myself

    صفحة 63 من 126 الأولىالأولى ... 13385358596061626364656667687388113 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •