8
جذي كنتي مكبوته XD
بالنسبه للإحساس مرهف
اوريج انا بعدين منو الاحساس المرهف الحقيقي XD
ويالله استانسي لين يجي ابو معاذ وشلة بوووووووووع ووووووووووووع خووووووووووووع وكووووووووووع
يسيطرون بالسجن
لا سيطروا ذكريني اعطيك الباقي من السباقتي اللي عندي <<<صارت قصه XD
هع هع كبتآنو لآتسوي قوي على من هم اقوى منك <<يآحبها للمهآيط
وكوووووووووووووع الحييين مهب فآضي ينضف زنزآنتي السآبقه بكلوركيس ويرجع يدهنهآ بفآزلين
وش رآيك نضم قوآنآ على أبو الوووووووم @.@
<<وجه تحس إنهآ بتنسجن XD
فوآز أبو خلود إنت مسجون <<وش عنده ابو الشبآب
رآجع القآئمه ربي ألهمني بإسمك ولآ صووح نسيت أنآ اقرى الافكار مثل الشنجآمي إلي في أفلام الكبآرXD






























<<هين




