• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 64 من 67 الأولىالأولى ... 143954596061626364656667 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 946 إلى 960 من 1001

    الموضوع: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

    1. #946
      التسجيل
      04-04-2007
      المشاركات
      1,275
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      8
      جذي كنتي مكبوته XD

      بالنسبه للإحساس مرهف

      اوريج انا بعدين منو الاحساس المرهف الحقيقي XD

      ويالله استانسي لين يجي ابو معاذ وشلة بوووووووووع ووووووووووووع خووووووووووووع وكووووووووووع

      يسيطرون بالسجن

      لا سيطروا ذكريني اعطيك الباقي من السباقتي اللي عندي <<<صارت قصه XD

      هع هع كبتآنو لآتسوي قوي على من هم اقوى منك <<يآحبها للمهآيط

      وكوووووووووووووع الحييين مهب فآضي ينضف زنزآنتي السآبقه بكلوركيس ويرجع يدهنهآ بفآزلين

      وش رآيك نضم قوآنآ على أبو الوووووووم @.@

      <<وجه تحس إنهآ بتنسجن XD

      فوآز أبو خلود إنت مسجون <<وش عنده ابو الشبآب

      رآجع القآئمه ربي ألهمني بإسمك ولآ صووح نسيت أنآ اقرى الافكار مثل الشنجآمي إلي في أفلام الكبآرXD

    2. #947
      الصورة الرمزية IL C a p i t a n o
      IL C a p i t a n o غير متصل Bastian Schweinsteiger
      نايم
       
      التسجيل
      19-02-2006
      الدولة
      Q8
      المشاركات
      14,291
      المواضيع
      820
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: ilcapitano_89

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD


      رآجع القآئمه ربي ألهمني بإسمك ولآ صووح نسيت أنآ اقرى الافكار مثل الشنجآمي إلي في أفلام الكبآرXD
      ليش هو يقرى الافكار توني ادري XD

      انا اعرف ان يشوف الIP لجسمك <<<صار كمبيوتر مو بني ادم XD

    3. #948
      التسجيل
      04-04-2007
      المشاركات
      1,275
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      هلآع إستآز دحوم إيه كل ابو دآيم مسيطره أنآ بنت ابوي مآعلي خوف<<هين

      ليش هو يقرى الافكار توني ادري XD

      انا اعرف ان يشوف الIP لجسمك <<<صار كمبيوتر مو بني ادم XD
      إيه يقرى الافكار ويطبخ ويغسل ويقطع بصل <--شغآله مب سنجآب مدري وشو XD

      إلا على طآري البصل قدآمي على المطبخ XD

      وابو البووووووع يحرآم وينك هلئ XD

    4. #949
      التسجيل
      01-03-2005
      الدولة
      المملكة العربية السعودية ــ المدينة المنورة
      المشاركات
      777
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      جي قيررررررررل..
      في أحد من السعودية ومايعرف المليس ؟؟؟
      في كل كفترية ..

      يلا انرزعي بالسجن .. مؤبد ...

    5. #950
      التسجيل
      29-04-2006
      الدولة
      أرض المحشر
      المشاركات
      4,761
      المواضيع
      354
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DA7OOOOOM مشاهدة المشاركة
      كح كح كح

      والله غبااااااااااااااااااااااااااااار للحين فيه سجن

      قلت أسلم وأطلعها بس ما خيبت ظني مسيطرة
      هههههههههههههههههههههههههههههههه
      مسيطرة ميييييييييييين والناس نايمييييين هههههههههههههههههههههههههههه
      هي من شوي علي خلاها تاخذ نفس بس خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      والله اكثر من أسبوعين مرت عليها بدون مقاومة خخخخخخخخخخخ
      عالعموم انا لي عودة ... هلقيت مش فاضي في كم تصميم لازم أخلصهم
      مع السلامة
      ::::::::::
      ::::::::::
      ::::::::::
      ::::::::::

      ::::::::::

    6. #951
      التسجيل
      04-04-2007
      المشاركات
      1,275
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      يلا انرزعي بالسجن .. مؤبد ...
      صبآح الخييير @.@

      إنت مسجون في نفس زنزآنتي ذووق من نفس الكآس يآظآلم <<<سنآريو مسلسل في رمضآن هع

      واسجن سكير و لامتنبي @.@

    7. #952
      التسجيل
      04-04-2007
      المشاركات
      1,275
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      هههههههههههههههههههههههههههههههه
      مسيطرة ميييييييييييين والناس نايمييييين هههههههههههههههههههههههههههه
      هي من شوي علي خلاها تاخذ نفس بس خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      والله اكثر من أسبوعين مرت عليها بدون مقاومة خخخخخخخخخخخ
      عالعموم انا لي عودة ... هلقيت مش فاضي في كم تصميم لازم أخلصهم
      مع السلامة
      إيه بمزآجي قعدت ويوم قلت ابي اسيطر بمزآجي طلعت هع

      يووه ابي اسئل الحين احد يطلع عنده السمآيلآت T-T

    8. #953
      التسجيل
      29-04-2006
      الدولة
      أرض المحشر
      المشاركات
      4,761
      المواضيع
      354
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      بمزاجك خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      الكذب حرام ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ::::::::::
      ::::::::::
      ::::::::::
      ::::::::::

      ::::::::::

    9. #954
      التسجيل
      01-03-2005
      الدولة
      المملكة العربية السعودية ــ المدينة المنورة
      المشاركات
      777
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      يووه ابي اسئل الحين احد يطلع عنده السمآيلآت T-T
      ايه انا تطلع عندي ..
      ودامي مسجون ابي زنزانة لحالي ..

    10. #955
      fabre غير متصل أفضل مترجم بالقسم الايطالي لشهر اغسطس
      pure .... / PAIN \ .... passion
       
      التسجيل
      28-01-2007
      الدولة
      من يشبهك من ؟؟؟؟ الـــ ي م ن
      المشاركات
      6,505
      المواضيع
      775
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      طلع الكل واسجن :


      DA7OOOOOM
      حسين
      hhh4ever
      The.Queen
      ada the spy
      AEA King
      libra_lady
      Chipsa_ya
      dark past
      the giant
      levana
      hikari
      جوجو
      نشبة
      جيتي
      فتاة المجرة
      زيد سامر
      سفير الأحزان
      بارع في الألعاب
      THE Broken Legend
      Metal Z
      sakura
      THE DARK NESS
      فارس المجد
      تيتان
      X D
      هابي
      بنت رزة بس رجة
      الكابتينو








      بووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووع

    11. #956
      التسجيل
      04-04-2007
      المشاركات
      1,275
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      لآآآ تكفآآآ تلعنيي

      اييييه بمزآجي إطلع

      تبي إثبت لك

      هع

      ثوآني

    12. #957
      التسجيل
      14-04-2005
      الدولة
      UAE . Al Ain
      المشاركات
      6,423
      المواضيع
      224
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      وصل ملك السجن القديم @.@ <<< أيام اول T.T

      بو معااذ اشوفك لاعب لعبتك
      اطلع عدوتي السابقه جوجو ( جي جيرل )
      بو معااذ عالسجن xD
      وأطلع دحوووم وأسجن نفسي T.T

    13. #958
      التسجيل
      04-04-2007
      المشاركات
      1,275
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      ثوكرن شريدر @.@


      اسجن
      ابو معآز
      وسوليد سنيك
      وناصر
      ووكونوو
      ماسكو
      قلب
      وانذر
      واندلس
      وامير الشعر
      واميرحرفي
      وقلب ىينزف وووياكثركم
      ايه وسنوك وفلايو وفيتو والجمس الاشقر هعهعهع والجمس الاحمر وطويرق
      وامبرور وابو خالد رئيس رابطة الانتر على ماعتقد<--رايقه
      وووساو ولايت داركنس وحسنين وهابي وعبود وليفانا وادا وووفآبري وونوفيخه ونشبه ودآرك
      وسكير
      ولامتنبي

      وخيسووو

    14. #959
      الصورة الرمزية DA7OOOOOM
      DA7OOOOOM غير متصل نائب رئيس رابطة منتخب أسبانيا
      »∂яεaℓмα∂я^
      التسجيل
      18-07-2003
      الدولة
      SHAQRAA
      المشاركات
      11,500
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر المحمدي مشاهدة المشاركة
      جي قيررررررررل..
      في أحد من السعودية ومايعرف المليس ؟؟؟
      في كل كفترية ..

      يلا انرزعي بالسجن .. مؤبد ...
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      ناصر وش مليس

      أنا سعودي ما عمري سمعت بمليس
      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة g girl مشاهدة المشاركة

      يووه ابي اسئل الحين احد يطلع عنده السمآيلآت T-T
      لا ما تطلع دد1

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Shredder مشاهدة المشاركة
      وصل ملك السجن القديم @.@ <<< أيام اول T.T


      بو معااذ اشوفك لاعب لعبتك
      اطلع عدوتي السابقه جوجو ( جي جيرل )
      بو معااذ عالسجن xD

      وأطلع دحوووم وأسجن نفسي T.T


      أوووووووووووووه شرشور هث

      وين أيامك ياخي لك وحشة @@

      وشوكرن على الطلعة

    15. #960
      التسجيل
      04-04-2007
      المشاركات
      1,275
      المواضيع
      64
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: سجن || بس سجن , اقول مياو من قلبي *** اقول مياو في فراقك <---- السجن القديم xD

      لا ما تطلع دد1
      ليش هيجي دد

      ويلآع بروح اذاكر هظ

    صفحة 64 من 67 الأولىالأولى ... 143954596061626364656667 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •