صفحة 65 من 71 الأولىالأولى ... 1540556061626364656667686970 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 961 إلى 975 من 1058

الموضوع: موضوع كامل للطلبات والاستفسارات .. تمارين .. مكملات .. تغذية !!

رد: موضوع كامل للطلبات والاستفسارات .. تمارين .. مكملات .. تغذية !!

السلام عليكم اخواني بارك الله فيكم و الله يجزيكم بالخير على النصائح اما بعد اخواني انا صار لي في التدريب 3 يعني شهرين تداريب بدون مكملات و الان انا سار لي اسبوعين اخد amino bcaa و glutamine مع العلم انا و زني اصلا واصل 100 كيلو و المشكلة عندي في اني لا استطيع ان ارفع تقل كتير فهل اضف على هده الخلطة اي بروتين ام اكمل بس بها ولكم الشكر تقبلو تحياتي انا جديد في المنتدى و جديد فحمل الاتقال

الصورة الرمزية AI_BARCA
    AI_BARCA غير متصل عضو مميز في منتدى اللياقة البدنية وكمال الأجسام

عدنا والعودة احمدو

الاخ " n3xT "

بخصوص البطن تقدر بس الأفضل انك تمرنه مرتين إلى ثلاث بالاسبوع لو تبي تشوف نتايج حلوة .. بما يخص الـ 6 وجبات محد قالك اكل 6 وجبات كبيرة اكل ثلاث وجبات رئيسية وما يسمى بالسناك بينهم يعني مثلاً موزة وكاس حليب .. ولا زبادي قليل الدسم .. ولا سلطة وكوب حليب او او او .. لان الجسم يحتاج كل ساعتين ونص إلى ثلاث يحتاج يتلقى شيء

بخصوص التقسيم عليك انت متى ما وصلت للوزن اللي تبيه والعضل اللي انت تشوفه مناسب وحلو عليك وتبي تبدأ تقسيم تبدأ تقسيم .. بخصوص الاوزان انت زيد تدريجياً وحسب قدرتك لا تزيد شيء فوق طاقتك ماعدا بعض الجلسات اللي مثلاً تقدر تروح عدد معين وباقي العدات يساعدك شخص يكون معاك

======================

الاخ " الكاسر9 "

بخصوص هذا ابو اسد قلتلك بصراحة ما شفته من قبل وحاولت ابحث عنه لم اجد شيء بصراحة ما اقدر افيدك اكثر من اللي قلتله لك واللي اعرفه وحاول تهتم في التغذية اكثر .. او لو حصلت الامينو 2222 تستبدله بدال اللي تستخدمه لانه تستخدم 10 حبات في اليوم مع الوجبات وقبل وبعد التمرين والحصة كبسولتين ولكن اللي عندك بعض الامور ما اعرفها بصراحة .. المشكلة فينا اننا ناخذ الشيء بعدين نسأل والمفروض العكس نسأل بعدين ناخذ الشيء وبحاول اشوف لك موضوعك بعد بس حسب ما اقدر ما اوعدك

====================

الاخ " أبو عمر وعلي "

اول شي كم الكمية اللي تستخدمها ومتى كنت تستخدمه على معدة فارغة ولا بعد ماتكون ماكل ؟

والكريتين يذوب بسرعة ولا داعي للخلاط اصلاً اول مرة اسمع ان الكريتين ما يذوب

ولو واجهت مشكلة في الذوبان او شيء تقدر تاخذ الكبسولات الكريتين من الاوبيتمم

بخصوص الكريتين المونهيدرت البيور اقصد الصافي كلهم نفس الشيء ونفس الاستخدام والمقدار في الغالب يكون 5 غرام ويحتاج تحميل 5 ايام وبعدين قبل التمرين مرة وبعد التمرين مرة

وبخصوص الكريتين الثاني ممتاز لكنه ليس المونيهدرت فهو نوع ثاني من انواع الكريتين
    اذا انت للحين ماطلبت او شيء انصحك بالسيروم من شركة ماجنوم لانه يحتوي 5 مصادر الكريتين اللي هو المونيهدرت وباقي الانوع بالاضافة لخمس انواع الارجانين .. بالاضافة للامينو اسيد او الـ BCAA الاحماض الضرورية

بخصوص كورس قروث ما ادري تقصد المنشطات ولا امور طبيعية .. وبخصوص الطول كم عمرك اذا كان عمرك 21 وفوق انسى هالخرابيط ومافي شي يطول لانه يقف طبيعياً طول الانسان عند هذا العمر

============================

الاخ " بوفهد6 "

عندك بيت الطاقة في المنامة قريب من فندق الشيراتون .. ومحاذي للارسالية الامريكية او المستشفى الامريكي .. في رويال ماجستي في منطقة الزنج بجانب النادي الاهلي تقريباً .. وفي بيج ماسل في المعارض او بين المعارض والقضيبية بجانب محلات عجيب او تكة ابل

===========================

الاخ " Super V "

بخصوص المايبلكس هو للي ما يقدر ياكل وجباته صح وهي بديل للوجبة

وبخصوص الامينو 2222 لو كان السوفيت جيل الكبسول يكون ويا الوجبات كبسولتين في كل مرة وكبسولتين قبل التمرين وزيهم بعد التمرين مباشرة

بخصوص الاكل لازم تضبط نظامك الغذائي وحاول تمارس كارديو مرتين في الاسبوع لانك تبي تضخم علشان ماتحرق العضل .. بالاضافة مافي شي اسمه بسرعة في شي اسمه اجتهاد وصبر وتنظيم اكل ونوم وسترى النتايج شهر بعد شهر

والزوايد ماتروح بدون كارديو واكل سليم حتى مع الحوارق لانه الحوراق بدون كارديو واكل سليم لا فائدة منها ابداً

==========================

الاخ " خيماوي كلاسيك "

بخصوص البروتين الوي سواء عندك صدر ولا ظهر ولا اي لعبة الترتيب من ناحية الاهمية

بعد التمرين - قبل النوم - اول ماتصحى من النوم الصبح - قبل التمرين وشخصياً ما انصح لانه ماله سالفة قبل التمرين

بخصوص النيتركس منتج ممتاز جداً .. بما يخص الكريتين العضلة 70% منها ماء مثلها مثل جسم الانسان 70% منه ماء فالكريتين ممتاز يعطي طاقة وقوة ويُنصح به اكثر في فترة التضخيم

وبخصوص الوي بروتين ايوه استخدم معاه امينو اسيد 2222 من شركة الاوبيتمم ولازم تستخدم مالتي فيتامين + الاوميجا 3+6 او ما يسمى بزيت السمك

بخصوص الفواكه بالليل قبل النوم لا تاخذ فواكه الا لو كان قبل النوم بثلاث ساعات لانه فيها سكر والجسم بالليل ما يهضم مثل فترة ما قبل المغرب يكون الهضم بطئ

============================

الاخ " doctor waw "

التنويع زين وبشكل عام الاجهزة مفيدة للمبتدئين لكي يبتعدوا عن الاصابات والحر مفيد اكثر لانه حر فلا يقيد العضلة

http://www.muscleandstrength.com/workouts/24-doug---s-5-day-high-definition-routine.html

===========================

الاخ " FakeBaby "

نعم استخدم الوي بروتين من شركة الاوبتيمم او لو ميزانيتك تسمح استخدم البرو كومبلكس

واستخدم الامينو 2222 + ملتي فيتامين

==========================

الاخ " moodi15 "

ياريت اسم المكملات بالانجليزي ولو في صور لهم يكون افضل علشان اقدر افيدك

=========================

الاخ " جديد بقراطيسي "

اكيد حوارق الدهون تستخدم في فترة التنشيف

فالافضل الموجود هو الليبو 6 ويا الهايدروكس كات ولكن في البحرين يمكن ماتحصلهم بعد -- بس فيه اثنين اقل منهم بس ممتازين وهم الفاير من شركة نايتركس والهيت من شركة المجنوم وتحصلهم عند ريال ماجسيتي في البحرين او تقدر تطلب الليبو عبر الانترنت من موقع البودي بلدينج

=======================

الاخ " بودولسكي "

طول ما انت تمارس الكارديو انسى الدهون بالاضافة للتمارين تقدر تمارس رياضة المشي او الجري وتمارين البطن مافي اي مشكلة

======================

الاخ " alkatal "

نعم كلامك صحيح ولكن عن الكريتين المونهيدرت الصافي

واللي وضعته انت كريتين مخلوط مع امور اخرى وهكذا الشركة توصي باستخدامه وليس من عندي

=====================

اخوي " mashkaljey "

لا اقصد الكريتين نفسه بس يعتمد لو كان مخلوط مع امور ثانية تختلف طريقة استخدامه لانه مايكون كريتين صافي يكون مخلوط وياه امور ثانية للباور والطاقة والضخامة وهالامور

والثاني تقصده انت الكرنتين اللي هو يساعد في تنشيف الدهون ^_^

====================

الاخ " AC-MILAN "

كم مرة تمارس الكارديو + ياريت تضعلي نظام غذائك اللي تقول عنه منخفض السعرات + جدول تمرينك وكم ساعة تنام في اليوم واذا كنت تستخدم مكملات ماهي علشان اقدر افيدك

===================

الاخ " د/عمرو "

اعتقد احد الاخوان في القسم فادك عن موضوع بروتين البيض

الوي بروتين الاوبتيمم يحمل اعتقد بروتين الايسلوت والكازين والبيض وانواع اخرى وامتصاصه اسرع في الجسم ولكن بروتين البيض ممتاز حق قبل النوم وكذلك في الصباح

=================

الاخ " fawaz albatal "

اولاً قبل التمرين لازم يكون ماكل كويس قبله بساعتين او ساعتين ونص وتكون الوجبة فيها عالية الكربوهيدرات علشان الطاقة .. النوم الجيد كذلك يساعد في هالامور .. والبروتين ضيف لهم الوي بروتين اوبيتمم

اخيراً اعتذر عن التقصير والتأخير لجميع الاخوة ولكن لمشاغل الحياة والعمل والدراسة حيث بالكاد احصل وقت اروح اتمرن فيه ليلاً

تحياتي
    http://www.montada.com/blog.php?u=87594

تفضلوا بزيارة المدونة الشاملة سيكون فيها ان شاء الله اغلب الامور المهمة من مواضيع أنواع الدايت .. المكملات وفوائدها وأفضل الأنواع .. بعض الاكلات وطرق اعدادها ... وأكثر ان شاء الله لتكون مكان شامل لكل المعلومات التي يحتاجها اي شخص

يعطيك العافية اخوي البرشا..

العب كارديو 45 دقيقة على جهاز الجري 5 مرات بالأسبوع

وجدول التمرين عندي 3 ايام ويوم راحة
    يوم صدر يوم اكتاف وظهر ويوم باي وتراي واخر يوم راحة واليوم اللي بعده اعيد الجدول..

مشكلة النوم عندي متأخر لكن انام 8-9 ساعات

والمكملات استخدم واي بروتين من شركة جي ان سي كنت استخدمه 3 مرات والان مرتين واستخدم كرياتين بلاس من جي ان سي مره بعد التمرين..

شكرا لك اخوي ويعطيك العافية

السلام عليكم
    انا مشترك في نادي وابي مساعدتكم عمري 24 سنه وطولي 176 ووزني 55كيلو ووزن الدهون في جسمي 6 كيلو
    وكل الي ابيه ابراز عظلاتي وتكبيرها بشكل مناسب ما ابي اكون مصارع لاكن ابي البس تيشيرت بس ههه لاني مليت من القمصان ونظامي الغذائي نشويات رز بطاطس بقوليات ونادر ما اكل لكوم لاني اذا اكلتها انقرف منها اسبوعين وابي تنصحوني ببروتين مع تمارين الحديد مع العلم اني في السعوديه والبروتينات المجوده بس في محلات ارمال
    لاكن ابي بروتين مفعوله سريع وغير ضارررررررر
    وابي علي الاقل خلال ثلاث اشهر يفرق جسمي واذا تغير وقتها بتحمس وجدد اشتراكي 4 اشهر زياده بس ابي نصحتكم تكفون لاني بعد انشا الله 8 اشهر بتزوج وابي يكون جسمي مقبول ارجوكم الرد السريع
    والاستفسار الثاني هل اذا انقطعت عن التمرين رح يرجع جسمي زي اول ولا لا لاني مراح اكون اسير تمارين الحديد على طول

تحياتي

السلام عليكم
    اخواني انا من شهر بستعمل بروتين واي جولد والاكسبلورد طيب
    انا يا اخوان مرات اكل النادي ومرات ما بقدرش احمل 5 ليش مع اني يعني الاكسبلورد يعطي طاقة وكل بحكي عنه مفعوله كبيررررررررررررر
    وطريقة استخدام
    الصبح-الواي
    قبل التمرين بنصف ساعة الاكسبلورد او اسبوع كنت اخذ معلقة وبعدها معلقتين
    بعد التمرين مباشرة واي جولد
    وقبل النوم واي جولد مع حليب نيدو ههههههههههه مش تبع الاطفال لا لكمال الاجسام فقط

السوال الثاني - ما الفرق بين whey protein isolate -whey gold standard
    السوال الثالث-ما الفرق بين bsn syntha 6 -bsn noxplode -bsn nitrix-bsn cellmass

من اقوى
    وانا شايف انه وزني زاد من البروتين مش عارف ليش مع اني بمشي على رجيم قاسي شوي
    وهل افضل من الاكسبلورد -الميجا ماس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AC-MILAN مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافية اخوي البرشا..

العب كارديو 45 دقيقة على جهاز الجري 5 مرات بالأسبوع

وجدول التمرين عندي 3 ايام ويوم راحة
    يوم صدر يوم اكتاف وظهر ويوم باي وتراي واخر يوم راحة واليوم اللي بعده اعيد الجدول..

مشكلة النوم عندي متأخر لكن انام 8-9 ساعات

والمكملات استخدم واي بروتين من شركة جي ان سي كنت استخدمه 3 مرات والان مرتين واستخدم كرياتين بلاس من جي ان سي مره بعد التمرين..

شكرا لك اخوي ويعطيك العافية
    نسيت اكتب ان تمرين الرجل مع الباي وتراي

السلام عليكم اخى الغالى تحية كبيرة ليك على افادتك الكبيرة للاعضاء
    كنت عايز استفسر عن البروكمبلكس والفرق بينه و بين الواى و طريقة تناوله مع وقت تناوله
    ثانيا : ايه احسن شئ يعطى باور قبل التمرين ناس ارشدتنى للسوبر بمب وناس اانو اكسبلود فبماذا تنصحنى وجزاك الله خيرا اخى الكريم

بالبدايه حاب اشكر اخونا البرشا على الجهد المبذول

منزمان وانا اقرالك مواضيع واستفدت منك كثر ( ادعيلك في ظهر الغيب ) ..

بس تعرف البني ادم طماع ويحب يسألأ بنفسه عن مشاكله

انا ياطويل العمر لي بالحديد 3 اسابيع والحمدلله ماشي تمام ..

استخدم بروتين اسمه simply whey من gnc ..

وأستخدم ملتي فايتمن greens على كلامه احسن ملتي ومو متوفر بأي مكان ...

اتمرن 3 ايام مع راحه يوم(يعني راحه يوم واحد بالأسبوع ) .. وزني 71 وطولي 76 وجسمي ممتاز نوعاً ما ..

حبيت اسألك ياطويل العمر ..

1- مااحب البروتين الى مع حليب لأني مااستسيغ طعمه .. بعض الأحيان البروتين ماينخلط زين ماني عارف ليه .. ؟ هل معناه نوع البروتين سيئ ولا شي؟

2- اتمرن الساعه 4 العصر بعد الدوام واشرب البروتين بعد التمرين ب 15 دقيقه .. هل لا زم اشربه بعد تمرين الحديد مباشره لأأني اذا خلصت الحديد اروح العب على السير 25 دقيقه (انا اشربه اذا طلعت من الجيم )

3- زي ماقلت من قبل اشرب البروتين بعد التمرين يعني تقريباً الساعه 6 وانام الساعه 11 واشربه قبل النوم .. احس ان الوقت قريب من بعض هل هو عادي ولا ؟

4- في يوم الراحه اروح للمسبح هل هذا يأثر على الراحه ؟

5- تقسم التمرين يوم صدر يوم رجول واخر يوم باي + تراي + ظهر هل هو مناسب ؟

6- ممكن يكون هذا سؤال غبي بس احس اني مااطلول بالجيم يعني نص ساعه ساعه الى ربع بالكثير انا مخلص من كل التمارين هل هذا شي عادي في بناء العضلات ؟
    ( مع العلم اني تقسيم مو تضخيم )

بالنهايه لو تعطيني نصايح عامه على حسب حالتي اكون شاكر .. صرت اثق فيك اكثر من المدرب الي عندي

اسف على الأطاله والف شكر لك ..
    to gain somthing you must lose
    something with the same equal value

[QUOTE=awni5;6534266]السلام عليكم
    اخواني انا من شهر بستعمل بروتين واي جولد والاكسبلورد طيب
    انا يا اخوان مرات اكل النادي ومرات ما بقدرش احمل 5 ليش مع اني يعني الاكسبلورد يعطي طاقة وكل بحكي عنه مفعوله كبيررررررررررررر
    وطريقة استخدام
    الصبح-الواي
    قبل التمرين بنصف ساعة الاكسبلورد او اسبوع كنت اخذ معلقة وبعدها معلقتين
    بعد التمرين مباشرة واي جولد
    وقبل النوم واي جولد مع حليب نيدو ههههههههههه مش تبع الاطفال لا لكمال الاجسام فقط

السوال الثاني - ما الفرق بين whey protein isolate -whey gold standard
    السوال الثالث-ما الفرق بين bsn syntha 6 -bsn noxplode -bsn nitrix-bsn cellmass

من اقوى
    وانا شايف انه وزني زاد من البروتين مش عارف ليش مع اني بمشي على رجيم قاسي شوي

اسف على هذا الخطا
    وهل افضل من الاكسبلورد-الانيمال بمب
    ومن احسن بروتين جولد او ميجا ماس
    وشكراااااااااا

ممكن تشوف لي هاذي هل تفيدني لن وزني 52 ابغا ازيد لن وزني رفع عندي الضغط هل هاذي تنفع

Anabolic Halo
    Aplodan
    Prototype 216
    CryoTest
    Anabolic VitaKic
    Weight Gainer 2200 Gold
    Gakic Hardcore

Thumbs up رد: موضوع كامل للطلبات والاستفسارات .. تمارين .. مكملات .. تغذية !!

مع خالص شكري للجميع واخص من تناول هذا الموضوع اخوناAI_BARCA وجهده المبذول واحترامي الشديد لأطروحاته ونصائحه اللي استفدت منها كثيرا لذا رغبت المشاركة في هذا الموضوع بإستفسار فياليت تعطيني اجابة مفصلة متى ما توفر معاك وقت للرد
    وشاكر لك ومقدر وقتك

انا الأن وزني 85 وطولي 179 ونسبة الدهون 27% و سبق وان دخلت حديد قبل سنه وجلست شهر تقريبا وانقطعت والحين رجعت ولي اسبوعين وان شاء الله ناويها على قولتهم
    استفساري :
    1- على بنية جسمي وش تتوقع يناسبني تضخيم او تنشيف علما ان جسمي فيه دهون وبطني وجوانبي لك عليهم شوي ؟

2- افضل برنامج تنصحني فيه وعدد الأيام ؟

3- انا ما ابي ازيد ضخامه لأن جسمي عاجبني بس ابيه زيادة متناسق مو ضخم يعني ابيه مفتول باللبس يكون رائع وانت اخبر بس هالدهون اللي في بطني وجوانبي ودي الغيها فإيش تنصح بأي بروتيين وهل ابدأ بالبروتين الحين ولا اصبر شوي وكيفية ووقت استخدام البروتين ؟

6- بالنسبة لتمارين اللياقة ما هو افضلهم لشد الجسم ككل (شد البطن والفخذ والأرداف والتقسيم بشكل عام) ؟ هل هو السيكل او السير او الثالث اللي كانك تصعد درج مع عصى تمسكهم << ماعرفت شسمه او كلهم مع بعض وكم الوقت والأيام ؟

5- اذا انقطعت عن النادي لسفر مثلا لمدة اسبوعين هل تنصح بالإستمرار بتمارين معينة والإستمرار بالبروتين حتى في السفر او عادي تقطع وتكمل بعد ماترجع ؟

وشاكر لك مره اخرى وعذرا عالإطالة ..

السلام عليكم اخي البارسا ..

انا حبيت اسالك عن بعض الشغلات ..
    اولا :
    انا طولي 186
    وزني 74
    عمري 19 تقريبا

وجسمي ناشف
    اريد اضخم كثير يعني اصل لل 90 كيلو .. والله ودائما احس انها مستحيل ..
    بس بعد قرائة مشاركاتك حسيت بالامل
    اكلي :
    الصبح الساعه 11- 4 بيضات مقليه ( كامله )
    الغداء الساعه 3 - صدرين دجاج + رز تريبا 100 غرام + تفاحه خضراء
    التمرين الساعه 5 الى 8
    ( عضله وحده باليوم )
    العشى الساعه 10 او 11
    رز + صدر دجاج + تفاح اخضر
    ووزني مايزيد
    لا اعرف مالسبب ..
    اارجو اذا ممكن تسويلي نضام غذائي خاص فيه
    علما اني من نوع اللي يحرقون سعرات حتى اثناء مشاهدة التلفاز
    يعني نسبة الهدم كبيره عندي ..
    واذا ممكن تضيفلي مكملات او شي يقلل من نسبة الهدم عندي ..
    علما انني استخدمت منشطات من سنه وصار وزني 80 كيلو ( من 75 الى 80 )

عضل صافي وكان الوضع توب يعني هيه الشي الوحيد اللي فادني بس ما ريد ارجع للمنشطات ابد ابدا ( الله يبعدنا واياكم عنها )

شكررا على الموضوع الرائع

عندي كم سؤال طال عمرك...

انا عمري 15 سنه طولي 184 !! وزني 62

وصار لي يوم ارفع اثقال..ممكن يزيد وزني وانا اكلي كذا

الصبح بيض مقلي..او كورنفلكس مع الحليب

الظهر رز ولحم دجاج وسلطه...واحيانا صدر دجاج بطاطا مقلي

وبعد صلاه العصر اكل اي شيء يعني احيانا فلافل واحيانا جبنه واحيانا اكتفي بكوب حليب

وقبل النوم خبز وجبن وكاس الحليب وانام.

فهل هذا النظام جيد مع التمرينات ممكن يزيد وزني ولو 7 كيلو في شهرين!

او انت لو سمحت اعطيني برنامج للتدريب ونظام غذائي مجرب..

السؤال الثاني مثل ما قلت انا طويل كثير وفي ظهري العظمتان بارزتان وظهري منحني من فوق للاكتاف وهذا مأثر على الرقبه الي تبدو كانها منحنيه للامام فهل مع التمرين رح يتعدل ظهري؟؟

السؤال الاخير معلش اتعبتك معاي.. ال واي بروتين هل ينفع لمن هم بعمري؟؟؟

ارجو حذف الرد
    التعديل الأخير تم بواسطة 185 ; 15-07-2009 الساعة 02:47 PM

ارجو حذف الرد
    التعديل الأخير تم بواسطة 185 ; 15-07-2009 الساعة 02:47 PM

صفحة 65 من 71 الأولىالأولى ... 1540556061626364656667686970 ... الأخيرةالأخيرة